السعودية تحقق أعلى مستوى تقييم في قوانين المنافسة لعام 2023    دجاجة مدللة تعيش في منزل فخم وتملك حساباً في «فيسبوك» !    «الأصفران» يهددان الأخدود والرياض.. والفيحاء يواجه الفتح    الاتحاد يتحدى الهلال في نهائي كأس النخبة لكرة الطائرة    أشباح الروح    بحّارٌ مستكشف    جدة التاريخية.. «الأنسنة» بجودة حياة وعُمران اقتصاد    منها الطبيب والإعلامي والمعلم .. وظائف تحميك من الخرف !    النوم.. علاج مناسب للاضطراب العاطفي    احذر.. الغضب يضيق الأوعية ويدمر القلب    دي ليخت: صافرة الحكم بدون نهاية الكرة أمر مخجل ويفسد كرة القدم    المملكة ونمذجة العدل    خادم الحرمين يرعى مؤتمر مستقبل الطيران الدولي.. 20 الجاري    القيادة تعزي رئيس البرازيل    14.5 مليار ريال مبيعات أسبوع    محافظ قلوة يدشن أعمال ملتقى تمكين الشباب بالمحافظة.    البلوي يخطف ذهبية العالم البارالمبية    مدرب أتالانتا: مباراة مارسيليا الأهم في مسيرتي    91 نقطة أعلى رصيد (نقطي) في تاريخ الكرة السعودية.. رقم الحزم التاريخي.. هل يصمد أمام الزعيم؟    هدف أيمن يحيى مرشح للأجمل آسيوياً    مهرجان المنتجات الزراعية في ضباء    نائب أمير منطقة مكة يكرم الفائزين في مبادرة " منافس    ختام منافسة فورمولا وان بمركز الملك عبدالعزيز الثقافي    كشافة شباب مكة يطمئنون على المهندس أبا    العمودي والجنيد يحتفلون بناصر    أسرة آل طالع تحتفل بزواج أنس    تعاون مع بيلاروسيا في النقل الجوي    سعود بن جلوي يرعى حفل تخريج 470 من طلبة البكالوريوس والماجستير من كلية جدة العالمية الأهلية    " الحمض" يكشف جريمة قتل بعد 6 عقود    يسرق من حساب خطيبته لشراء خاتم الزفاف    روح المدينة    خلال المعرض الدولي للاختراعات في جنيف.. الطالب عبدالعزيزالحربي يحصد ذهبية تبريد بطاريات الليثيوم    الوعي وتقدير الجار كفيلان بتجنب المشاكل.. مواقف السيارات.. أزمات متجددة داخل الأحياء    عدوان الاحتلال.. قتل وتدمير في غزة ورفح    ارتفاع حصيلة ضحايا الفيضانات في البرازيل إلى 95 قتيلاً    نائب أمير الشرقية يلتقي أهالي الأحساء ويؤكد اهتمام القيادة بتطور الإنسان السعودي    لقاح لفيروسات" كورونا" غير المكتشفة    تغيير الإجازة الأسبوعية للصالح العام !    الذهب من منظور المدارس الاقتصادية !    أعطيك السي في ؟!    الاتصال بالوزير أسهل من المدير !    أمطار رعدية على معظم مناطق المملكة من اليوم وحتى الإثنين.. والدفاع المدني يحذّر    القيادة تعزي رئيس البرازيل إثر الفيضانات وما نتج عنها من وفيات وإصابات ومفقودين    مسؤول مصري ل«عكاظ»: مفاوضات القاهرة مستمرة رغم التصعيد الإسرائيلي في رفح    حماس.. إلا الحماقة أعيت من يداويها    35 موهبة سعودية تتأهب للمنافسة على "آيسف 2024"    سمو محافظ الخرج يستقبل رئيس مجلس إدارة شركة العثيم    "الداخلية" تنفذ مبادرة طريق مكة ب 7 دول    وزير الشؤون الإسلامية يدشّن مشاريع ب 212 مليون ريال في جازان    أمير تبوك يشيد بالخدمات الصحية والمستشفيات العسكرية    «حِمى» أصداء في سماء المملكة    إحباط مخطط روسي لاغتيال زيلينسكي    «أسترازينيكا» تسحب لقاح كورونا لقلة الطلب    انطلاق المؤتمر الوطني السادس لكليات الحاسب بجامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل    الأمير خالد بن سلمان يرعى تخريج الدفعة «21 دفاع جوي»    المدح المذموم    البدر والأثر.. ومحبة الناس !    انتهاك الإنسانية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الخليج يستضيف الشعلة.. وهجر يطمح إلى الظفر بنقاط التعاون
نشر في الرياض يوم 22 - 08 - 2014

تستكمل مساء اليوم (الجمعة) مباريات الجولة الثانية من (دوري عبداللطيف جميل) بإقامة مباراتين، تجمع الأولى الخليج والشعلة في الدمام، بينما يتقابل هجر مع ضيفه التعاون في الأحساء، وتختتم غدا (السبت) الجولة بإقامة ثلاث مواجهات.
الخليج - الشعلة
سيقام اللقاء على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام، وستكون المواجهة بين الفريقين قوية، لكون الفريقين فقدا ثلاث نقاط في الجولة الماضية ويريدان التعويض بالفوز الليلة للمنافسة على التقدم في سلم الترتيب، إذ خسر الخليج امام الشباب بنتيجة صفر-2، فيما خسر الشعلة امام الهلال 1-3.
ويدرك "أصحاب الضيافة" جيداً خطورة ضيفهم الباحث عن الثلاث النقاط من أجل الاقتراب لمراكز الوسط، إذ من المتوقع أن يلعب مدرب الخليج التونسي جلال القادري بطريقة هجومية بحثاً عن نتيجة ايجابية في اللقاء مع عدم إغفال الجانب الدفاعي والتركيز في نقل الكرات السريعة لخط المقدمة، وسيعتمد المدرب على اللعب بالأوراق الأساسية منذ البداية ومن أبرز الأسماء المهاجمان حسين التركي والأردني حمزة الدردور ولاعب الوسط العاجي حبيب مايتييه وحارس المرمى مسلم آل فريج.
وفي المقابل، سيدخل الشعلة بعناصره الأساسية من المحترفين المحليين والأجانب الجدد إذ يطمح الفريق إلى المضي قدماً نحو كسب النقاط للبقاء في مراكز الوسط والهروب الباكر عن المواقع المتأخرة في سلم الترتيب، وسيلعب المدرب الروماني إيسبيو تودور بالقائمة الأساسية من البداية لإبطال مفاجأة أصحاب الضيافة منذ وقت باكر، إذ سيعتمد على النهج الهجومي واللعب من الأطراف والضغط على حامل الكرة في منتصف الملعب مع الإيعاز على لاعبي الطرف بسرعة الارتداد في حال انقطاع الكرة.
ومن أبرز الأسماء في قائمة الضيوف المهاجم يونس عليوي ولاعبا الوسط سلطان البرقان والبرازيلي كواميلو.
هجر – التعاون
وعلى ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء، يواجه هجر نظيره التعاون، ويطمح الهجراويون بتحقيق أول انتصاراتهم في الدوري والسير بعيداً عن مراكز الخطر وتعويض الخسارة القاسية التي تعرض لها الفريق امام الأهلي في المباراة الماضية والتي انتهت بنتيجة 1-6، وسيعمد المدرب التونسي ناصيف البياوي إلى تأمين المناطق الدفاعية، مع اللعب بالأسلوب الهجومي بحثا عن حسم النتيجة، ومن أبرز الأسماء التي يعتمد عليها المدرب لاعبا الوسط الأردني علاء الشقران والبرازيلي أوليوزيو والمدافع جورجي بانكوفيتش والمهاجمان محمد الراشد والسنغالي منصور غوي.
وعلى الضفة المقابلة، يدخل التعاون اللقاء وهو يدرك مدى خطورة التفريط بنقاط المباراة في مواجهته الثانية بعد أن خسر اللقاء السابق امام العروبة، إذ يبحث اللاعبون عن الخروج على الأقل بالتعادل والظفر بنقطة واحدة أمام أصحاب الضيافة، ومن المرجح أن يلعب مدرب الفريق الجزائري توفيق روابح بأسلوب متوازن مع الميل للنواحي الدفاعية وذلك لقوة هجوم الخصم، ومن أبرز الأسماء التي تضمها تشكيلة الفريق الحارس فيصل المرقب، المهاجمان بدر الخميس وريان بلال ولاعبا الوسط السوري جهاد الحسين والأردني شادي أبو هشهش.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.