وزير الحرس الوطني يرعى تخريج 2374 طالباً وطالبة من «كاساو»    الصمعاني يشارك في قمة رؤساء المحاكم في دول G20    قمّة المنامة دعامة قوية للتكامل العربي والسلام الإقليمي    أفضل الإجراءات وأجود الخدمات    بايدن سيستخدم "الفيتو" ضد مشروع قانون يلزمه بإرسال الأسلحة لإسرائيل    جناح طائرة ترامب يصطدم بطائرة خاصة في مطار بفلوريدا    النفط يرتفع.. و"برنت" عند 82.71 دولاراً للبرميل    نتائج النقل الداخلي للمعلمين الخميس.. و3 أيام للاعتراض    سعود بن نايف: رؤية المملكة أسهمت في تحسين جودة الحياة    سعود بن بندر يثمّن جهود هيئة النقل    أمير تبوك ينوه بجهود القيادة في خدمة ضيوف الرحمن    الاتحاد الأوروبي يوسع العقوبات على إيران    1139 مستثمراً بريطانياً في المملكة    خادم الحرمين يرحب بضيوف الرحمن ويوجه بتقديم أجود الخدمات    سفيرة المملكة في واشنطن تلتقي الطلبة المشاركين في آيسف    أمير القصيم: تطوير القدرات البشرية يحظى بعناية كبيرة من القيادة    «الداخلية» و«سدايا» تطلقان جهازاً متنقلاً لإنهاء إجراءات المستفيدين من مبادرة «طريق مكة»    إطلاق مبادرة «دور الفتوى في حفظ الضرورات الخمس»    الأمن والاستقرار    ترأس اجتماع لجنة الحج بالمنطقة.. أمير تبوك يؤكد اهتمام القيادة براحة ضيوف الرحمن    وزارة لتشجيع زيادة المواليد بكوريا الجنوبية    واتساب تطلق تصميماً جديداً    الوجه الآخر لحرب غزة    المجون في دعم كيان صهيون    الاحتراف تحدد مواعيد تسجيل اللاعبين في دوري روشن و"يلو"    المان سيتي يكسر عقدة ملعب توتنهام الجديد وينفرد بصدارة الدوري الإنجليزي    الهلال والنصر.. والممر الشرفي    ريال مدريد يحتفل بلقب الدوري الإسباني بخماسية في شباك ديبورتيفو ألافيس.. وفينيسيوس يُسجل هاتريك    كأس إيطاليا بين خبرة اليوفي وطموح أتالانتا    لجلب صفقات من العيار الثقيل.. النصر يعتزم الاستغناء عن 3 أجانب    في ختام الجولة 32 من دوري" يلو".. الصفا يستقبل الجبلين.. والعدالة في مواجهة العين    رموز رياضة المدينة    بلادنا وتحسين إنتاجية الحبوب والفواكه    الرؤية والتحول التاريخي ( 2 – 4)    أهمية الاختبارات الوطنية «نافس» !    شرطة الرياض تقبض على مروجي حملات حج وهمية    الهواء داخل السيارة يحتوي مواد كيماوية ضارة    حالة مطرية في معظم المناطق حتى السبت    وزير العدل يبحث مع رئيس المحكمة العليا في أستراليا سُبل تعزيز التعاون    الملك سلمان: خدمة الحرمين ورعاية قاصديهما من أولويات المملكة    «كاوست» تطلق مبادرة المدارس الخضراء    أمير تبوك يثمّن إهداء البروفيسور العطوي جامعة تبوك مكتبته الخاصة    انطلاق برنامج الرعاية الأكاديمية ودورة البحث العلمي في تعليم الطائف    ..أنيس منصور الذي عاش في حياتنا 2-1    مكانة بارزة للمملكة في عدد مقاعد «آيسف»    تمكين المواهب وتنشيط القطاع الثقافي في المملكة.. استقبال 2200 مشاركة في مبادرة «إثراء المحتوى»    محتوى الغرابة والفضائح !    ليس لأحد الوصول    خلق فرص العمل وتدميرها    نائب أمير مكة يستقبل عدد من اصحاب السمو والمعالي والفضيله    طموحنا عنان السماء    حمام الحرم.. تذكار المعتمرين والحجاج    تفقد محطة القطار ودشن «حج بلياقة».. أمير المدينة المنورة يطلع على سير الأعمال بالمطار    ( قلبي ) تشارك الهلال الأحمر الاحتفاء باليوم العالمي    الكلام أثناء النوم ليس ضاراً    تأثير العنف المنزلي على الأطفال    مواد كيميائية تسبب السرطان داخل السيارات    مستشفى الملك سعود بعنيزة ينهي معاناة"خمسينية" من تشنجات متكررة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الزميل الصحافي الشاب عبد الجليل ادريوش يحصل على درع التميز الإعلامي لعام 2011
نشر في التميز يوم 24 - 12 - 2011

أعلن مجلس إدارة الاتحاد العربي للصحافة الإلكترونية في اجتماع له اليوم بالقاهرة تخصيص درع التميز الإعلامي لعام 2011 للزميل الصحفي الشاب عبد الجليل ادريوش المنسق العام للاتحاد العربي للصحافة الالكترونية بالمغرب تقديرا لجهوده الجبار في خدمة أهداف الاتحاد العربي للصحافة الإلكترونية في المملكة المغربية.
حيث نجح الصحفي عبد الجليل ادريوش في إقناع إدارة الاتحاد بالاعتراف بالوحدة الترابية للمملكة المغربية بعدما كان يعتمد على خريطة قديمة كان يعتمدها الاتحاد على موقعه الالكتروني الخاص قد بترت منها الصحراء المغربية وقام كذلك بتنظيم 5 دورات تدريبية في الإعلام الجديد في العديد من مدن المملكة المغربية وعقد شراكات تعاون مع كل من الأكاديمية الدولية للتعليم و التدريب واللغات و الترجمة بماليزيا و مركز مستشار العربي للتدريب الصحفي بتركيا و الأكاديمية الدولية لإعداد و تطوير الذات بمصر و كذلك إطلاق أول دبلوم دولي في مجال الصحافة و الإعلام بالدارسة عن بعد وغيرها من الأنشطة و الفعاليات التي قام بها منذ انتخابه نهاية السنة الماضية منسقا عاما الاتحاد العربي للصحافة الالكترونية بالمغرب و الموجود مقره الرئيسي بالقاهرة مصر , إضافة إلى اختياره كذلك شهر مارس الماضي من السنة الجارية رئيس الهيئة الاستشارية بالمغرب للمجلس العالمي للصحافة و مقره الرئيسي جمهورية قبرص ، بعدها مراسلا لمركز التأهيل و حماية حريات الصحافة بالمغرب و الذي يوجد مقره بالدولة الشقيقة اليمن ، بعدها تم انتخابه نائب المشرف العام للنقابة المغربية للمراسلين الصحفيين بالإضافة إلى انتدابه مديرا للمنظمة العالمية للكتاب الإفريقيين و الأسيويين على مكتبها بالمغرب ليتم تعينه مؤخرا منسقا عاما للاتحاد العربي للإعلام الالكتروني .
و الزميل الصحافي عبدالجليل ادريوش "من مواليد سنة 1988 بأسفي - مستقل حزبيا
وهو المدير المسؤول لشبكة دنيا بريس الإخبارية ومحرر صحفي بالعديد من الصحف و المواقع الدولية من بينها صحيفة التميز السعودية و مراسل وكاتب رأي بالعديد من الجرائد والمواقع الوطنية والدولية .
وحاصل كذلك على عضوية العديد من المنظمات والهيئات الصحافية والحقوقية والجمعوية المحلية والإقليمية والدولية .وبهذه المناسبة السعيدة تتقدم الأسرة الإعلامية بالمغرب إلى الزميل الكاتب الصحفي ” عبد الجليل ادريوش ” بأحر التهاني والتبريكات بمناسبة حصوله على درع التميز الإعلامي لعام 2011 بعد المجهودات الكبيرة التي طبعت مشواره المهني المتميز و الموضوعي وتتمنى له المزيد التوفيق والنجاح , صحيفة التميز الالكترونيه بكافة منسوبيها يهنؤون الزميل ادريوش ويتمنون له المزيد من التقدم والتوفيق .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.