الأمير خالد بن سلمان يرعى تخريج الدفعة «21 دفاع جوي»    ولي العهد يعزي هاتفياً رئيس دولة الإمارات    القيادة تعزي رئيس مجلس السيادة السوداني    أمير الرياض يرعى حفل تخريج الدفعة ال 68 من طلبة «جامعة الإمام»    الرؤية والتحول التاريخي ( 1 – 4)    أندية الهواة وتنوّع الهوايات    تحويل «التحلية» إلى «الهيئة السعودية للمياه»: أمن مائي.. موثوقية.. استدامة وابتكار    رحلة استجمام الى ينبع البحر    أسواق ومسالخ العاصمة المقدسة تحت المجهر    466.1 مليار ريال أرباح متوقعة لأرامكو    اللجنة الأولمبية الدولية تستعين بالذكاء الاصطناعي لحماية الرياضيين من الإساءات خلال الأولمبياد    وزير الخارجية ونظيره الأردني يبحثان هاتفياً التطورات الأخيرة في قطاع غزة ومدينة رفح الفلسطينية    إدانة دولية لعمليات الاحتلال العسكرية في رفح    الحرب العبثية في غزة    اقتصاد المؤثرين    انتهاك الإنسانية    بيلاروس تُعلن إجراء مناورة لاختبار جاهزية قاذفات أسلحة نووية تكتيكية    البنتاغون: الولايات المتحدة أنجزت بناء الميناء العائم قبالة غزة    تحقيقات مصرية موسعة في مقتل رجل أعمال إسرائيلي بالإسكندرية    هزيمة الأهلي لها أكثر من سبب..!    الاتحاد يطرح تذاكر مواجهة الاتفاق .. في الجولة 31 من دوري روشن    نائب أمير الشرقية: صعود القادسية سيضيف لرياضة المنطقة المزيد من الإثارة    الهلال يطلب التتويج في «المملكة أرينا»    الأول بارك يحتضن مواجهة الأخضر أمام الأردن    بونو: لن نكتفي بنقطة.. سنفوز بالمباريات المتبقية    اختتام دور المجموعات للدوري السعودي الممتاز لكرة قدم الصالات في "الخبر"    "الجوازات" تعلن جاهزيتها لموسم الحج    30 مزاداً عقارياً في المناطق    مؤتمر الحماية المدنية يناقش إدارة الحشود    «البدر» و«محمد عبده».. رحلة الكيمياء والكيماوي    غاب مهندس الكلمة.. غاب البدر    عبدالغني قستي وأدبه    حاتم الطائي    أمير جازان يخصص الجلسة الأسبوعية لاستعراض مؤشرات ومنجزات التعليم    بدر الحروف    البدر والأثر.. ومحبة الناس !    تغريدتك حصانك !    المدح المذموم    الإطاحة بثلاثة مروجين للمخدرات    تنظيم لهيئة الصحة العامة وتحويل مؤسسة تحلية المياه إلى هيئة    «سعود الطبية»: زيادة إصابات «الكفة المدورة» مع تقدم العمر    الفوائد الخمس لقول لا    مروة محمد: نحن مقبلون على مجد سينمائي    "ذهبية" لطالب سعودي لاختراع تبريد بطاريات الليثيوم    10 آلاف ريال عقوبة الحج دون تصريح    بدء التسجيل ب"زمالة الأطباء" في 4 دول أوروبية    29 ألف م3 مخلفات بناء برفحاء    مالكوم ينثر سحره مع الهلال    أمير الرياض يقلد مدير جوازات المنطقة رتبته الجديدة    إطلاق خدمة "أجير الحج" للعمل الموسمي    العُلا تنعش سوق السفر العربي بشراكات وإعلانات    أمير تبوك يستقبل المواطنين في اللقآء الأسبوعي    الأمر بالمعروف في جازان تفعِّل المصلى المتنقل خلال مهرجان الحريد    ولي العهد يعزي رئيس الامارات بوفاة الشيخ طحنون    وزير الدفاع يرعى تخريج طلبة الدفاع الجوي    هل تتلاشى فعالية لقاح الحصبة ؟    اكتشاف الرابط بين النظام الغذائي والسرطان    إنفاذًا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد.. وصول التوأم السيامي الفلبيني «أكيزا وعائشة» إلى الرياض    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



ليبارا السعودية" و"هواوي" تتفقان على تطوير خدمات الاتصالات بالمملكة
لتوفير خدمات مبتكرة
نشر في الوئام يوم 16 - 11 - 2015

وقّعت "ليبارا السعوديّة" وشركة "هواوي"، اتفاقية شراكة تحصل "ليبارا" بموجبها على تكنولوجيا وخدمات "هواوي" للشبكة الافتراضية للجوال عبر منصتها في المملكة، بما يمكنها من توفير خدمات مبتكرة وذات قيمة مضافة لعملائها في كافة أنحاء المنطقة.
وتم توقيع الاتفاقية خلال مؤتمر صحفي حضره كل من: الرئيس التنفيذي لشركة "ليبارا السعودية" فادي قعوار، والرئيس التنفيذي لشركة "هواوي" في السعودية رمضان دينغ، وذلك بحضور أعضاء من الإدارتين التنفيذيتين في كلتا الشركتين.
وبالاعتماد على المنصة الافتراضية الجديدة، ستقوم "ليبارا" بتوفير الخدمات التقنية لشبكات الجوال الافتراضيّة (MVNE) في السعودية، مما يرسّخ حضور الشركة في قطاع الاتصالات، ويعزز قدرتها على توفير الخدمات الإضافية لبقية شركات الاتصالات في المملكة والمنطقة بشكل عام.
وتعمل "ليبارا السعودية"، وهي شركة سعودية مملوكة من قبل مستثمرين سعوديين إضافة إلى "مجموعة ليبارا"، كمشغل رئيسي لشبكة الجوال الافتراضية في السعودية من أجل تزويد المستخدمين النهائيين بطيف متنوع من خدمات الاتصال المتنقلة ذات القيمة المضافة.
وشدد رئيس مجلس إدارة "ليبارا موبايل السعودية" الأمير عبد العزيز بن مشعل بن عبدالعزيز آل سعود، على أهمية الاتفاقية في تعزيز الدور الريادي للشركة بمجال الاتصالات الافتراضية، مشيرا إلى القيمة الإستراتيجية التي تتيحها الشراكة مع "هواوي"، خاصة وأن "ليبارا السعودية" تمضي بثبات نحو تحقيق إستراتيجية نموها وفقاً لتطلعات العملاء في المملكة.
وفي معرض تعليقه على الاتفاقية الجديدة، قال الرئيس التنفيذي لشركة "ليبارا السعودية" فادي قعوار: "يشكل توظيف المنصة الجديدة خطوةً مهمة لتوسيع البنية التحتية الأساسيّة لشركة 'ليباراالسعودية، الأمر الذي سيمكننا من طرح منتجات وخدمات متطورة للعملاء استناداً إلى معايير الشفافية والبساطة والجودة العالية والأسعار التنافسية غير المسبوقة".
وأشار إلى أن الشراكة مع "هواوي" تشكل امتداداً للتعاون الإستراتيجي القائم بيننا باعتبارها واحدة من الشركات العالمية الرائدة في مجال تزويد الحلول والتكنولوجيا المتطورة للاتصالات وتقنية المعلومات على مستوى العالم، مضيفا "وستساعدنا هذه الشراكة الجديدة على ترسيخ حضورنا في السوق السعودية، بموازاة متابعة الاستفادة من خبرتنا في مجموعة ليبارا العالمية".
من جانبه، قال الرئيس التنفيذي لشركة "هواوي" في السعودية رمضان دينغ: "من خلال عملنا مع العديد من مزودي الخدمات التقنية لشبكات الجوال الافتراضيّة حول العالم، ندرك تماماً أهمية الارتقاء بتجارب العملاء من خلال هذه الشبكات التي تستهدف رفع سقف التنافسية في سوق الاتصالات، وتوفير طيف واسع من الخدمات المتنوعة ذات القيمة المضافة، والانتقال بسلاسة إلى الحقبة الرقمية الجديدة لإرساء قواعد قطاع مستدام. ونتطلع إلى دعم 'ليبارا موبايل السعودية‘ في هذا التحوّل الكبير، ودعم توفير فرص جديدة لسوق الاتصالات السعودية المزدهرة".
ومن المعلوم أن "هواوي السعودية" ترتبط بشراكات استراتيجية معشركات الاتصالات في المملكة، ساهمت من خلالها "هواوي" في تقديم محفظة حلول متكاملة توفر للعملاء مزايا تنافسية ضمن قطاع الاتصالات وشبكات الاتصالات وتقنية المعلومات الخاصة بقطاع المشاريع والمؤسسات الخاصة والحكومية وحلول الحوسبة السحابية لمختلف القطاعات الأخرى. كما تقدّم الشركة – التي احتفت بمرور 15 عاماً على بدء عملياتها في السعودية- الدعم للشركاء المحليين من خلال شبكتها التي تضم أكثر من 1300 موظف في المملكة، فضلاً عن مراكز التدريب والابتكار المتطورة التابعة لها والتي تعمل بالتعاون مع العديد من الجامعات والشركاء في المملكة.
رابط الخبر بصحيفة الوئام: ليبارا السعودية" و"هواوي" تتفقان على تطوير خدمات الاتصالات بالمملكة


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.