بمشاركة 4 فرق .. "الثلاثاء" قرعة كأس السوبر السعودي    تمنع "نسك" دخول غير المصرح لهم    «الاستثمارات العامة» يطلق مجموعة نيو للفضاء «NSG»    المملكة وسورية ومصالح العرب    أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على سعود بن عبدالعزيز    قائد النصر "كريستيانو رونالدو" هدافاً لدوري روشن السعودي ب 35 هدفاً    «الصقور الخضر» يعودون للتحليق في «آسيا»    التعادل الإيجابي يحسم مواجهة ضمك والرائد في دوري روشن    شوريون ل«التعليم»: أين إستراتيجيتكم ؟    قدوم 532,958 حاجاً عبر المنافذ الدولية    تقدير الجميع لكم يعكس حجم التأثير الذي أحدثتموه في المجتمع    تفقّد ميقات ذي الحليفة.. أمير المدينة: تهيئة الخدمات لتحسين تجربة الحجاج    صالات خاصة لاستقبال الحجاج عبر «طريق مكة»    حلول مبتكرة لمرضى الهوس والاكتئاب    القاضي الرحيم يتعافى من سرطان البنكرياس    الشمردل ينتزع ذهبية غرب آسيا للبلياردو    كوريا الشمالية تعلن فشل عملية إطلاق قمر اصطناعي لغرض التجسس    بولندا تبرم صفقة مع الولايات المتحدة لشراء صواريخ بعيدة المدى    شهادات الاقتصاد    نعم.. ضغوطات سعودية !    الديمقراطية إلى أين؟    ورحلت أمي الغالية    الاحتيال العقاري بين الوعي والترصد    موجز    ارتفاع استثمارات «المسار الرياضي»    كشف رب الأسرة    إسدال الستار على الدوريات الأوروبية الكبرى.. مانشستر سيتي يدخل التاريخ.. والريال يستعيد لقب الليغا    أخضر رفع الأثقال وصيف العالم    اليوم في ختام دوري يلو.. تتويج القادسية.. والخلود والعروبة في صراع الوصافة    الطائر الأخضر والمقعد الأزرق !    أمير المنطقة الشرقية يستقبل أعضاء مجلس إدارة نادي الاتفاق    الأمن العام: 50 ألفاً غرامة تأخر الإبلاغ عن مغادرة المستقدَمين في الوقت المحدد لانتهاء التأشيرة        طلب عسير    سرقة سيارة خلال بث تلفزيوني    الفريق البسامي يستعرض الخطط الأمنية للحج    القيادة تعزي حاكم عام بابوا غينيا الجديدة في ضحايا الانزلاق الترابي بإنغا    عبر دورات تدريبية ضمن مبادرة رافد الحرمين.. تأهيل العاملين في خدمة ضيوف الرحمن    الفيصل تُكرم الطلاب الفائزين في مسابقتَي «آيسف» و«آيتكس» وتشيد بمشاريع المعلمين والمعلمات    حفلات التخرج.. البذل والابتذال    بدء أعمال إنشاء مساحات مكتبية في "ميدان الدرعية"    ولادة 3 وعول في منطقة مشروع قمم السودة    مكتسبات «التعاون»    إخلاص وتميز    كيف تصف سلوك الآخرين بشكل صحيح؟    إدانة دولية لقصف الاحتلال خيام النازحين في رفح    باخرتان سعوديتان لإغاثة الشعبين الفلسطيني والسوداني    نصائح للمرضى خلال رحلة العمر.. إستشاري: خذوا أدوية السكري في مواعيدها وتجنّبوا الإجهاد    سكري الحمل    دراسة تكشف أسرار حياة الغربان    أمير تبوك يستقبل المواطنين في اللقاء الأسبوعي    مجمع إرادة بالرياض يحتفل بيوم التمريض العالمي.. غداً    «جامعة نايف» تفتتح فعاليات الندوة العلمية «إدارة وتأمين الأحداث الرياضية الكبرى»    سلمان الدوسري يهنئ جيل الرؤية على التفوق والتميز    فيصل بن بندر يؤدي صلاة الميت على سعود بن عبدالعزيز    نائب أمير مكة يطّلع على استعدادات وخطط وزارة الحج والعمرة    جوازات ميناء جدة الإسلامي تستقبل أولى رحلات ضيوف الرحمن القادمين من السودان    وصول طلائع الحجاج السودانيين إلى ميناء جدة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.




نشر في الشرق يوم 02 - 04 - 2012

أطلقت شركة ” إل جي الكترونيكس” الرائدة عالميا في الأجهزة المنزلية والمنتجات عالية التقنية، وشركة يوسف محمد ناغي المتحدة، خدمة حافلة الصيانة المتنقلة الفريدة من نوعها لاول مرة في المملكة ومنطقة الشرق الأوسط.
وخصت شركة “إل جي الكترونيكس” عملاءها في السوق السعودي بأولوية تقديم هذة الخدمة الجديدة وهي عبارة عن حافلات صيانة متنقلة تجوب مختلف مناطق المملكة، خصوصا، المناطق النائية التي لا يتوفر بها مراكز صيانة وذلك لتقديم خدمة الصيانة لعملاء “إل جي”، كما ستوفرهذه الحافلة قطع الغيار اللازمة لإصلاح الأجهزة أثناء توجدها في المنطقة التي تقوم بزيارتها، دون أي تكاليف إضافية علي العميل ،وسوف تساعد العملاء على توفير وقت ثمين.
وبهذه المناسبة احتفلت شركة “إل جي الكترونيكس” بتقديم هذة الخدمة المميزة لعملائها في مركز خدمة الصيانة بشركة يوسف محمد ناغي المتحدة في جدة، وحضر هذا الحدث كبار المسؤولين من بينهم السيد “جون لي” رئيس شركة “ال جي اليكترونيكس” بالمملكة العربية السعودية، والسيد هوانج اونشول، نائب الرئيس التنفيذي لشركة يوسف محمد ناغي المتحدة، وكيل منتجات ال جي المنزلية بالمملكة، والسيد بيونج وو بارك، المدير التنفيذي لشركة يوسف محمد ناغي المتحدة ولفيف من الإعلاميين.
وصرح السيد جون لي، رئيس شركة “ال جي” بالمملكة العربية السعودية قائلا:” نسعى بكل جهد في شركة إل جي للحفاظ على مكانتنا الرائدة في السوق السعودية من خلال برامج مبتكرة لخدمة العملاء والوصول إلى أعلى المعايير الدولية لخدمة العملاء وخدمات ما بعد البيع، لذا كنا سباقين في تقديم خدمة الصيانة المتنقلة لعملائنا في السوق السعودي بهدف تمييز عملائنا بالمملكة عن باقي الأسواق العالمية والوصول إلى عملائنا أينما كانوا، وذلك لتقوية واحترام العلاقة بين عملائنا ورفع درجة ولائهم لعلامة ” أل جي” الرائدة عالميا في الأجهزة المنزلية والمنتجات عالية التقنية.
وأضاف، لقد لعبت شركة يوسف محمد ناغي المتحدة دورا كبيرا في السوق السعودية لوضع علامتنا التجارية “أل جي” كمنتج رئيسي في سوق الإلكترونيات الاستهلاكية بالمملكة العربية السعودية، وذلك من خلال خبرتهم الأحترافية في مجال الصيانة وخدمة ما بعد البيع بالإضافة إلى تقديمهم مبادرات متميزة في خدمة العملاء كان من أهمها استحداث مركز معلومات العملاء (CIC)،وتقديم الخدمة الفورية للعملاء”.
وصرح السيد هوانج اونشول نائب الرئيس التنفيذي لشركة يوسف محمد ناغي المتحدة، وكيل منتجات ال جي المنزلية بالمملكة أن : “المستهلكين يبحثون باستمرار عن خدمات جديدة ومبتكرة، ونحن في شركة يوسف محمد ناغي المتحدة، نمضي قدما في مبادرة أخرى بإطلاق خدمة الصيانة المتنقلة التي تستهدف العملاء في شتى أرجاء المملكة العربية السعودية وذلك بدعم من شركة “أل جي” الشرق الأوسط ، ونتوقع أن يكون لهذة الخدمة المردود الإيجابي بين عملائنا وذلك لأننا نسعى في خدمتهم أينما كانوا، كما تملك شركة يوسف محمد ناغي المتحدة 13 مركز خدمة صيانة منتشرة في جميع أنحاء المملكة، بالإضافة إلى خدمة الهاتف وخدمة الصيانة المنزلية وذلك عن طريق ارسال فني متخصص إلى منزل العميل لتقديم أفضل خدمة”.
كما صرح السيد بيونج وو بارك، المدير التنفيذي لشركة يوسف محمد ناغي المتحدة، بأن المستهلكين يبحثون باستمرار عن خدمات جديدة مبتكرة وفعالة ومن هنا يأتي الاهتمام من شركة ال جي والناغي لطرح خدمة الحافلات التي سوف تتغير كل المفاهيم التقليدية لمراكز الخدمة في السعودية والتي سوف تساعد العملاء على توفير الوقت والجهد اللازم للصيانة، وهو مجهزة تجهيزا كاملا مع قطع الغيار والأدوات اللازمة والفنيين المؤهلين لتقديم خدمة عملاء ذات جودة عالية.
وأكد أن حافلة الصيانة ليست فقط مركز خدمة متحرك، بل تعمل بشكل صديق للبيئة أيضا لأنها تعمل على الكهرباء المولدة من نظام خلايا البطاريات الشمسية المثبتة في أعلى السقف. وأضاف السيد بارك ونحن متأكدون من أن هذا مفهوم جديد للخدمة ويلبي احتياجات عملائنا في المناطق النائية ويقدم لهم خدمة أفضل بجودة عالمية.
الشرق | جدة


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.