"المسند" يتوقع: كتلة باردة وانخفاض درجات الحرارة على هذه المناطق بالمملكة    وظائف هندسية وإدارية شاغرة بشركة معادن    غوميز: "الهلال" سيكون بطل الدوري.. و"جارديم" لا يحتاج إثباتاً    توقعات الطقس.. انخفاض درجات الحرارة وتساقط الثلوج على هذه المناطق    هل يؤثر غسل اليدين بالكحول الذي يوجد بالمعقمات على صحة الصلاة؟.. الشيخ "الخثلان" يوضح    وكالة شؤون المسجد النبوي تكشف سر البرودة الدائمة لرخام ساحات المسجد    كوريا الجنوبية تسجل أكثر من 14 ألف إصابة بكورونا    الصحف السعودية    بعد بيحان وحريب.. ألوية العمالقة تبدأ في تحرير العبدية    أمير القصيم يحذر من أمرين: يدخلان البيوت دون استئذان    الخناق يشتد.. والتصنيف يقترب    أزمة أوكرانيا.. غموض يسبق إطلاق الرصاص    الحجرف: موقف مجلس التعاون ثابت في دعم الشرعية والحل السياسي    خالد بن سلمان ومستشار وزير الدفاع الصيني يستعرضان العلاقات العسكرية    نقاط «القمة الخليجية» طريق الأخضر للمونديال 6    المواجهة «22».. بين الأخضر والأحمر «النصر لمين»؟    فوال: توزيع الجهد والجدية سيجلب «النقاط»    مستويات ال 90 دولاراً تدفع أمريكا لثاني أعلى سحب من مخزونها النفطي    «الاستثمارات العامة» يطلق مجموعة ساڤي للألعاب الإلكترونية    القصبي: ننفذ إصلاحات تمكن البيئة التنافسية من الإنتاجية والاستدامة    الطائف: ضبط 1.016.000 قرص مخدر    اللحياني يزف حاتم والبراء لعش الزوجية    المملكة وعُمان تبحثان التعاون في سباقات ومزايين الإبل    آل الشيخ: السعودية تسعى لتصحيح مفهوم الخطاب الديني المختطف    «مهمة مش مهمة» لمخرج سعودي في 13 دولة عربية    تايلور ترد وتتهكم على دامون ألبارن    "الأهلي السعودي" أول بنك سعودي ضمن البيئة التجريبية للمصرفية المفتوحة    أداء متباين لمؤشرات سوق الأسهم الأمريكية عند الإغلاق    برعاية خادم الحرمين..مسابقة الملك عبدالعزيز الدولية للقرآن تنطلق في صفر    «مكة».. أول إمارة تطبق التقنية في جميع أعمالها    لا فحص للطلاب المخالطين إلا بظهور الأعراض    كورونا في 24 ساعة.. 3 وفيات و4526 إصابة    خالد بن سلمان يبحث مع وزير الدفاع الصيني المجال العسكري    أمير القصيم يتسلّم تقرير إنجازات إدارة متابعة الأحكام القضائية    اختتام ليالي الفوتوغرافيين الشتوية                ميدان الملك سعود للفروسية بمنطقة القصيم يقيم حفل سباقة السابع عشر    الأخضر "عالمي" للمرة العاشرة    المركز الاعلامي يحتفل بالفوز و التأهل ونجاح البطولة    تكريم والدة الاعبين محمد و مهدي و مجتبي ال سالم                                    رسميًا.. أردوغان يعلن موعد زيارة رئيس دولة الاحتلال لبلاده                دولة خليجية تعلن عودة الصلاة للمساجد بكامل طاقتها وإلغاء التباعد    نشر ثقافة ومبادئ حقوق الإنسان    أمير الحدود الشمالية يتفقد مستشفى مركز جديدة عرعر    نائب أمير المنطقة الشرقية يؤدي صلاة الميت على طالب بن شريم المري    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



هوساوي يحبط مخطط فيتوريا
نشر في الوطن يوم 03 - 01 - 2020

أصيب مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر بخيبة أمل كبيرة، بعد تعرض مدافع الفريق عمر هوساوي لإصابة بالغة في التدريبات، والتي أبعدته عن خوض نهائي السوبر، غدا، أمام التعاون رسميا، في وقت يسعى الجهاز الطبي إلى تجهيز عبدالله مادو، ومشاركته إلى جانب البرازيلي مايكون، فيما فضل مدرب الفريق تجهيز المدافع نايف ألماس كخيار ثان في حال عدم قدرة مادو على المشاركة، وأربكت الإصابات التي لحقت مدافعي الفريق خطط المدرب، واستقرار الفريق قبل 24 ساعة من النهائي.
فارق فني
يمثل الاستقرار الفني دورا كبيرا، والذي يعتمد عليه النصر في الفترة الأخيرة لصناعة الفارق أمام المنافسين، لولا الإصابات التي دهمت مدافعي الفريق قبل السوبر، والتي أدت إلى تغيير خطط المدرب، وإرباك الجانب الفني. ويطالب النصراويون مدرب الفريق روي فيتوريا، بتأمين الخط الخلفي باللاعبين الجاهزين، وعدم المغامرة التي تسبب كشف الخط الدفاعي في المباراة، مشيرين إلى أنه يجب اللعب بمحورين في المباراة، وتحفيز اللاعبين الأجانب، لتقديم كل ما لديهم للظفر بالكأس الغائب عن الخزينة النصراوية، مؤكدين أهمية التحفيز والتهيئة النفسية للاعبين.
إصرار
اجتمع مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر فيتوريا مع اللاعبين، قبل المغادرة إلى جدة أمس عبر الطيران الخاص، وأكد لهم أهمية المباراة، والتسلح بالإصرار لكسب النهائي، وسط استعادة اللاعب عبدالفتاح آدم، والاعتماد على الثلاثي نور الدين أمرابط الذي شارك بالتدريبين الأخيرين بفاعلية كبيرة، وجوليانو، وعبدالرزاق حمدالله، وسط مطالب للاعب البرازيلي بيتروس بعدم التقدم كثيرا للهجوم، في وقت صرفت إدارة النادي برئاسة صفوان السويكت مرتب شهرين للاعبين، تحفيزا لهم لتحقيق أولى الألقاب في العام 2020.
-إصابة هوساوي تحبط خطط فيتوريا
-الجهاز الطبي يسابق الزمن لتجهيز مادو
-فيتوريا يعتمد على الثلاثي لحسم النهائي
-الفريق يصل إلى جدة عبر الطيران الخاص
إدارة النادي تصرف راتبين للاعبين


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.