البديوي يرحب بقرار مجلس الأمن لاعتماد الاقتراح الجديد لوقف إطلاق النار بغزة    تعزيز بناء الجدارات للمنشآت الصغيرة والمتوسطة بغرفة الشرقية    الرئيس التنفيذي للمساحة الجيولوجية يناقش التعاون الجيولوجي في كازاخسان    أمن الحج.. خط أحمر    مانشيني ل«عكاظ»: المنتخب سيذهب لكأس الخليج بالأساسيين    اللامي ل«عكاظ»: ناظر سيعيد العميد لطريق البطولات    «الدفاع المدني»: تجنبوا الزحام وراعوا كبار السن في المسجد الحرام    ربط رقمي لحوكمة إجراءات التنفيذ الإداري    الأمن العام يعلن بدء العمل بمنع دخول المركبات غير المصرح لها إلى المشاعر المقدسة    إثراء يفتح باب التسجيل في مبادرة الشرقية تبدع بنسختها الخامسة    هل يصبح عمرو دياب منبوذاً ويواجه مصير ويل سميث ؟    بأمر خادم الحرمين: استضافة 1000 حاج من ذوي شهداء ومصابي غزة استثنائياً    عربات كهربائية للطواف والسعي    لميس الحديدي تخطت السرطان بعيداً عن الأضواء    أمير المدينة يوجه باستمرار العمل خلال أيام إجازة عيد الأضحى    الأمير عبدالعزيز بن سعود يقف على جاهزية قوات أمن الحج    كأس العالم للرياضات الإلكترونية يطرح الحزمة الثانية لتذاكر البطولة    يتصدر بنسبة نمو 67 %.. " روشن".. قفزة نوعية في" السوشيال ميديا" عالمياً    الهلال يسرق شعبية كريستيانو من النصر    فريق الرياض يفوز ببطولة " تشيسترز أن ذا بارك" للبولو    عبدالعزيز بن سعود يرعى الحفل الختامي للمنتدى الأول للصحة والأمن في الحج    نائب أمير مكة اطلع على المشاريع وخطط التشغيل.. المشاعر المقدسة.. جاهزية عالية لاستقبال ضيوف الرحمن    أسعار الفائدة في النظام الاقتصادي    توفير الوقت والجهد    وزارة الداخلية تصدر قرارات إدارية بحق (10) مخالفين لأنظمة وتعليمات الحج    طقس حار إلى شديد الحرارة على الشرقية والرياض والقصيم    «روشن» توفر خدمات مالية للمطورين    تراجع أسعار النفط مستمر    وزير الإعلام يدشن مبادرة "ملتقى إعلام الحج" في مكة المكرمة    للمعلومية    وزير الداخلية يتفقد عددًا من المشاريع التطويرية في المشاعر المقدسة    غزة.. مشاهد موت ودمار في «النصيرات»    أفضل أيام الدنيا    نجاح تدابير خفض درجات الحرارة في الحج    "ميتا " تزوّد ماسنجر بميزة المجتمعات    مريضات السكري والحمل    استثمار الوقت في الأنشطة الصيفية    " نبتة خارقة" تحارب تلوث الهواء    البذخ يحتاج لسخافة !    ساحة المحاورة تحتاج إلى ضبط    إخراج امرأة من بطن ثعبان ضخم ابتلعها في إندونيسيا    عبدالعزيز بن سعود يتابع سير العمل في مركز القيادة والتحكم التابع للدفاع المدني بمشعر منى    أندية المدينة.. ما هي خططك للموسم القادم ؟    لماذا يشعر المتبرعون بالسعادة ؟!    الحج.. أمن ونجاح    "نادي نيوم" يتعاقد مع البرازيلي رومارينيو    الحويزي.. المفاوِضُ الناجح من الثانية الأولى!    الرئيس المتهم!    خط أحمر.. «يعني خط أحمر»    متحدث "الصحة": الارتفاع الكبير لدرجات الحرارة من أكبر التحديات في موسم حج هذا العام    الدفاع المدني يشارك ضمن معرض وزارة الداخلية المتنقل "لا حج بلا تصريح" بجدة    بلينكن يشدد على أهمية وجود خطة لما بعد الحرب في غزة    «الكشافة».. عقود في خدمة ضيوف الرحمن    نائب أمير الشرقية يطلع على أنشطة «تعاونية الثروة الحيوانية»    عرض عسكري يعزز أمن الحج    المنتخب السعودي يحصد 5 جوائز بأولمبياد الفيزياء    بدء أعمال المنتدى الدولي "الإعلام والحق الفلسطيني"    محافظ القريات يرأس المجلس المحلي للمحافظة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



اشتباكات عنيفة بين «داعش» والثوار في قرية خربة العبود بريف الرقة
نشر في الشرق يوم 24 - 04 - 2014

تواصل طائرات الأسد قصفها للمدن السورية بالبراميل المتفجرة والصواريخ الفراغية، وطال القصف أحياء حلب وريف دمشق وإدلب وحمص، فيما دارت اشتباكات عنيفة في محيط قمة تشالما بريف اللاذقية، وفي دمشق ومحيطها.
وقال مركز حلب الإعلامي إن الطائرات المروحية قصفت صباح أمس عدة أحياء في حلب، وأوضح المركز أن خمسة براميل متفجّرة سقطت عند شارع «الإطفائية» بحي مساكن هنانو صباح أمس، ما خلّف أضراراً مادية كبيرة لحقت بالمنازل دون وقوع إصابات.
وألقى الطيران المروحي برميلاً متفجّراً على حي الحيدرية، وذكر المركز أن برميلين متفجّرين سقطتا على منطقة «أرض الملاح» قرب حريتان بريف حلب الشمالي، كما سقط برميل متفجّر على حي الهلّك وآخر على حي المعصرانيّة ما خلف أضراراً مادية في المنازل السكنية.
وذكرت شبكة شام الإخبارية أن الطيران الحربي والمروحي استهدف ريف حلب بالبراميل المتفجرة في مدن وبلدات الصفيرة والأتارب والوضيحي وتل جبين وأطراف حريتان ومحيط سجن حلب المركزي، فيما قصف قوات الأسد مدينة دار عزة براجمات الصواريخ بشكل عنيف.
وقالت الشبكة إن الطيران الحربي شن خمس غارات جوية على مدينة دوما في الغوطة الشرقية وألقى عدة صواريخ فراغية على المدينة. كما استهدف الطيران الحربي مدينة المليحة تزامناً مع قصف عنيف براجمات الصواريخ والمدفعية الثقيلة على مدن وبلدات المليحة وزملكا وجسرين وبيت جن وخان الشيح والزبداني وعدرا وعربين وعلى عدة مناطق في الغوطة الشرقية، كما سقطت عدة قذائف هاون على مدينة جرمانا.
وأكدت الشبكة أن قوات الأسد قصفت حي جوبر الدمشقي بالمدفعية والرشاشات الثقيلة، كما سقطت قذائف هاون على أحياء باب توما والقصاع ومخيم اليرموك ودارت اشتباكات عنيفة في حي التضامن جنوب دمشق بين الجيش الحر وقوات الأسد.
وأفادت الشبكة بأن اشتباكات عنيفة دارت بين الثوار وقوات الأسد على أطراف بلدة المليحة، كما دارت اشتباكات على طريق المتحلق الجنوبي من جهة مدينة زملكا واشتباكات على طريق السلام بريف دمشق الغربي.
وفي ريف إدلب استهدف الطيران الحربي مدن وبلدات مرعيان وبنش وكنصفرة وقصف عنيف بالمدفعية الثقيلة على قرية مرعيان بجبل الزاوية وقرى جبل الأربعين.
وفي محافظة الرقة دارت اشتباكات بين «داعش»من جهة ولواء ثوار الرقة من جهة أخرى في قرية خربة العبود بريف الرقة، وتمكن خلالها الثوار من السيطرة على القرية.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.