استقبل أمين عام مجلس جازان.. أمير تبوك: المرأة السعودية شاركت في دفع عجلة التنمية    عقوبات مالية على منشآت بقطاع المياه    «ستاندرد آند بورز»: الاقتصاد السعودي سينمو 5 % في 2025    المملكة وتوحيد الصف العربي    «مالكوم» يا أهلي !    «الدون» في صدارة الهدافين    لصان يسرقان مجوهرات امرأة بالتنويم المغناطيسي    فهد بن سلطان يقلّد مدير الجوازات بالمنطقة رتبته الجديدة    مؤتمر لمجمع الملك سلمان في كوريا حول «العربية وآدابها»    «أحلام العصر».. في مهرجان أفلام السعودية    هل تتلاشى فعالية لقاح الحصبة ؟    اختبار يجعل اكتشاف السرطان عملية سريعة وسهلة    وزير الحرس الوطني يستقبل قائد القطاع الأوسط بالوزارة    ريادة إنسانية    قصف إسرائيلي مكثف على رفح    أبو الغيط يحذّر من «نوايا إسرائيل السيئة» تجاه قطاع غزة    وزير الدفاع ونظيره البوركيني يبحثان التعاون والتطورات    القيادة تعزي البرهان في وفاة ابنه    موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الخسارة من الهلال    مالكوم: فوز ثمين.. وجمهور الهلال «مُلهم»    الهلال يتغلب على الأهلي والاتحاد يتجاوز الابتسام    أبو طالب تقتحم قائمة أفضل عشر لاعبات    فريق القادسية يصعد "دوري روشن"    ثتائي آرسنال على رادار أندية روشن    أخضر تحت 19 يقيم معسكراً إعدادياً    استمرار الإنفاق الحكومي    افتتح المؤتمر الدولي للتدريب القضائي.. الصمعاني: ولي العهد يقود التطور التشريعي لترسيخ العدالة والشفافية    وزير العدل يفتتح المؤتمر الدولي للتدريب القضائي في الرياض    فيصل بن بندر يدشّن سبعة مشاريع لتصريف مياه السيول والأمطار في الرياض    أنسنة المدن    اختتام "ميدياثون الحج والعمرة" وتكريم المشروعات الفائزة والجهات الشريكة    فنون العمارة تحتفي بيوم التصميم العالمي    تعليم مكة يدعو المرشحين للمشاركة في «أيتكس»    الميزان    أكدت أن الجرائم لا تسقط بالتقادم.. «نزاهة» تباشر قضايا فساد مالي وإداري    ولي العهد يعزي رئيس الإمارات    اكتشاف الرابط بين النظام الغذائي والسرطان    إنفاذًا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد.. وصول التوأم السيامي الفلبيني «أكيزا وعائشة» إلى الرياض    بكتيريا التهابات الفم تنتقل عبر الدم .. إستشاري: أمراض اللثة بوابة للإصابة بالروماتويد    الحرب على غزة.. محدودية الاحتواء واحتمالات الاتساع    جواز السفر.. المدة وعدد الصفحات !    وزير الدفاع يرعى حفل تخريج الدفعة ال21 من طلبة كلية الملك عبدالله للدفاع الجوي    الهواية.. «جودة» حياة    يتوارى البدر.. ولكنه لا يغيب !    المسافر راح.. وانطفى ضي الحروف    مناورات نووية روسية رداً على «تهديدات» غربية    الشورى: سلامة البيانات الشخصية تتطلب إجراءات صارمة    "آل هادي" إلى رتبة "لواء" ب"الشؤون القانونية للجوازات"    اجتماع سعودي-بريطاني يبحث "دور الدبلوماسية الإنسانية في تقديم المساعدات"    إخلاء شرق رفح.. السكان إلى أين؟    «مهرجان الحريد».. فرحة أهالي فرسان    أمير منطقة تبوك يستقبل أمين مجلس منطقة جازان ويشيد بدور المرأة في دفع عجلة التنمية    خطط وبرامج لتطوير المساجد في الشرقية    وحدة الأمن الفكري بالرئاسة العامة لهيئة "الأمر بالمعروف" تنفذ لقاءً علمياً    هيئة الأمر بالمعروف بنجران تفعّل حملة "الدين يسر" التوعوية    في نقد التدين والمتدين: التدين الحقيقي    القبض على مروج إمفيتامين مخدر    100 مليون ريال لمشروعات صيانة وتشغيل «1332» مسجداً وجامعاً    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



النصر البطل يبحث عن رقم قياسي في الجولة الأخيرة من الدوري
نشر في الوئام يوم 12 - 05 - 2015

سيسعى النصر لانهاء الموسم في دوري المحترفين السعودي لكرة القدم برقم قياسي جديد يليق ببطل متوج عندما يلتقي مع الشباب على استاد الملك فهد الدولي في الرياض غدا الجمعة.
وسيحاول الأهلي الذي أضاع حلم الفوز باللقب بتعادله مع التعاون في الجولة الماضية مصالحة جماهيره عندما يواجه مضيفه الاتحاد في مباراة قمة.
وستفتتح المرحلة الأخيرة في وقت لاحق اليوم الخميس بلقاء نجران مع الرائد.
وحسم النصر السباق المثير على اللقب لصالحه للموسم الثاني على التوالي بعد اجتياز حواجز صعبة تمثلت في ظروف الإصابات والإيقافات وتغيير المدرب.
وقبل الجولة الأخيرة للدوري يملك النصر 63 نقطة – وهو أقل بنقطتين عن رصيده في نهاية الموسم الماضي والذي كان رقما قياسيا في تاريخ النادي وقتها – مقابل 59 نقطة لغريمه الأهلي صاحب المركز الثاني الذي لم يخسر أي مباراة. ويملك الهلال والاتحاد 51 نقطة لكل منهما مقابل 39 للشباب الخامس.
وكان من المنتظر أن يتأجل الحسم للجولة الأخيرة لكن الأهلي تعادل بشكل غير متوقع 2-2 مع التعاون بينما فاز النصر 1-صفر على الهلال الذي أنهى اللقاء بثمانية لاعبين لينتهي السباق.
وسيأمل الشباب الذي يمر بأسوأ مراحله الفنية في تحقيق فوز معنوي في نهاية موسمه الكروي لينال من فرحة جاره النصر.
وسيعتمد النصر على كتيبة اللاعبين البارزين ومن بينهم حسين عبد الغني وعمر هوساوي وخالد الغامدي وفابيان استويانوف من اوروجواي بينما سيفتقد خدمات الحارس عبد الله العنزي للاصابة والبولندي ادريان ميرجيفسكي للايقاف.
وسيلتقي الاتحاد مع الاهلي في مباراة قمة على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة وكلاهما يسعى لهدف مختلف.
فالاتحاد يسعى لتعميق جراح منافسه وانزال اول هزيمة به في الدوري بينما يتطلع الاهلي لاستعادة توازنه.
ويعتمد الاتحاد على عدد من اللاعبين الممتازين مثل محمد قاسم واحمد عسيري والبرازيلي ماركينيو بينما يبرز في الاهلي لاعبه السوري عمر السومة والمصري محمد عبد الشافي.
ويتطلع الهلال إلى تجاوز اثار خسارته الاخيرة امام النصر بالفوز على ضيفه هجر للمحافظة على مركزه الثالث المؤهل لدوري ابطال آسيا في الموسم المقبل.
ويلتقي نجران مع الرائد على استاد الأمير فيصل بن فهد ويتقابل الفتح مع العروبة الذي ودع دوري المحترفين على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية بالاحساء فيما يلتقي التعاون والخليج على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية ببريدة ويستضيف الشعلة الهابط للدرجة الثانية نظيره الفيصلي.
رابط الخبر بصحيفة الوئام: النصر البطل يبحث عن رقم قياسي في الجولة الأخيرة من الدوري


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.