"ريمونتادا" مثيرة تمنح الرياض التعادل مع الفتح    محرز: هدفنا القادم الفوز على الهلال    "روشن 30".. الهلال في مواجهة التعاون والاتحاد أمام أبها    شراكة بين "البحر الأحمر" ونيوم لتسهيل حركة السياح    المملكة: صعدنا هموم الدول الإسلامية للأمم المتحدة    "جوجل" تدعم منتجاتها بمفاتيح المرور    وزير الدفاع يفتتح مرافق كلية الملك فيصل الجوية    تعاون "سعودي أوزبكي" بمجالات الطاقة    وزير الخارجية يستعرض استعدادات"إكسبو 2030″    بدء إصدار تصاريح دخول العاصمة المقدسة إلكترونياً    " عرب نيوز" تحصد 3 جوائز للتميز    "تقويم التعليم"تعتمد 45 مؤسسة وبرنامجًا أكاديمياً    "الفقه الإسلامي" يُثمّن بيان كبار العلماء بشأن "الحج"    السودان يعيش أزمة إنسانية ولا حلول في الأفق    نائب وزير الخارجية يلتقي نائب وزير خارجية أذربيجان    «التجارة» ترصد 67 مخالفة يومياً في الأسواق    فصول ما فيها أحد!    أحدهما انضم للقاعدة والآخر ارتكب أفعالاً مجرمة.. القتل لإرهابيين خانا الوطن    وزير الدفاع يرأس اجتماع «الهيئة العامة للمساحة والمعلومات الجيومكانية»    سعودية من «التلعثم» إلى الأفضل في مسابقة آبل العالمية    «الاحتفال الاستفزازي»    وفيات وجلطات وتلف أدمغة.. لعنة لقاح «أسترازينيكا» تهزّ العالم !    ب 3 خطوات تقضي على النمل في المنزل    شَرَف المتسترين في خطر !    في دور نصف نهائي كأس وزارة الرياضة لكرة السلة .. الهلال يتفوق على النصر    لجنة شورية تجتمع مع عضو و رئيس لجنة حقوق الإنسان في البرلمان الألماني    انطلاق ميدياثون الحج والعمرة بمكتبة الملك فهد الوطنية    الأسهم الأمريكية تغلق على ارتفاع    الخريجي يشارك في الاجتماع التحضيري لوزراء الخارجية للدورة 15 لمؤتمر القمة الإسلامي    136 محطة تسجل هطول الأمطار في 11 منطقة بالمملكة    تشيلسي يهزم توتنهام ليقلص آماله بالتأهل لدوري الأبطال    مقتل 48 شخصاً إثر انهيار طريق سريع في جنوب الصين    وزير الدفاع يفتتح مرافق كلية الملك فيصل الجوية ويشهد تخريج الدفعة (103)    كيف تصبح مفكراً في سبع دقائق؟    قصة القضاء والقدر    تعددت الأوساط والرقص واحد    يهود لا يعترفون بإسرائيل !    كيفية «حلب» الحبيب !    ليفركوزن يسقط روما بعقر داره ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي    اعتصامات الطلاب الغربيين فرصة لن تعوّض    من المريض إلى المراجع    رحلة نجاح مستمرة    أمير جازان يطلق إشارة صيد سمك الحريد بجزيرة فرسان    «التعليم السعودي».. الطريق إلى المستقبل    بيان صادر عن هيئة كبار العلماء بشأن عدم جواز الذهاب للحج دون تصريح    القبض على فلسطيني ومواطن في جدة لترويجهما مادة الحشيش المخدر    مركز «911» يتلقى (2.635.361) اتصالاً خلال شهر أبريل من عام 2024    نائب أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على عبداللطيف بن عبدالرحمن آل الشيخ    محافظ بلقرن يرعى اختتام فعاليات مبادرة أجاويد2    مباحثات سعودية فرنسية لتوطين التقنيات الدفاعية    مستشفى خميس مشيط للولادة والأطفال يُنظّم فعالية "التحصينات"    "التخصصي" العلامة التجارية الصحية الأعلى قيمة في السعودية والشرق الأوسط    المنتخب السعودي للرياضيات يحصد 6 جوائز عالمية في أولمبياد البلقان للرياضيات 2024    مبادرة لرعاية المواهب الشابة وتعزيز صناعة السينما المحلية    الوسط الثقافي ينعي د.الصمعان    ما أصبر هؤلاء    حظر استخدام الحيوانات المهددة بالانقراض في التجارب    هكذا تكون التربية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



أتحفظ على رحيل بلاتشي.. لهذه الأسباب
الأمير بندر بن محمد يفجر غضبه عبر محكمة الميدان الرياضي:
نشر في اليوم يوم 24 - 02 - 2003

الأمير بندر بن محمد علامة بارزة ومضيئة في تاريخ نادي الهلال الناصع انه احد اعضاء شرف النادي الفعالين رئيس مجلس ادارة النادي السابق.. الذي شهد الهلال في ظل رئاسته فترة ازدهار واستطاع فريق الهلال حصد عدد من البطولات المحلية والعربية والقارية ولاشك في ان المتابع والقريب من نادي الهلال يدرك الدور الكبير الذي قام به صاحب السمو الأمير بندر بن محمد كما يلمس بوضوح حجم التطور الذي حققه نادي الهلال من خلال رئاسته إدارة النادي عبر مسيرة الانجازات الهلالية الناصعة.
الأمير بندر بن محمد الرئيس الذهبي لنادي الهلال معروف بحبه واخلاصه وتفانيه لناديه كما ان جميع الهلاليين يبادلون الحب بالحب والاحترام بالاحترام استجاب لدعوة (الميدان) ولم يتردد في الاجابة عن جميع الاسئلة التي طرحناها عليه فجاءت اجاباته مفعمة بالصدق واستطاع بحنكة الاداري الخبير ان يفند التراجع المذري الذي يشهده فريق الهلال خلال الفترة الحالية. كما اجاب عن اسئلة محكمة (الميدان) بمنتهى الصراحة والجرأة والتلقائية دون ايجاد المبررات غير المقنعة فكان هذا الحديث الشيق نترككم معه.
الحلقة الأضعف في بلاتشي
@@ بوصفكم عضو شرف ورئيسا سابقا لمجلس إدارة نادي الهلال وبحكم خبرتكم في خفايا الأمور الهلالية لماذا يتكرر سيناريو المطالبة برحيل المدرب بلاتشي للمرة الثالثة من قبل اعضاء الشرف وما دامت هناك تجربتان سابقتان معه وعدم ارتياح من وجوده فلماذا تم التعاقد معه أصلا؟
أولا اود ان نتغلب على الظروف الحالية وان تزول هذه الغمامة التي تخيم على اجواء الفريق اما بالنسبة لاعتراض بعض اعضاء الشرف على المدرب فهذا من حقهم ومن حق اي عضو ان يبدي رأيه الصريح ولكن لم يكن هناك اجماع حول هذا الموضوع ولكل انسان رأيه وانا من وجهة نظري وربما اكون مخطئا لا اعتقد ان بلاتشي فني 100% وربما تكون الامور الفنية هي الحلقة الاضعف فيه وهذا رأيي الشخصي ولكن ربما يختلف البعض معي في هذا الرأي وانا احترم واستمع لجميع الآراء. من باب الحرص على مصلحة النادي.
لا أحبذ النفخ في النار
@@هل يتحفظ سموكم على استمرار بلاتشي مع الفريق حاليا؟
لا اود الخوض في هذا الموضوع اكثر من الذي قلته لان ما يهمني تهدئة الاوضاع واعادة الامور الى نصابها وليس النفخ في النار فنادي الهلال ناد عريق له مكانته المحلية والعربية والقارية ولاشك في ان ظهور الفريق الهلالي بمستوى باهت هذا الموسم خاصة في البطولة الخليجية الاخيرة التي انتهت في الدوحة اقلقنا بل وازعجنا.. واعتقد ان الاوضاع الآن حرجة وتتطلب الكثير من التأني والتفكير ودراسة اوضاع الفريق كاملة حتى لا يتكرر هذا الاخفاق.
اما بالنسبة لتغيير المدرب اذا كان هذا التغيير في مصلحة تطور الفريق فأهلا به لكن انا اتحفظ في هذا الموضوع لان الوقت حرج وحساس ويتطلب معالجة الامور بهدوء وروية بعيدا عن العصبية والانفعال.
فضلنا خليل على تكر
@@ هذا السؤال يرتبط بسموكم شخصيا.. علمنا انكم كنتم من اشد المتحمسين لضم بعض النجوم الموهوبين واذكر منهم على سبيل المثال وليس الحصر المدافع رضا تكر والمهاجم يسري الباشا.. ويقال ان سموكم قطع خطوة كبيرة من المفاوضات لضمهما الىالهلال ماذا حدث؟
رضا تكر كان قاب قوسين او ادنى من الانضمام الىالهلال لانه تدرب فترة طويلة ووقع معنا ورفعنا اوراقه الرسمية الى اتحاد كرة القدم بعد ان اتفقنا مع مجلس ادارة نادي احد على كل ترتيبات الانتقال لكن في نفس الفترة توجهنا لضم مدافع الاتفاق احمد خليل بناء على رغبة المدرب البرازيلي فيلهو خليل في تلك الفترة من افضل المدافعين في المملكة ولم يكن تكر قد برز آنذاك ولم يكن مستواه يوازي احمد خليل في تلك الفترة, ونحن نتمنى لتكر كل النجاح والتوفيق اينما رحل وهو مكسب لأي فريق يلعب له.
توقف التفريخ بسبب العقم
@@ كثير من النقاد والمحللين الرياضيين المحبين لنادي الهلال ينتقدون اوضاع الفريق الحالي ويجسدون بكتاباتهم ما يعانيه فريق الهلال من انعدام تفريخ القاعدة كما كان عليه الحال في السابق عندما كان الهلال يقدم في كل موسم اكثر من نجم الى المنتخب الاول وسموكم كان يتولى الاشراف على هذه المدرسة لماذا اغلقت ابوابها؟ فالهلال في السنوات الاخيرة لم يعد يعتمد على القاعدة فماذا حدث؟
هذا الموضوع لم يعد سرا فلا يخفى على احد ان قاعدة التفريخ في الهلال اصابها بعض العقم وربما حدث هذا في اندية اخرى ايضا لكن الهلال عرف باهتمامه بالقاعدة ورعاية المواهب الشابة ولا اود ان اتحدث في الماضي وان اتطلع الى الوراء (اللي فات مات) ونحن نسعى حاليا لانعاش القاعدة وتدعيمها ببعض اللاعبين الصغار من كافة انحاء المملكة لبناء هلال المستقبل باذن الله.
نرفض دفن نجوم الخبرة
@@ في الآونة الاخيرة طغت على السطح عوائق حالت دون تألف بعض اللاعبين الصاعدين وبعض المواهب الشابة بسبب نفوذ وهيمنة بعض اللاعبين الكبار خوفا على مراكزهم.. اي توجد في الفريق مراكز قوى تفرض رأيها وهيمنتها.. ما رأيك في هذا الاتهام؟
الامور التي ذكرتها باتت اجهزة الاعلام تتناولها في تلك الفترة باسهاب هذا خطأ كبير... ففريق الهلال الحالي يضم خيرة لاعبي ونجوم المملكة وليس بالضرورة اذا انخفض مستوى لاعب ما ان تعمل على دفنه حيا.. فظاهرة تذبذب مستوى اللاعب ظاهر عالمية وصحية يعرفها الجميع ونراها في كافة ملاعب العالم وتصيب ابرز نجوم العالم ولهذا من الجحود بل من الظلم ان نجبر نجم الخبرة على الاعتزال لمجرد هبوط مستواه في مباراة او مباراتين.. وانا ارى (والكلام للامير بندر بن محمد) ان اللاعب الخبير عندما يبلغ سن الثلاثين يكون في قمة النضوج والعطاء وترى دائما لاعبي الخبرة في الاوقات الصعبة والحرجة نبراسا للاخلاص والوفاء والعطاء اكثر من اللاعبين الجدد الذين يفتقدون للخبرة والجرأة.
ويضيف الامير بندر بن محمد قائلا: ان من يردد هذه الشائعات او من يكتبها انما يهدف الى زرع التشكيك وإيجاد البلبلة.. وهؤلاء الكتاب لايفقهون شيئا لافي كرة القدم ولا في النقد والتحليل وانما هم دخلاء على الصحافة الرياضية..
اقالة المدربين باتت ظاهرة عالمية
@@ يؤخذ على فريق الهلال خلال السنتين الماضيتين عدم الاستقرار الفني بسبب التغيير المستمر للمدربين ما رأيك في ذلك؟
هذه الظاهرة متفشية ليس في الهلال فقط بل في جميع انديتنا ويكاد لايوجد فريق في الممتاز او الاولى لايغير اكثر من مدرب او اثنين خلال موسم واحد وهذه الظاهرة نراها حتى على مستوى الاندية الكبيرة في العالم.
موضوع العتيبي لا يستحق هذه الضجة
@@ سؤال آخر يتعلق بسموكم حول المفاوضات الجارية حاليا لاستعارة اللاعب مرزوق العتيبي هل يمكن ان توضح لنا ذلك؟
نعم تفاوضنا مع المهندس حسن جمجوم رئيس نادي الاتحاد من اجل اعارة اللاعب مرزوق العتيبي الى الهلال في البداية ابدى موافقة على هذا الطلب لكن ربما حدث شيء داخل البيت الاتحادي حال دون اتمام هذه الصفقة وهذا الموضوع لا يستحق كل هذه الضجة الاعلامية.
لاتوجد حساسية بيني وبين البلوي
@@ البعض يقول ان علاقة سموكم بجميع الاتحاديين (سمن على عسل) ماعدا المشرف العام وعضو الشرف البارز منصور البلوي؟
لايجب ان نأخذ الموضوع على هذا النحو لان علاقتي مع جميع الاتحاديين وحتى مع الاخ منصور البلوي كانت ومازالت جيدة ولا توجد اي حساسية بيني وبين احد.
هلال الآن غير هلال زمان..!
@@ يقال ان الهلال ليس الهلال الذي نعرفه ما رد سموكم؟
اتفق معك في هذا فالهلال الحالي يختلف كليا عن هلال زمان.. اختلاف في التعامل والقيم وحتى في الولاء ونأمل ان تعود الامور كما كانت في السابق واكثر.
نرفض المجاملات على حساب النادي
@@ البعض يؤكد ان المصارحة لم يعد لها وجود في الهلال وباتت المجاملات هي السائدة؟
عندما لايفوز الفريق اي فريق فان الشائعات الصحيحة تجسم وتضخم وغير الصحيحة تتفشى بسرعة.. وانا اقول هنا لو ان فريق الهلال كان يكسب ويفوز فلن نسمع هذه الشائعات ولا اعتقد وجود اي مجاملات على حساب مصلحة النادي واؤكد لك ان اعضاء شرف الهلال جميعهم حريصون على مصلحة ناديهم.
الحل بأيدي رجال الهلال
@@ مادام سموكم اتفق معي على ان الهلال ليس الهلال الذي كنا نعرفه.. ففي رأيك ما الحل؟
الحل بأيدي رجال الهلال المخلصين واعضاء شرفه وهم قادرون على حلحلة جميع الخلافات.
لابد من علاج السلبيات
@@ ما توقعات سموكم لفريق الهلال هذا الموسم عطفا على المستويات التي يقدمها واوضاعه الحالية؟
لابد من تغيير جذري في اوضاع الهلال الحالية ولابد من اعادة النظر في كل السلبيات والعمل على علاجها.. ولابد ان تعود الروح الهلالية المعروفة وكل هذه الاشياء مهمة وهي في متناول اليد وليست صعبة وانما تحتاج لتضافر الجهود حتى يعود الهلال لصولاته وجولاته.
نسينا اخفاق بطولة الخليج
@@ وماذا تقول عن اخفاق فريق الهلال في بطولة الاندية الخليجية واحتلاله المركز الثالث على خمسة فرق فقط.
الاخفاق انتهى (وراح بما فيه) ونسيناه وعلينا فتح صفحة جديدة.
القادم أحلى
@@ وكيف ترى القادم؟
سيكون مشرقا وستعود شمس الهلال الى التوهج باذن الله.
الآسيوية غير الخليجية حتما
@@ بالنسبة لمشاركة فريق الهلال في بطولة الاندية الآسيوية التي ستقام بضيافة فريق العين الاماراتي ماذا يقول سموكم حول تحضيرات فرق السد والعين والاستقلال خاصة انها تنعم بالاستقرار في حين ان فريق الهلال مازالت اوضاعه مبعثرة؟
لاشك في ان بطولة الاندية الآسيوية ستكون قوية جدا نظرا لتقارب المستوى الفني بين جميع الفرق المشاركة واعتقد ان الهلال لو لعب بمستواه الطبيعي فانه سيكون المرشح الاقوى للفوز بكأس هذه البطولة رغم قوة الفرق المشاركة وآمل ان يقدم فريق الهلال عروضه المعروفة عنه وان ينجح نجوم الهلال في مسح الصورة الباهتة التي ظهر بها الفريق في البطولة الخليجية الاخيرة في الدوحة, لان الفريق استعاد توازنه واللاعبون في قمة استعدادهم لخوض هذه البطولة وروحهم المعنوية والقتالية عالية جدا.
هذا هراء مضحك
@@ اذا البطولة الخليجية لن تكون مقياسا ولن تلقي بظلالها على فريق الهلال في البطولة الآسيوية؟
بكل تأكيد باذن الله ومن يشيع ان فريق الهلال ينقص لاعبين فهذا كلام هراء ومضحك. لان الهلال يملك مجموعة من صفوة نجوم المملكة والخليج. وانا على يقين من ان الهلال سينجح في هذه البطولة وسيكون على مستوى المسؤولية.
ونجومه قادرون على العودة بكأس البطولة باذن الله وسترون ذلك.
لا ادري سبب تواجده
@@ يقال ان يوردنيسكو الروماني المدرب الشهير متواجد حاليا في مدينة الرياض.
انا سمعت فعلا انه متواجد في الرياض لكن ليس لدى اي معلومات عن سبب تواجده
لا اعتقد ان السبب هو الهلال
@@ وهل تعتقد ان وجوده يتعلق بالهلال؟
* لا اعرف اي شيء عن سبب وجوده ولا اعتقد ان هذا التواجد يرتبط بالهلال
اطالب بإلغاء المربع الذهبي
@@ كثير من الآراء طالبت بأن يكون الدوري دوريا بدون المربع الذهبي وكما هو الحال في كل دول العالم كيف ترى نظام الدوري الحالي؟
* انا من المؤيدين لهذا الاقتراح واطالب بالغاء نظام المربع الذهبي لان عودة نظام الدوري المألوف هو افضل فنيا وجماهيريا والنتائج ستكون منصفة اكثر للفريق الاجدر لكن بشرط ان يكون هناك تقنين وتنسيق بين الاندية وبرامج وارتباطات المنتخبات.. فالاندية تعرف الملايين على اعداد فرقها للدوري لكنها تفقد اغلب نجومها في الدوري بسبب التزمات اللاعبين مع منتخبات الوطن وهذا الامر يوجد عدم تكافؤ في الفرص بين فريق آخر خاصة بالنسبة الى الفرق التي لا يمثلها اي لاعب في المنتخب, فهناك لاعب واحد ربما يؤثر في فريق بأكمله فيما بالك عندما يفتقد الفريق ستة لاعبين او اكثر دفعة واحدة.
افضل حارس في تاريخ المملكة
@@ الحارس محمد الدعيع كان من ابرز حراس المرمى في المملكة وفي قارة آسيا لكنه تعرض مؤخرا لحملة انتقادات لاذعة كيف يرى سموكم وضع الدعيع؟
* الحارس محمد الدعيع افضل حارس انجبته الملاعب السعودية على مدى تاريخ الكرة في المملكة وكان وما زال هو هرم الحراسة في السعودية وليس في الهلال.
علينا ان ننظر الى مستوى اوفر كان حارس مرمى المانيا ونرى كيف ظهر في المباراة النهائية في مونديال 2002 امام البرازيل؟ فهل يعني عدم بروزه انه حارس فاشل فاخطاء اللاعبين واردة ولكن يجب ألا نحولها الى جرائم!
ولا يوجد لاعب معصوم عن الخطأ.
لا اتفق مع الجابر في هذا الرأي
@@ قائد فريق الهلال سامي الجابر تكلم مؤخرا في الاعلام الرياضي وقال ان مشكلة اعلام الهلال في الآونة الاخيرة انه اعلام لاعبين وليس اعلام ناد بمعنى ان الصحف انقسمت على حب اللاعبين وكان الهلال الضحية الكبرى؟
* لا اؤيد الجابر في كل ما يقول فالاعلام عندما يكون اعلاما بناء وهادفا يكون جديرا بالاحترام من جميع الاندية وله ايجابيات كثيرة ونحن كهلاليين استفدنا من اعلامنا ونبهنا الى بعض الاخطاء والاعلام هومرآة المجتمع وهناك عدد كبير من الاعلاميين الهلاليين نفتخر بهم ونستفيد منهم ونعتمد على آرائهم وطروحاتهم واذا حصلت بعض الهفوات فهذا لا يعني ان اعلامنا الرياضي فاسد. واذا تكلم الكابتن سامي الجابر من زاوية معينة فهذه وجهة نظره لكن الاعلام الهلالي واع وهادف وبناء ومؤثر.
محاولات باتت مكشوفة ومستهلكة
@@ عندما يظلم الهلال تحكيميا لا يضخم في اجهزة الاعلام في حين نرى البعض يثير اشياء ليس لها وجود ويضخمها ويجعل من الحبة قبة ماذا يقول سموكم؟
* الهلال يتعرض لظلم كثير ومتكرر من اخطاء التحكيم وهذه ظاهرة يدركها الجميع.. ونحن عندما يحدث غبن ضدنا ننتقد في وقتها.. بينما غيرنا يطنطن قبل واثناء وبعد المباراة في محاولات للتأثير النفسي على الحكام وفريق الهلال تضرر كثيرا من التحكيم ومن الاعلام واضعنا بطولات لكن ثورة الغضب تتلاشى بسرعة لكن البعض يصور الحالة البسيطة على انها حالة ضخمة ويعتقد انه اذا هاجم الحكام والاعلام فان هذا سيجعلهم يخافون بالعكس فهذه الاساليب باتت مكشوفة فمن العيب ان ننعت الحكام والاعلاميين بالفاظ غير لائقة وعلينا ان نترفع عن هذه الامور.
حال النجوم
@@ مشكلة بعض النجوم ان تاريخهم لا يحترم في نهاية المطاف هل توافقني في هذا الرأي؟
* علينا ألا نضخم الامور كثيرا وعلينا ان ننظر الى مثل هذه الامور بعين العقل, لا ان نلتفت الى بعض الكتابات التي ليست مقياسا, وبعدها نقول ان الصحافة او النجوم لم ياخذوا حقهم بالكامل. وعلينا اكثر ان نكون عقلانيين في النظر لمثل هذه الامور خاصة اذا عرفنا ان هناك آراء مختلفة وايضا وجهات نظر مختلفة وعلى هذا يجب ان يكون هناك انصاف للصحافة وحتى لا نخلط الحابل بالنابل علينا اكثر ان ندقق في مثل هذه الامور, والنجوم الكبار لهم احترامهم ليس فقط اعلاميا بل ايضا جماهيريا لان النجم المحبوب يسكن القلوب قبل الورق, وهناك نجوم كبار اعتزلوا ومازالوا في قلوب الجماهير.
انخفاض المستوى
@@ هل انخفض مستوى الدوري السعودي عن السابق فهناك الكثير من الاصوات تؤكد ان هناك انخفاضا في المستوى؟
* ليس بتلك الصورة وفي بعض الاحيان يظهر الدوري بالصورة المطلوبة من خلال المباريات التي تجمع الفرق الكبيرة وحاليا الدوري يمر بأحسن حالاته هذا الموسم حيث ان هناك تنافسا محموما للتأهل للمربع الذهبي وصراع بين العديد من الفرق من اجل البقاء ومن هنا ستكون المباريات القادمة اكثر سخونة واكثر اثارة.
وبالتأكيد هناك انخفاض نوعا ما في المستوى ولكن هذا الانخفاض ليس بالصورة المزعجة وليس بالصورة التي يتحدث عنها الآخرون.
المسألة تحتاج لعامل الوقت
@@ هناك من يؤكد ان دور الدعم الشرفي يجب ان يتوقف في الاندية ويحل بدلا منه الاستثمار وايضا المشاريع التجارية؟
* المسألة بحاجة ماسة لعامل الوقت لان الانتقال من محطة لاخرى يحتاج الى الكثير من الفهم والمعرفة وايضا الممارسة وانا معك في ان الاندية يجب ان تبدأ في التحضير لهذا المشروع القادم, ولكن لابد من ايجاد البنية الاساسية للانطلاق, واتمنى ان نرى تفاعلا مع الاندية في السنوات القادمة.
نثق في الجميع
@@ هناك بعض من الجماهير الهلالية لا تثق في الفريق الهلالي الحالي وتطلق عليه فريق بلا نجوم؟
* نحن كهلاليين نثق في نجومنا وامكاناتنا, ونثق اكثر في ان الهلال يظهر في الوقت المناسب, ويظهر في المناسبات الكبيرة, واعتقد ان البعض يحاول تثبيت ان الهلال حاليا فريق بدون نجوم وهي نظرية خاطئة جدا, لان نجوم الهلال مازالوا متواجدين ومازالوا قادرين على تقديم المزيد من العطاءات وقادرين على مواصلة الانجازات الهلالية.
الأمير عبدالله بن مساعد
فرحة هلالية


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.