بيع عملة ذهبية نادرة لملك بريطاني بمليون جنيه إسترليني    الربيعة: المملكة منحت السودان 1.2 مليار دولار حتى 2019    واتساب يؤجل قرار الإعلانات    ابن حثلين: ننهض بالإبل وفق خطة ولي العهد    جولة تفقدية تسبق انطلاقة الفصل الدراسي الثاني غداً بالطائف    فيروس كورونا الجديد يسبب ذعرا عالميا.. وهذه المعلومات المتاحة عنه    خادم الحرمين الشريفين يهنئ زوران ميلانوفيتش بمناسبة فوزه بالانتخابات الرئاسية في كرواتيا    «الأرصاد»: 3 مدن تسجل أدنى درجة حرارة في المملكة اليوم    "وصايا مهمة للشباب" .. محاضرة بتعاوني شرق حائل    وزارة الثقافة تجمع الأدباء والنقاد في أمسية بالرياض الأربعاء المقبل    أستراليا تلحق مع السعودية إلى نصف النهائي لكأس آسيا بفوزها على المنتخب السوري    الدفعة الأولى من “برنامج نيوم للابتعاث المنتهي بالتوظيف” تستهل مشوارها في الولايات المتحدة    إمارة منطقة مكة تلزم قاعات الافراح و المطاعم بالتعاقد مع جمعية حفظ النعمة    الرئيس العراقي: بغداد لن تكون منطلقا للاعتداء على أي دولة    "الآسيوي" يمنع الأندية الإيرانية من اللعب على أراضيها    انطلاق بطولة العلا ل "بولو الصحراء"    فيديو.. مرتزقة سوريين في طريقهم عبر تركيا إلى ليبيا للانضمام لميليشيات الوفاق    بالصور.. تغيير لوحات بعض الشوارع في بريدة بعد إزالة لقب “الوجيه” وعبارة “رحمه الله”    ”حماية المستهلك” تحذر المدارس الأهلية من ربط تسليم الكتب بسداد الرسوم    محافظ صبيا يتفقد مهرجان صبيا للتسوق والترفيه    بدء سريان “لائحة نقل البضائع”.. 97 غرامة مالية بانتظار المخالفين    مشكلة تقنية جديدة تواجه طائرة “737 ماكس” يمكن أن تعرقل تجديد رخصة الطائرة    زيدان يعلق على اقالة فالفيردي..والممر الشرفي    معلم من الطائف يشعل الأمسية الشعرية بالحديقة الثقافية في جدة    سمو وزير الخارجية يستقبل سفير جمهورية غينيا بيساو لدى المملكة    إمارة عسير: لا توجيه بنشر أرقام المسؤولين على مواقع التواصل    الدفاع المدني يحّذر من التقلبات المناخية بجازان    المملكة تسعى لتحقيق الاستقرار في الاقتصاد العالمي وازدهاره    طفيان وحكمي يزفان محمد    الغذامي يتحفظ على عنوان كتابه الجديد    تغريدة نانسي.. رسالة لأطفالها أم تبرير للرأي العام؟    قونايدن جنم    ذوو الهمم.. تقبلوا اعتذاري    ب2.9 مليار ريال.. فرص استثمارية في التعليم الأهلي    4 مرضى في غرفة !    باجبير يترأس مجلس المرضى    47.. السنة الأكثر تعاسة في العمر!                                    فرحة لاعبي النصر بهدف حمد الله    الفيصل توَّجه أمس في القدية بعد أن تجاوز 7500 كم من الصحراء    تنطلق اليوم في مملكة البحرين    جناح الشهداء يبرز البطولات والتضحيات بمهرجان الغضا    30 عميدا لكليات التربية يبحثون برامج إعداد المعلم    إماما الحرمين يدعوان لتذكر الضعفاء والمساكين في برد الشتاء    مفهوم الجهاد في سبيل الله لدى معدي مناهجنا الدراسية (1)    لماذا يعيشون أكثر منا؟!    إمام وخطيب المسجد النبوي يحذر من برد الشتاء ويوصي الآباء بالحنو على صغارهم بالكسوة    “إمارة عسير”: لا صحة لصدور توجيه بنشر أسماء وأرقام المسؤولين بالمنطقة    اجتمع بأمين منطقة الرياض ووكلاء الأمانة ومنسوبي جمعية «بصمة تفاؤل» وعدد من الأطفال المتعافين من السرطان        وزير التعليم يبحث مع السفير الأفغاني قبول طلاب المنح    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





بالصور .. مصرع وإصابة 5 أشخاص في حادث تصادم بالعقيق
والهلال الأحمر تابع الحادث
نشر في الوئام يوم 15 - 04 - 2018

لقي رجل وإمرأة مصرعهما في حادث تصادم وُصِف بالمروع بين سيارتين من نوع كرسيدا وجيب فورشينر على طريق العقيق كرا بمحافظة العقيق بالباحة .
وفِي التفاصيل ، صرح المتحدث الرسمي للهلال الاحمر بالباحة ، عماد بن منسي الزهراني ، أنه قد ورد بلاغ للعمليات على الرقم الموحد 997 بعد ظهر اليوم الأحد في تمام الساعه 12:41م ، عن حادث تصادم بين مركبتين من نوع جيب فور شنر ، وكراسيدا ، وموقع الحادث في العقيق – گرا الحائط – طريق شريان.
وقال "الزهراني" : تم توجيه أربع فرق اسعافية من الهلال الاحمر والقيادة الميدانيه ، وفرقة من اسعاف الصحة حسب البلاغ الوارد للعمليات بأنه يوجد تعدد اصابات بالموقع ، وعند وصول أول فرقة إلى الموقع تمت مباشرة الحادث من قبل فرقة اسعاف الهلال الاحمر بالعقيق ، واتضح بوجود أصابة متوفي بعد الكشف عليها ، وأربع اصابات اخرى ، ثلاث اصابات متوسطة لطفل وطفلة ، اعمارهم 7 سنوات ، و8 سنوات ، والاصابة الثالثة كانت لخال الاطفال ، وتم التعامل معها اسعافياً بالموقع ، اما الاصابه الرابعة كانت لأم الاطفال ، والتي كانت محتجزة ، حيث توقف لديها القلب والتنفس ، وتم التعامل معها وعمل CPR انعاش قلبي ونقلها من قبل فرق الهلال الاحمر لمستشفى العقيق العام واعلن وفاتها بعد عمل الانعاش القلبي لها من قبل الاطباء بالمستشفى .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.