"الحج" تختبر خطط التفويج بفرضية ثانية    نيمار يبدأ الجري حول الملعب    من أعلام جازان .. الشيخ عيسى بن رديف بن منصور شماخي    26 % ارتفاع أعداد الركاب في المطارات لعام 2023    الصمعاني يشارك في قمة رؤساء المحاكم في دول G20    قمّة المنامة دعامة قوية للتكامل العربي والسلام الإقليمي    وزير الحرس الوطني يرعى تخريج 2374 طالباً وطالبة من «كاساو»    السوق السعودية ضمن أول 10 دول في العالم المملكة أكثر الاقتصادات تسارعاً آخر 6 سنوات    بمشاركة 11 دولة.. ورشة لتحسين نظم بيانات المرور على الطرق    أفضل الإجراءات وأجود الخدمات    5 استخدامات ذكية ومدهشة يمكن أن تقدمها القهوة    جناح طائرة ترامب يصطدم بطائرة خاصة في مطار بفلوريدا    النفط يرتفع.. و"برنت" عند 82.71 دولاراً للبرميل    بايدن سيستخدم "الفيتو" ضد مشروع قانون يلزمه بإرسال الأسلحة لإسرائيل    أمير القصيم: تطوير القدرات البشرية يحظى بعناية كبيرة من القيادة    أمير تبوك ينوه بجهود القيادة في خدمة ضيوف الرحمن    سعود بن نايف: رؤية المملكة أسهمت في تحسين جودة الحياة    خادم الحرمين يرحب بضيوف الرحمن ويوجه بتقديم أجود الخدمات    سفيرة المملكة في واشنطن تلتقي الطلبة المشاركين في آيسف    سعود بن بندر يثمّن جهود هيئة النقل    «الداخلية» و«سدايا» تطلقان جهازاً متنقلاً لإنهاء إجراءات المستفيدين من مبادرة «طريق مكة»    إطلاق مبادرة «دور الفتوى في حفظ الضرورات الخمس»    الاتحاد الأوروبي يوسع العقوبات على إيران    المجون في دعم كيان صهيون    صحة نباتية    الاحتراف تحدد مواعيد تسجيل اللاعبين في دوري روشن و"يلو"    المان سيتي يكسر عقدة ملعب توتنهام الجديد وينفرد بصدارة الدوري الإنجليزي    الهلال والنصر.. والممر الشرفي    ريال مدريد يحتفل بلقب الدوري الإسباني بخماسية في شباك ديبورتيفو ألافيس.. وفينيسيوس يُسجل هاتريك    كأس إيطاليا بين خبرة اليوفي وطموح أتالانتا    لجلب صفقات من العيار الثقيل.. النصر يعتزم الاستغناء عن 3 أجانب    في ختام الجولة 32 من دوري" يلو".. الصفا يستقبل الجبلين.. والعدالة في مواجهة العين    بلادنا وتحسين إنتاجية الحبوب والفواكه    الأمن والاستقرار    نائب أمير مكة يستقبل عدد من اصحاب السمو والمعالي والفضيله    أهمية الاختبارات الوطنية «نافس» !    شرطة الرياض تقبض على مروجي حملات حج وهمية    الهواء داخل السيارة يحتوي مواد كيماوية ضارة    حالة مطرية في معظم المناطق حتى السبت    وزير العدل يبحث مع رئيس المحكمة العليا في أستراليا سُبل تعزيز التعاون    طموحنا عنان السماء    أمير تبوك يثمّن إهداء البروفيسور العطوي جامعة تبوك مكتبته الخاصة    انطلاق برنامج الرعاية الأكاديمية ودورة البحث العلمي في تعليم الطائف    ..أنيس منصور الذي عاش في حياتنا 2-1    مكانة بارزة للمملكة في عدد مقاعد «آيسف»    تمكين المواهب وتنشيط القطاع الثقافي في المملكة.. استقبال 2200 مشاركة في مبادرة «إثراء المحتوى»    محتوى الغرابة والفضائح !    ليس لأحد الوصول    إعفاءات.. جمركية بالأسوق الحرة    وزارة لتشجيع زيادة المواليد بكوريا الجنوبية    واتساب تطلق تصميماً جديداً    حمام الحرم.. تذكار المعتمرين والحجاج    تفقد محطة القطار ودشن «حج بلياقة».. أمير المدينة المنورة يطلع على سير الأعمال بالمطار    الوجه الآخر لحرب غزة    ( قلبي ) تشارك الهلال الأحمر الاحتفاء باليوم العالمي    الكلام أثناء النوم ليس ضاراً    تأثير العنف المنزلي على الأطفال    مواد كيميائية تسبب السرطان داخل السيارات    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



مسئوليتنا تضاعفت.. وما حققناه إنجاز غير مسبوق
نشر في اليوم يوم 12 - 11 - 2013

أشاد رئيس الاتحاد السعودي للملاكمة الدكتور سعد السند بالإنجاز الذي حققه المنتخب السعودي للملاكمة بفوزه بالبطولة الخليجية الأولى، مسجلًا 19 نقطة وحقق نجومنا 10 ميداليات 3 ذهبية ومثلها فضية وأربعة ميداليات برونزية.
وتابع السند: انجاز الاخضر غير مسبوق ويتحقق لأول مرة في تاريخ اللعبة، ونحمد الله على هذه البطولة التي تعتبر فال خير للاتحاد الجديد ولا ننسى الدور الكبير الذي قدمه الاتحاد القديم حيث انه يشترك في هذا الانجاز وأقدم الشكر والتقدير لأبطالنا الرائعين الذين كانوا على قدر المسؤولية من خلال الجهد والاداء الرجولي في منافسات هذه البطولة وقد لمست خلال المباريات حماسهم وروحهم القتالية التي تكللت ولله الحمد بالتتويج والجميع يعرف ان لعبة الملاكمة تختلف عن أي لعبة اخرى فهي تعتمد على المواجهة القتالية القانونية وتحمل اللاعب ودفاعه عن نفسه وبالتالي تشكل ضغطًا على اللاعبين خاصة وان اغلبهم يشاركون لأول مرة في هذه البطولات ولكن للأمانة كانوا في قمة تألقهم وأقدم لهم الشكر لتحملهم في سبيل خدمة الوطن، وبهذه المناسبة نقدم الانجاز الخليجي لقادة الرياضة في وطنا الغالي وعلى رأسهم الامير نواف بن فيصل الداعم الرئيسي لرياضة الوطن والرياضيين وهذا الانجاز يحملنا مسؤولية كبيرة بالسعي نحو الانجازات العربية ثم الآسيوية بمشيئة الله.
سر الإنجاز
من جانبه اكد نجم الاخضر اللاعب سند علي الذي احرز ذهبية وزن 49 كجم سعادته بالإنجاز الذي حققه في منافسات بطولة الخليج للملاكمة، وقال: هذه هي المرة الاولى التي اشارك فيها في مثل هذه البطولات وكنت حريصًا للحصول على الذهب ولله الحمد تحقق بفضل توفيق الله ثم بدعم المسؤولين في الاتحاد وتوجيهات الجهازين الفني والاداري اضافة الى وقفة زملائي اللاعبين التي كان لها دور كبير في رفع معنوياتي في كل مباراة لعبتها واهدي هذه الميدالية الى القيادة الرياضية التي دائمًا ما تقدم لنا الدعم والاهتمام للرفع اسم المملكة عاليًا في المحافل وهذا اقل شيء نقدمه للوطن الغالي.
العزيمة وراء التفوق
فيما اكد فهد النجعي صاحب ذهبية وزن 60 أن المنافسة كانت على اشدها وكنت دائمًا في كل مباراة أتذكر بلادي وكيف استطيع ان أهديها إنجازًا يسجل لي شخصيًا ولا اخفي عليك ان المنافسة كانت على اشدها ولكن بالإصرار والعزيمة وصلت للنهائي ولله الحمد وحققت الميدالية الذهبية التي اقدمها هدية لكل مواطن سعودي.
وأضاف النجعي : هذا الانجاز يحملنا مسؤولية اكبر لمواصلة التألق خلال البطولات المقبلة التي تحتاج الى مضاعفة الجهد ودعم اتحاد اللعبة ووقفة المسؤولين سيسهل مهمتنا بمشيئة الله.
المسؤولية كبيرة
في حين قال محمد ابو بشيت الحاصل على برونزية وزن 56: كنت اتمنى ان احصل على الذهب، ولكن قدر الله وما شاء فعل، وحاولت واجتهدت في مباراة الدور النصف النهائي امام اللاعب الاماراتي حتى آخر دقيقة من النزال واضاف ان تحقيقنا المركز الاول والعودة بكأس البطولة هو الأهم وهذا بلا شك سيحملنا مسؤولية كبيرة في مواصلة الانجازات خلال المرحلة المقبلة، وأتمنى ان تأخذ لعبة الملاكمة حيزًا من الاهتمام من قبل الاندية من اجل اتساع قاعدة المنافسة بين اللاعبين.
حصد الألقاب
من جانبه أكد مدرب المنتخب السعودي أسامة علي: نجوم الاخضر كانوا على قدر المسؤولية في مشاركتهم التي كللت ولله الحمد بكأس البطولة بالرغم من المنافسة القوية التي شهدتها المباريات والحقيقة انا سعيد بهذا الانجاز الذي يتحقق لأول مرة في تاريخ لعبة الملاكمة وهذا سيحملنا مسؤولية كبيرة في الاستحقاقات المقبلة التي تتطلب العمل وبذل الجهد في سبيل مواصلة تحقيق الانجازات ونأمل ان تكون هذه البطولة هي بداية الطريق لمواصلة حصد البطولات ولاشك ان اتحاد اللعبة كان له دور كبير في ما تحقق وأيضا الجهاز الاداري واللاعبين الذين يستحقون التكريم على ما بذلوه من جهد كبير ووصولهم لمنصة التتويج بكل جدارة واستحقاق.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.