ألوية العمالقة تقطع طرق الإمدادات عن الحوثيين في 4 مديريات بمأرب    لم تتدخل بالشأن الفلسطيني إلا بالخير    الصحة تسجل 4738 إصابة جديدة بفيروس كورونا    مصادرة 488 كجم مواد غذائية فاسدة أكثر من 300 كجم لحوم وخضروات بالعاصمة المقدسة    صحة حائل تنفذ "785" جولة رقابية الشهر الماضي    انخفاض أسعار النفط.. وبرنت يسجل 89.52 دولار للبرميل    اهتمامات الصحف التونسية    الأخضر "عالمي" للمرة العاشرة بالفوز على أوزباكستان    فروسية حائل تقيم حفل سباقها ال13    اللجنة التنفيذية للتوطين بنجران تعقد اجتماعها الأول    63440 مستفيدًا من عيادات "تطمن" في الجوف    شاهد.. أمطار غزيرة على جنوب جازان    جندي يقتل 5 من زملائه في هذه الدولة    اهتمامات الصحف المصرية    جندي يقتل 5 من زملائه ويلوذ بالفرار    باق على فصل الربيع 53 يوماً.. المسند لهذا السبب انخفضت درجة الحرارة اليوم بشكل ملموس    فيديو رائع.. أربعة توائم حريصون على العودة الحضورية للمدارس في الهفوف    كوريا الشمالية تطلق "مقذوفاً" غير محدد باتجاه الشرق    جنوب السودان يسعى لجذب الاستثمارات السعودية    الهند تسجل أكثر من 286 ألف إصابة جديدة بكورونا    استشاري يحذر من خطأ شائع يرتكبه الناس خلال الشتاء    انخفاض الحرارة في معظم المناطق و تساقط للثلوج في الشمالية    هل هناك علاقة بين تناول الأسماك المملحة والإصابة بالسرطان؟.. طبيب يُجيب    غوميز: "الهلال" سيكون بطل الدوري.. و"جارديم" لا يحتاج إثباتاً    هل يؤثر غسل اليدين بالكحول الذي يوجد بالمعقمات على صحة الصلاة؟.. الشيخ "الخثلان" يوضح    وكالة شؤون المسجد النبوي تكشف سر البرودة الدائمة لرخام ساحات المسجد    توقعات الطقس.. انخفاض درجات الحرارة وتساقط الثلوج على هذه المناطق    الصحف السعودية    أمير القصيم يحذر من أمرين: يدخلان البيوت دون استئذان    خالد بن سلمان ومستشار وزير الدفاع الصيني يستعرضان العلاقات العسكرية    «الاستثمارات العامة» يطلق مجموعة ساڤي للألعاب الإلكترونية    الطائف: ضبط 1.016.000 قرص مخدر    اللحياني يزف حاتم والبراء لعش الزوجية    المملكة وعُمان تبحثان التعاون في سباقات ومزايين الإبل    آل الشيخ: السعودية تسعى لتصحيح مفهوم الخطاب الديني المختطف    «مهمة مش مهمة» لمخرج سعودي في 13 دولة عربية    تايلور ترد وتتهكم على دامون ألبارن    القصبي: ننفذ إصلاحات تمكن البيئة التنافسية من الإنتاجية والاستدامة    أداء متباين لمؤشرات سوق الأسهم الأمريكية عند الإغلاق    المواجهة «22».. بين الأخضر والأحمر «النصر لمين»؟    صراع لاتيني لمطاردة البرازيل والأرجنتين    فوال: توزيع الجهد والجدية سيجلب «النقاط»    «مكة».. أول إمارة تطبق التقنية في جميع أعمالها    الخناق يشتد.. والتصنيف يقترب    الحجرف: موقف مجلس التعاون ثابت في دعم الشرعية والحل السياسي    اختتام ليالي الفوتوغرافيين الشتوية    أمير القصيم يتسلّم تقرير إنجازات إدارة متابعة الأحكام القضائية    خالد بن سلمان يبحث مع وزير الدفاع الصيني المجال العسكري                            دولة خليجية تعلن عودة الصلاة للمساجد بكامل طاقتها وإلغاء التباعد    نشر ثقافة ومبادئ حقوق الإنسان    أمير الحدود الشمالية يتفقد مستشفى مركز جديدة عرعر    نائب أمير المنطقة الشرقية يؤدي صلاة الميت على طالب بن شريم المري    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



شاهد.. عائلتان أمريكيتان تختاران مهرجان الملك عبد العزيز للإبل أولى محطاتها السياحية في المملكة
نشر في الوئام يوم 03 - 12 - 2021

وقع اختيار عائلتان قدمتا من ولاية لوزيانا في الولايات المتحدة الأمريكية، على مهرجان الملك عبد العزيز للإبل في نسخته السادسة المقام حاليا في الصياهد، أولى محطات رحلتهما السياحية إلى المملكة العربية السعودية.
وتحدث سيمو بلوكلي خلال زيارته إلى المهرجان: "هذه هي المرة الأولى التي أزور فيها مهرجان الملك عبد العزيز للإبل، بعد تشجيع صديقي (راول ) الذي حمسني لزيارة المكان والتعرف على تراث المنظقة، اليوم أشعر بالذهول والدهشة من حرارة الاستقبال والترحيب وكرم الضيافة العربية، فقد كنت أسمع مرارًا عن كرم العرب وصفاتهم الحميدة، لكنني الآن لمستها واقعًا في المملكة العربية السعودية".
وتابع : "أنا سعيد جداً بزيارة المهرجان، والاطلاع عن كثب على العادات والتقاليد وثقافة المملكة، التي تحمل فيها الإبل معاني ودلالات عميقة بين أبنائها ، كما أنني منبهر جداً بهذا التنظيم الرائع و الحداثة والتطور الكبير في إدارة هذا المهرجان".
وأردف: "سوف أقوم بنشر صوري عبر حساباتي على منصات التواصل الاجتماعي لمشاركة الأصدقاء وحثهم على زيارة المملكة، والتمتع بما تمتلكه من تضاريس متنوعة وكنوز تراثية".
وقدم بلوكلي في ختام حديثه، شكره إلى السعوديين على حفاوة الترحيب الكبير الذي وجده مع أسرته، مؤكداً أنه يعيش أوقاتاً جميلة بزيارة المهرجان.
وقال راول صديق بلوكلي: "هذه زيارتي الثالثة لهذه التظاهرة العالمية والحدث الفريد في مجال الإبل، فأنا من هواتها وأحرص كل مرة على زيارة المهرجان في هذه الفترة، حيث الأجواء الجميلة، والتنظيم العالمي الذي يبهرني في كل عام عن الذي يسبقه، من حيث القفزات التنظيمية والتطورات التقنية والبرامج النوعية المصاحبة له".
وأضاف: "لقد استطعت أن أقنع صديقي (سيمو) بالحضور، لمعرفتي بمدى عشقه للثقافات العالمية وها هو اليوم مسرور جداً خلال تواجده في مهرجان الإبل".


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.