السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    حراك شامل    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    هتان السيف.. تكتب التاريخ في الفنون القتالية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير ينال الدكتوراة    مستقبل الحقبة الخضراء    تركي بن طلال يرعى حفل تخريج 11 ألف طالب وطالبة من جامعة الملك خالد    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    فوائد صحية للفلفل الأسود    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    أثقل الناس    تحولات التعليم.. ما الذي يتطلب الأمر فعله ؟    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    رئاسة السعودية للقمة العربية 32.. قرارات حاسمة لحل قضايا الأمة ودعم السلام    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    سقيا الحاج    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



مدرب النصر: ليس للهلال مزايا تفضيلية علينا
خلال مؤتمره الصحفي
نشر في الوئام يوم 21 - 02 - 2013

بين مدرب النصر لكرة القدم «كارينيو» أن فوز فريقه بالمباراة النهائية لكأس سمو ولي العهد أو فقدانه لها لن يؤثر على مستقبل النصر. وقال الفوز إن تحقق لن يجعلنا نتراخى فيما تبقى من منافسات الموسم والخسارة لا قدر الله لن تجعلنا محبطين لأن أمامنا منافسات مهمة أولها مباراتنا أمام العربي الكويتي في بطولة الأندية العربية الأربعاء القادم ومن ثم الوصول للبطولة الأسيوية من خلال منافسات الدوري .
جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقده «كارينيو» بالمركز الإعلامي إلى جانب الحارس متعب زيد.
وأضاف الفترة الفاصلة بين مباراة الاتفاق والنهائي أيام قليلة وهذه علينا وعلى الهلال ورغم ذلك استعدينا جيداً ووضعنا إستراتيجيتنا الفنية للمباراة والكل يعلم أن المباراة مهمة فكونها لقاء ديربي فهي مباراة نهائي أيضا وهذا بالطبع لا يحتاج لتحفيز للاعبين لأنهم يملكون التصميم والعزم والإرادة للفوز وقد كان التركيز فيما مضي من أيام على الجانب التكتيكي والجانب الذهبي .
وقال «كارينيو» المباراة متكافئة وليس لدى الهلال مزايا تعطيه الأفضلية الفنية علينا باستثناء انه بطل البطولة السابقة نحن في النصر تعودنا أن نحترم خصومنا دائما وأن نعطي كل مبارياتنا اهتماماً كبيراً ونتطلع للفوز في كل مباراة ونتمنى أن نحقق ذلك في مباراة النهائي .
وبين أن النصر سجل اللاعب اليوناني كاريستياس طبقاً للقوانين الدولية وقال إن هذا يحسب لإدارة النادي التي عملت بشكل احترافي في ذلك وأضاف كنا نأمل استمرار أيوفي لكن الإصابة حالة دون ذلك والبديل جاء من اجل مشاركة النصر في جميع المباريات القادمة في منافسات الموسم ولم نستقطبه لمباراة معينة ولا نسعى لحرب نفسية مع هذا الفريق أو ذاك وإذا رأينا جاهزيته لهذه المباراة فسيشارك .
وحول سؤال عن رؤيته للهلال من خلال مباراة الفريقين في الدوري قال «كارينيو» المسابقة تختلف والوقت أيضا يختلف ولا أظن أنها ستكون بنفس الشكل ولهذا نحن نعمل بشكل مختلف للفوز بالمباراة وسنسعى لمفاجأة الخصم ولن أتحدث عن الجوانب التكتيكية لأن هذا هو ما ستشاهدونه بالمباراة .
وبين أن مركز المحور بالنصر يضم أفضل اللاعبين بالمملكة بوجود إبراهيم غالب وحسني عبدربه وشايع شراحيلي وأيمن فتيني. مشيداً بقدرات اللاعب عبده عطيف وبما يقدمه من عطاء سوى شارك أساسيا أو احتياطياً. مبيناً أن الأداء النصراوي يعتمد على الجماعية المتميزة .
وبين أن الهلال يملك لاعبين جيدين في كل المراكز وقال نحن أخذنا الحذر والحيطة لهم كما أن مدرب الهلال سيحتاط كثيراً وسيحذر من لاعبي النصر.
وأشاد بالحارس عبدالله العنزي وقال انه من أفضل الحراس في الدوري كما أن خط الدفاع من أفضل خطوط فرق الدوري مقارنة بالأهداف التي دخلت شباكنا وهذا نتيجة للعمل الذي يقدمونه في التدريبات.
من جانبه أكد الحارس متعب زيد جاهزيته وجميع زملائه للمباراة. وقال استعدينا جيداً طوال الأيام الماضية وطبقنا ما طلبه المدرب منا من تكتيك ونتمنى من الله التوفيق وان تخرج المباراة أولا بمستوى يليق بالمناسبة وبحضور سمو ولي العهد وان يكون النصر حليف النصر لنسعد جماهيرنا وكل محبي العالمي .
وقال في النصر لا يهم من يلعب المهم لدينا هو أن يفوز النصر ولذلك فكلنا في خدمة الفريق سوى لعب في الحراسة عبدالله العنزي أو أنا أو بدر الدعيع أو عبدالله الشمري كلنا جاهزين ورهن إشارة المدرب. وقال إن حراسة النصر تتطور والجميع شهد بالمستويات التي يقدمها عبدالله العنزي طوال الموسم وهذا ثمرة التدريبات التي نتلقاها من المدرب هيقيتا. وأضاف نجومية عبدالله العنزي دافع لكل حراس النصر واختتم حديثه بقوله كلنا تفاؤل وطموح بأن تكون الكأس الغالية من نصيب العالمي وهذا ما سنعمل من اجله طوال المباراة ونتمنى من الله التوفيق .
رابط الخبر بصحيفة الوئام: مدرب النصر: ليس للهلال مزايا تفضيلية علينا


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.