نيابة عن خادم الحرمين الشريفين.. ولي العهد يتشرف بغسل الكعبة المشرفة (فيديو وصور)    تسعى "هيئة الطرق" لجعله نموذجاً لمختلف طرق المملكة.. الطريق النموذجي بحائل صمم بمعايير عالمية    تنبيهات من "الأرصاد" برياح نشطة وأتربة مثارة في الرياض وسحب رعدية على مكة والمدينة    "هيئة المسرح" تنظم النسخة الثانية من برنامج مهارات المسرح المتقدمة    الصحف السعودية    الصحة توضح تأثير كبدة الحاشي    سمو رئيس هيئة الفروسية وسمو محافظ الطائف يستعرضان الخطط المتعلقة بموسم سباقات الخيل    انطلاق المعرض السعودي الدولي للتسويق الالكتروني والتجارة الإلكترونية اليوم بالشرقية    الولايات المتحدة.. شعبوية.. استقطاب ودعوات انفصال    وداعاً.. أبي الغالي    جولة إعلامية لطرفي"نزال البحر الأحمر" للملاكمة قبل مواجهتهما المرتقبة السبت المقبل    64 مليار ليرة عجز بميزانية تركيا    «هيئة التقويم» تعتمد إستراتيجيات السنوات ال 5    الأمطار الغزيرة تغلق الطرق الزراعية في المدينة    طفلة تنتقم من لدغة أفعى بِعضها حتى الموت    «الإحصاء»: التضخم في السعودية يرتفع 2.7 %    باحث تشادي يناقش «الشعر السعودي الحديث»    أعطال تكييف وتسربات في سقف جامع بريدة الكبير    لماذا تنجو إيران بأفعالها ؟!    حذارِ من المتربحين بالعيون    توجيه بالقبض على مطلق نار بإحدى المحافظات    «الأخضر» يبحث عن ذهبية «الإسلامية» أمام المستضيف                        ترتيب الدوري الإنجليزي بعد ختام الجولة الثانية    يوفنتوس يهزم ساسولو بثلاثية في الدوري الإيطالي                مناورات صينية تزامناً مع زيارة وفد الكونغرس الأميركي لتايوان                            أغنية «تريو» تلامس طلاباً في الجامعة                الخوجة يلقي مئة قصيدة للقمر في أدبي الباحة    "في جو من الندم الفكري".. دروس مجانية في التواضع    ارتفاع حصيلة قتلى انفجار يريفان        الشائعات من أخطر الآفات    الرجولة الحقيقية    صرخة المبالغة في الديات    إعادة تموضع                    أمير الرياض بالنيابة يستقبل عدداً من المواطنين ويستمع إلى مطالبهم وشكاواهم    أمير الشرقية يتسلم تقرير المجاهدين    الصومال تعزّي مصر في ضحايا حريق كنيسة أبو سيفين    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



إغلاق مستشفى الملك فهد لتهالك المبنى
نشر في الوطن يوم 19 - 06 - 2016

أكد المدير العام للشؤون الصحية بمنطقة تبوك الصيدلي محمد الطويلعي أن السبب الرئيس لنقل مستشفى الملك فهد العام إلى مستشفى الملك فهد التخصصي هو انتهاء عقد شركة صيانة مرافق مستشفى الملك فهد العام، بالإضافة إلى تهالك المبنى، مشيرا أيضا إلى تهالك مبنى مستشفى الولادة والأطفال.
وقال الطويلعي ل"الوطن": المستشفى الجديد جاهز، وعدم التجديد مع شركة الصيانة يأتي لتهالك المبنى القديم، والمبنى له أكثر من 50 عاما، ولذلك تم نقل المستشفى".
وذكر أن مستشفى الملك فهد التخصصي غير معتمد على مستشفى الملك فهد العام، وقال: "لمستشفى التخصصي له كادر طبي خاص".
وبين الطويلعي أن استيعاب مستشفى الملك فهد التخصصي سيكون بسعة 500 سرير، ومستشفى الصحة النفسية بسعة 200 سرير، ومستشفى الولادة الذي سيفتتح قريبا بسعة 200 سرير، مشيرا إلى أن نقل مستشفى الولادة إلى مقره الجديد لتهالك المبنى القديم، وذلك ضمن الخطة التي تتبعها الوزارة.
وكانت صحة تبوك أكدت في بيان لها سابق أنها اتخذت كافة الاستعدادات لنقل كافة المرضى المنومين في مستشفى الملك فهد العام بمدينة تبوك، وإيقاف تنويم المرضى اعتبارا من الأربعاء بعد خدمة استمرت أكثر من 50 عاما، وتوزيع المرضى على المستشفيات الأخرى.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.