المملكة تدين الاعتداء السافر من قبل مستوطنين إسرائيليين على مقر وكالة (الأونروا) في القدس المحتلة    توقيع اتفاقية تعاون وتقديم خدمات بين منصة وتطبيق متر ووكالة سمة للتصنيف    السعودية وتايلند.. تعزيز التجارة واستثمارات واعدة    ختام ناجح لأسبوع الرياض الصناعي    100 مليون ريال في المرحلة الأولى.. "جونسون كنترولز "تصدر" تشيلرات يورك" سعودية الصنع إلى أمريكا    إكمال الاختبارات التشغيلية لدرب الحرمين    الأرض تشهد أقوى عاصفة شمسية منذ 21 عاماً    طبيبة سعودية تنقذ راكبة تعرضت للصرع على متن رحلة جوية    الذكاء الاصطناعي.. الآتي أعظم    اجتياح الاحتلال لرفح يوقف معظم المستشفيات    ميزه للتحكم بالصور والفيديو ب«واتساب»    انتكاس تجربة «إيلون ماسك» لزرع الشريحة    كنو: موسم تاريخي    صحف عالمية:"الزعيم لا يمكن إيقافه"    براعم النصر .. أبطالاً للدوري الممتاز    الأزرق يعادل بطولات الأندية مجتمعة    أخضر الناشئين لكرة الطائرة إلى نهائيات كأس آسيا    جمعية مرفأ تنفذ دورة "التخطيط الأسري" في جازان    محافظ الزلفي يزور فعاليه هيئة التراث درب البعارين    القبض على مقيمين لنشرهما إعلانات حملات حج وهمية    اكتشاف قدرات الأيتام    مؤسس فرقة «بيتش بويز» تحت الوصاية القضائية    ترسم بيديها وقدميها 10 لوحات في وقت واحد    النزل التراثية بالباحة .. عبق الماضي والطبيعة    "هورايزون" و"بخروش" يفوزان بجائزتي النخلة الذهبية    مغادرة أولى رحلات المستفيدين من مبادرة "طريق مكة" من إندونيسيا    طريق مكة    الماء    خبراء صينيون يحذرون من تحديات صحية ناجمة عن السمنة    حذروا من تجاهل التشخيص والتحاليل اللازمة .. مختصون: استشارة الإنترنت علاج مجهول    حملة للتوعية بمشكلات ضعف السمع    أول دوري للبادل في العالم.. وقفات ومقترحات    الإسقاطات على الكيانات !؟    تعاون سعودي – بريطاني لتعزيز الاقتصاد الرقمي    مساحات ثمينة    بدء البيع في مدينة "بنان" بفرسان الرياض    وما زال التدهور يخيّم في الأفق..!    الشمري يرفض 30 مليون ريال.. ويتنازل عن قاتل ابنه بشفاعة أمير منطقة حائل    الطلبة الجامعيون وأهمية الاندماج في جميع المناطق    "الأمن العام" يحذر من إعلانات الحج الوهمية    جودة النقد بين نور والهريفي    تحذيرات أوروبية.. مصر ترفض التنسيق مع إسرائيل لدخول المساعدات من رفح    اجتماع تحضيري للقمة العربية.. 12 بنداً في الملف الاقتصادي والاجتماعي    أمير الرياض يتفقد المجمعة ويدشّن مشروعات تنموية    القيادة تعزي ملك مملكة البحرين    وصول المنتخب السعودي للعلوم إلى الولايات المتحدة للمشاركة في آيسف 2024    المدينة أول صديقة للتوحد بالشرق الأوسط    طلاب وطالبات تعليم الطائف يؤدون غدًا اختبارات "نافس"    علاج جيني يعيد لطفلة صماء السمع    رابطة العالم الإسلامي تدشّن «مجلس علماء آسْيان»    الجوف: القبض على شخص لترويجه أقراصاً خاضعة لتنظيم التداول الطبي    الأمير سعود بن نهار يدشن أكبر مجمع "قرآني تعليمي نسائي "على مستوى المملكة    تعليم عسير يُعرّف ب«نافس» تعليمياً ومحلياً.. و8 ميداليات ومركزان في الأولمبياد الوطني للتاريخ    وزارة الحج تدعو لاستكمال التطعيمات المخصصة لحجاج الداخل    "الصحة" توضح الوقت المسموح للجلوس أمام الشاشات    مقرن بن عبدالعزيز يرعى حفل تخريج الدفعة السادسة لطلاب جامعة الأمير مقرن    جامعة الأمير مقرن بن عبدالعزيز تحتفل بتخريج الدفعة السادسة    تدشين مشروعات تنموية بالمجمعة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



12 شركة تطرح 395 وظيفة بالقطاع الخاص للشباب والشابات
نشر في الرياض يوم 31 - 08 - 2014

أعلنت 12 شركة في القطاع الخاص رغبتها في شغل 395 وظيفة، في عدد من المجالات والتخصصات بالكفاءات الوطنية المؤهلة من السعوديين والسعوديات، وذلك خلال الاسبوع المقبل عبر مركز التأهيل والتوظيف بغرفة الرياض منها 257 للشباب و138 للشابات، وأوضحت الشركات أن المقابلات الخاصة بهذه الوظائف ستجرى بالتنسيق مع المركز خلال الفترة من اليوم وحتى 4 سبتمبر.
وستبدأ اليوم بمقر شركة الاتصالات المتكاملة العاشرة صباحا المقابلات الشخصية لشغل 7 وظائف تحت مسمى "مندوب علاقات حكومية/مشغل مركز اتصال" للحاصلين على المتوسطة وفوقها، وسيتم غدا إجراء المقابلات الخاصة لشغل 50 وظيفة في شركة الشايع الدولية تحت مسمى (بائعين، مديري معارض، مشرفي معارض) وستكون المقابلات بمقر الغرفة الساعة العاشرة صباحا.
وستجري بعد غد المقابلات الشخصية بمقر الغرفة الساعة العاشرة صباحا لشغل 50 وظيفة في شركة انتربلاست المحدودة للحاصلين على المتوسطة وما فوقها تحت مسمى (عامل انتاج، عامل تعبئة) كذلك يتم في نفس اليوم العاشرة صباحا إجراء المقابلات الشخصية للمتقدمين لشغل 6 وظائف تحت مسمى (بائعين، معقب) للحاصلين على الثانوية وفوقها للعمل في شركة نزية السعودية لمواد التجميل وستكون المقابلات بمقر الشركة.
وفي يوم الأربعاء القادم سيتم إجراء المقابلات الشخصية لشغل 48 وظيفة في شركة اليسر العاشرة صباحا بمقر الشركة للحاصلين على الابتدائية وفوقها تحت مسمى (موارد بشرية، خدمة عملاء، مبيعات، ائتمان، محاسب، محصل، أمين وثائق، أمين صندوق، منسق تأمين)، كما تجرى في نفس اليوم العاشرة صباحا المقابلات الشخصية لشغل 89 وظيفة للحاصلين على المتوسطة وفوقها وهي تحت مسمى (بائعين، أمن، فني صيانة، تسويق، معقب) للعمل في شركة سنابل السلام وستكون المقابلات بمقر الشركة.
وفي يوم الخميس القادم سيتم إجراء المقابلات الشخصية لشغل 7 وظائف في شركة عبدالغني العجو واولاده وستكون المقابلات بمقر الشركة الساعة العاشرة صباحا للحاصلين على الدبلوم وفوقه للعمل في وظيفة (أخصائي مبيعات، تسويق، مندوب مبيعات).
وبالنسبة لمقابلات وظائف السيدات ستبدأ ايضا اليوم حيث يتم إجراء المقابلات الشخصية للسيدات الراغبات في شغل 30 وظيفة في شركة سارة القابضة وذلك بمقر فرع السيدات الساعة التاسعة صباحا للحاصلات على الثانوية وفوقها والوظائف تحت مسمى (بائعة تجزئة)، أما غدا سيتم إجراء المقابلات الشخصية للسيدات الراغبات في شغل 10 وظائف في البنك السعودي الهولندي بمقر فرع السيدات الساعة التاسعة صباحا للحاصلات على الثانوية وفوقها وهذه الوظائف تحت مسمى (ممثلات خدمة عملاء للهاتف المصرفي)، وبعد غد سيتم إجراء المقابلات الشخصية للسيدات الراغبات في شغل 60 وظيفة في شركة اليسر للإجارة والتمويل بمقر فرع السيدات الساعة التاسعة صباحا للحاصلات على الدبلوم وفوقه وهي تحت مسمى (خدمة عملاء، ائتمان، محاسبة، ادارية موارد بشرية)، وفي يوم الاربعاء القادم سيتم إجراء المقابلات الشخصية للسيدات الراغبات في شغل 16 وظيفة في معهد مهارات السعودية بمقر فرع السيدات الساعة التاسعة صباحا للحاصلات على البكالوريوس وفوقه تحت مسمى (مدربات لغة انجليزية، اداريات).
أما في يوم الخميس القادم ستجرى المقابلات الشخصية للحاصلات على الثانوية وفوقها لشغل 22 وظيفة تحت مسمى (مسوقات، مبرمجات، خدمة عملاء، محررات صحفيات) في وكالة سواحل الجزيرة للدعاية والاعلان وستكون المقابلات بمقر فرع السيدات التاسعة صباحا.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.