ارتفاع أسعار النفط إلى 83.27 دولارًا للبرميل    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    الفرصة ماتزال مهيأة لهطول أمطار على معظم مناطق المملكة    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    حراك شامل    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    فوائد صحية للفلفل الأسود    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    أثقل الناس    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    سقيا الحاج    السفير الإيراني يزور «الرياض»    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



زفاف 400 شاب وفتاة بالباحة

رعى أمير منطقة الباحة الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز مساء أمس حفل الزواج الجماعي السابع الذي تنظمه "الجمعية الخيرية لتيسير الزواج والرعاية الأسرية بالمنطقة"، وذلك بقاعة التاج في محافظة المخواة.
وقال رئيس مجلس إدارة الجمعية مهدي بن علي الخازم، أن عدد المستفيدين من الجمعية لهذا العام بلغ 400 شاب وفتاة، منوها بالدعم الذي تحظى به الجمعية من مختلف الجهات الخيرية، مستعرضا البرامج التأهيلية والدورات التدريبية التي تقدمها في مجالات العلاقات الأسرية.
وألقى الأمين العام لإدارة "أوقاف صالح الراجحي" عبدالسلام بن صالح الراجحي كلمة أبرز فيها جهود الإدارة في برنامج مساعدة الشباب على الزواج، وقال "خصصنا مبالغ مالية سنوية أسهمت منذ إنشائها وعلى مدى 15 عاما في تزويج أكثر من خمسة آلاف شاب وفتاة بما تفوق قيمته الثلاثة ملايين ريال في مختلف مناطق المملكة، علاوة على تقديم ما يزيد عن مليوني ريال دعما لمشروع الزواج الجماعي الحالي".
وأكد الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أن الشباب يستحقون كل الدعم والمساندة لرفع تكاليف وأعباء الزواج عنهم، سائلا الله تعالى أن يرزق الشباب المحتفى بهم الذرية الصالحة، وينفع بهم مجتمعهم ووطنهم، ونصحهم بأن يعاملوا زوجاتهم بما حث عليه الدين الحنيف من المعاملة الحسنة، وفي ختام الحفل قام بتكريم الجهات الداعمة للبرنامج.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.