معرض الكيف بجازان يسدل الستار على فعالياته بعد حضور فاق التوقعات واهتمام محلي ودولي    تغطية اكتتاب أرامكو للمؤسسات ب +45 مليار ريال    زلزال بقوة 5,9 درجات يضرب وسط اليابان    في بطولة غرب آسيا لألعاب القوى بالبصرة .. 14 ميدالية للمنتخب السعودي    المنتخب الوطني يواصل تحضيراته لمواجهة باكستان    الحجاج يشيدون بخدمات « حالة عمار»    الصدارة والتميز    أجمل من عطر منشم..!    39.7 مليون برميل مستويات الإنتاج.. ( أوبك+) تمدد تخفيضات الإنتاج لنهاية 2025    9.4 تريليونات ريال ثروة معدنية.. السعودية تقود تأمين مستقبل المعادن    أوبك+ تقرر تمديد تخفيضات الإنتاج الحالية حتى نهاية 2025    ..و يرعى حفل تخريج متدربي ومتدربات الكليات التقنية    ماذا نعرف عن الصين؟!    الاحتلال يدمر 50 ألف وحدة سكنية شمال غزة    وصول الطائرة السعودية ال 51 لإغاثة الفلسطينيين    مزايا جديدة لواجهة «ثريدز»    ملاجئ «الأونروا» فارغة    نقل تحيات القيادة وأشاد بالجهود الأمنية.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يدشن مشروعات «الداخلية» في عسير    حجاج الأردن وفلسطين : سعدنا بالخدمات المميزة    الأولمبي السعودي يستهل مشواره بمواجهة كوريا الجنوبية    الأزرق يليق بك يا بونو    الاتحاد بطل.. أخذوه وبعثروه    المملكة تستضيف بطولة العالم للراليات تحت مسمى "رالي السعودية 2025"    الكعبي.. الهداف وأفضل لاعب في" كونفرنس ليغ"    رونالدو يغري ناتشو وكاسيميرو بالانضمام للنصر    وزير العدل: دعم ولي العهد اللامحدود يضع على أفراد العدالة مسؤولية كبيرة    حجب النتائج بين ضرر المدارس وحماس الأهالي    بدء تطبيق عقوبة مخالفي أنظمة وتعليمات الحج    سائقو الدبَّابات المخصّصة لنقل الأطعمة    بدء تطبيق عقوبة مخالفي أنظمة وتعليمات الحج دون تصريح    هذا ما نحن عليه    هنأ رئيس مؤسسة الري.. أمير الشرقية يدشن كلية البترجي الطبية    إطلاق اسم الأمير بدر بن عبدالمحسن على أحد طرق مدينة الرياض    جامعة نورة تنظم 20 حفل تخريج لطالبات كلياتها ومعاهدها    توبة حَجاج العجمي !    "طريق مكة".. تواصل تسهيل دخول الحجاج إلى المملكة    "فعيل" يفتي الحجاج ب30 لغة في ميقات المدينة    "الأمر بالمعروف" تدشن المركز الميداني التوعوي بمكتبة مكة    تقرير يكشف.. ملابس وإكسسوارات «شي إن» سامة ومسرطنة    أمير نجران يشيد بالتطور الصحي    نمشي معاك    رائحة تقضي على النمل الأبيض    أمير منطقة تبوك يعتمد الفائزين بجائزة سموه للمزرعة النموذجية    أمير الشرقية يستقبل رئيس مؤسسة الري    11 مليون مشاهدة و40 جهة شريكة لمبادرة أوزن حياتك    الشورى: مراجعة شروط الضمان الاجتماعي المطور لصالح الأيتام وبعض الأسر    الهلال الاحمر بمنطقة الباحة يشارك في التجمع الصحي لمكافحة التدخين    إدانة مزور شيكات ب34 مليون ريال منسوبة لجمعية خيرية    مسبار صيني يهبط على القمر    وصول الطائرة ال51 لإغاثة غزة    «إخفاء صدام حسين» يظهر في بجدة    المملكة تحقق أول ميدالية فضية ب"2024 APIO"    «أطلق حواسك».. في رحلة مع اللوحة    «طريق مكة».. تقنيات إجرائية لراحة الحجيج    فيصل بن مشعل يرعى حفل تكريم معالي رئيس جامعة القصيم السابق    توافد حجاج الأردن وفلسطين والعراق    إرهاب «الترند» من الدين إلى الثقافة    مدينة الحجاج بحالة عمار تقدم خدمات جليلة ومتنوعة لضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الحملة الأمنية ترفع عدد المقبوض عليهم ل (1350) مخالفاً بينهم (27) مطلوباً أمنياً
في ثاني أيامها بحيي الريل والعمل وسط الرياض

عاودت الحملة الأمنية لشرطة منطقة الرياض محاصرتها لأحياء الريل والعمل وثليم وسط العاصمة الرياض ورفعت أعداد المقبوض عليهم داخل الحي لإكثر من (1350) مخالفاً من جنسيات مختلفة تتصدرها الجنسية اليمنية والباكستانية وبعض العمالة الهندية والبنجلاديشية كما ارتفع عدد المطلوبين من المقبوض عليهم داخل الحي إلى (27) مطلوباً لمراكز الشرط في مختلف مناطق ومحافظات المملكة في قضيا متنوعة من بينها قضايا هروب من لدى الكفلاء وقضايا جنائية.
وأسفرت الحملة الأمنية لشرطة منطقة الرياض في يومها الثاني مساء يوم الخميس الماضي داخل أحياء العمل والريل وثليم وسط العاصمة الرياض عن ضبط ب (6500) مخالف من جنسيات مختلفة تصدرتها الجنسية اليمنية والباكستانية. وكشفت التحقيقات الأولية أن من بين المقبوض عليهم (11) شخصاً من المطلوبين أمنيا لمراكز شرطة منطقة الرياض في قضايا جنائية وهروب متنوعة وضبط سيارتين إحداها مسروقة والثانية مطلوبة كما أسفرت الحملة عن ضبط شخص من الجنسية اليمنية عثر بحوزته على مبالغ مالية بلغت ستة عشر ألف ريال كما تم ضبط شخصين داخل الحي من الجنسية البنجلاديشية في حالة سكر، كما أسفرت الحملة الأمنية عن مصادرة (150) مبسطاً للخضار والبضائع المتنوعة داخل الحي لحساب المخالفين. وجاء ضبط المخالفين في ثاني عملية تفتيشية تنفذها الحملة الأمنية في أحياء الريل والعمل وثليم وسط العاصمة الرياض عقب محاصرة حي الوزارات في وقت سابق والذي دام لأكثر من أربع وعشرين ساعة.
تفتيش مسكن أحد المخالفين بحي ثليم
الحملة الأمنية لشرطة منطقة الرياض التي شهدها حي الريل وحي العمل (ثليم) وسط الرياض بدأت أعمالها مساء أول يوم الأربعاء واستمرت حتى فجر الخميس إنفاذاً لتعليمات أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز، وبمتابعة من مدير شرطة منطقة الرياض اللواء سعود بن عبدالعزيز الهلال، وبإشراف مباشر من نائب مدير شرطة منطقة الرياض اللواء سليمان السديس ووقف عليها شخصيا العميد عيد العتيبي مدير إدارة الضبط الإداري بشرطة الرياض والمقدم منذر وتشكلت من عدة قطاعات أمنية مختلفة ممثلة بدوريات أمن منطقة الرياض وقوة المهمات والواجبات الخاصة وقوة الطواري وشعبة التحريات والبحث الجنائي وإدارة المجاهدين ومرور منطقة الرياض وفرق مكافحة الغش التجاري بوزارة التجارة وفرق من الهلال الأحمر تحسباً لوقوع أي إصابات لا سمح الله ورافقتها (الرياض)
ضبط مخالفين يجوبون شوارع الحي في حالة سكر
وكانت بداية الخطة الأمنية بإغلاق مداخل ومخارج الحي ونشر الفرق السرية وأفراد الأمن داخل الشوارع الفرعية والمساكن التي تقطنها العمالة والتي تم تحديدها مسبقا عن طريق البحث والتحري وأسفرت عمليات التفتيش والمعاينة عن ضبط (650) مخالفاً لنظام الإقامة والعمل شملت الجنسية اليمنية والبنجلاديشية وجنسيات أخرى مصرية وسودانية وهندية كما شملت عمليات التفيتش مساكن العمالة داخل الحي وعدداً من المتاجر ومواقع تجمع العمالة كما أسفرت الحملة الأمنية عن ضبط عدد من المخالفين ممن يمتهنون البيع على الرصيف خصوصا مباسط الخضار والتي تقام في الشوارع الفرعية داخل الحي وأمام المساجد..
حيث صادرت أمانة مدينة الرياض أكثر من (150) مبسطاً للخضار والفواكه وبعض البضائع المتنوعة الأخرى التي كان يديرها مخالفون تم القبض عليهم في الحملة على قارعة الطريق. وكشفت المعاينة الأولية أن من بين المقبوض عليهم (11) مخالفاً من جنسيات مختلفة مطلوبين في قضايا جنائية وقضايا هروب لمراكز شرطة منطقة الرياض في مختلف أحياء الرياض وبعض المحافظات الأخرى كما بيت المعاينة الأولية أن غالبية المقبوض عليهم يعملون بوثائق مزورة. وقد أحيل المطلوبين أمنياً لمراكز الشرطة لاستكمال إجراءات قضاياهم وإحالتهم للقضاء عقب التحقيق معهم فيما سلم بعض المخالفين لإدارة الترحيل لاستكمال إجراءات ترحيلهم عقب التحقق من وثائقهم وتطبيق العقوبات المقررة بحقهم..
التأكد من هوية مجموعة أخرى من المخالفين وسط الحي.
ضبط مخالف حاول الهرب من أحد سطوح المنازل
التمكن من مخالف آخر حاول الهرب من الحملة
ضبط مخالف آخر داخل أحد المساكن


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.