السعودية.. الجُرأة السياسية    80 شركة سعودية تستعرض منتجاتها في قطر    برعاية ولي العهد.. 600 خبير في ملتقى الرياض لمكافحة الفساد    مساعدات إيوائية لمتضرري سيول حضرموت    تفاصيل صادمة ل«طفل شبرا».. شُقَّ صدره وانتُزعت عيناه وقلبه لبيعها    «كلاسيكو» تأكيد الانتصار أم رد الاعتبار ؟    اللذيذ: سددنا ديون الأندية ودعمناها بالنجوم    برئاسة آل الشيخ.. إحالة تقارير ومقترحات ل«الشورى»    5 مشروبات تكبح الرغبة في تناول السكَّر    انطلاق بطولة كأس النخبة لكرة الطائرة غدا    محافظ الطائف يناقش إطلاق الملتقى العالمي الاول للورد والنباتات العطرية    سمو ولي العهد يهنئ ملك مملكة هولندا بذكرى يوم التحرير في بلاده    المجرشي يودع حياة العزوبية    «عكاظ» ترصد.. 205 ملايين ريال أرباح البنوك يومياً في 2024    القضية المركزية    القبض على مروج إمفيتامين مخدر    وزير الدفاع يبحث مع نظيره البوركيني التطورات    تدخل عاجل ينقذ حياة سيدة تعرضت لحادث مروري    وصول التوءم السيامي الفلبيني إلى الرياض    هدف لميسي وثلاثية لسواريس مع ميامي    القادسية لحسم الصعود أمام أحد.. الجبلين يواجه العين    صندوق البيئة يطلق برنامج الحوافز والمنح    السعودية وأميركا.. صفحة علاقات مختلفة ولكنها جديدة    وزير الموارد البشرية يفتتح المؤتمر الدولي للسلامة والصحة المهنية    تقويم لائحة الوظائف والنظر في المسارات والفصول الثلاثة.. ماذا تم..؟    ثلاثة آلاف ساعة تطوعية بجمعية الصم بالشرقية    أمير الرياض يحضر افتتاح مؤتمر «المروية العربية»    100 مليون ريال لمشروعات صيانة وتشغيل «1332» مسجداً وجامعاً    الذكاء الصناعي ركيزة في الرؤية    أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على بدر بن عبدالمحسن    فيصل بن نواف: جهود الجهات الأمنيّة محل تقدير الجميع    فيصل بن مشعل: يشيد بالمنجزات الطبية في القصيم    شاركني مشاكلك وسنبحث معاً عن الحلول    وزير الدفاع يستعرض العلاقات الثنائية مع "كوليبالي"    "سلمان للإغاثة" يُدشِّن البرنامج الطبي التطوعي لجراحة القلب المفتوح والقسطرة بالجمهورية اليمنية    أمراء ومسؤولون وقيادات عسكرية يعزون آل العنقاوي في الفريق طلال    فلكية جدة : شمس منتصف الليل ظاهرة طبيعية    باسم يحتفل بعقد قرانه    البحث عن حمار هارب يشغل مواقع التواصل    60 طالباً وطالبة يوثقون موسم «الجاكرندا» في «شارع الفن» بأبها    أبها تستضيف أول ملتقى تدريبي للطلاب المشاركين في برنامج الفورمولا 1 في المدارس    الدور الحضاري    رحيل «البدر» الفاجع.. «ما بقى لي قلب»    المعمر، وحمدان، وأبو السمح، والخياط !    ورحل البدر اللهم وسع مدخله وأكرم نزله    عزل المجلس المؤقت    تأملاّيه سياسية في الحالة العربية    يوفنتوس يتعادل مع روما في الدوري الإيطالي    "جاياردو" على رادار 3 أندية أوروبية    تقدير دعم المملكة ل "التحالف الإسلامي لمحاربة الإرهاب"    مهرجان الحريد    إستشارية: الساعة البيولوجية تتعطَّل بعد الولادة    آل معمر يشكرون خادم الحرمين الشريفين وولي العهد    رعى حفل التخرج الجامعي.. أمير الرياض يدشن مشروعات تنموية في شقراء    النملة والهدهد    لا توجد حسابات لأئمة الحرمين في مواقع التواصل... ولا صحة لما ينشر فيها    "الفقه الإسلامي" يُثمّن بيان كبار العلماء بشأن "الحج"    كيفية «حلب» الحبيب !    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الهلال يواجه الخليج بالنشوة الآسيوية.. وانطلاقة الاتحاد أمام ظروف نجران
في ختام الجولة الخامسة من دوري عبداللطيف جميل
نشر في الرياض يوم 19 - 09 - 2014

تختتم مساء اليوم (الجمعة) مباريات الجولة الخامسة من دوري (عبداللطيف جميل) بإقامة مواجهتين، ففي الرياض يستقبل الهلال نظيره الخليج، ويلتقي نجران على ملعبه مع الاتحاد.
الهلال - الخليج
سيقام اللقاء على استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز، وستكون المواجهة بين الفريقين قوية، لكون الطرفين يبحثان عن العلامة الكاملة من النقاط، فالهلال يحتل المركز الرابع برصيد 10 نقاط ويسعى إلى مواصلة مسلسل الانتصارات للمنافسة على الصدارة، فيما يقبع الخليج في المرتبة الثانية عشرة وفي جعبته نقطة واحدة.
ويدرك الهلاليون جيداً خطورة ضيفهم الباحث عن الثلاث النقاط من أجل الظفر بأول فوز له في الدوري، ويدخل الفريق (الأزرق) المواجهة بمعنويات مرتفعة عقب فوزه على العين الاماراتي في ذهاب دور النصف نهائي لدوري أبطال آسيا.
ومن المرجح أن يستقر المدرب الروماني ريجكامب على قائمته التي شاركت أمام العين الاماراتي، ومن الأسماء التي يعتمد عليها المدرب حارس المرمى عبدالله السديري وفي الدفاع الثنائي البرازيلي ديغاو والكوري الجنوبي كواك تاي وفي الوسط يتواجد الروماني بينتلي والبرازيلي نيفيز وسلمان الفرج وفي الهجوم ناصر الشمراني.
في المقابل، يطمح الضيوف إلى احراز الفوز الأول لهم في المسابقة، إذ من المتوقع أن يلعب مدرب الخليج التونسي جلال القادري بطريقة هجومية بحثاً عن نتيجة ايجابية في اللقاء مع عدم إغفال الجانب الدفاعي والتركيز في نقل الكرات السريعة إلى خط المقدمة، وسيعتمد المدرب على اللعب بالأوراق الأساسية منذ البداية، وستشهد قائمة الفريق مشاركة مدافعه الأردني ابراهيم الزواهرة الذي غاب عن الجولة الماضية بداعي الايقاف، ومن أبرز الأسماء المهاجم حسين التركي ولاعب الوسط العاجي حبيب مايتييه وحارس المرمى مسلم آل فريج.
الاتحاد
نجران - الاتحاد
يستقبل نجران ضيفه الاتحاد على ملعب نادي الأخدود، ويدخل أصحاب الضيافة اللقاء وفي جعبتهم نقطتان في المركز العاشر، فيما يحتل الاتحاد المرتبة الثالثة وفي رصيده 12 نقطة.
يبحث نجران عن اول فوز له في المسابقة، وسيدرك المدرب البلجيكي مارك بريس أهمية المباراة، لذا فهو سيلعب بالقائمة الأساسية مع تعزيز النواحي الهجومية، وسيفتقد الفريق لخدمات لاعبي الوسط ريان البقمي وسلطان الشريف بداعي الإيقاف.
ومن الأسماء المهمة لدى المدرب التي يعتمد عليها الحارس محمد شريفي والمدافعان ماجد الخيبري والجزائري فريد شكلام وفي الوسط يتواجد عبدالعزيز حمسل وفي المقدمة المهاجم النيجيري أوبينا.
وفي الجهة المقابلة، يطمح الضيوف إلى احراز الفوز الخامس على التوالي، ويأمل مدرب الاتحاد المصري عمرو أنور بانتزاع الفوز ليتمسك بصدارة الترتيب، وسيمنح المدرب ثقته للاعبين الأساسيين من أجل كسب نقاط اللقاء، ولدى "العميد" عدد من الأسماء القادرة على ترجيح كفة الفريق أمثال الحارس فواز القرني والمدافعين أحمد عسيري وطلال العبسي وفي الوسط يتواجد البرازيلي ماركينهو والمالي دياكيتي ومحمد نور وفي الهجوم مختار فلاتة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.