بناء على توجيه خادم الحرمين .. ولي العهد غادر لترؤس وفد المملكة المشارك في اجتماع مجلس الجامعة العربية في البحرين    «الأرصاد»: رياح شديدة السرعة على عددٍ من محافظات منطقة مكة المكرمة    أمير المدينة يرعى تخريج البرامج الصحية ويترأس اجتماع المحافظين    أمير تبوك: ليالي الحصاد والتخرج هي من أسعد الليالي التي احضرها لتخريج أبنائي وبناتي    مدرب الأهلي يخضع فيغا لاختبارات فنية تأهباً ل"أبها"    خارطة طريق سعودية – أمريكية للتعاون بالطاقة النووية    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    150 مبتكراً ومبتكرة يتنافسون في الرياض    أوشحة الخيل.. تنافس على إرث ثقافي سعودي    ارتفاع معدل البطالة في استراليا إلى 4.1% في شهر أبريل الماضي    النفط يرتفع بدعم من قوة الطلب وبيانات التضخم الأمريكية    إطلاق جامعة طيبة لمعرض "مكين" الهندسي    سمو محافظ الطائف يرعى حفل افتتاح المجمع القرآني التعليمي النسائي    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    «عكاظ» تنشر الترتيبات التنظيمية للهيئة السعودية للمياه    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    الأهلي يتحدى الهلال والاتحاد يبحث عن «النصر»    الاتحاد في مأزق الخليج.. نقاط الأمان تشعل مواجهة الوحدة والرائد    قمة عادية.. في ظرف استثنائي    صفُّ الواهمين    «الصحة» تدعو حجاج الداخل لاستكمال جرعات التطعيمات    71 فناناً وفنانة في معرض «كروما» بجدة    حل وسط مع الوزراء !    محاولة يائسة لاغتيال الشخصية السعودية !    نريدها قمة القرارات لا التوصيات    مخاطر الألعاب الإلكترونية على الأمن المجتمعي    «هاتريك» غريزمان تقود أتلتيكو مدريد للفوز على خيتافي في الدوري الإسباني    في قمة مواجهات الجولة 32 من «روشن».. ديربي الرياض بروفة نارية لنهائي كأس الملك    توثيق من نوع آخر    «حلبة النار»… النزال الأهم في تاريخ الملاكمة    خادم الحرمين الشريفين يصدر عددا من الأوامر الملكية    السفير الإيراني يزور «الرياض»    السلطات الفرنسية تطارد «الذبابة»    تعزيز التعاون العدلي مع فرنسا وأستراليا    باكوبن والدقيل يزفون المهندس محمد    عبدالملك الزهراني ينال البكالوريوس    بوتين يصل إلى الصين في زيارة «دولة» تستمر يومين    استمرار الجسر الجوي الإغاثي إلى غزة    «الحر» يقتل 150 ألف شخص سنوياً    دعوة عربية لمجلس الأمن باتخاد إجراءات سريعة توقف العدوان الإسرائيلي    شتلات شارع الفن    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    إنتاج الصقور في الحدود الشمالية    "الدرعية" تُعزز شراكاتها الاقتصادية والسياحية    وزير الاستثمار: الاقتصاد السعودي الأسرع نموا وجاذبية    طريق الأمير محمد بن سلمان.. أهم مسار لتنقل الحجاج    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    سقيا الحاج    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    « سعود الطبية»: زراعة PEEK لمريض عانى من كسور الجبهة    لقاح جديد ضد حمى الضنك    مختصون يدعون للحدّ من مخاطر المنصّات وتقوية الثقة في النفس.. المقارنة بمشاهيرالتواصل الاجتماعي معركة خاسرة    5 منافذ في الشرقية تستعد لاستقبال الحجاج    المزروع يشكر القيادة بمناسبة ترقيته للمرتبة 14    وزير العدل يلتقي رئيس المجلس الدستوري في فرنسا    وزير الحرس الوطني يرعى تخريج 2374 طالباً وطالبة من «كاساو»    نائب أمير مكة يستقبل عدد من اصحاب السمو والمعالي والفضيله    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الاتصالات استعدت ليوم عرفة بأعلى نسبة تغطية
نشر في الوطن يوم 11 - 09 - 2016

أكملت شركة الاتصالات السعودية STC الاستعدادات لتقديم خدماتها لضيوف الرحمن بمشعر عرفات، مجندة كافة قطاعاتها وإمكاناتها التقنية والبشرية للإسهام بتقديم أعلى مستويات خدمات الاتصال الجوال والثابت والبيانات.
وبلغ عدد المحطات القاعدية للجوال التي وفرتها الشركة في مكة المكرمة والمدينة المنورة والمشاعر المقدسة 6000 محطة للجوال موزعة على أماكن تواجد الحجاج، منها 2150 محطة لخدمة الجيل الرابع. كما وفرت الشركة 55 محطة متحركة في المشاعر المقدسة لدعم التغطية، فيما تعتبر هذه الكثافة للتغطية مقارنة بالمساحة المخدومة الأعلى نسبة في العالم.
منافذ بيع
أوضح مدير عام المبيعات المباشرة في STC المهندس إبراهيم السويّل، أن استعدادات الشركة لاستقبال ضيوف الرحمن لحج عام 1437 بدأت منذ وقت مبكر، حيث تخدم المنطقة المركزية حول الحرم المكي 6 مكاتب خدمات العملاء على مدار الساعة، بالإضافة إلى وجود أكثر من 80 منفذ بيع في مشعر منى، و12 منفذ بيع في عرفة، و4 منافذ في مزدلفة، إضافة إلى عدد كبير من الباعة الراجلة في المشاعر المقدسة".
مركز عمليات
قال مدير عام المبيعات غير المباشرة في STC المهندس منيف بن درويش، إن إدارة مختصة تقوم على التحضير والإعداد لخدمة حجاج بيت الله، تعرف بإدارة الحج والعمرة ضمن قطاع المبيعات بالشركة، والمعنية بتنفيذ خدمات التسويق والبيع وتمثيل الشركة بأفضل صورة مع مختلف الجهات العاملة بالحج، ولدى STC مركز لعمليات المبيعات في مشعر منى يتابع أعمال التشغيل، ويعقد الاجتماعات الدورية مع فرق العمل لتوفير الخدمات والوقوف على آخر المستجدات على أرض الواقع، وتنفيذ زيارات تفقدية لمواقع المبيعات بالمشاعر المقدسة ومتابعة حالة منافذ البيع وجاهزيتها لخدمة ضيوف الرحمن.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.