مهرجان الحريد    وزير الدفاع يستعرض العلاقات الثنائية مع "كوليبالي"    مشروعات غطاء نباتي ومكافحة التصحر.. أمير الشرقية يدشن منتدى «الاستثمار البيئي»    محافظ الطائف يناقش إطلاق الملتقى العالمي الأول للورد والنباتات العطرية    حتى لا نفقد درراً !    رؤية المملكة 2030 في عامها الثامن    «رؤى المدينة» و«هيلتون» يوقعان اتفاقية لافتتاح ثلاثة فنادق    «أكواليا» تستعرض جهودها في إدارة موارد المياه    "القروض الخضراء" لتمويل المشروعات صديقة البيئة    "تاسي" أخضر و7 صفقات خاصة ب318 مليونا    الاحتلال يواصل قصف المدن الفلسطينية    البحث عن حمار هارب يشغل مواقع التواصل    تأملاّيه سياسية في الحالة العربية    انطلاق تمرين "الموج الأحمر 7" بالأسطول الغربي    القيم تتصدع في غزة    موسكو تدرج زيلينسكي في قائمة المطلوبين    في مؤجلة من الجولة ال 28.. الأهلي يستقبل الهلال في كلاسيكو الجوهرة    "جاياردو" على رادار 3 أندية أوروبية    في انطلاق الجولة 31 من " يلو".. القادسية يسعى للصعود من بوابة " أحد".. والبكيرية يواجه العدالة    إبعاد "حكام نخبة أوروبا" عن روشن؟.. القاسم يردّ    أمراء ومسؤولون وقيادات عسكرية يعزون آل العنقاوي في الفريق طلال    العوفي يحتفل بزفاف نجله حسن    باسم يحتفل بعقد قرانه    الصمعاني: مرحلة جديدة من تطوير قضاء التنفيذ    «الجوازات»: صلاحية جواز السفر 3 أشهر للدول العربية و6 لبقية الدول    الدور الحضاري    رحيل «البدر» الفاجع.. «ما بقى لي قلب»    المعمر، وحمدان، وأبو السمح، والخياط !    ورحل البدر اللهم وسع مدخله وأكرم نزله    عزل المجلس المؤقت    "زرقاء اليمامة".. نهاية رحلة فنية زاخرة    إستشارية: الساعة البيولوجية تتعطَّل بعد الولادة    وصول التوأم السيامي الفلبيني "أكيزا وعائشة" إلى الرياض    طريقة عمل كروكان الفواكه المجففة بالمكسرات وبذور دوار الشمس    الهلال ينهي تحضيراته لمؤجلة الأهلي من الجولة 28 في دوري روشن    الدورة 15 لمؤتمر القمة الإسلامي: "ندعوا دول العالم إلى ضرورة التحرك لوقف جريمة الإبادة الجماعية التي يرتكبها الاحتلال ضد الشعب الفلسطيني"    محمد عبده سافر قبل"11"يوم .. وتماثل للشفاء حسب التقارير الطبية    منافسات الجولة ال31.. تنطق غداً بثلاث مواجهات    معارك السودان تستمر    آل معمر يشكرون خادم الحرمين الشريفين وولي العهد    المملكة تستضيف اجتماعيّ المجلس التنفيذي والمؤتمر العام ل"الألكسو"    كلوب: مدرب ليفربول المقبل لن يواجه صعوبات    نائب أمير الشرقية يستقبل مدير عام هيئة التراث بالمنطقة    ميسي يسجل ثلاثة أرقام قياسية جديدة في الدوري الأمريكي    20 ألف مستفيد من خدمات مستشفى الأسياح    تنمية جازان تفعل برنامجًا ترفيهيًا في جزر فرسان    توقعات بهطول أمطار رعدية خفيفة على معظم مناطق المملكة    اللحوم والبقوليات تسبب "النقرس"    بأمر خادم الحرمين.. تعيين 261 عضواً بمرتبة مُلازم تحقيق في النيابة العامة    «المظالم» يخفض مدد التقاضي و«التنفيذ» تتوعد المماطلين    السعودية.. دور حيوي وتفكير إستراتيجي    تحت رعاية ولي العهد.. وزير الدفاع يفتتح مرافق كلية الملك فيصل ويشهد حفل التخرج    رعى حفل التخرج الجامعي.. أمير الرياض يدشن مشروعات تنموية في شقراء    النملة والهدهد    لا توجد حسابات لأئمة الحرمين في مواقع التواصل... ولا صحة لما ينشر فيها    "الفقه الإسلامي" يُثمّن بيان كبار العلماء بشأن "الحج"    كيفية «حلب» الحبيب !    بيان صادر عن هيئة كبار العلماء بشأن عدم جواز الذهاب للحج دون تصريح    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



كارينيو : مواجهة الرائد لا تقبل انصاف الحلول والنهائي هدفنا
نشر في البلاد يوم 08 - 02 - 2013

أكد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر دانيال كارينيو على ان مباراة فريقه امام الرائد لا تقبل انصاف الحلول كونها خروج مغلوب لا مجال للتعويض فيها فالفوز ثمنه الوصول للنهائي والخسارة معناه مغادرة البطولة جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقده المدرب بالمركز الإعلامي بالنادي الى جانب مهاجم الفريق اللاعب حسن الراهب وأضاف كارينيو لقد أخذنا في الاعتبار إننا سنواجه فريق قوي يسعى للحصول على فرصة تاريخية له بالوصول لنهائي الكأس ولديه طموح كبير لذلك ويلعب على ارضه وبين جماهيره . نحن واثقون من قدراتنا ونعمل للوصول للنهائي استعدادنا على أحسن مايرام واللاعبين تدربوا طيلة الايام الماضية بجدية المشكلة التي تواجهنا في بعض المباريات ان أيام الفيفا تكون نهايتها متزامنة مع مباريات مهمة للفريق مما يجعل هناك أثار سلبية على الفريق كون رحلات العودة للاعبين أحيانا تكون لساعات طويلة مما يجعلهم يحضرون قبل فترة ضيقة من وقت المباراة وهذه مشكلة لدينا كون اللاعبين الأجانب بالفريق يمثلون منتخباتهم واضاف علينا ان نكون اكثر تركيزاً في قادم الأيام فلدينا سبع مباريات سنلعبها خلال 27 يوماً . وبين انه اختار ان يتدرب الفريق الجمعة بالرياض ثم يغادر للقصيم وقال ان هذا هو البرنامج الذي سرنا عليه في مباراة الفيصلي .
وأكد ان الفوز في مباريات الديربي يعطى الفريق دفعة معنوية وأن الفوز في مباراة الهلال بالنسبة لهم كان شئ من الماضي وقال أمامنا مباريات مهمة وعملنا على تجهيز فريق لدية الرغبة بالانتصار في كل المباريات ومن ضمن تجهيز الفريق يأتي الاستعداد الذهني . وبين ان تغيير مدرب الرائد لا يعنيه وقال هذا شأن للرائد هم لديهم طموح بالوصول للنهائي ونحن نسعى لنفس الطموح بهمة عالية وحرص كبير . وامتدح أداء دفاع فريقه في مباراته امام الهلال وقال الاخطاء الدفاعية موجودة في كل الفرق ولدينا جميع خطوط الفريق تتطور للأفضل من مباراة لأخرى ومن بينها خط الدفاع ولا زلنا نتطلع لمستويات افضل من الفريق ككل في المرحلة القادمة.ورفض الكشف عن من سيلعب بديلاً للحارس عبدالله العنزي وقال حتى قبل المباراة بساعات لدي الثقة بعبدالله العنزي وانه سيكون معنا وان لم يكن كذلك فلدينا الخطة البديلة ولن نتسرع في إعلان ذلك أما بديل ابراهيم غالب فسيكون اللاعب خالد الزيلعي . وعن تداخل المسابقات حيث يلعب النصر امام الرائد في كأس سمو ولي العهد ثم امام العربي الكويتي في بطولة الاندية العربية ثم امام الاتفاق في دوري المحترفين قال كارينيو نحن وضعنا برنامج لكل المباريات والمسابقات ونتعامل مع المباريات بواقع مباراة مباراة ولا نفكر سوى بالمباراة القادمة وبعد أن تنتهي نفكر فيما بعدها.واشار الى انه كان مصراً على جلب اللاعب حسن الراهب وقال منذ مباراتنا امام نجران التي فقدنا فيها نقطتين بسببه وهو تحت متابعتي الى جانب لاعبين آخرين وهو مكسب للفريق . وبين ان الرائد يملك لاعبين جيدين في كل المراكز وقال نحترم الرائد وجماهيره ونطمح لتجاوزه والوصول للنهائي .وعن طموح فريقه بالدوري قال كارينيو أمامنا تسع جولات قبل نهاية هذه المنافسة هدفنا في المباريات القادمة جمع أكبر عدد من النقاط أما التحدث عن بطولة الدوري فنحن حالياً بالنقاط لسنا في وضعية للحديث عن ذلك .
من جانبه جدد اللاعب حسن الراهب سعادته بارتداء شعار النصر وقال انني سعيد باللعب للعالمي وسعيد بما وجدته من تعاون من زملائي اللاعبين وثقة الادارة ووقفة الجماهير معي منذ قدومي للنصر وأضاف الاجواء في النصر من افضل ما وجدت في مسيرتي الرياضية وعن مباراة الرائد قال هي مباراة كؤوس ونحن استعدينا لها جيداً ونسعى بكل همة للوصول للمباراة النهائية بل وتحقيق هذه البطولة الغالية واضاف انا جاهز للمشاركة مشيراً الى إدارة النصر واعية وتعرف الأنظمة جيداً وقال عند قدومي للنصر وجدت ان لديهم رصد كامل عني وعن الكروت التي حصلت عليها في كل المسابقات التي لعبتها .
وعن الرقم 99 الذي يرتديه في المباريات قال الكل يعلم انني ارتدي الرقم 11 ولكون زميلي جيمي ايوفي يرتدى هذا الرقم فقد أشار على رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي بهذا الرقم وأنا سعيد به كونه من اختيار سموه .
وبين انه سعيد بجميع المحطات التي لعب فيها وقال مع الاهلي كانت مرحلة جيدة ومع نجران قدمت فيها مستويات افضل بعد ان منحني المدرب الفرصة واشكر كارينيو الذي راقبني وطالب بوجودي في النصر الذي وجدت فيه افضل الاجواء من حيث الاستقرار الفني والاداري وحتى على الصعيد الإعلامي وهذا لا يستغرب على نادي بحجم العالمي .
وبين الراهب ان الرائد من الفرق الممتعة والصعبة في ملعبه وقال لعبت أمامه مباريات عدة وهو يمتلك فريق جيد وخطوراتهم تكمن في الكرات العالية والثابتة .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.