استشاري ل«عكاظ»: قمة «الهلال والنصر» صراع جماهيري يتجدد في الديربي    387 مليون يورو في «ديربي الرياض»    طلبات النصر لقبول فكرة رحيل لابورت    ارتفاع أسعار النفط إلى 83.27 دولارًا للبرميل    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    الفرصة ماتزال مهيأة لهطول أمطار على معظم مناطق المملكة    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    حراك شامل    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    فوائد صحية للفلفل الأسود    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    أثقل الناس    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    سقيا الحاج    السفير الإيراني يزور «الرياض»    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



معرض «سحاب» للمبدعات ينطلق في 14 رمضان وتوقعات باستقطابه 10 آلاف زائرة
نشر في الشرق يوم 26 - 06 - 2015

يعد معرض سحاب للمبدعات السعوديات في شتى المجالات من فن وأزياء وتصميم وغيرها، الأول من نوعه الذي يجمع كل المبدعات في العاصمة الرياض تحت سقف واحد في شهر رمضان المبارك، حيث سينطلق في 14 من رمضان الجاري لمدة ثلاثة أيام في قاعة الخزامى على طريق مكة بجوار الحي الدبلوماسي.
وسيكون اليوم الأول بدعوات خاصة لكبار الشخصيات، فيما سيكون افتتاح المعرض على شرف صاحبة السمو الملكي الأميرة ريما بنت طلال، وبحضور عدد من أهم وأبرز الشخصيات النسائية الفاعلة في المجتمع السعودي من الأميرات وسيدات الأعمال وسيدات المجتمع.
ويأتي المعرض هذه العام كانطلاقة أولى لمعرض سحاب النسائي الذي يضم أكثر من 100 مشاركة من مصممات ومبدعات وسيدات أعمال وغيرهن ليقدمن أعمالهن في قاعة الخزامى الذي يهدف إلى إظهار الإبدعات بأنواعها وتقديم السيدات السعوديات ومواهبهن للجميع ليطلعوا عليها.
وهو يعد فرصة لكلّ عشّاق الفنّ والموضة والتراث والتصميم والإبدعات والأكل بأنواعه أن يتعرّفوا على أحدث الصيحات في مكان واحد، حيث يستقطب المعرض أهمّ الفنّانات والمصممات في الأزياء والمجوهرات ومصمّمات الديكور بالإضافة إلى الشركات العالمية العاملة في مجال التجميل والعناية والمستشفيات وغيرها من المجالات الأخرى الكثيرة.
وقال مدير ومنظم المعرض حمد بن سيف إن الفعاليات ستنطلق على مدى ثلاثة أيام في قاعة الخزامى التي تتسع لأكثر من 100 عارضة ومشاركة ومصممة وسيدة أعمال وبتصميم مذهل، متوقعا أن يبلغ عدد الزوار أكثر من 10 آلاف زائرة، إذ إنه من المتوقع وبناء على الدعوات الخاصة والتأكيدات فإن اليوم الأول سيشهد وحده حضور 6 آلاف سيدة.وأضاف أن المعرض يهدف إلى فتح آفاق جديدة للتعبير والعرض للسيدات السعوديات لتعزز من قدراتهن الإبداعية، كما يهدف المعرض لفتح آفاق جديدة أمامهن محلياً وتعميم ونشر ثقافة التصميم والإبداع السعودي للنهوض بهذه الأنواع من الإبداعات من خلال جمع وعرض أفضل الأعمال الفنية المعاصرة لتوسيع تجارب المشاركات في هذه المجالات والالتقاء مع زائرات المعرض.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.