رئيس هيئة الرقابة ومكافحة الفساد يهنئ القيادة بنجاح العملية الجراحية التي أجريت لسمو ولي العهد    المعاملة بالمثل.. الاتحاد الأوروبي يطرد سفير فنزويلا    طقس مستقر بوجه عام على معظم مناطق المملكة #صباح_الخير #يوم_الجمعة    خالة طراد الأسمري في ذمة الله    المعلمي يلتقي نائبة المدير التنفيذي لهيئة الأمم المتحدة للمرأة    الصحف السعودية        تونس تسجل 855 إصابة جديدة بفيروس كورونا    الأمم المتحدة تدعو إلى تقديم دعم عاجل للسودان    السعودية ضمن أفضل 20 دولة عالمياً في «التحول الرقمي»                نحن.. في الدرعية    خادم الحرمين يتلقى تهنئة قيادة الكويت بنجاح عملية ولي العهد    واسفاااااه على الأهلي والاتحاد    عساف الدهمشي: سلامتك يا حبيب الشعب    أمين الشمالية: شفاء ولي العهد شفاء للأمة    بملابس عسكرية.. القبض على 4 سارقي مركبات وعمالة في الرياض    ب 50 هللة.. «سريع» يقضي على التستر ويقلل «الكاش»    خادم الحرمين يتلقى تهنئة القيادة القطرية بمناسبة نجاح عملية ولي العهد    عكرا تطلق فساتين مناسبة للأعراس البسيطة    لتضحك فقط.. معكم رهيّمة!    خادم الحرمين الشريفين يجري اتصالاً هاتفيًا بالرئيس الأمريكي    خالد بن سلمان ووزير دفاع بريطانيا يبحثان التعاون    «الشرعية» تحرر مواقع إستراتيجية بالجوف وتقترب من «الحزم»    وزيرة الخارجية السودانية: لن نتنازل عن شبر واحد من أراضينا    محمد آل الشيخ: الصحويون كرروا فتنة الخوارج        تجربة سياحية لاستكشاف الحياة الفطرية بمحمية «سجا وأم الرمث»    وداع مؤثر لأحمد زكي يماني في مقبرة المعلاة    ابن مكة المكرمة.. المفتون بوالدته        وزير العدل يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة نجاح العملية الجراحية التي أجريت لسمو ولي العهد    لم يمُتْ من خلَّفت أعمالُه..    تعزيز التعاون بين «كبار العلماء» ومجمع الفقه الإسلامي    أنت.. تكمّلني        زيادة مساهمة القطاع الخاص بالشراكات الدولية    حاكم عجمان يهنئ خادم الحرمين الشريفين بنجاح العملية الجراحية التي أجراها سمو ولي العهد    أنباء عن سقوط صاروخ باليستي حوثي على حي سكني في مأرب    «بودي جارد» اليوم لأول مرة بعد توقف 11 عاما    العزلة.. هي أن تأخذ مع نفسك مهلة..!    جامعة حائل تنظم لقاءات أسبوعية بعنوان "المرأة أولاً"    أخطبوط عملاق في جزر فرسان    القبض على حلاق يمارس مهنة الطب    أسد مفترس يتجول في مدينة عربية    مبارك    المصائب تتوالى على حارس ليفربول    الاتحاد.. الممنوع من الصرف!!    البرتغال تمدد حالة الطوارئ رغم تحسن وضع "كورونا"    "المياه الوطنية" تعلن تغيير رمز مفوتر السداد في الشرقية والرياض    باهبري: المصافحة بقبضة اليد تقلل عدوى كورونا    «الصحة»: تسجيل 356 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا    متحدث الصحة : ارتفاع ملحوظ في الإصابات آخر 48 ساعة    شروط غريبة تدفع مأذوني الأنكحة لعدم إتمام عقد الزواج    الموعد المرجح لغرة رمضان وأول أيام العيد    "التعليم" تدرس تحويل العام الدراسي لثلاث فصول دراسية لأول مرة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





مقتل 20 متمردا بالساحل الغربي بينهم نجل قيادي
نشر في الوطن يوم 21 - 01 - 2018

قتل أكثر من 20 مسلحا من ميليشيات الحوثي الإيرانية، في قصف جوي لطائرات تحالف دعم الشرعية، ومواجهات مع قوات الشرعية في جبهة الساحل الغربي اليمني، خلال ال24 ساعة الماضية.
وقالت مصادر محلية إن المواجهات تركزت في أطراف مديريتي حيس والتحيتا، مبينة أن بين القتلى نجل رئيس ما يسمى اللجان الثورية التابعة لميليشيات الحوثي بالحديدة، ويدعى نبيل عبدالرحمن الجماعي.
وحسب المصادر فقد استهدفت طائرات التحالف مركبة عسكرية تابعة لميليشيات الحوثي محملة بالأسلحة والذخائر جنوبي حيس بمحافظة الحديدة، لافتة إلى أن القصف أدى إلى تدمير الآلية ومقتل جميع المسلحين فيها.
مناشدة التحالف
ناشد أهالي محافظة صعدة شمال البلاد ومعقل الميليشيات الانقلابية، الحكومة الشرعية ودول التحالف العربي، بقيادة المملكة العربية السعودية، سرعة حسم المعركة في صعدة وتحريرها من ميليشيات الحوثي الانقلابية، جاء ذلك من خلال مؤتمر أهلي موسع عقدوه أمس بحضور محافظ المحافظة، اللواء هادي طرشان، ورموز القبائل والقيادات العسكرية بالمحافظة.
وعبر الأهالي عن شكرهم للدعم المقدم من دول التحالف العربي، والمساندة في الحرب من أجل القضاء على المشروع الفارسي في اليمن واستعادة الشرعية الدستورية للبلاد، مؤكدين انحيازهم للمشروع الوطني وثباتهم ضد التدخلات الإيرانية في اليمن والمنطقة العربية.
معارك صنعاء والبيضاء
لقي قيادي ميداني حوثي وعدد من مرافقيه مصرعه، أمس، في غارة جوية شنها طيران التحالف العربي على سيارته في مديرية الملاجم بمحافظة البيضاء وسط البلاد، بالتزامن مع معارك عنيفة بين الجيش والميليشيات في مديرية ناطع بالبيضاء، أسفرت عن سيطرة الجيش على مواقع جديدة في جبل باعرف الشمالية وموقع رأس شعب الزيف في المديرية، بعد أن تكبدت الميليشيات خسائر فادحة في الأرواح والمعدات الحربية.
وفي صنعاء شمال البلاد، تمكنت قوات الجيش الوطني من السيطرة على جبل الضبيب ومرتفعات غرب جبل القرن في مديرية نهم، بعد معارك أسفرت عن مقتل 10 من مسلحي الميليشيات وإصابة آخرين، بالتزامن مع مقتل 6 من مسلحي الميليشيات وإصابة آخرين في قصف مدفعي للجيش الوطني على مواقع للميليشيات في مديرية جبل حبشي بمحافظة تعز جنوب غرب البلاد، بينهم قيادي ميداني يدعى أحمد الموهبي.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.