وسام الملك عبدالعزيز من الدرجة الثالثة ل(101) متبرعاً بالأعضاء    الأردن تدين استهداف المملكة من قبل ميليشيا الحوثي ب"المسيرة"    الأهلي يتعادل مع ضيفه الهلال في دوري المحترفين    إدارة #تعليم_صبيا تنهي استعداداتها للفصل الدراسي بعد الاجتماع الثالث للجنة الاستعداد    جامعة #الملك_فيصل تنشر أكثر من (1000) بحث علمي في قاعدة بيانات (سكوبس) في عام 2020م    #الصحة : تعافي (181) حالة و تسجيل (173) حالة مؤكدة    تعرف على الفائزين في ختام رالي داكار السعودية    أضف تعليقاً إلغاء الرد    جامعة الملك خالد تُعلن آلية الدراسة والاختبارات للفصل الثاني    الرياض: القبض على 3 تورطوا في سرقة الحقائب النسائية    البرلمان العربي: إطلاق الحوثيين 3 طائرات مفخخة باتجاه السعودية يتطلب موقفاً دولياً حاسماً    "مكتبة المؤسس" تحتفي بيوم الطفل الخليجي    النصلة".. أعجوبة صخرية في جنوب تيماء    أسهم أوروبا تنهي سلسلة 4 أسابيع من المكاسب    سمو الأمير تركي بن هذلول يتلقى الجرعة الأولى من لقاح كورونا    جيش الاحتلال يقمع مسيرة كفر قدوم الأسبوعية    " الصليهم " يقود النصر لفوز مهم على الرائد    النصر يتغلب على مستضيفه الرائد في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين    فريق إنبي يحقق فوزاً ثميناً على سيراميكا كليوباترا بالدوري المصري الممتاز    أول لقاح سعودي مضاد لفيروس كورونا        "شوؤن الحرمين" تقدم الترجمة ب(21) لغة لضيوف الرحمن    اجتماع جديد للجنة العسكرية الليبية لمتابعة تنفيذ وقف النار    «الموارد البشرية»: تعيين المرأة السعودية بمنصب «قاضية» بات قريباً        عيادات مركز الملك سلمان للإغاثة تواصل جهودها من خلال تقديم خدماتها الطبية المتنوعة في مخيم الزعتري        " الحدود": ضبط 94 متورطا بتهريب مواد مخدرة        الكويت تسجل 530 إصابة جديدة بفيروس كورونا            هل يعفو بايدن عن ترمب حال محاكمته؟    رئيس «الغذاء والدواء» يُفجع بوفاة والده    #أمير_الشمالية يستكمل زيارته التفقدية لمحافظة #رفحاء    خطبتا الجمعة من المسجد الحرام والمسجد النبوي    زلزال إندونيسيا: 34 قتيلاً.. مئات الجرحى.. وانهيار مستشفى    #أمير_القصيم يتوج “متنمر” بكأس “الدرعية” ضمن سباقات الفروسية بميدان #الملك_سعود    أمانة جدة ترحل مليون ونصف طن من النفايات المنزلية خلال 2020    ‬قباب المسجد النبوي شاهدة على جمال العمارة الإسلامية الحديثة    «الشورى» يبحث معوقات وإنجازات صندوق التنمية الصناعية    اقتصاديون ل عكاظ: بيئة نظيفة وصديقة.. بلا ضوضاء        واجهة الخبر البحرية.. واحة الرفاهية والاستجمام    الدفاع المدني يدعو للحذر أثناء استخدام وسائل التدفئة    رجال الأمن بعيون مصرية    العلا.. تراث حضاري وتطوير يضيف 120 مليارا للناتح المحلي    بالأخطاء التحكيمية.. الاتحاد يتلقى خسارته الثانية    ليتهم سكتوا يا عويس    تاريخ ألعاب العرب    أبو الريحان البيروني.. «نموذجاً»    التعليق على اقتباس يماثل «لا تقربوا الصلاة»    التبويب والتصنيف في خطوات التأليف    وزير الخارجية يعقد جلسة مباحثات رسمية مع نظيره الروسي    حالة الطقس المتوقعة غدًا الجمعة على المملكة    أمير الشرقية ونائبه يباركان بدء المرحلة الأولى لمشروع "نبض الخبر"    سمو نائب أمير منطقة جازان يعزي ذوي الأديب أحمد الحربي    #أمير_الشمالية يفتتح مشروع تطوير بيئة العمل في المركز الصحي الشمالي ب #رفحاء    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





لجنة الانضباط تعاقب 4 لاعبين وتغرم مدرب النصر
نشر في الوطن يوم 28 - 10 - 2020

أصدرت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم اليوم عدة قرارات بحق عدد من اللاعبين ومدرب في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم.
وغرّمت اللجنة لاعب نادي الهلال سيباستيان جيوفينكو بمبلغ 10 آلاف ريال للإدلاء بتصريح تضمن إساءة إعلامية تجاه مسؤولي المباراة، وذلك خلال المقابلة الإعلامية بعد نهاية المباراة التي جمعت فريقه مع أبها ضمن الجولة الثانية من المسابقة, مشيرةً إلى أن قرارها غير قابل للاستئناف.
كما أصدرت اللجنة قرارها بتغريم لاعب نادي القادسية ستانلي نكا أوهاوتشي بمبلغ 10 آلاف ريال، إضافة إلى الإيقاف التلقائي المترتب عن البطاقة الحمراء التي حصل عليها خلال لقاء فريقه مع ضمك ضمن الجولة الثانية لاستخدامه اللعب العنيف تجاه لاعب الفريق المنافس وهو قرار غير قابل للاستئناف.
كذلك غرّمت لاعب نادي التعاون ريان صديق عيسى الموسى بنفس المبلغ لاستخدامه اللعب العنيف تجاه لاعب فريق النصر حسب ماورد في تقرير حكم المباراة الوارد للجنة, إضافة إلى الإيقاف التلقائي المترتب عن البطاقة الحمراء التي حصل عليها في قرار غير قابل للاستئناف, كما غرّمت لاعبا النصر عبدالمجيد الصليهم وعلي الحسن بمبلغ 20 ألف ريال لكل منهما لغيابهما عن المقابلة الإعلامية في منطقة "الفلاش إنتر فيو" عقب المباراة, في قرار غير قابل للاستئناف, وكذلك غرّمت مدرب نادي النصر روي كارلوس فيتوريا بمبلغ 30 ألف ريال للسبب نفسه، وذلك حسب ما ورد في تقرير المنسق الإعلامي للمباراة, وهو قرار قابل للاستئناف.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.