المملكة تتسلم رئاسة المؤتمر العام لمنظمة الألكسو حتى 2026    غوارديولا: مصيرنا بأيدينا ويجب علينا الفوز لحسم لقب الدوري الإنجليزي    بتوجيه الملك.. ولي العهد يزور «الشرقية».. قوة وتلاحم وحرص على التطوير والتنمية    ولي العهد يستقبل العلماء والمواطنين بالشرقية    تشكيل الهلال المتوقع أمام النصر    كاسترو وجيسوس.. مواجهة بالرقم "13"    خادم الحرمين الشريفين يصدر أمرًا ملكيًا بترقية 26 قاضيًا بديوان المظالم    أمطار وسيول على أجزاء من 7 مناطق    النفط يرتفع والذهب يلمع بنهاية الأسبوع    9 جوائز خاصة لطلاب المملكة ب"آيسف"    الإعلام الخارجي يشيد بمبادرة طريق مكة    ‫ وزير الشؤون الإسلامية يفتتح جامعين في عرعر    قرضان سعوديان ب150 مليون دولار للمالديف.. لتطوير مطار فيلانا.. والقطاع الصحي    بوتين: هدفنا إقامة «منطقة عازلة» في خاركيف    رئيس الوزراء الإيطالي السابق: ولي العهد السعودي يعزز السلام العالمي    «الأحوال»: قرار وزاري بفقدان امرأة «لبنانية الأصل» للجنسية السعودية    تراحم الباحة " تنظم مبادة حياة بمناسبة اليوم العالمي للأسرة    محافظ الزلفي يلتقي مدير عام فرع هيئة الأمر بالمعروف بالرياض    حرس الحدود يحبط تهريب 360 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    «الأقنعة السوداء»    السعودية والأمريكية    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    حلول سعودية في قمة التحديات    فتياتنا من ذهب    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن        WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    مستقبل الحقبة الخضراء    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    حراك شامل    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    فوائد صحية للفلفل الأسود    خطر الوجود الغربي    كلنا مستهدفون    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    رعاية ضيوف الرحمن    السفير الإيراني يزور «الرياض»    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



10 ألعاب إلكترونية من Nintendo ل2019
نشر في الوطن يوم 15 - 06 - 2019

أعلنت شركة Nintendo اليابانية والتي تعتبر من أقدم الشركات العالمية المُطورة للألعاب، ومنصات اللعب، عن عدد من الألعاب الجديدة، وتحديثات جديدة لأشهر ألعابها، وفي فيما يلي أبرز 10 ألعاب لهذا العام أعلنت عنها الشركة خلال معرض E3 2019:
1- تحديث لعبة Super Smash Bros Ultimate:
أعلنت الشركة أن بطل لعبة Dragon Quest سينضم إلى لعبة Super Smash Bros Ultimate القتالية كمحارب جديد، وهو ما سيؤدي إلى تشكيل فريق غريب الأطوار من الأبطال.بالإضافة إلى ذلك؛ ستنضم أيضًا شخصيات سلسلة Banjo-Kazooie – التي تقاتل بالسيوف، والسحر، أو القدرات الخاصة لحل الألغاز، حيث ستزيد الشخصيات، وبالتالي ستزيد إمكانيات الفريق.
2- لعبة Luigi's Mansion 3:
لم تكن سلسلة Luigi's Mansion سابقًا من أبرز ألعاب الشركة، مع أحدث إصدار قد يساعد في نقل السلسلة إلى آفاق جديدة، حيث سيجمع الإصدار الجديد بين الرعب والكوميديا، في إطار مشوق.
وتدور أحداث اللعبة في فندق غامض مسكون بالأشباح؛ يذهب إليه Mario ، Luigi ، Peach، وسرعان ما يجدون أنفسهم محاطين بالأشباح، فيقومون بمحاربتهم، طورت الشركة سلاح شخصية Luigi، الذي يُسمى Poltergust G-00 ليكون قادرًا على امتصاص الأشباح بداخله. لم تحدد الشركة بعدُ موعد إطلاق اللعبة، واكتفت بقول إنها ستكون متاحة على Switch في وقت لاحق من هذا العام.
3- لعبة The Legend of Zelda Link's Awakening:
تبدو النسخة الجديدة من اللعبة مبهرة أكثر من أي وقت مضى، وتدور أحداث القصة حول بطل يُسمى Link؛ حيث تغرق سفينته، ليستيقظ ويجد نفسه على جزيرة Koholint الغامضة، مع سكان غرباء، وللخروج من هذه الجزيرة يجب عليه جمع أدواته السحرية من أنحاء الجزيرة، وإيقاظ Wind Fish لمساعدته في كشف أسرار الجزيرة الخفية، ليتمكن من الهرب.
كما تدعم النسخة الجديدة وضعًا جديدًا يتيح لك تصميم الأبراج المحصنة للعب من خلالها. وقد حددت الشركة موعد صدور اللعبة يوم 20 سبتمبر 2019.
4- لعبة The Witcher 3 Wild Hunt:
أعلنت الشركة وصول النسخة الكاملة من اللعبة، بما في ذلك جميع التحديثات الخاصة بها إلى جهاز Switch. وهي أفضل ألعاب تقمص الأدوار خلال العقد الماضي، وحازت اللعبة على أكثر من 250 جائزة
5- لعبة Resident Evil 5 & 6:
كشفت الشركة أنه خلال خريف هذا العام؛ سيمكنك لعب الإصدارين الخامس، والسادس من لعبة Resident Evil الشهيرة على جهاز Switch، ويعتمد الإصداران على أسلوب التصويب من منظور الشخص الثالث Third-person shooter.
6- لعبة No More Heroes 3:
ستطلق الشركة الإصدار الثالث من سلسلة No More Heroes خلال العام القادم. حيث سيعود Travis Touchdown إلى مدينة Santa Destroy الخيالية.
7- لعبة Mario & Sonic at the Olympic Games:
يمكنك من خلال هذه اللعبة الانضمام إلى Mario، وSonic، وجميع أصدقائهم، في أعظم مغامراتهم في دورة الألعاب الأولمبية في طوكيو 2020، حصريًا على جهاز Nintendo Switch في نوفمبر 2019. ويمكنك الحصول على الميدالية الذهبية وأنت تتنافس في الألعاب الرياضية المليئة بالحركة، بما في ذلك 4 مسابقات رياضية جديدة تمامًا.
8- لعبة Animal Crossing New Horizons:
تعتبر هذه اللعبة من أبرز الألعاب التي ينتظرها مستخدمو جهاز Nintendo Switch، وقد حددت نينتندو موعد إطلاق لها سابقًا خلال هذا العام، ولكنها أجلت الموعد ليكون 20 مارس 2020.
وتدور أحداثها في جزيرة مهجورة، حيث يمكنك بناء مجتمع جديد، من خلال جمع الموارد التي يمكنك تصنيعها لتكوِّن أدوات تساعدك في العيش على الجزيرة.
9- لعبة Contra Rogue Corps:
تعتبر هذه اللعبة من الألعاب القتالية التي تعتمد على استخدام الأسلحة؛ للتغلب على فضائيين في عالم فوضوي، وتقدم لك خيارات اللعب الفردي أو الجماعي. وستصدر على جهاز Nintendo Switch؛ يوم 24 سبتمبر القادم.
10- جزء جديد من لعبة The Legend of Zelda:
فجرت نينتندو مفاجأة حول عملها على جزء جديد من لعبة Legend of Zelda، والذي سيكون تكملة مباشرة للجزء الصادر منذ عدة سنوات على جهاز Switch، بعنوان The Legend of Zelda: Breath of the Wild. ويظهر في مقطع الفيديو الدعائي بطل اللعبة Link، والأميرة Zelda، في محاولة لاستكشاف مكان غامض، ويبدو أنهما سيواجهان شخصية شريرة ستعود للحياة مرة أخرى.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.