"تيك توك" تزيد مدة الفيديو لساعة كاملة    السبت.. 3 مواجهات في الجولة 32 من دوري روشن    جيرارد: فخور بلاعبي الاتفاق    نيفيز: الهلال لا يستسلم أبدًا    5 أيام ماطرة على معظم المناطق    آلية الإبلاغ عن الاحتيال المالي عبر "أبشر"    الحج تحذر: تأشيرة العمرة لا تصلح لأداء الحج    "الذكاء" ينقل مبادرة طريق مكة إلى عالم الرقمية    السمنة والسكر يزيدان اعتلال الصحة    مهارة اللغة الإنجليزية تزيد الرواتب 90 %    الهلال يتعادل مع النصر في الوقت القاتل في دوري روشن    رئيس جمهورية موريتانيا يغادر جدة    ضمك يتعادل مع الفيحاء إيجابياً في دوري روشن    رقم جديد للهلال بعد التعادل مع النصر    العلماء يعثرون على الكوكب "المحروق"    الصين تستعرض جيش "الكلاب الآلية" القاتلة    الأمير سلمان بن سلطان يرعى حفل تخرج طلاب وطالبات البرامج الصحية بتجمع المدينة المنورة الصحي    «الدفاع المدني» محذراً: ابتعدوا عن أماكن تجمُّع السيول والمستنقعات المائية والأودية    المنتخب السعودي للعلوم والهندسة يحصد 27 جائزة في «آيسف 2024»    مستقبلا.. البشر قد يدخلون في علاقات "عميقة" مع الروبوتات    ولي العهد يستقبل الأمراء وجمعاً من المواطنين في المنطقة الشرقية    طريقة عمل مافن كب البسبوسة    طريقة عمل زبدة القريدس بالأعشاب    طريقة عمل وربات البقلاوة بحشو الكريمة    تأكيد مصري وأممي على ضرورة توفير الظروف الآمنة لدخول المساعدات الإنسانية من معبر رفح إلى غزة    القبض على مقيم ووافد لترويجهما حملات حج وهمية بغرض النصب في مكة المكرمة    الأمن العام يطلق خدمة الإبلاغ عن عمليات الاحتيال المالي على البطاقات المصرفية (مدى) عبر منصة "أبشر"    ولي العهد في المنطقة الشرقية.. تلاحم بين القيادة والشعب    تدشين أول مهرجان "للماعز الدهم" في المملكة بمنطقة عسير    «هيئة النقل» تعلن رفع مستوى الجاهزية لخدمات نقل الحجاج بالحافلات    السالم يلتقي رواد صناعة إعادة التدوير في العالم    «تعليم جدة» يتوج الطلبة الفائزين والفائزات في مسابقة المهارات الثقافية    استكمال جرعات التطعيمات لرفع مناعة الحجاج ضد الأمراض المعدية.    المملكة تتسلم رئاسة المؤتمر العام لمنظمة الألكسو حتى 2026    خادم الحرمين الشريفين يصدر أمرًا ملكيًا بترقية 26 قاضيًا بديوان المظالم    الإعلام الخارجي يشيد بمبادرة طريق مكة    ‫ وزير الشؤون الإسلامية يفتتح جامعين في عرعر    النفط يرتفع والذهب يلمع بنهاية الأسبوع    قرضان سعوديان ب150 مليون دولار للمالديف.. لتطوير مطار فيلانا.. والقطاع الصحي    بوتين: هدفنا إقامة «منطقة عازلة» في خاركيف    «الأحوال»: قرار وزاري بفقدان امرأة «لبنانية الأصل» للجنسية السعودية    رئيس الوزراء الإيطالي السابق: ولي العهد السعودي يعزز السلام العالمي    محافظ الزلفي يلتقي مدير عام فرع هيئة الأمر بالمعروف بالرياض    الكليجا والتمر تجذب زوار "آيسف 2024"    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    فتياتنا من ذهب    مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير ينال الدكتوراة    حراك شامل    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



كانيدا :هذه مهمة اللاعبين ب«السوبر» ..وعبد الغني : بن تركي «يضحي»
نشر في الوئام يوم 06 - 08 - 2014

أبدي راؤول كانيدا -مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنصر- ثقته في جاهزية فريقه بالفوز ببطولة السوبر السعودي، خلال المباراة التي تجمعه بفريق الشباب، لتمثل استمرارًا لنجاحات النصر، بعد فوزه ببطولتي الدوري وكأس ولي العهد، خلال الموسم الماضي.
وأوضح كانيدا، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده بالمركز الإعلامي بالنادي بصحبة قائد الفريق حسين عبد الغني، أن مهمة اللاعبين خلال مباراة السوبر هي الحفاظ على النجاحات التي حققها النصر في الموسم الماضي، وعودته لمنصة التتويج، بالرغم من صعوبة المباراة التي تضعنا في مواجهة فريق كبير مثل الشباب، لافتًا إلى أن هناك عددا من اللاعبين الجدد، قد التحقوا بالفريق هذا الموسم، ولم يصلوا بعد إلى مرحلة التأقلم الكامل مع الفريق، إلا أن هذه المسألة سيتم التغلب عليها بمرور الوقت، مؤكدا جاهزية اللاعب إبراهيم غالب، بعد مشاركته في التدريبات الأخيرة.
وأكد مدرب النصر، أنه يسعى لإظهار النصر بشكل فني مميز، يعتمد على أسلوب الكرة الشاملة، التي تمنحنا التحكم والسيطرة على الكرة في ملعب الخصم، وخاصة في ظل وفرة النجوم الذين يضمهم الفريق،مشيرًا إلى الفوز بالبطولة يحتاج التحلي بالذكاء والتعامل مع المباراة وفق الإمكانيات المتوفرة، بجانب الجرأة، مشددًا على احترامه لمدرب الشباب، وأنه ينظر لعناصر الفريق المنافس بشكل كامل.
وأضاف كانيدا، أنه ما زال يراهن على مستقبل النصر، وخاصة في ضوء البيئة المميزة الموجودة بالنادي، وحرص الجميع على العمل الجاد من أجل مصلحة الكيان، مستطردًا ما زلت أتذكر تصريحي عندما كنت مدربا للاتحاد ولعبنا أمام النصر في الرياض، وقلت في المؤتمر الصحفي إن النصر فريق سيكون له شأن كبير في المستقبل، وهو ما حدث في الموسم التالي.
ومن ناحيته، أكد حسين عبد الغني -قائد فريق النصر- أن عودة النصر لمنصة التتويج أمر طبيعي، لما يملكه من إمكانياته وجماهير والنجوم،لافتًا إلى المسؤولية الكبيرة التي يتحملها اللاعبون، في الحفاظ على مكاسب الفريق، ومواصلة حصد ألقاب وبطولات هذا الموسم بدءًا من بطولة السوبر.
وأشار عبد الغني إلى الجهود الكبيرة التي بذلها الأمير فيصل بن تركي -رئيس النادي- وتضحيته بإجازته وتواجده إلى جانب الفريق في كل خطوات استعداده وقيامه بسداد كامل المستحقات المالية، قائلا: ما يقوم به الأمير فيصل بن تركي كبير وواضح للعيان ونتائجه انعكست على مسيرة النصر وإعادته للمكانة الطبيعية له، ونحن كلاعبين نشكره على مواقفه الداعمة لنا.
ولفت قائد النصر إلى أن تأثير نتيجة المباراة على الفريقين، سيكونوقتيًّا ولفترة محدودة، مشيرًا إلى جاهزية الفريقين للمباراة، رغم كونها في بداية الموسم، والفوز سيكون حليفًا للفريق الأكثر قدرة على تحمل الضغط الإعلامي والجماهيري
وأعرب عبد الغني، عن سعادته بالوجود بين صفوف النصر، مؤكدًا أن قيادته للفريق توقع عليه مسؤولية كبيرة، وأنه يثق بقدرات زملائه، وأنهم على قدر المسؤولية.

رابط الخبر بصحيفة الوئام: كانيدا :هذه مهمة اللاعبين ب«السوبر» ..وعبد الغني : بن تركي «يضحي»


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.