المملكة بوابة "السياحة الكورية" للتوسع بالشرق الأوسط    وزير الإسكان يشهد توقيع "الوطنية للإسكان" 5 مذكرات تفاهم    النفط يتراجع والذهب في ارتفاع    انخفاض قياسي لتكلفة الكهرباء من الرياح بالغاط ووعد الشمال    أجهزة كمبيوتر من مايكروسوفت مزودة بالذكاء    سيطرة سعودية على جوائز "الفضاء مداك"    الربيعة يدعو لتأسيس "مجلس طيران إنساني عالمي"    ولي العهد يطمئن الجميع على صحة الملك    700 ألف صك عبر البورصة العقارية    إطلاق "مانجا إنترناشونال" للأسواق الدولية    نائب أمير الرياض يستقبل نائب وزير الحرس الوطني المكلف    أمير حائل يخص جلسته للحديث عن الميز النسبية التي تمتلكها المنطقة    وزير "البيئة" يعقد اجتماعات ثنائية مع الجزائر وكينيا    طلاب الاحساء يحصدون 173 جائزة لوزارة الثقافة    أكثر من 5.5 مليون عملية إلكترونية عبر «أبشر» في أبريل الماضي    أمير تبوك يستقبل المواطنين في اللقاء الأسبوعي    «تبريز» تشيّع الرئيس الإيراني ومرافقيه.. الدفن «الخميس»    الشباب يتوصل لاتفاق مع لاعب بنفيكا رافا سيلفا    حرس الحدود يحبط تهريب 295 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر    استمرار هطول الأمطار على معظم مناطق المملكة    موعد مباراة الهلال والطائي..والقنوات الناقلة    عرض سعودي يقرب ماكسيمان من الرحيل عن الأهلي    القضاء على الفقر وليس القضاء على الفقراء    الأمير خالد بن سطام مساء اليوم يفتتح معرض صنع في عسير    رسميًا.. الاتحاد يعلن رحيل رومارينهو وغروهي    6.7 مليار دولار مساعدات سعودية ل 99 دولة    أمير الجوف يعزّي أسرة الحموان    القوات المسلحة تواصل تمرين «الأسد المتأهب 2024»    الاتحاد بطلاً لهوكي الغربية    استقبال حافل ل «علماء المستقبل».. أبطال «ISEF»    5 فوائد للمشي اليومي    القيادة تعزي في وفاة رئيس إيران ومرافقيه    معابر مغلقة ومجازر متواصلة    8 مواجهات في الجولة قبل الأخيرة لدوري" يلو".. " الخلود والعروبة والعربي والعدالة" للمحافظة على آمال الصعود    أنديتنا وبرنامج الاستقطاب    في الرياضة.. انتظار الحقائق والتطوير    خادم الحرمين الشريفين يخضع لبرنامج علاجي    أمير القصيم يكرم «براعم» القرآن الكريم    مكعّب روبيك.. الطفل العبقري    المسألةُ اليهوديةُ مجدداً    إجازة لمكافحة التعاسة    ابحث عن قيمتك الحقيقية    مواجهة الظلام    مبادرة الأديب العطوي    نائب أمير جازان يكرم متفوقي التعليم    زلة الحبيب    وقتك من ذهب    لا عذر لخائن    تسهيل وصول أمتعة الحجاج لمقار سكنهم    العجب    10522 خريجًا وخريجة في مختلف التخصصات.. نائب أمير مكة المكرمة يشرف حفل التخرج بجامعة جدة    علاقة معقدة بين ارتفاع ضغط الدم والصحة النفسية    الحامل و الركود الصفراوي    أخصائية تغذية: وصايا لتجنب التسمم الغذائي في الحج    خرج من «البحر» وهو أصغر بعشر سنوات    أمير الرياض يرعى حفل تخرج طلبة الجامعة السعودية الإلكترونية    القيادة تعزّي دولة رئيس السلطة التنفيذية بالإنابة السيد محمد مخبر في وفاة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ومرافقيه    أمير القصيم يرعى حفل تكريم الفائزين بمسابقة براعم القرآن الكريم    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



ديوان المظالم يعلن عن وظائف نسائية على المرتبتين الرابعة والسادسة
نشر في الطائف يوم 24 - 06 - 2013

أعلن ديوان المظالم عن حاجته لشغل عدد من الوظائف الإدارية النسائية بالمرتبتين الرابعة والسادسة .
وأوضح المدير العام لإدارة شؤون الموظفين سامي بن محمد الجديد أن المسميات الوظيفية المطلوب شغلها بالكوادر النسائية المؤهلة هي :
1- باحث شرعي بالمرتبة السادسة , والمؤهل العلمي المطلوب (الدرجة الجامعية في إحدى التخصصات التالية مرتبة حسب الأفضلية : الشريعة - والفقه - وأصول فقه - والدراسات الإسلامية- وأصول الدين - والقرآن وعلومه - والحديث وعلومه - وعقيدة ومذاهب معاصرة ودورة تدريبية لمدة ثلاثة أشهر في إدخال البيانات و معالجة النصوص في كل من الرياض جدة الدمام أبها .
2- باحث قضايا بالمرتبة السادسة , والمؤهل العلمي المطلوب (الدرجة الجامعية في إحدى التخصصات التالية مرتبة حسب الأفضلية : الشريعة - فقه - أصول فقه - الدراسات الإسلامية - أصول الدين - قرآن وعلومه- الحديث وعلومه- عقيدة ومذاهب معاصرة , ودورة تدريبية لمدة ثلاثة أشهر في إدخال البيانات ومعالجة النصوص في كل من الرياض جدة بريدة.
3- كاتب المرتبة السادسة , والمؤهل العلمي المطلوب ( الدرجة الجامعية في إحدى التخصصات النظرية التالية: الإدارة العامة- إدارة إعمال - الخدمة الاجتماعية - الآداب - المكتبات- لغة عربية - اجتماعيات ودورة تدريبية لمدة ثلاثة أشهر في إدخال البيانات ومعالجة النصوص في كل من الرياض - جدة ).
4- باحث إحصاء المرتبة السادسة , والمؤهل العلمي المطلوب( الدرجة الجامعية في إحدى التخصصات التالية مرتبة حسب الأفضلية : الأساليب الكمية تخصص (إحصاء تطبيقي- إحصاء وأساليب كمية ) - أساليب كمية تخصص ( الدرسات السكانية الكمية ) - أساليب كمية (تخصص تأمين وعلوم إكتوارية ) ودورة تدريبية لمدة ثلاثة أشهر في إدخال البيانات و معالجة النصوص في كل من الرياض- جدة -الدمام- مكة - بريدة - أبها .
5- باحث قانوني مساعد المرتبة السادسة , والمؤهل العلمي المطلوب ( الدرجة الجامعية في الأنظمة أو القانون أو الحقوق+ دورة تدريبية لمدة ثلاثة أشهر في إدخال البيانات و معالجة النصوص ) في كل من الرياض- جدة -الدمام- مكة - بريدة - أبها .
6- سكرتير المرتبة السادسة , والمؤهل العلمي المطلوب الدرجة الجامعية في إحدى التخصصات النظرية التالية: ( الأنظمة الإدارية - إعلام وعلاقات عامة- علم الاجتماع - الاقتصاد لغة عربية - اجتماعيات ودورة تدريبية لمدة ثلاثة أشهر في إدخال البيانات و معالجة النصوص ) في كل من الرياض- جدة -الدمام- مكة - بريدة - أبها.
7 - كاتب سجل المرتبة الرابعة , والمؤهل العلمي المطلوب ( الثانوية العامة ودورة تدريبية لمدة ستة أشهر في إدخال البيانات و معالجة النصوص ) في الرياض - الدمام- أبها.
8- كاتب المرتبة الرابعة , والمؤهل العلمي المطلوب الثانوية العامة ودورة تدريبية لمدة ستة أشهر في إدخال البيانات ومعالجة النصوص في كل من الرياض - جدة الدمام - مكة- بريدة
9- مأمور وثائق المرتبة الرابعة والمؤهل العلمي المطلوب الثانوية العامة ودورة تدريبية لمدة ستة أشهر في إدخال البيانات ومعالجة النصوص في كل من الرياض - جدة -الدمام- مكة - بريدة - أبها .
وأكد مدير عام شؤون الموظفين أن المسابقة الوظيفية النسائية تأتي استجابة لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله - بإنشاء إدارات نسائية في الدوائر الحكومية تحفظ خصوصية المرأة وتهيئ لها بيئة نسائية متكاملة، ضمن ضوابط الشريعة الإسلامية.
وفيما يتعلق بالوظائف المخصصة للنساء , قال "إن الوظائف المطروحة مساندة للعمل القضائي، واستقبال المراجعات لقيد القضايا وتسليم الأحكام وخدمة المراجعات والرد على استفساراتهن , وتطبيق الهوية الوطنية للنساء وغيرها من الأعمال الإدارية التي تكلف بها تتفق وطبيعة عمل المرأة ".
ودعا الجديد كل من تتوافر لديها الشروط المطلوبة للوظيفة التقديم على الرابط (https://www.bog.gov.sa ) اعتباراً من الساعة الثامنة صباحاً من يوم السبت القادم 1434/8/20ه وحتى نهاية يوم الجمعة الموافق 1434/8/26ه , منوهاً أنه لن يتم قبول أي طلب تقدم به صاحبته إلا أثناء هذه المدة المحددة وذلك توحيداً لإجراءات التقديم.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.