طلبات النصر لقبول فكرة رحيل لابورت    ارتفاع أسعار النفط إلى 83.27 دولارًا للبرميل    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    الفرصة ماتزال مهيأة لهطول أمطار على معظم مناطق المملكة    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    حراك شامل    الدراسة في زمن الحرب    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    فوائد صحية للفلفل الأسود    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    أثقل الناس    كلنا مستهدفون    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    سقيا الحاج    السفير الإيراني يزور «الرياض»    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



توقيع اتفاقية تعاون في مجال العمل التطوعي بين كلية المجتمع ووقف سعد وعبدالعزيز الموسى
نشر في الشرق يوم 07 - 02 - 2013


جانب من التوقيع
الرياض – الشرق
وقعت كلية المجتمع بحضور وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية الأستاذ الدكتور عبد الله السلمان، اتفاقية تعاون بينها وبين وقف سعد وعبدالعزيز الموسى، حيث مثل جانب الوقف الشيخ عبدالرحمن بن سعد الموسى عضو مجلس نظارة الوقف، في حفل أقيم بهذه المناسبة في قاعة التشريفات الرئيسة بالجامعة.
يأتي ذلك تأكيداً على حرص جامعة الملك سعود على الشراكة المجتمعية المثمرة، والجدير ذكره أن الاتفاقية تعتبر من الاتفاقيات الهامة التي تسعى الجامعة دائماً لتعزيز علاقتها بالمجتمع عن طريقها، حيث تهتم بالعمل التطوعي وخدمة المجتمع وتعزيز وتنمية ونشر ثقافة التطوع لدى أبناء الجامعة، يذكر أن هذه الاتفاقية تتضمن إقامة العديد من الفعاليات والورش التدريبية لطلاب وطالبات الجامعة ورعاية الأفكار الخلاّقة المتميزة لديهم وتطويرها ورعايتها وتنميتها.
وابتدئ الحفل بكلمة لرائد الأنشطة الطلابية في كلية المجتمع الدكتور سعد العتيبي رحب فيها بوكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية والشيخ عبدالرحمن بن سعد الموسى والمدير التنفيذي للوقف سلطان الدويش، وشكر الوقف على مبادرتهم بدعم مثل هذه المشاريع النوعية التي تهدف الى نشر ثقافه التطوع وخدمة المجتمع بين طلاب الجامعة.
ثم ألقى عميد كلية المجتمع الأستاذ الدكتور عبدالعزيز الخضيري كلمةً رحب فيها بالحضور وشكر وقف الشيخين سعد وعبدالعزيز الموسى على مبادرتهم بدعم هذه المشاريع الخيرة، وأكّد على أهمية هذا المشروع حيث قدم تعريفاً شاملاً عن ملتقى الطالب الجامعي والعمل التطوعي وخدمة المجتمع، موضحاً أهدافه وفعالياته المختلفة من أيام تدريبية وورش عمل وزيارات ميدانية إضافة إلى تمويل بعض الأفكار المتميزة التي سيثمر عنها الملتقى، وختم كلمته بالدعاء والمغفرة للفقيد الشيخ عبدالعزيز الموسى رحمه الله.
وأبان الدكتور سلطان الدويش كلمة تعريفية بأن الوقف ورسالته واستراتيجيته هامة، كما تحدث عن أبرز المشاريع التي قدمها ورعاها الوقف، وذكر أن هذا المشروع الذي تقدمه كلية المجتمع هو من أهم المشاريع التي تتوافق مع استراتيجية الوقف، بعد ذلك ألقى وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية الأستاذ الدكتور عبدالله السلمان كلمة رحب فيها بالشيخ عبدالرحمن بن سعد الموسى والمدير التنفيذي للوقف، وشكر الوقف على هذه المبادرة بدعم هذا المشروع.
وبين السلمان رؤية الجامعة واستراتيجياتها التي تهدف الى بناء شراكات مجتمعية فاعلة انطلاقا من دورها الريادي في خدمة هذا البلد المعطاء، ونوه سعادته بدور كلية المجتمع المنطلق من رسالتها في خدمة أبناء هذا المجتمع الكريم، ومبادرتها في نشر ثقافة التطوع وخدمة المجتمع بين طلاب الجامعة.
وفي نهاية الحفل تم توقيع الاتفاقية بين الجامعة ممثلة في كلية المجتمع ووقف الشيخين سعد وعبدالعزيز الموسى، وقدمت الكلية بعد ذلك درعاً تذكارياً بهذه المناسبة تعبيراً عن الشكر والامتنان لهذه المؤسسة الوقفية الرائدة في العمل الخيري.
الرياض | الشرق


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.