"الداخلية" تستضيف أسر الشهداء والمصابين لأداء مناسك حج هذا العام 1445ه    سعود بن مشعل يستقبل مدير عام المجاهدين    ليان العنزي: نفذت وصية والدي في خدمة ضيوف الرحمن    بحضور تركي آل الشيخ.. نجوم "ولاد رزق 3" يُدشنون العرض الأول للفيلم في السعودية    العنقري يُشارك في اجتماع مجموعة المشاركة للأجهزة العليا للرقابة المالية لمجموعة العشرين في بيليم بالبرازيل    مؤشرات أسواق الأسهم الأمريكية تغلق على ارتفاع    هذا سبب ارتفاع أقساط السيارات في الوقت الحالي    الرئيس المصري يغادر بعد أداء الحج    المملكة.. تهانٍ ممزوجة بالنجاحات    قائد أحب شعبه فأحبوه    في 2025.. ستصبح الشوكولاتة باهظة الثمن !    صادرات النفط السعودية تتراجع إلى 6 ملايين برميل    800 مليار دولار قروض عقارية في الربع الأول    مصادر «عكاظ»: أندية تنتظر مصير عسيري مع الأهلي    مصدر ل«عكاظ»: أبها يرغب في تمديد إعارة الصحفي من العميد    «بيلينغهام» ثالث أصغر هداف إنجليزي    48 درجة حرارة مشعر منى.. لهيب الحر برّدته رحمة السماء    جدة: منع تهريب 466 ذبيحة فاسدة    «ترجمان» فوري ل140 لغة عالمية في النيابة العامة    رسالة لم تقرأ..!    نجاح مدهش اسمه «إعلام الحج»    بعوضة في 13 دولة تهدد إجازتك الصيفية !    نظرية الحج الإدارية وحقوق الملكية الفكرية    فخر السعودية    وفود وبعثات الحج: المملكة تقود الحج باقتدار وتميز وعطاء    بديل لحقن مرضى السكري.. قطرات فموية فعّالة    5 مثبطات طبيعية للشهية وآمنة    فخ الوحدة ينافس الأمراض الخطيرة .. هل يقود إلى الموت؟    يورو 2024 .. فرنسا تهزم النمسا بهدف ومبابي يخرج مصاباً    أمطار الرحمة تهطل على مكة والمشاعر    منهج مُتوارث    فرنسا تهزم النمسا في بطولة أوروبا    مدرب رومانيا: عشت لحظات صعبة    الاتحاد الأوروبي يفتح تحقيقاً ضد صربيا    القبض على إثيوبي في عسير لتهريبه (34) كيلوجراماً من مادة الحشيش المخدر    رئيس مركز الشقيري يتقدم المصلين لأداء صلاة العيد    ولي العهد: نجدد دعوتنا للاعتراف بدولة فلسطين المستقلة    السجن والغرامة والترحيل ل6 مخالفين لأنظمة الحج    نائب أمير منطقة مكة المكرمة يستقبل مدير عام الدفاع المدني المكلف وقائد قوات أمن المنشآت    وزارة الداخلية تختتم المشاركة في المعرض المصاحب لأعمال ملتقى إعلام الحج    وزير الصحة يؤكد للحجيج أهمية الوقاية بتجنّب وقت الذروة عند الخروج لأداء ما تبقى من المناسك    د. زينب الخضيري: الشريك الأدبي فكرة أنسنت الثقافة    تصادم قطارين في الهند وسفينتين في بحر الصين    «الهدنة التكتيكية» أكذوبة إسرائيلية    2100 رأس نووي في حالة تأهب قصوى    القبض على إثيوبي في الباحة لترويجه مادة الإمفيتامين المخدر    الرئيس الأمريكي يهنئ المسلمين بعيد الأضحى    نائب أمير مكة المكرمة يطلع على خطط أيام التشريق    فيلم "ولاد رزق 3" يحطم الأرقام القياسية في السينما المصرية بأكثر من 18 مليون جنيه في يوم واحد    تراجع أسعار النفط والذهب    51.8 درجة حرارة المنطقة المركزية بالمسجد الحرام    عروض الدرعية تجذب الزوار بالعيد    "الصحة" للحجاج: تجنبوا الجمرات حتى ال4 عصراً    عيد الأضحى بمخيمات ضيوف الملك ملتقى للثقافات والأعراق والألوان الدولية    موسكو تحذّر كييف من رفض مقترحات السلام    كاليفورنيا ..حرائق تلتهم الغابات وتتسبب بعمليات إجلاء    الاحتلال الإسرائيلي يحرق صالة المسافرين بمعبر رفح البري    قتل تمساح ابتلع امرأة !    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



اتفاقية متميزة تسجّل أكبر صفقة بيع من «شفروليه الشرق الأوسط» لأساطيل
نشر في الشرق يوم 25 - 06 - 2016

أبرمت شركة الوفاق لتأجير السيارات، في جزء من سعيها المتواصل لتعزيز أسطولها، صفقة شراء ناجحة لألف سيارة شفروليه سبارك من شركة الجميح للسيارات في المملكة، وتعتبر هذه الصفقة هي الأكبر لشفروليه الشرق الأوسط في المملكة في مجال مبيعات الأساطيل لشركات تأجير السيارات.
وتقدم شفروليه سبارك 2016 تصميماً جديداً بالكامل يطوّر شخصيتها المميزة. ويتميز طراز العام 2016 بنسب التوزيع الانسيابية وحصوله على مزيد من عناصر التصميم الجمالية. وهي تجمع في حضورها مزيج التصميم العصري، والأداء القوي، والتكنولوجيات المتطورة، ضمن مستويات متميزة في مجال توفير استهلاك الوقود، وكل ذلك في حزمة أسعار في متناول الجميع.
وحول الصفقة تحدث سيار شنار، مدير أعمال الأساطيل والسيارات المستعملة المعتمدة في جنرال موتورز المملكة العربية السعودية: «نحن سعداء باختيار شركة الوفاق لسيارة سبارك لتضمنها في أسطولها. شفروليه سبارك 2016 تقدم محركاً هو الأفضل ضمن فئته سعة 1.4 لتر قادر على توليد 100 حصان، وهي السيارة الوحيدة في فئتها التي تقدم تكنولوجيا عرض الهاتف الذكي التي تتضمن نظام آبل كاربلاي. وإن هذه المزايا وغيرها تجعل من شفروليه سبارك قادرة على تزويد العملاء في المملكة العربية السعودية بخيار متميز عند اختيار سيارة استئجار».
ومن حيث الأداء، فإن شفروليه سبارك مذهلة أيضاً، فهي مزوّدة بمحرك جديد كلياً سعة 1.4 لتر قادر على توليد 100 حصان، في قوة أفضل من جيلها السابق بمعدل 16 %. وشفروليه سبارك 2016 مصممة لتضمن الأداء القوي والفعالية المتميزة في توفير استهلاك الوقود تبلغ معدلاتها 5.1 لتر لكل 100 كيلو متر للوقود المركّب. وتحتوي السيارة أيضاً على وسادات هوائية مزدوجة للسائق والراكب الأمامي، وهي تعتمد على سمعة الطراز السابق العريقة في تقديم مستويات متميزة في مجال حماية الركاب ضمن فئة سيارات الميني صغيرة الحجم.
ومن ناحيته، علَّقَ كمران منصور، مدير عام التسويق في شركة الجميح للسيارات، على هذه الصفقة قائلاً: «نحن مسرورون بهذه العلاقة التجارية التي تربطنا بشركة الوفاق لتأجير السيارات، كما أننا سعداء بهذه الصفقة، وكوننا وكيلاً لشركة جنرال موتورز في السعودية، فإننا دائما حريصون على تلبية جميع متطلبات عملائنا، وذلك بالتنسيق مع شركائنا في جنرال موتورز لتوفير سيارات تتناسب مع احتياجاتهم، سواء الأفراد منهم أو الشركات، كما يسعدنا انضمامنا ورعايتنا إلى الحملة التسويقية الحالية التي أطلقتها شركة الوفاق «قيّمها واربحها»، وتقديمنا عدداً من سيارات شفرولية المميزة مثل سيارة شفروليه تاهو وكروز والسيارة الجديدة سبارك كهدايا للفائزين».
وفي هذه المناسبة، قال بشير القحطاني نائب الرئيس لشركة الوفاق لتأجير السيارات: «اختيارنا لسيارات سبارك يأتي في إطار سعي الوفاق لتأجير السيارات إلى منح عملائها تجربة مختلفة مع عملية تأجير السيارات، وذلك عبر توسيع دائرة الاختيارات أمام العميل، خاصة أن السيارة تتناسب من حيث حجمها وقوتها احتياجات معظم عملاء الشركة. وعلى حد سواء، ستسهم هذه الصفقة أيضاً في تعزيز علاقتنا مع شركة الجميح للسيارات في المملكة، خاصة أن الوفاق لتأجير السيارات تنظم حالياً بالتعاون مع الجميح للسيارات حملة «قيمها واربحها» التي توفر فرصة الفوز بسيارات شيفروليه». وأضاف: «قيام الوفاق لتأجير السيارات بتوسيع محفظتها من السيارات، بلا شك سيعمل على تعميق علاقتها مع عملائها، كما سيزيد من حصتها السوقية، لاسيما أن سيارات سبارك تتمتع بتكنولوجيا عالية، فضلاً عن قدرتها على توفير استهلاك الوقود، وما تحتفظ به من قوة المحرك، الأمر الذي يجعل منها خياراً مثالياً لكافة عملاء الوفاق لتأجير السيارات».
ومن الإضافات الأولى من نوعها التي حصلت عليها سبارك 2016 أيضاً، تقدم السيارة نظام شفروليه MyLink للمعلومات والترفيه مع شاشة عرض ملوّنة تعمل باللمس قياس 7 إنش، تمنح المستخدم طريقة ذكية وبسيطة للوصول إلى تكنولوجيا عرض الهاتف الذكي. وللمرة الأولى في سبارك 2016 أيضاً، يمكن لتكنولوجيا عرض الهاتف الذكي أن تعرض محتوى هواتف آبل آيفون 5 أو الطرازات الأحدث على الشاشة الملوّنة، وذلك باستخدام نظام آبل كاربلاي.
والآن، يمكن لعملاء شركة الوفاق لتأجير السيارات المشاركة في حملة «قيّمها واربحها». هذه المسابقة توفر للمشاركين فرصة الفوز بسيارة شفروليه تاهو، وسيارتين شفروليه كروز، وثلاث سيارات سبارك. وتنتهي المسابقة يوم 15 يوليو 2016.
ومقابل 80 ريالاً سعودياً فقط في اليوم، يمكن للسائقين اليوم الاستمتاع بقيادة شفروليه سبارك الممتعة في أي من فروع شركة الوفاق بأرجاء المملكة العربية السعودية.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.