الأمير خالد بن سطام مساء اليوم يفتتح معرض صنع في عسير    مطار الرياض يفوز بجائزة أفضل مطار بالمملكة    وزير الخارجية يعبر لنظيره الإيراني عن تضامُن المملكة    أجهزة كمبيوتر من "مايكروسوفت" مزودة بالذكاء    الهلال يعلن جاهزية سالم الدوسري لمواجهة الطائي    رسميًا.. الاتحاد يعلن رحيل رومارينهو وغروهي    6.7 مليار دولار مساعدات سعودية ل 99 دولة    القوات المسلحة تواصل تمرين «الأسد المتأهب 2024»    عودة الصور المحذوفة تصدم مستخدمي «آيفون» !    6.41 مليون برميل صادرات السعودية من النفط    أمير منطقة تبوك ونائبه يواسيان النبهاني في وفاة والدته    الاتحاد بطلاً لهوكي الغربية    «الموارد»: دعم أكثر من 12 ألف مواطن ومواطنة بالشرقية    أمير الجوف يعزّي أسرة الحموان    استقبال حافل ل «علماء المستقبل».. أبطال «ISEF»    5 فوائد للمشي اليومي    وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان يكرم البواني لرعايتها منتدى المشاريع المستقبلية    أسرة بن مخاشن تستقبل المواسين في مريم    معابر مغلقة ومجازر متواصلة    القيادة تعزي في وفاة رئيس إيران ومرافقيه    المسألةُ اليهوديةُ مجدداً    واتساب يختبر ميزة تلوين فقاعات الدردشة    رحلة نحو الريادة في السياحة العلاجية    الراجحي يصدر قراراً بتعديل تنظيم العمل المرن    طموحنا عنان السماء    8 مواجهات في الجولة قبل الأخيرة لدوري" يلو".. " الخلود والعروبة والعربي والعدالة" للمحافظة على آمال الصعود    أنديتنا وبرنامج الاستقطاب    في الرياضة.. انتظار الحقائق والتطوير    اجتماع اللجنة الأمنية والعسكرية المنبثقة عن مجلس التنسيق السعودي - القطري    تعزيز العلاقات مع "تحالف الحضارات"    فراق زارعة الفرح    أمير القصيم يكرم «براعم» القرآن الكريم    10522 خريجًا وخريجة في مختلف التخصصات.. نائب أمير مكة المكرمة يشرف حفل التخرج بجامعة جدة    إحباط تهريب 200 كلغ من القات المخدر    خادم الحرمين الشريفين يخضع لبرنامج علاجي    "تعليم جدة" يصدر نتائج حركة النقل الداخلي لشاغلي وشاغلات الوظائف التعليمية    أمير الرياض يستقبل منتسبي جمعية المتقاعدين    الذكاء الاصطناعي ومستقبل الوظائف    إجازة لمكافحة التعاسة    ابحث عن قيمتك الحقيقية    لجين تتألق شعراً    مواجهة الظلام    مبادرة الأديب العطوي    نائب أمير جازان يكرم متفوقي التعليم    ما الذي علينا فعله تجاه أنفسنا ؟!    زلة الحبيب    وقتك من ذهب    لا عذر لخائن    تسهيل وصول أمتعة الحجاج لمقار سكنهم    العجب    مكعّب روبيك.. الطفل العبقري    علاقة معقدة بين ارتفاع ضغط الدم والصحة النفسية    الحامل و الركود الصفراوي    أخصائية تغذية: وصايا لتجنب التسمم الغذائي في الحج    خرج من «البحر» وهو أصغر بعشر سنوات    أمير الرياض يرعى حفل تخرج طلبة الجامعة السعودية الإلكترونية    مفتي الهند يدعوا الله بأن يشفي خادم الحرمين    القيادة تعزّي دولة رئيس السلطة التنفيذية بالإنابة السيد محمد مخبر في وفاة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ومرافقيه    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



مجلة «فوربس - الشرق الأوسط» للمرأة.. العدد الأول خروج عن المألوف
نشر في الرياض يوم 30 - 04 - 2014

تصدر مجلة (فوربس - الشرق الأوسط) مطبوعة جديدة تتوجه بها إلى المرأة العربية، حيث تقدم لها حزمةً من الموضوعات الشيقة التي تشكل مزيجاً ثقافياً رائعاً يجمع ما بين عالم المال والأعمال والصحة والسفر وآخر صيحات عالم الموضة. كما تهدف الخطة التحريرية للمجلة التي تنشر باللغة الإنجليزية حالياً، التفرد بتناول قصص نجاح المرأة العربية في كل مكان، وفي القطاعات كافة، كما تم التطرق إلى الجانب الحياتي بعرض آخر صيحات الموضة والأناقة، والعديد من القضايا النسائية الخاصة بقالب وحلة جديدة راقية. يصدر العدد الأول من (فوربس - الشرق الأوسط) للمرأة بجهد تحريري مشترك يلتزم بعرض وجهات النظر النسوية الرائدة والمتعددة الجنسيات، كما يختبر ويحتفي بطموحات وإنجازات مجموعة مبدعة ومؤثرة من السيدات من جميع أنحاء العالم العربي، وغيرهن من نساء العالم المتميزات. فمن خلال الموازنة المدروسة بين أسلوب الحياة وعالم المال والأعمال في العالم، وفي الوطن العربي على وجه الخصوص، ها هي مجلة (فوربس الشرق الأوسط) تقدم محتوى منقطع النظير لطالما ناشدته نساء المنطقة.
توضح خلود العميان، نائب رئيس دار (الناشر العربي) ورئيسة تحرير (فوربس الشرق الأوسط): "فيما يصدر العدد الأول من (فوربس- الشرق الأوسط) للمرأة، في الشهر الجاري نأمل اليوم أكثر من أي وقت مضى أن نصنع ثورة جديدة في عالم المجلات المتخصصة للمرأة في الشرق الأوسط. ففي سوقٍ تعجُّ بالمطبوعات المليئة بصور المشاهير، والموضوعات والقضايا الفنية تقدّم (فوربس- الشرق الأوسط) للمرأة بديلاً فكرياً مختلفاً يخاطب عقل وروح المرأة، وقصص نجاح تستحق أن تكون على أغلفة المجلات وليس نجوم الشهرة والمال". وأضافت العميان: "إن الحافز على ميلاد هذه الإضافة الجديدة لعائلة (فوربس الشرق الأوسط) هو سعي المجلة في إظهار الصورة الحقيقة والرائعة للمرأة بصورة تمكنها من إبراز كامل إمكانياتها في مختلف المجالات". يجمع المحتوى التحريري للمجلة بين عالم المهنية والحياة العادية والواقعية الفكرية ويسلط الضوء على إنجازات المرأة والاحتفاء بها. كما يقدم باقة من الاهتمامات تتراوح بين الريادة وعالم المال والأعمال والصحة والعائلة والسفر والثقافة والموضة، إضافة إلى تسليط الضوء على منجزات أكثر السيدات تميزاً في العالم. وتقدم المجلة المتخصصة للمرأة مزيجاً فريداً من النقاش والتحليل والنصيحة والإلهام والمراجعات والمقابلات؛ كما أن مقالاتها الخاصة تتصل اتصالاً وثيقاً بمجريات الساعة. لذلك تأمل (فوربس - الشرق الأوسط) بأن تصبح حلقة وصل للنساء اللامعات ومنبر نقاش للموجة الصاعدة من القياديات.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.