مصرف الراجحي يواصل تميزه كأفضل بنك وأكبر ممول للمساكن والعقارات في المملكة    رياح سطحية مثيرة للأتربة والغبار على أجزاء من الشرقية والرياض    رحيل الإعلامي "الصافي" أوّل رئيس تحرير لمجلة الفيصل    جبل «طُوَيْق».. تاريخ وأمجاد    مدير الأمن العام : اليوم العالمي لمكافحة المخدرات يشكل فرصة واعدة لتحصين البشرية من أخطار المخدرات    الأهلي يفوز على بيراميدز ويتأهل لنصف نهائي كأس مصر    الترجي بطلا للدوري التونسي للمرة السادسة على التوالي    طبيب ما بعد المطب    رسائل لمدة يوم في Instagram    مقتل 22 شخصا بظروف غامضة    قضية أمبر هيرد تعود للواجهة    نصائح لعلاج نقص التروية في الأطراف    تنظيف الأسنان يطيل العمر    بلاد الرافدين بلا طائفية    مبتعث سعودي ينقذ حياة مسنة في أستراليا    بأمر الملك.. ولي العهد يقلد قائد جيش باكستان وسام الملك عبدالعزيز    «تداول» تطلق العقود المستقبلية للأسهم المفردة لتطوير السوق    خادم الحرمين يبعث رسالة لملك البحرين    القيادة تهنّئ رئيس جيبوتي بذكرى الاستقلال    بحث تسهيل دخول السعوديين إلى دول الشنغن دون تأشيرة    الفائزون ب«هاكاثون الصناعة» يحصدون 1,450 مليون ريال    ورشةُ عملٍ حول قطاع التطوير العقاري في المملكة ومصر    سمو أمير مكة المكرمة يتفقد مجمع صالات الحج ويرأس اجتماع لجنة الحج المركزية    سعود بن نايف: التصدي يومياً لمحاولات التهريب    استقبال ضيوف الرحمن القادمين من الجمهورية اليمنية    رئيس الهيئة العامة للنقل يتفقد عددًا من مواقع خدمات النقل لموسم حج 1443ه    أمير تبوك يدشّن فعاليات «الرعاية خلال الأزمات»    رئيس وزراء العراق يؤدي العمرة ويغادر جدة    10 أفكار إبداعية تحصد جوائز سباق الإعلام"ميدياثون"    السعوديات يتسابقن على شرف خدمة ضيوف الرحمن    ماذا يعني حظر استيراد الذهب الروسي؟!    معاناة أهالي تعز تتفاقم.. بمباركة أممية                                            مقعد "الكرويتة" يعيد ذكريات المقاهي الشعبية في جدة التاريخية                    رئاسة شؤون الحرمين تطلق برنامج تصحيح تلاوة الفاتحة لحجاج بيت الله الحرام                                    أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على الأميرة موضي بنت مساعد بن عبدالرحمن بن فيصل    أمير منطقة تبوك يدشن فعاليات اليوم العالمي لمكافحة المخدرات بالمنطقة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



مشايخ نجران: المملكة ستبقى نموذجا لأروع صور التلاحم بين القيادة والشعب
نشر في الوطن يوم 24 - 03 - 2011

رفع مشايخ وأعيان منطقة نجران، أسمى آيات الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، عقب كلمته الضافية وصدور القرارات الملكية الكريمة التي تصب في راحة ورفاهية المواطن في مختلف المجالات.
وأكد شيخ شمل قبائل المكارمة الشيخ عبدالله بن محمد المكرمي، أن المملكة ستبقى نموذجا لأروع صور التلاحم بين القيادة والشعب بما حباها الله من قيادة حكيمة امتدت طوال تاريخ هذه الدولة المباركة منذ عهد الملك المؤسس عبدالعزيز - طيب الله ثراه - وحتى هذا العهد الزاهر لخادم الحرمين الشريفين وفقه الله. وسأل الله أن يصبغ على قائد المسيرة ثوب الصحة والعافية.
وعبر شيخ شمل قبائل آل فاطمة يام الشيخ علي بن جابر أبوساق، عن سعادته البالغة بصدور القرارات الملكية الكريمة التي تعود على المواطنين برغد العيش والحياة الكريمة الهانئة.
وأشار إلى أن خادم الحرمين الشريفين نذر نفسه لخدمة هذا الوطن بأسلوب الملك العادل المنصف والحكيم المتواضع والأدلة على ذلك كثيرة، كان آخرها رفضه إطلاق لقب "ملك الإنسانية" و"القلوب" عليه، وقال" إن الملك هو الله ونحن عبيده"، فهنيئا لشعب هو قائده. ونجدد الولاء والبيعة وندعو الله العلي القدير أن يمتعه بدوام الصحة والعافية.
وقال شيخ شمل قبائل مواجد يام الشيخ صمعان بن جابر بن نصيب، إن خادم الحرمين الشريفين عود شعبه على الأخبار المفرحة التي تلمس احتياجات المواطنين والمواطنات في مختلف المجالات الخدمية والصحية والتعليمية وغيرها من المجالات التي جعلت الجميع يعيش في رفاهية وراحة، وهذا ليس بمستغرب من قائد مسيرتنا الذي نذر نفسه ووقته لتحقيق متطلبات الشعب في مختلف المناطق والمحافظات التي تحضنها حدود الوطن المعطاء.
وأضاف شيخ شمل قبائل جشم يام الشيخ حمد بن أحسن بن منيف،أن القرارات الملكية التي صدرت ليست بمستغربة من خادم الحرمين الشريفين الذي يحرص جل وقته منذ توليه الحكم على توفير احتياجات المواطنين والمواطنات حتى تعمقت أواصر المحبة والولاء في وجدان الصغير قبل الكبير.
وأكد شيخ شمل قبائل آل فطيح يام الشيخ مبارك بن ذيب بن المهان ، على أن الفرحة لا توصف والجميع يرى قائد مسيرتنا خادم الحرمين الشريفين ينعم بالصحة والعافية وهو يخاطب شعبه بأسلوب الأب الحاني على أبنائه ليبشرهم بالقرارات الملكية التي تلمس احتياجات الشعب ليصبح من أرقى الشعوب.
وأشار المهان إلى أن هذه المكارم التي يصدرها الملك بين فترة وأخرى ليست بمستغربة من قائد جعل همه الأول والأخير تأمين الرفاهية والخير الوفير للمواطنين والمواطنات التي يغلفها نعمة الأمن والأمان.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.