خارطة طريق سعودية – أمريكية للتعاون بالطاقة النووية    مدرب الأهلي يخضع فيغا لاختبارات فنية تأهباً ل"أبها"    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    150 مبتكراً ومبتكرة يتنافسون في الرياض    أوشحة الخيل.. تنافس على إرث ثقافي سعودي    ارتفاع معدل البطالة في استراليا إلى 4.1% في شهر أبريل الماضي    النفط يرتفع بدعم من قوة الطلب وبيانات التضخم الأمريكية    إطلاق جامعة طيبة لمعرض "مكين" الهندسي    سمو محافظ الطائف يرعى حفل افتتاح المجمع القرآني التعليمي النسائي    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    «عكاظ» تنشر الترتيبات التنظيمية للهيئة السعودية للمياه    قمة عادية.. في ظرف استثنائي    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    الأهلي يتحدى الهلال والاتحاد يبحث عن «النصر»    الاتحاد في مأزق الخليج.. نقاط الأمان تشعل مواجهة الوحدة والرائد    صفُّ الواهمين    «الصحة» تدعو حجاج الداخل لاستكمال جرعات التطعيمات    أمير تبوك: ليالي الحصاد والتخرج من أسعد الليالي التي أحضرها لتخريج أبنائي وبناتي    71 فناناً وفنانة في معرض «كروما» بجدة    حل وسط مع الوزراء !    محاولة يائسة لاغتيال الشخصية السعودية !    نريدها قمة القرارات لا التوصيات    مخاطر الألعاب الإلكترونية على الأمن المجتمعي    «هاتريك» غريزمان تقود أتلتيكو مدريد للفوز على خيتافي في الدوري الإسباني    طريق الأمير محمد بن سلمان.. أهم مسار لتنقل الحجاج    في قمة مواجهات الجولة 32 من «روشن».. ديربي الرياض بروفة نارية لنهائي كأس الملك    توثيق من نوع آخر    خطوة جادة نحو رؤية وزارة الرياضة    القيادة تهنئ رئيس الباراغواي ورئيس وزراء سنغافورة    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    خادم الحرمين الشريفين يصدر عددا من الأوامر الملكية    تعزيز التعاون العدلي مع فرنسا وأستراليا    باكوبن والدقيل يزفون المهندس محمد    عبدالملك الزهراني ينال البكالوريوس    السفير الإيراني يزور «الرياض»    السلطات الفرنسية تطارد «الذبابة»    بوتين يصل إلى الصين في زيارة «دولة» تستمر يومين    استمرار الجسر الجوي الإغاثي إلى غزة    «الحر» يقتل 150 ألف شخص سنوياً    دعوة عربية لمجلس الأمن باتخاد إجراءات سريعة توقف العدوان الإسرائيلي    إنتاج الصقور في الحدود الشمالية    "الدرعية" تُعزز شراكاتها الاقتصادية والسياحية    شتلات شارع الفن    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    سقيا الحاج    وزير الاستثمار: الاقتصاد السعودي الأسرع نموا وجاذبية    « سعود الطبية»: زراعة PEEK لمريض عانى من كسور الجبهة    لقاح جديد ضد حمى الضنك    مختصون يدعون للحدّ من مخاطر المنصّات وتقوية الثقة في النفس.. المقارنة بمشاهيرالتواصل الاجتماعي معركة خاسرة    5 منافذ في الشرقية تستعد لاستقبال الحجاج    المزروع يشكر القيادة بمناسبة ترقيته للمرتبة 14    «نافس».. منافع لا تحصى لقياس الأداء التعليمي    نائب أمير الشرقية يستقبل منتسبي "طويق"    رئيس جمهورية المالديف يُغادر جدة    وزير العدل يلتقي رئيس المجلس الدستوري في فرنسا    وزير الحرس الوطني يرعى تخريج 2374 طالباً وطالبة من «كاساو»    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



"البايرن" وبرشلونة وتشلسي على مشارف التأهل الأوروبي
نشر في الوطن يوم 05 - 11 - 2014

تسعى أندية بايرن ميونيخ الألماني وباريس سان جرمان الفرنسي وبرشلونة الإسباني وتشلسي الإنجليزي وبورتو البرتغالي إلى حجز بطاقة التأهل لدور ال16 عندما تخوض الجولة الرابعة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا في كرة القدم اليوم.
في المجموعة الخامسة، يستقبل بايرن ميونيخ نظيره روما الإيطالي على ملعبه "اليانز أرينا" بعدما سحقه 7-1 في روما.وسيضمن بايرن الذي حقق 3 انتصارات متتالية تأهله بحال فوزه على روما (4 نقاط)، فيما سيكون تعادله كافيا للتأهل أيضا بحال انتهاء المباراة الثانية بين مانشستر سيتي الإنجليزي (نقطتان) وسسكا موسكو الروسي (نقطة) بالتعادل.وفي المباراة الثانية، يأمل مانشستر سيتي تعويض خيبته القارية حيث لم يفز بعد في 3 مباريات عندما يستقبل بطل روسيا سسكا موسكو بعد أن تخلى أمامه عن تقدم بهدفين في مباراة الذهاب قبل أسبوعين.ويعول سيتي، الفائز على سسكا 5-2 الموسم الثاني على أرضه، على أن يتابع هدافه الأرجنتيني سيرخيو أجويرو تألقه بعدما سجل 9 أهداف في آخر 8 مباريات. وفي المجموعة السادسة، سيكون باريس سان جرمان الفرنسي (7 نقاط) قادرا على التأهل للموسم الثالث على التوالي بحال فوزه على ضيفه أبويل نيقوسيا القبرصي (نقطة) على ملعب "بارك دي برانس" وفشل أياكس أمسترادم الهولندي (نقطتان) بالفوز على ضيفه برشلونة الإسباني (6 نقاط).ولم يخسر باريس سان جرمان في آخر 30 مباراة قارية على أرضه.وفي المجموعة عينها، سيضمن برشلونة بطاقته بحال فوزه في أمستردام وعدم فوز أبويل في فرنسا.لكن الفريق الكاتالوني عليه الانتباه لخسارته الموسم الماضي في أمستردام 1-2 في دور المجموعات خصوصا في فترة تعرض فيها لضربتين على التوالي في الدوري المحلي بخسارته أمام غريمه التاريخي 1-3 ثم فقدانه الصدارة لمصلحته بعد سقوطه المفاجئ أمام سلتا فيجو صفر-1 السبت على أرضه.
وفي المجموعة السابعة، سيضمن تشلسي الإنجليزي (7 نقاط) بطاقة التأهل من أرض ماريبور السلوفيني (نقطتان) بحال فوزه وفشل سبورتينج لشبونة البرتغالي (نقطة) بالتغلب على ضيفه شالكه الألماني (5 نقاط). وفي المباراة الثانية، سيقترب شالكه من الدور الثاني بحال فوزه في لشبونة، إذ يحتل سبورتينج قاع الترتيب بنقطة، برغم خسارته القاسية أمام شالكه 3-4 في اللحظات القاتلة من ركلة جزاء.وفي المجموعة الثامنة، يسعى بورتو البرتغالي (7 نقاط) حامل اللقب مرتين إلى تخطي مضيفه أتلتيك بلباو الإسباني (نقطة) وبلوغ الدور الثاني متمنيا خسارة باتي بوريشوف البيلاروسي (3 نقاط) أمام مضيفه شاختار دانييتسك الأوكراني (5 نقاط).
من جهته، سيقصى بلباو من المنافسة بحال خسارته وفوز شاختار. وفاز بورتو على أتلتيك 2-1 في المقابلة السابقة ولم يخسر بعد محليا.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.