قوات الاحتلال الإسرائيلي تتوغل في عمق مدينة رفح الفلسطينية لأول مرة    الشورى ينتقد ضعف شبكات الاتصالات ويطلب معالجتها    أمير المدينة يستقبل أمين جائزة «مدني لدراسات تاريخ الجزيرة العربية»    وزير دفاع روسيا: نريد النصر في أوكرانيا ب"أقلّ" خسائر بشرية ممكنة    رئيس المركزي الأميركي يتوقع تراجع التضخم ولكنه أقل يقينا    شرطة مكة تقبض على مواطن أساء للذات الإلهية    عزم سعودي-بريطاني على إبرام اتفاقية شاملة وطموحة للتجارة الحرة    وصول الطائرة السعودية 49 لإغاثة أهالي غزة    فيصل بن فرحان يلتقي وزير خارجية سوريا    وزير الخارجية يلتقي نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية الأردني    أمير تبوك ينوه بالجهود والإمكانات التي سخرتها القيادة لخدمة ضيوف الرحمن    وزير الاستثمار: المملكة المتحدة ثاني أكبر مستثمر أجنبي في السعودية    جي إف إتش تسجل ارتفاعا بنسبة 13.03% في صافي الربح العائد للمساهمين    سفيرة المملكة لدى واشنطن تلتقي طلبة المنتخب السعودي للعلوم المشاركين في آيسف    أمير منطقة تبوك يدشن التمرين التعبوي (استجابة 14)    معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة الحدود الشمالية    محافظ بيشة يدشن جمعية النخيل الإعلامية    أبو الغيط: التفاوض الثنائي بين إسرائيل والفلسطينيين لم يعد ممكناً    مجلس الوزراء: ضوابط لتخصيص عقارات الدولة للقطاع غير الربحي    الكلام أثناء النوم قد يتطلب استشارة الطبيب    كلوب لا يشعر بالإحباط عقب تعادل ليفربول مع أستون فيلا    وزير الشؤون الإسلامية يدشّن نماذج وتصاميم لمساجد وجوامع تحاكي هويّة مناطق المملكة    سابتكو تواصل الخسائر رغم ارتفاع الإيرادات    وزير الحرس الوطني يرعى حفل تخريج الدفعة ال 21 من جامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية "كاساو"    اعتماد اشتراطات الإعفاء للأسواق الحرة بجميع المنافذ الجمركية    تغييرات كبيرة في أجانب الاتحاد    أولى رحلات مبادرة «طريق مكة» من تركيا تصل إلى المملكة    القمة العربية في البخرين نحو تعزيز التضامن العربي ومواجهة التحديات المشتركة    الفرصة ماتزال مهيأة لهطول الأمطار على معظم مناطق المملكة    نائب أمير مكة: منع الحجاج المخالفين ساهم بتجويد الخدمات    القادسية يحسم لقب دوري يلو    تخريج كوكبة من الكوادر الوطنية لسوق العمل    معرض الدواجن.. 20 اتفاقية ب4 مليارات    «الممر الشرفي» يُشعل ديربي العاصمة    التجديد إلكترونياً لجوازات المواطنين الصالحة حتى (6) أشهر قبل العملية    سمو أمير منطقة الباحة يناقش في جلسته الأسبوعية المشروعات التنموية والخدمات المقدمة    أمير الباحة يستقبل مدير وأعضاء مكتب رواد كشافة بعد إعادة تشكيله    وزير التعليم يزور مدرسة معلمة متوفاة    يستيقظ ويخرج من التابوت" قبل دفنه"    الكويت في الصدارة مجدداً    سرابُ النصرِ وشبحُ الهزيمة    أمير المنطقة الشرقية في ديوانية الكتاب    ماهية الظن    فخامة الزي السعودي    استعراض الفرص الواعدة لصُناع الأفلام    الكويت.. العملاق النائم ونمور الخليج    آنية لا تُكسر    نائب أمير مكة: "لاحج بلا تصريح" وستطبق الأنظمة بكل حزم    بطلتنا «هتان السيف».. نحتاج أكثر من kick off    الصحة.. نعمة نغفل عن شكرها    دور الوقف في التنمية المستدامة    الماء البارد    في الإعادة إفادة..    إزالة انسدادات شريانية بتقنية "القلب النابض"    «سعود الطبية» تنهي معاناة ثلاثينية من ورم نادر    حكاية التطّعيم ضد الحصبة    18 مرفقاً صحياً لخدمة الحجاج في المدينة    أمير تبوك يترأس اجتماع لجنة الحج بالمنطقة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



أمير عسير: الإعلام يكشف الحقائق للمسؤول.. وينقل صوت المواطن
هنأ الصيني بمنصب رئاسة تحرير الوطن وشكر البسام على عمله المميز خلال فترة تكليفه
نشر في الوطن يوم 27 - 07 - 2015

أكد أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أهمية العمل الإعلامي في كشف الحقائق للمسؤول ونقل صوت المواطن بكل شفافية ووضوح، إضافة إلى الدور الهام في دعم مسيرة التنمية الوطنية.
جاء ذلك خلال استقباله في مكتبه بالإمارة أمس، رئيس تحرير صحيفة "الوطن" الدكتور عثمان الصيني، ونائب رئيس التحرير ماجد البسام.
وهنأ الأمير فيصل بن خالد الدكتور عثمان الصيني على تعيينه رئيسا لتحرير صحيفة "الوطن"، متمنيا له التوفيق والنجاح في مسيرته الإعلامية. كما قدم أمير عسير الشكر والتقدير للزميل البسام على ما قدمه من عمل احترافي ومميز خلال فترة تكليفه برئاسة التحرير.
من جهة أخرى، يدشن أمير عسير غدا، حملة "ثبات"، التي تنظمها الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، بحضور الرئيس العام للهيئة الشيخ الدكتور عبدالرحمن السند، وذلك في فندق قصر أبها. وتستهدف الحملة التوجيهية "ثبات" مناطق الحد الجنوبي بغرض توجيه رسائل توعوية للجنود البواسل المرابطين على الحد الجنوبي من خلال تفعيل دور الهيئة وجهودها في مساندة الجنود المرابطين، والإسهام في توعية الناس وتبصيرهم تجاه الأحداث الجارية، وبيان أهمية الرباط في سبيل الله وتعزيزه لدى المرابطين، وتعزيز قيم المواطنة والولاء والانتماء لدى أفراد المجتمع، وذلك بتوزيع الحقائب التوعوية، ونشر الشاشات التلفزيونية، والتوعية بالصحف الورقية، والتقارير الصحفية والتلفزيونية، وعبر وسائل التواصل الاجتماعي. يذكر أن الهيئة أطلقت خلال الفترة الماضية في قرى ومحافظات المنطقة 11 مركزا توجيهيا شملت فعالياتها إقامة معارض توجيهية في المدارس والمتنزهات، وتجهيز المصليات المتنقلة في الميادين العامة والمواقع السياحية، ومنها: معرض حملة النهر الجاري الذي جاب محافظات ومراكز المنطقة، وكذلك برنامج الأمن الفكري، وحملة شموخ، إضافة إلى إقامة عدد من الأنشطة منها زيارة المعرض الثابت.
ويدشن ملتقى السياحة المعرفية اليوم
يرعى أمير منطقة عسير رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز اليوم، انطلاق فعاليات ملتقى السياحة المعرفية الأول في مركز الملك فهد الثقافي "قرية المفتاحة" بمدينة أبها، ضمن فعاليات "مهرجان أبها يجمعنا 1436"، الذي ينظمه مجلس شباب المنطقة بالتعاون مع الغرفة التجارية الصناعية بأبها. كما يفتتح أمير عسير معرض ذاكرة عسير البصرية "شوفة" للمصور أحمد نيازي، والمقام في قرية المفتاحة. من جهته، ثمن رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بأبها المهندس عبدالله المبطي رعاية أمير عسير للفعاليات والملتقيات الشبابية في المنطقة، مؤكدا أن مشاركة الغرفة في تنظيم الملتقى يأتي نظير اهتماماتها بخدمة شباب وفتيات المنطقة من خلال القنوات المتاحة.
وأوضح أمين مجلس شباب عسير عادل آل عمر، أن الملتقى يحوي 25 فعالية أبرزها إقامة معرض "مشكاة السعودية 2050" وهو أحد مبادرات مدينة الملك عبدالله للطاقة الذرية والمتجددة، ويحوي عددا من الفعاليات والبرامج وورش العمل للجنسين.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.