السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    حراك شامل    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    هتان السيف.. تكتب التاريخ في الفنون القتالية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير ينال الدكتوراة    مستقبل الحقبة الخضراء    تركي بن طلال يرعى حفل تخريج 11 ألف طالب وطالبة من جامعة الملك خالد    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    فوائد صحية للفلفل الأسود    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    أثقل الناس    تحولات التعليم.. ما الذي يتطلب الأمر فعله ؟    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    رئاسة السعودية للقمة العربية 32.. قرارات حاسمة لحل قضايا الأمة ودعم السلام    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    سقيا الحاج    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



لقاء خاص وحصري عبر صحيفة التميز الالكترونية مع نجمة مسلسل سيلفي الفنانة السعودية أفنان فؤاد .
نشر في التميز يوم 04 - 07 - 2015

متابعينا لقائنا الليله مع النجمه السعودية و المتألقه في مسلسل الذاهبه الذي يعرض على قناة روتانا خليجية ومسلسل سيلفي ..النجمه التي بدأت حياتها في عالم التمثيل بدور البطولة في إحدى حلقات الجزء الثامن عشر من مسلسل ( طاش ماطاش ) وبعد ذلك ( ملحق بنات ) و( من الآخر) و( ياتصيب ياتخيب ) ( وكلام الناس ) و ( شباب البومب ) وغيرها من الأعمال الجميلة ، معكم الفنانة الرائعة أفنان فؤاد .....

كل عام وانتي بخير استاذه أفنان ومبارك عليك الشهر ؟ وانت بالف خير وكل قراء صحيفة التميز الالكترونية بخير .

كيف كانت بدايتك في عالم الفن ..هل هواية أو موهبه ؟ بدايتي كانت في طاش ماطاش 18 اول ظهور فعلي لي دور البطولة في إحدى الحلقات وبدأت كهواية وموهبه كنت من طفولتي أحب التمثيل والفن ولطالما شاركت في مسرح المدرسه والجامعة .

من ساعدك ودعمك في تنمية موهبتك حتى أصبحتي نجمه ؟ أنا بصراحه أحب التمثيل من زمان وأهلي دعموني وكانوا مقدرين اني أحب التمثيل والحمد لله دعموني وتوفقت حتى بدايتي كانت قويه وأغلب بنات جيلي كانوا يحسدوني على هالبدايه ومن بعدها انا كملت ولله الحمد.

ماهو اول عمل شاركتي فيه ؟
أول عمل شاركت فيه طاش ماطاش دور البطوله في حلقة( بعير كونج ) ومشاركة في إحدى الحلقات وبعدها شاركت في ( ملحق بنات ) مع المخرج عامر الحمود و ( من الآخر ) مع المخرج عبدالخالق الغانم و( ياتصيب ياتخيب ) مع المخرج عبدالخالق الغانم و( كلام الناس ) وغيرها كثير من الأعمال و( شباب البومب ) الجزء الأول والثاني و ( صح عليك ) .

تألقتي في مسلسل ( الذاهبه ) في دور البنت الجريئة فكيف ترين هذا التألق والنجاح؟
مسلسل الذاهبه مختلف دوري فيه بنت جريئة منطلقه شخصيه موجوده في المجتمع ..مسلسل متصل يتكلم عن قصة متصله 29 أو 30 حلقه يعرض على قناة روتانا خليجية هذه الأيام ..طبعا أرى أنه حاز على إعجاب المشاهدين من خلال ردود الأفعال التي تصلني على الانستقرام وتويتر وأغلب الناس تتابعه ومعجبه فيه وهذا شيء إيجابي خصوصا انها قصة رومانسية وتتكلم عن قصص الحب بين الشباب والبنات شيء واقعي وموجود والمشاهد يحب يشوف الواقع عشان كدا وجد النجاح ونسبة مشاهده عاليه و( الذاهبه ) يعتبر أول مسلسل رومانسي ..ودوري فيه دور هند البنت الجريئة المنطلقه ماعندها حدود أهم شيء نفسها وجمالها وتفكيرها لغاية ماتحدث لها أشياء معينه وتغير كل قناعاتها من بنت مهتمه في نفسها وجمالها لبنت مختلفه تماما تتغير كل قناعاتها .

ماهو جديد الفنانه أفنان فؤاد ؟
جديدي بعد الذاهبه مشاركتي في مسلسل ( سيلفي ) مع الفنان ناصر القصبي وبعد رمضان أن شاءالله عندي مسلسل ( بيوت من تراب ) مع الفنان ناصر القصبي وعندي عمل جديد أن شاءالله بس لسه ماتم الاتفاق النهائي عليه .

في ختام اللقاء كلمة اخيرة استاذه أفنان ؟ شكرا لك أستاذ سعيد ولصحيفتكم المتميزة ، وشكرا لجمهوري الرائع وكل عام وأنتم بألف خير .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.