بتوجيه من أمير نجران.. محافظ شرورة يتفقد منفذ الوديعة الحدودي    سبُّورة العُبَّاد    التخصصات الصحية تخرج 49 قائداً من برنامج آفاق لتأهيل القيادات الصحية                مبالغ تعويض التأمين خارج نطاق الضريبة    من يحمينا من إعلانات «سناب» ؟!    الصين تتربع على صدارة القوة الاقتصادية العظمى    تصريحات «الفيدرالي» تدفع الأسهم الأمريكية للتراجع    قمة «الناتو».. تهدئة أم تصعيد ؟!    توحيد الجهود لتعزيز حقوق الإنسان بدول الخليج    يوم خلع المصريون «الإخوان»            لحظة سقوط الأهلي..!    الظافري يخطف البرونزية الدولية للتايكوندو    موسم النجار ينتهي مع العميد    خبر سار لعشاق العالمي.. جارسيا مدرباً للنصر                        الاختبار انتهى.. والمؤثر باقٍ        مِنحة الأيام    ليلةُ يَبَاس الأخضر    «ليبستادت»: المملكة نشرت التسامح وحاربت التطرف                المعرض والمتحف الدولي للسيرة النبوية والحضارة الإسلامية...الخيار الأمثل للتعرف على سيرة نبي الهدى    حكاية حاج مر من هنا.. سكينة وأمان    رئيس بعثة الحج السودانية: ما تقدمه المملكة للحجاج مقدر عالمياً    تدشين خدمة «الهولو دكتور» لخدمة ضيوف البيت الحرام.. عن بعد        سني كورونا أولها عدوى.. وآخرها قتلى            إقرارحتمية «تحديث» لقاحات كوفيد    شراسة الحرب البيولوجية !    ملك البحرين والرئيس المصري يفتتحان مبنى المسافرين بمطار البحرين الدولي الجديد    يزيد بن جرمان طبيباً بامتياز    السند: «هيئة الأمر بالمعروف» تسخِّر إمكاناتها وتوظِّف التوعية الذكية التفاعلية لخدمة الحجاج    القبض على 8 مقيمين روَّجوا لعمليات نقل وحملات حج وهمية بالرياض    الإدعاء الفرنسي يحقق مع وزير بعد اتهامات بالاغتصاب    إجراءات روسية جديدة في الأراضي التي تسيطر عليها بأوكرانيا    جيبوتي تعزز التعاون مع السودان    أمير القصيم يتفقد مدينة الحجاج    أمير مكة يستقبل القنصل الكويتي    سمو أمير الباحة يرأس اجتماع مناقشة مشاريع وزارة البيئة والمياة والزراعة بالمنطقة    سفراء دول مجلس التعاون لدى الأردن يعزون في ضحايا تسرب الغاز في ميناء العقبة    الأمن العام: 10 آلاف ريال غرامة لكل من يتم ضبطه متوجهاً لأداء الحج من دون تصريح    أمير الرياض يستقبل الرئيس التنفيذي لهيئة التراث    سمو أمير الرياض يستقبل أمين المنطقة    إحباط تهريب 3.5 مليون قرص إمفيتامين مخدر مخبأة داخل شحنة أحجار ومستلزمات حدائق    أمير الشرقية يستقبل أمين عام دارة الملك عبدالعزيز    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



مارادونا: كنت أشاهد مباريات "أولد بويز" لعيون تاتا فقط!
نشر في التميز يوم 23 - 07 - 2013

عتبر جيراردو "تاتا" مارتينو من بين أروع المدربين في الأرجنتين والعمل الذي قام به أثار إعجاب بعض من أبرز الشخصيات الكروية في كرة القدم الأرجنتينية.. وأشاد سيزار لويس مينوتي مدرب برشلونة السابق في مقابلة اذاعية قبل شهر بالمدرب الجديد للنادي الكتالوني.
وقال مينوتي والذي قاد بلاده كمدرب لتحقيق كأس العالم في عام 1978: "مارتينو هو واحد من المدربين الذين يكرمون هذه المهنة.. في حين هناك آخرون الذين يقومون بتشويه كرة القدم، لذلك ليس من المستغرب أن يتواجد في الخط الأول على الصعيد العالمي".
وتابع مينوتي حديثه: "تاتا تمكن من قيادة نيويلز أولد بويز ليصبح الفريق الأمتع في تقديم كرة القدم بالأرجنتين.. لقد أتاح لهم إعادة الإتصال مع أسلوب الذي تميز به تاريخيا".
وأضاف: "لقد إعتمد على الأسلوب الذي تميز به كلاعب ونقله إلى فريقه.. وما يحدث هو أن ذلك يشكل خطر عليه كونه قد يصنفونه بأن أسلوبه قديم وخاصة عشاق الحداثة".
ويعتبر الأسطورة الأرجنتينية دييغو أرماندو مارادونا من عشاق أسلوب "تاتا" مارتينو، وقد ذكر اللاعب السابق لنابولي مؤخرا من دبي أنه يشاهد "جميع مباريات نيويلز أولد بويز" لأنه يحب طريقة لعب فريق المدرب مارتينو.
يذكر أن ليونيل ميسي قد سبق الجميع وعبر عن حبه الشديد لطريقة تدريب مارتينو، وقد بارك قدومه لتدريب الفريق الكتالوني بدلا من المريض تيتو فيلانوفا.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.