الذهب يحقق مكاسب أسبوعية وسط آمال خفض أسعار الفائدة    «هيئة العقار»: 3404 بلاغات و251 مخالفة خلال الربع الأول من العام الحالي    فشل المفاوضات يهدد حكومة نتنياهو    خيرية آل عبدان في ذمة الله    هندسة جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل تشارك في مبادرة "مجتمع أبحاث المياه    ستانيشيتش: بلوغ نهائي الدوري الأوروبي أهم لليفركوزن    استمرار هطول أمطار رعدية متوسطة على معظم مناطق المملكة    بيئات قتالية مختلفة بختام "الموج الأحمر 7"    رسالة رونالدو بعد فوز النصر على الأخدود    35 طالباً سعودياً يرفعون التحدي ب"آيسف 2024″    629 موقعاً مزيفاً تستهدف جيوب السعوديين ب«الاحتيال»    مقرن بن عبدالعزيز يرعى حفل تخريج الدفعة السادسة لطلاب جامعة الأمير مقرن    الشاعرة الكواري: الذات الأنثوية المتمردة تحتاج إلى دعم وأنا وريثة الصحراء    العرب ودولة الإنسان    حين يتحوّل الدواء إلى داء !    أدوية التنحيف أشد خطراً.. وقد تقود للانتحار !    مصير مجهول للمرحلة التالية من حرب روسيا وأوكرانيا    الاتحاد يتغلّب على الهلال وينتزع ذهب نخبة الطائرة    سقوط الجدار الإعلامي المزيف    حرارة قياسية    ذكاء التوقيت والضمير العاطل    المركز الوطني للمناهج    ب 10 طعنات.. مصري ينهي حياة خطيبته ويحاول الانتحار    جمال الورد    جامعة الأمير مقرن بن عبدالعزيز تحتفل بتخريج الدفعة السادسة    لاعبو الأندية الإيطالية خارج القائمة.. ولاعبو «البريمير ليغ» الأكثر حضوراً    رَحِيلُ البَدْرِ    انكسار الهوية في شعر المُهاجرين    المقاهي الثقافية.. والمواهب المخبوءة    مفوض الإفتاء في جازان يشيد بجهود جمعية غيث الصحية    الاتفاق يكمل جاهزيته لمواجهة الاتحاد في الجولة 31 من دوري روشن    الاتفاق والنصر إلى المباراة النهائية لممتاز قدم الصالات    «البعوض» الفتاك    أمير منطقة جازان يلتقي عدداً من ملاك الإبل من مختلف مناطق المملكة ويطّلع على الجهود المبذولة للتعريف بالإبل    رئيس المجلس العسكري في تشاد محمد إدريس ديبي إتنو يفوز بالانتخابات الرئاسية    رئيس جامعة جازان المكلف ⁧يستقبل مدير عام الإفتاء بالمنطقة    أمانة الطائف تسجل لملّاك المباني بالطرق المستهدفة لإصدار شهادة "امتثال"    أولمبياكوس يهزم أستون فيلا ويبلغ نهائي دوري المؤتمر الأوروبي    تعزيز الاستدامة وتحولات الطاقة في المملكة    أسماء القصيّر.. رحلة من التميز في العلاج النفسي    كيف نتصرف بإيجابية وقت الأزمة؟    شركة ملاهي توقّع اتفاقية تعاون مع روشن العقارية ضمن المعرض السعودي للترفيه والتسلية    مكان يسمح فيه باقتراف كل الجرائم    دلعيه عشان يدلعك !    للرأي مكانة    قُمري شلّ ولدنا    بلدية صبيا تنفذ مبادرة لرصد التشوهات البصرية    تجنب قضايا المقاولات    رسالة من أستاذي الشريف فؤاد عنقاوي    تدشين مشروعات تنموية بالمجمعة    الملك وولي العهد يعزيان رئيس الإمارات في وفاة هزاع بن سلطان بن زايد آل نهيان    مستشار أمير منطقة مكة يرأس الأجتماع الدوري لمحافظي المنطقة    مغادرة أولى رحلات المستفيدين من مبادرة "طريق مكة" من تركيا متجهة إلى المملكة    نائب أمير عسير يتوّج فريق الدفاع المدني بكأس بطولة أجاوييد 2    مفتي عام المملكة يستقبل نائب الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي    المملكة تدين الاعتداء السافر من قبل مستوطنين إسرائيليين على مقر وكالة (الأونروا) في القدس المحتلة    أمطار رعدية ورياح تؤدي إلى تدني في الرؤية بعدد من المناطق    القيادة تعزي رئيس البرازيل    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الأهلي داوى جراحه.. وبالهلال أطفأ ناره
اوقف مسلسل الهزائم عبر شبكة الزعيم
نشر في اليوم يوم 16 - 09 - 2004

اوقف الاهلي مسلسل الهزائم ورد احدى الثلاثيات التي منى بها مرماه بعد فوزه اليوم الاربعاء على الهلال بثلاثة اهداف نظيفة في افتتاح الجولة الرابعة من مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين.. ورفع الاهلي عقب هذا الفوز رصيده الى ست نقاط قفز بها للمركز الثالث مؤقتا بعد ان كان تاسعا في حين تجمد الهلال على رصيده السابق اربع نقاط من ثلاث مباريات وسجل اهداف الاهلي الثلاثة البرازيلي وجيرو (35) وبيتشار اوليفير (52) وصالح المحمدي (77).
وقد ظهر الاهلي بمستوى رائع حيث فرض سيطرته مجريات المباراة التي اقيمت على استاد الامير عبدالله الفيصل بجدة منذ البداية وحتى النهاية واهدر مهاجموه عدة فرص محققة كانت كفيلة بزيادة الغلة في الشباك الهلالية. وفي الجانب الهلالي لم يقدم الفريق ما يذكر وظهر محترفوه الثلاثة بمستوى سيء للغاية ولم يكن لهم اي تأثير في التشكيلة الهلالية.
سيطرة اهلاوية توجت بهدف
جاءت بداية الشوط الاول سريعة من الجانبين حيث تبادلا الهجمات وكاد البرازيلي بيتشار دي اوليفيرا ان يفتتح النتيجة في وقت مبكر اثر كرة انطلق بها كيم دياز على الطرف الايمن وعكسها بيتشار... الذي صوبها بشكل رائع ولكنها مرت بجوار القائم الايمن لحسن العتيبي (7) بعد ذلك دانت السيطرة الميدانية لمصلحة الاهلي الذي امتلك زمام الامور وقاد عدة هجمات كان ابرزها كرة حسين عبدالغني التي صوبها قوية امسكها حسن العتيبي على دفعتين (15) اتبعها تيسير الجاسم بتسديده مماثلة امسكها حسن العتيبي بسهولة (22) وجاء الرد الهلالي بعد مرور (25) دقيقة بواسطة لاعبه البرازيلي تافاريس الذي لعب كرة مقوسه من الركنية ابعدها علي العبدلي قبل ولوجها المرمى. وتألق حسن العتيبي في الذود عن مرماه وتصدى ببراعة لرأسيه بتشار قبل ان تعود للاخير الذي اعادها بدوره سهلة للحارس الهلالي (28) وتلاعب كيم دياز بالمدافع الهلالي محمد النزهان قبل ان يعكسها بالمقاس على رأس مواطنه روجيرو بيرير الذي ارتقى عاليا ولعب الكرة على يسار حسن العتيبي مسجلا اول اهداف المباراة (35).
واجرى المدرب الهلالي باكيتا تغييرا بدخول مشعل الموري بدلا من الانجولي باولو ديسلفا (المصاب) في الدقيقة (40).
الاهلي يواصل التألق ويضيف هدفين
وفي الشوط الثاني تحسن اداء الهلال ولكن دون خطورة على المرمى الاهلاوي في الوقت الذي استفاد فيه الاهلي من الهجمات المنسقة واستطاع اضافة الهدف الثاني بواسطة البرازيلي بيتشاردي اوليفيرا الذي استفاد من تمريرة مواطنه روجيروسدد الكرة قوية ارتطمت بالمدافع احمد الجري وولجت الشباك الهلالية (52) واهدر روجيرو هدفا محققا عندما كسر مصيدة التسلل وواجه العتيبي ولكنه تأخر في تسديد الكرة ليمسكها الحارس بسهولة (55) وواصل كيم دياز تلاعبه بالدفاع الهلالي ومرر كرة عرضية لم تجد من يتابعها داخل المرمى (57). وبعد ذلك واصل الاهل مسلسل اهداف الفرص السهلة حتى تمكن صالح المحمدي من اضافة الهدف الثالث لفريقه اثر كرة عرضية لعبها وفشل المدافع الهلالي في ابعادها ليضعها داخل مرماه (77) ليسجل الهدف باسم المحمدي.
* مثل الاهلي: منصور النجعي وسعود الخيبري ونايف القاضي ووليد عبدربه وعلي العبدلي وتيسير الجاسم وحسين عبدالغني وبيتشار وصالح المحمدي وكيم دياز وروجيرو.
* مثل الهلال: حسن العتيبي واحمد الجري وفهد المفرج وتافاريس ومحمد النزهان وعمر الغامدي وعبدالله المطرف وكاشو واحمد مجرشي وباولو ديسلفا واحمد الصويلح.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.