جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    هتان السيف.. تكتب التاريخ في الفنون القتالية    مستقبل الحقبة الخضراء    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير ينال الدكتوراة    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    الدراسة في زمن الحرب    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    حراك شامل    فوائد صحية للفلفل الأسود    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    أثقل الناس    تحولات التعليم.. ما الذي يتطلب الأمر فعله ؟    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    سقيا الحاج    السفير الإيراني يزور «الرياض»    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الشيخ السعيد في ميدان مركز هيئة البديعة
نشر في الوئام يوم 30 - 05 - 2012

قام فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة الرياض الشيخ صلاح بن ناصر السعيد بزيارة تفقدية لمركز هيئة ظهرة البديعة غرب الرياض ، وقد رافقه فضيلة المدير العام المساعد للفرع الشيخ محمد بن صالح العصيمي وفضيلة رئيس هيئة مدينة الرياض الشيخ بندر بن محمد المطيري وسعادة مدير الإعلام والعلاقات العامة بالفرع الأستاذ خالد بن صالح المحمود ، وقد كان في استقبالهم فضيلة رئيس المركز الشيخ سلمان بن ناصر العولة وأعضاء المركز الميدانيين.
وقد تخللت الزيارة جولة على الميدان التابع للمركز ، وزار الشيخ السعيد وأصحاب الفضيلة مسؤولو الفرع مركز البديعة مول التجاري والتقوا بالفرقة المكلفة من مركز الهيئة بالعمل في السوق ، كما التقوا بإدارة أمن المركز وتباحثوا شيئاً مما يهم رواد المركز التجاري ويحفظ لهم أمنهم وخصوصياتهم ، ثم انطلق الشيخ السعيد ومن يرافقه إلى مركز الرياض الدولي التجاري للقاء بالفرقة المكلفة هناك ، حيث التقوا بهم ووجهوا لهم شيئاً من النصائح العامة للعمل في السوق.
ثم التقى أصحاب الفضيلة المشايخ بالأعضاء الميدانيين في المركز وافتتح اللقاء بكلمات ألقاها فضيلة الشيخ السعيد ذكر فيها أن أولى اهتمامات الرئاسة العامة هو العمل الميداني والعاملين فيه من حيث أحقية التكريم والتقديم والترشيح للدورات التطويرية وغير ذلك وأن هذا يتبناه معالي الرئيس العام الدكتور عبد اللطيف بن عبد العزيز آل الشيخ والمسؤولون في الرئاسة والفروع تبعاً لذلك ، كما بيّن أن العمل في مدينة الرياض يعد عملاً مكثفاً بناءً على الكثافة السكانية ومعه تزيد المكاسب الأخروية بإذن الله، وأوضح مبدأ العمل حسب الاستطاعة ، وعبّر فضيلته عن عظم القيام بشعيرة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر قائلاً : إن الآمر بالمعروف والناهي عن المنكر يغبط على عمله الذي يقوم به من عامة الناس حيث يجتهد ويبذل ويتحمل التعب والعناء الجسدي في طاعة الله عز وجل.
ثم ختم الشيخ السعيد كلمته بذكر أهمية الاحتساب لا سيما في هذا الزمن وأن شيئاً من قيمة العمل الصالح يرتبط بالزمن الذي يقام فيه ، فكلما عز تطبيق شعيرة ما زادت قيمتها وارتفع فضلها وأجرها بإذن الله.ثم استقبل فضيلته تساؤلات الأعضاء الميدانيين حول إجراءات العمل وكيفية التعامل معها وفق المعطيات و الامكانيات.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.