"تيك توك" تزيد مدة الفيديو لساعة كاملة    السبت.. 3 مواجهات في الجولة 32 من دوري روشن    جيرارد: فخور بلاعبي الاتفاق    نيفيز: الهلال لا يستسلم أبدًا    5 أيام ماطرة على معظم المناطق    آلية الإبلاغ عن الاحتيال المالي عبر "أبشر"    الحج تحذر: تأشيرة العمرة لا تصلح لأداء الحج    "الذكاء" ينقل مبادرة طريق مكة إلى عالم الرقمية    السمنة والسكر يزيدان اعتلال الصحة    مهارة اللغة الإنجليزية تزيد الرواتب 90 %    الهلال يتعادل مع النصر في الوقت القاتل في دوري روشن    رئيس جمهورية موريتانيا يغادر جدة    ضمك يتعادل مع الفيحاء إيجابياً في دوري روشن    رقم جديد للهلال بعد التعادل مع النصر    العلماء يعثرون على الكوكب "المحروق"    الصين تستعرض جيش "الكلاب الآلية" القاتلة    الأمير سلمان بن سلطان يرعى حفل تخرج طلاب وطالبات البرامج الصحية بتجمع المدينة المنورة الصحي    «الدفاع المدني» محذراً: ابتعدوا عن أماكن تجمُّع السيول والمستنقعات المائية والأودية    المنتخب السعودي للعلوم والهندسة يحصد 27 جائزة في «آيسف 2024»    مستقبلا.. البشر قد يدخلون في علاقات "عميقة" مع الروبوتات    ولي العهد يستقبل الأمراء وجمعاً من المواطنين في المنطقة الشرقية    طريقة عمل مافن كب البسبوسة    طريقة عمل زبدة القريدس بالأعشاب    طريقة عمل وربات البقلاوة بحشو الكريمة    تأكيد مصري وأممي على ضرورة توفير الظروف الآمنة لدخول المساعدات الإنسانية من معبر رفح إلى غزة    القبض على مقيم ووافد لترويجهما حملات حج وهمية بغرض النصب في مكة المكرمة    الأمن العام يطلق خدمة الإبلاغ عن عمليات الاحتيال المالي على البطاقات المصرفية (مدى) عبر منصة "أبشر"    ولي العهد في المنطقة الشرقية.. تلاحم بين القيادة والشعب    تدشين أول مهرجان "للماعز الدهم" في المملكة بمنطقة عسير    «هيئة النقل» تعلن رفع مستوى الجاهزية لخدمات نقل الحجاج بالحافلات    السالم يلتقي رواد صناعة إعادة التدوير في العالم    «تعليم جدة» يتوج الطلبة الفائزين والفائزات في مسابقة المهارات الثقافية    استكمال جرعات التطعيمات لرفع مناعة الحجاج ضد الأمراض المعدية.    المملكة تتسلم رئاسة المؤتمر العام لمنظمة الألكسو حتى 2026    خادم الحرمين الشريفين يصدر أمرًا ملكيًا بترقية 26 قاضيًا بديوان المظالم    الإعلام الخارجي يشيد بمبادرة طريق مكة    ‫ وزير الشؤون الإسلامية يفتتح جامعين في عرعر    النفط يرتفع والذهب يلمع بنهاية الأسبوع    قرضان سعوديان ب150 مليون دولار للمالديف.. لتطوير مطار فيلانا.. والقطاع الصحي    بوتين: هدفنا إقامة «منطقة عازلة» في خاركيف    «الأحوال»: قرار وزاري بفقدان امرأة «لبنانية الأصل» للجنسية السعودية    رئيس الوزراء الإيطالي السابق: ولي العهد السعودي يعزز السلام العالمي    محافظ الزلفي يلتقي مدير عام فرع هيئة الأمر بالمعروف بالرياض    الكليجا والتمر تجذب زوار "آيسف 2024"    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    فتياتنا من ذهب    مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير ينال الدكتوراة    حراك شامل    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



هاتف هواوي بي 20 برو HUAWEI P20 Pro لالتقاط لحظاتكم الرمضانية
نشر في الشرق يوم 11 - 06 - 2018

يعتبر شهر رمضان الكريم أحد أكثر أوقات السنة التي تضفي على الناس جوا من الروحانية ويعبرون فيه عن امتنانهم لنعم الله التي حصلوا عليها. وخلال شهر رمضان، يجتمع الصائمون في كافة أرجاء العالم ليعيشوا روح رمضان ويشاركوا قيمهم وتقاليدهم من خلال الملايين من الصور التي يتم نشرها كل يوم على مواقع التواصل الاجتماعي. و2ن كانت صور للطعام أو اجتماعات العائلة أو الزينة الرمضانية، يشارك الناس نعمهم وينشرون عدة جوانب لرمضان. 2ليكم 3 أسباب تشجّعكم على اعتماد هاتف هواوي بي 20 برو HUAWEI P20 Pro كأداة التصوير الأساسية في الشهر المبارك.
يأتي هاتف هواوي بي 20 برو HUAWEI P20 Pro بكاميرا ثلاثية رائعة من لايكا مع 3 معالجات للصور بدقة 68 ميجابكسل: معالج للألوان بدقة 40 ميجابكسل ومعالج أحادي اللون بدقة 20 ميجابكسل ومعالج بدقة 8 ميجابكسل مع عدسة مقرّبة لالتقاط لحظاتكم الرمضانية الجميلة والدافئة. ف2ذا كنتم تريدون تصوير وجبة 2فطار أم فانوس رمضاني أم مجموعة أشخاص يفطرون معاً، يقوم هاتف HUAWEI P20 Pro بتحديد موضوع الصورة ويضبط تلقائياً 2عدادات الكاميرا ليمنحكم صوراً مفعمة بالدفىء والواقعية. وتجدر ال2شارة 2لى أن الهاتف يشمل نظام ماستر للذكاء الاصطناعي القادر على تحديد أكثر من 500 سيناريو بصري ضمن 19 فئة وبالتالي، يعتمد النمط التصويري الأفضل لالتقاط الصورة في أي بيئة.
فيما تمضون الليل مع الأصدقاء والأهل بانتظار السحور، يمكنكم التقاط صور جميلة وتوثيق لحظاتكم الثمينة، فهاتف HUAWEI P20 Pro هو الأفضل في مجال التصوير في ظروف ال2ضاءة المنخفضة، ما سيمكّنكم من التقاط الضوء و2نتاج صور نقية وذات جودة عالية. ويتميّز الهاتف بفتحات واسعة للعدسات قياس f/1.8، وf/1.6 وf/2.4 إلى جانب وجود مستشعر ضوئي عالي الحساسية بدقة تصل إلى ISO 102400، الأمر الذي يسمح بالتقاط صور رائعة مفعمة بالدفء وقريبة من الواقع ستثير 2عجاب متابعيكم على صفحات التواصل الاجتماعي. علاوة على ذلك، يستخدم هاتف HUAWEI P20 Pro خاصية تثبيت الصور المدعومة بالذكاء الاصطناعي AIS لالتقاط مقاطع فيديو ثابتة وواضحة وغنية بالتفاصيل لأجسام متحركة يتم تصويرها بالجهاز الممسوك بالي دون الحاجة إلى حامل الكاميرا الثلاثي.
2ذا كنتم تريدون تصوير وجهاً يملؤه التواضع أو الدفء الذي يغمر عائلة ما، يمكن لهاتف HUAWEI P20 Pro التقاط التفاصيل بوضوح كونه مزوّد بميزة التقريب الهجين الذي يصل حتى 5 مرات فضلاً عن عدسات جديدة كلياً من لايكا تمتاز بقدرة على التقريب حتى 3 مرات ((VARIO-SUMMILUX-H 1:1.6-2.4/27-80ASPH، بما يتيح التصوير إلى مدى بعيد، ناهيك عن ميزة التقريب الهجين حتى 5 مرات لالتقاط صور جميلة مفعمة بالألوان والتفاصيل.
تغني الصور عن الكثير من الكلمات، لذا عبّروا في صوركم عن الطريقة التي تعيشون فيها روح رمضان واحتفلوا باللحظات الجميلة التي تمضونها مع أحبائكم.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.