تراجع طفيف لأسعار النفط    أسترازينيكا تبدأ سحب لقاح كوفيد-19 عالمياً    الهلال على أعتاب لقب الدوري (19)    أمير الشرقية ونائبه يتلقيان تهاني الرزيزاء بتأهل القادسية لدوري روشن    مهما طلّ.. مالكوم «مالو حلّ»    «الشورى» يسأل «الأرصاد»: هل تتحمل البنى التحتية الهاطل المطري ؟    «إنفاذ»: 30 مزاداً لبيع 161 عقاراً    عدالة ناجزة وشفافة    برعاية وزير الإعلام.. تكريم الفائزين في «ميدياثون الحج والعمرة»    «أرامكو» تواصل أرباحها التاريخية لمساهميها.. بقيمة 116.5 مليار ريال    محمد عبده اقتربت رحلة تعافيه من السرطان    4 أمور تجبرك على تجنب البطاطا المقلية    وزير الخارجية الأردني ونظيره الأمريكي يبحثان الأوضاع في غزة    أمير المدينة يرعى حفل تخريج الدفعة ال60 من طلاب الجامعة الإسلامية    أمير المدينة يستعرض جهود جمعية «لأجلهم»    التأكيد على الدور السعودي في مواجهة التحديات    أمير نجران يقلد مدير الجوازات رتبة لواء    أمين الرياض يحضر حفل سفارة هولندا    استعراض المؤشرات الاستراتيجية لتعليم جازان المنجز والطموح    «التواصل الحضاري» يعزز الهوية الوطنية    بدء أعمال ملتقي تبوك الدولي الأول لتعزيز الصحة    جامعة طيبة تختتم مسابقة «طيبة ثون»    بيئةٌ خصبة وتنوّعٌ نباتي واسع في محمية الملك سلمان    مساعد رئيس الشورى تلتقي وفداً قيادياً نسائياً هولندياً    مستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالسويدي يُجري جراحة تصحيحية معقدة لعمليات سمنة سابقة لإنقاذ ثلاثيني من تبعات خطيرة    الاتحاد يطرح تذاكر مواجهة الاتفاق .. في الجولة 31 من دوري روشن    الأول بارك يحتضن مواجهة الأخضر أمام الأردن    بونو: لن نكتفي بنقطة.. سنفوز بالمباريات المتبقية    ديميرال: اكتفينا ب«ساعة» أمام الهلال    اختتام دور المجموعات للدوري السعودي الممتاز لكرة قدم الصالات في "الخبر"    رحلة استجمام الى ينبع البحر    أسواق ومسالخ العاصمة المقدسة تحت المجهر    اللجنة الأولمبية الدولية تستعين بالذكاء الاصطناعي لحماية الرياضيين من الإساءات خلال الأولمبياد    استقبل مواطنين ومسؤولين.. أمير تبوك ينوه بدور المستشفيات العسكرية    الأمير خالد بن سلمان يرعى تخريج الدفعة «21 دفاع جوي»    تحذير قوي    "الجوازات" تعلن جاهزيتها لموسم الحج    مؤتمر الحماية المدنية يناقش إدارة الحشود    إدانة دولية لعمليات الاحتلال العسكرية في رفح    الحرب العبثية في غزة    اقتصاد المؤثرين    البنتاغون: الولايات المتحدة أنجزت بناء الميناء العائم قبالة غزة    جامعة الملك سعود تستضيف مؤتمر" العلوم الإدارية"    غاب مهندس الكلمة.. غاب البدر    عبدالغني قستي وأدبه    بدر الحروف    المدح المذموم    البدر والأثر.. ومحبة الناس !    تغريدتك حصانك !    تحقيقات مصرية موسعة في مقتل رجل أعمال إسرائيلي بالإسكندرية    ولي العهد يعزي هاتفياً رئيس دولة الإمارات    تحويل «التحلية» إلى «الهيئة السعودية للمياه»: أمن مائي.. موثوقية.. استدامة وابتكار    الرؤية والتحول التاريخي ( 1 – 4)    الفوائد الخمس لقول لا    بدء التسجيل ب"زمالة الأطباء" في 4 دول أوروبية    أمير تبوك يستقبل المواطنين في اللقآء الأسبوعي    الأمر بالمعروف في جازان تفعِّل المصلى المتنقل خلال مهرجان الحريد    وزير الدفاع يرعى تخريج طلبة الدفاع الجوي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الميدان الرياضي يرصد آراء ومقترحات واستفسارات جماهير النهضة:
نشر في اليوم يوم 08 - 06 - 2003

تفاعلت جماهير النهضة خاصة والشرقية عامة مع هاتف (الميدان الرياضي) حول الآراء والمقترحات لمستقبل نادي النهضة بعد تشكيل الإدارة الجديدة برئاسة معالي الشيخ فيصل الشهيل.
هاتف (الميدان) لم يهدأ طوال الوقت المحدد لاستقبال الاتصالات في بادرة تدل على وقوف النهضاويين مع ناديهم.. وقد اكد المتصلون على أهمية المرحلة المقبلة التي تتطلب التركيز على فريق القدم الأول لعودته مرة أخرى الى الأضواء وعدم اهمال الألعاب الأخرى والمطالبة بتكريم اللاعبين القدامى واقامة دورات تنشيطية والاهتمام بمرافق النادي وغيرها من الأمور الأخرى التي تخص النادي.
خالد حسن الدمام
بداية نهنئ معالي الشيخ فيصل الشهيل وباقي اعضاء مجلس الادارة على الثقة الكريمة من الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب بتولي زمام الأمور الرئاسية بنادي النهضة ونتمنى لهم دوام التوفيق فيما يخص الألعاب بالنادي فأنا واحد من المتابعين جدا لمنافسات الألعاب البارزة خاصة كرة الطائرة التي حققت انجازا بالصعود الى دوري الدرجة الأولى وبودي أن أطرح سؤالين على الإدارة الجديدة وآمل ان يلقيا صدى ايجابيا .. لهما .. الأول: هل سيتم تدعيم فريق الطائرة بلاعبين محليين من أندية أخرى خاصة بعد تحقيقهم انجاز الصعود ...؟ أما السؤال الآخر فهو متى سيتم عمل تكريم خاص للفريق؟..
وائل الرشود الرياض
اود أن أقدم التهنئة القلبية إلى معالي الشيخ فيصل الشهيل على الثقة الكبيرة التي أولاها إياه صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب بتولي رئاسة النهضة وحقيقة هذا الرجل يستحق كل تقدير واحترام لأنه بصراحة يعتبر الأب الفعلي لجميع النهضاويين اما في تصوري الشخصي لوضع الألعاب بالنادي. فاعتقد أن الالعاب المختلفة في أمان ماعدا فريق القدم الذي يعتبر الواجهة الحقيقية وأنا أؤكد أنه مهما تغيرت الادارات والأجهزة الادارية أو الفنية فلن يتغير اللاعبون حيث أنه ليس لديهم الولاء والتضحية وتهمهم المساومة واللامبالاة للشعار النهضاوي واقترح على الإدارة ان تقيم دورة تنشيطية في أسرع وقت حتى يتسنى للنادي استقطاب لاعبين أكفاء وأيضا اختيار مدير كفء كي يستطيع انجاح العمل ويتخذ القرارات بحزم.
علي محمد العنزي الدمام
اتقدم بالتهنئة الى جميع النهضاويين دون استثناء على الثقة العزيزة التي قدمها الأمير سلطان بن فهد لمعالي الشيخ فيصل الشهيل بتكليفه لتولي رئاسة النهضة خلال الموسم القادم وبهذه المناسبة أود ان أطرح علىالإدارة الجديدة العديد من التساؤلات والآراء: اولا .. لاحظنا تأخيرا وتقصيرا في رواتب اللاعبين في الأعوام الماضية فهل هناك حلول مناسبة لهذه المشكلة . وثانيا.. لماذا لا يتقدم رجال الأعمال بالمنطقة لدعم النادي بشكل مكثف ؟ وثالثا اقترح ان تعطى فرصة كاملة للمدرب الوطني خاصة ان المبالغ التي تصرف للأجانب تكون مكلفة وباهظة مما يرهق ميزانية النادي.
سلطان الذيابي الظهران
بودي ان استفسر عن أهم الخطوات التي ستتخذها الإدارة النهضاوية الجديدة تجاه الألعاب المختلفة بالنادي خصوصا كرة القدم.. وسؤال آخر نعلم بأن اللاعب مقرن الدوسري كان غائبا عن فريق القدم في الموسم المنصرم فلماذا لا تتم اعادته والاستفادة من خدماته؟
فؤاد المحسن العيون
أحب أن أشكر جريدة (اليوم) ممثلة ب ( الميدان الرياضي) على الوقفة الصادقة والايجابية مع جميع أندية المنطقة الشرقية وتقديم كافة الدعم من أجل الارتقاء بسمعة كل ناد خصوصا ان لعبة كرة القدم تمثل الواجهة العريضة فكما شاهدنا أن الاتفاق حقق بطولة الأمير فيصل بن فهد والقادسية دخل المربع الذهبي في الدوري الممتاز ونال المركز الثالث والخليج صعد للدوري الممتاز بعد 26 عاما من الجفاء وها هو الآن يفتح يديه للنهضاويين من جديد , وحقيقة فكل التغييرات التي حدثت بالنادي كنا كجماهير نتمناه منذ القدم وفي هذه المناسبة أوصل حديثي للجميع بالتعاون مع الادارة الجديدة حتى نشاهد (مارد) الدمام على حقيقته وأنا اعتبرها فرصة لا تعوض للوقوف الى جانب الشهيل وباقي أعضاء الادارة والتكاتف يدا بيد من أجل تحقيق طموحات أبناء النادي.
محمد الغدير الدمام
ما في شك ان تكليف الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب لمعالي الشيخ فيصل الشهيل بتولي رئاسة النهضة لهو فرصة ثمينة وكبيرة لجميع منسوبي وجماهير النادي وأرى ان ذلك كان من الممكن أن يتم حدوثه منذ أزل بعيد نظرا للدعم اللامحدود سواء كان ذلك ماديا أو معنويا من قبل الشهيل للنادي واعتقد أننا مهما تحدثنا فسنبقى عاجزين عن شكره وهو اكبر من أن نقدم له الطلب فيه هو مصلحة النادي ونتمنى بكل صدق ان تزول الترسبات مع وجود الشهيل وساعده الأيمن فهد السنيد.. وعودة هذا الثنائي قد أثلجت الصدر وهما معروفان بدعمهما لأكثر من 30 سنة ولا يزالون يضحون بالكثير.
محمد زيد الدمام
اتمنى من الادارة النهضاوية الجديدة برئاسة الشيخ فيصل الشهيل أن تولي اهتماما كبيرا بفريق القدم الأول الذي يعد الواجهة الحقيقية للنادي وذلك بجلب مدرب يملك سمعة كبيرة في التدريب وأن يكون من القارة الأوربية وبالتحديد من هولندا وتكليف احد أبناء النادي ليكون مساعدا له وكذلك إقامة دورة تنشيطية لاكتشاف المواهب وتدعيم صفوف الفريق الثلاثة مع وضع سقف لمرتبات اللاعبين الهواة شهريا بالإضافة الى اعادة تكوين رابطة المشجعين وتأمين تنقلاتهم من منطقة لأخرى لمؤازرة الفريق.
خالد الفارس الخبر
لاشك في أننا سعدنا كثيرا بتكليف الشيخ فيصل الشهيل برئاسة النهضة الموسم القادم وهذه الخطوة جريئة خاصة ان تكليفه جاء متزامنا مع عقد الجمعية العمومية لاختيار مرشح جديد وبصراحة مهما تحدثنا عن الشهيل وعن دعميه المادي والمعنوي للنهضة فلن نوفيه حقه ابدا واعتقد اننا لسنا من نطالب فالشهيل وباقي اعضاء ادارته هم من خيرة وصفوة المجتمع في المنطقة الشرقية وكل الأماني أن ترى نهضة قوية في جميع الألعاب وخاصة فريق القدم.
عبد اللطيف الدندن الدمام
في البداية أود ان اهنئ كافة منسوبي وجماهير نادي النهضة على الثقة الغالية التي أولاها الأمير سلطان بن فهد لمعالي الشيخ فيصل الشهيل بتولي رئاسة النادي من جديد وأتمنى من الله عز وجل أن يوفق الشهيل وباقي أعضاء مجلس الادارة الى ما فية مصلحة ومنفعة للنادي وأن تذوب تحت رئاسته الخلافات والتفرقة وكذلك السلبيات والعنصرية وأن يتفق الجميع على محبة النهضة وأطالب بإعادة النظر في فريق القدم الأول الذي يئس لستة مواسم وهو قابع بين أندية الدرجة الثانية ونتمنى ان نراه ماردا كما عهدناه من قبل شاكرا ومقدرا جهودكم في (الميدان) على اهتمامكم بأندية المنطقة الشرقية ووقوفكم الى جانبها في السراء والضراء.
مشعل الخالدي الدمام
أبارك للنهضاويين عودة الشيخ فيصل الشهيل الى رئاسة النادي من جديد وحقيقة كنا نتمنى ان نرى هذا اليوم الذي يقف فيه هذا الرجل المعروف بانتمائه الشديد للشعار الأزرق والأسود ويوقف المشاحنات والشلليات واللامبالاة التي كادت تدمر النادي في السابق والأهم من ذلك كله ان يعي النهضاويون أن الدعم المتواصل هو ما تبحث عنه جميع الألعاب خاصة ان أغلبها قد حقق انجازات مميزة في منافسات الموسم المنصرم ولم يبق الا فريق القدم الذي يحتاج الى غربلة شاملة حتى يعود قويا ويتأهل للدرجة الأولى ومنها للدوري الممتاز.
عبد العزيز الحربي الدمام
بمناسبة عودة الشهيل للرئاسة النهضاوية اقترح ان تكون هناك دراسة مستفيضة لجميع الألعاب وتحديد الاحتياجات والالتزامات التي تخص كل لعبة وأيضا تشكيل لجنة خاصة لمتابعة فريق القدم الأول ويكون عملها منذ بداية الموسم حتى نهايته وكذلك تكريم الفرق الفائزة دون تأخير واقامة المعسكرات للفرق حتى يتهيأ الجو المناسب الصحي للمنافسات المحلية.
حمد زيد الدمام
اطالب الإدارة النهضاوية المكلفة برئاسة فيصل الشهيل بتوفير دعم متكامل للألعاب المختلفة بالنادي والنظر في موضوع اللاعبين القدامى الذين قدموا تضحيات للنادي واقامة حفل تكريم جماعي خاصا بهم , وكذلك التعاقد مع لاعبين مميزين من أندية محلية اخرى لتدعيم صفوف فريق القدم الأول وجلب مدرب مرموق يقودهم لتحقيق انجاز التأهل للدرجة الأولى , واقترح ان يتم الأخذ بمبدأ العقاب والثواب حتى لا يتمادى اللاعبون رغم أن دوري الدرجة الثانية ليس به نظام احتراف وكذلك الاهتمام باللاعبين الشباب.
ناصر الدوسري الثقبة
اود ان أهمس في أذن الادارة النهضاوية الحالية برئاسة الشيخ فيصل الشهيل وأقول لها ان لكل مجتهد نصيبا ورغم يقيني التام بأن هذه الادارة وما تضمه من اسماء كبيرة على المستوى المرموق لا تحتاج الى توصية او توجيه فإنني اتمنى أن تتكلل جهودها بما يرضي محبي النادي وهذا لن يأتي الا بوقفة صادقة ومتينة ونبذ الخلافات التي ترسبت من الادارت السابقة والعمل على اعادة امجاد مارد الدمام وهذا ليس ببعيد على النهضاويين.
عبد الله مهلهل الرشيد الاحساء
بداية أبارك للنهضة عودة الشيخ فيصل الشهيل لرئاسة النادي عن طريق التكليف لموسم واحد وان كنا نتمنى ان تمتد فترة رئاسته لأربع سنوات أو على الأقل ان يجد الشهيل إذا ما انتهت فترة تكليفه بعد هذه المدة الشخص المناسب ليتم ترشيحه من بعده , وعموما فأنا أتمنى ان تركز الادارة على لعبة كرة القدم بجميع الفئات السنية الثلاث وتعمل على اعادة الفريق الأول على وجه الخصوص الى دوري أندية الدرجة الأولى ومنه الى الممتاز.
مشاري العبد الواحد رأس تنورة
اود في البداية ان أبارك لجميع النهضاويين التشكيل الاداري الجديد برئاسة الشيخ فيصل الشهيل الذي كان له طيب الأثر بين الجماهير الرياضية عامة وأطالب الادارة بالتركيز على فريق القدم الذي ظل يحاول لمدة ست سنوات النهوض من جديد في دوري الدرجة الثانية ومحاولة وضع الدواء والبلسم الشافي على الجرح كذلك الاهتمام بمرافق النادي وتنفيذ متطلبات كل لعبة وعدم شطب الألعاب الهامة.
عبد العزيز المحروس الدمام
أطالب الادارة النهضاوية الجديدة برئاسة الشهيل بالاهتمام اللامحدود بالفريق الكروي الذي انطفأ بريقه طوال ستة مواسم وهو يقبع في الدرجة الثانية وامكانية اعادته الى وضعه الطبيعي بين الكبار مع التشديد على عدم اهمال باقي الألعاب الأخرى وكذلك اقامة دورة تنشيطية لاختيار العناصر الفاعلة وضمها للفريق.
ناصر الفهيد الدمام
بداية اود أن أبارك لمعالي الشيخ فيصل الشهيل عودته لرئاسة النهضة وكذلك لباقي أعضاء مجلس الإدارة على الثقة الكريمة من الأمير سلطان بن فهد وبصراحة أطالب الادارة بالعمل على تحقيق المصلحة العامة للنادي تحت سقف واحد ودون دخول أطراف دخيلة مؤثرة من الخارج والتأكيد على توفير جميع المستلزمات للفريق الكروي بجلب مدرب أجنبي قدير ولاعبين مميزين من أندية أخرى قبل الدخول في معمعة الدوري.
هل تستمر افراح النهضة ؟
جماهير نهضاوية


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.