استقبل أمين عام مجلس جازان.. أمير تبوك: المرأة السعودية شاركت في دفع عجلة التنمية    عقوبات مالية على منشآت بقطاع المياه    «ستاندرد آند بورز»: الاقتصاد السعودي سينمو 5 % في 2025    المملكة وتوحيد الصف العربي    «مالكوم» يا أهلي !    «الدون» في صدارة الهدافين    لصان يسرقان مجوهرات امرأة بالتنويم المغناطيسي    فهد بن سلطان يقلّد مدير الجوازات بالمنطقة رتبته الجديدة    مؤتمر لمجمع الملك سلمان في كوريا حول «العربية وآدابها»    «أحلام العصر».. في مهرجان أفلام السعودية    هل تتلاشى فعالية لقاح الحصبة ؟    اختبار يجعل اكتشاف السرطان عملية سريعة وسهلة    وزير الحرس الوطني يستقبل قائد القطاع الأوسط بالوزارة    ريادة إنسانية    قصف إسرائيلي مكثف على رفح    أبو الغيط يحذّر من «نوايا إسرائيل السيئة» تجاه قطاع غزة    وزير الدفاع ونظيره البوركيني يبحثان التعاون والتطورات    القيادة تعزي البرهان في وفاة ابنه    موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الخسارة من الهلال    مالكوم: فوز ثمين.. وجمهور الهلال «مُلهم»    الهلال يتغلب على الأهلي والاتحاد يتجاوز الابتسام    أبو طالب تقتحم قائمة أفضل عشر لاعبات    فريق القادسية يصعد "دوري روشن"    ثتائي آرسنال على رادار أندية روشن    أخضر تحت 19 يقيم معسكراً إعدادياً    استمرار الإنفاق الحكومي    افتتح المؤتمر الدولي للتدريب القضائي.. الصمعاني: ولي العهد يقود التطور التشريعي لترسيخ العدالة والشفافية    وزير العدل يفتتح المؤتمر الدولي للتدريب القضائي في الرياض    فيصل بن بندر يدشّن سبعة مشاريع لتصريف مياه السيول والأمطار في الرياض    أنسنة المدن    اختتام "ميدياثون الحج والعمرة" وتكريم المشروعات الفائزة والجهات الشريكة    فنون العمارة تحتفي بيوم التصميم العالمي    تعليم مكة يدعو المرشحين للمشاركة في «أيتكس»    الميزان    أكدت أن الجرائم لا تسقط بالتقادم.. «نزاهة» تباشر قضايا فساد مالي وإداري    ولي العهد يعزي رئيس الإمارات    اكتشاف الرابط بين النظام الغذائي والسرطان    إنفاذًا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد.. وصول التوأم السيامي الفلبيني «أكيزا وعائشة» إلى الرياض    بكتيريا التهابات الفم تنتقل عبر الدم .. إستشاري: أمراض اللثة بوابة للإصابة بالروماتويد    الحرب على غزة.. محدودية الاحتواء واحتمالات الاتساع    جواز السفر.. المدة وعدد الصفحات !    وزير الدفاع يرعى حفل تخريج الدفعة ال21 من طلبة كلية الملك عبدالله للدفاع الجوي    الهواية.. «جودة» حياة    يتوارى البدر.. ولكنه لا يغيب !    المسافر راح.. وانطفى ضي الحروف    مناورات نووية روسية رداً على «تهديدات» غربية    الشورى: سلامة البيانات الشخصية تتطلب إجراءات صارمة    "آل هادي" إلى رتبة "لواء" ب"الشؤون القانونية للجوازات"    اجتماع سعودي-بريطاني يبحث "دور الدبلوماسية الإنسانية في تقديم المساعدات"    إخلاء شرق رفح.. السكان إلى أين؟    «مهرجان الحريد».. فرحة أهالي فرسان    أمير منطقة تبوك يستقبل أمين مجلس منطقة جازان ويشيد بدور المرأة في دفع عجلة التنمية    خطط وبرامج لتطوير المساجد في الشرقية    وحدة الأمن الفكري بالرئاسة العامة لهيئة "الأمر بالمعروف" تنفذ لقاءً علمياً    هيئة الأمر بالمعروف بنجران تفعّل حملة "الدين يسر" التوعوية    في نقد التدين والمتدين: التدين الحقيقي    القبض على مروج إمفيتامين مخدر    100 مليون ريال لمشروعات صيانة وتشغيل «1332» مسجداً وجامعاً    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



رئيس البلدية ورئيس وأعضاء المجلس البلدي بالدوادمي: مرحباً بأمير الرياض و نائبه
نشر في الرياض يوم 08 - 05 - 2013

عبر رئيس وأعضاء المجلس البلدي بمحافظة الدوادمي عن سعادتهم الغامرة بمناسبة زيارة صاحب السموالملكي الأميرخالد بن بندربن عبدالعزيز وسمونائبه صاحب السموالملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز، لمحافظة الدوادمي، مرحبين بسموه الكريم وبسمو نائبه وصحبهم الكرام.
في البداية تحدث رئيس بلدية محافظة الدوادمي المهندس عبدالله بن عبد العزيز العبدان: تبتهج محافظة الدوادمي وجميع المراكز والقرى التابعة لها هذا اليوم بكل معاني الحب ومشاعر الفرح والسرور باستقبال صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز وصحبهم الكرام، وبالأصالة عن نفسي ونيابة عن جميع زملائي منسوبي البلدية نتقدم بأسمى عبارات الترحيب بزيارتهم الكريمة، ولا ننسى أن نهنئ سموهما بثقة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز وتعيينهما في عملهما الجديد وهما أهل لذلك ونسأل الله لهما التوفيق والسداد وأن يجعل أعمالهما في خدمة الوطن في ميزان حسناتهما، ويشعر أبناء المحافظة أن هذه الزيارة هي زيارة خير وعطاء للمحافظة وأهلها وهي تمثل أقوى معاني التواصل والتلاحم بين القيادة الرشيدة والشعب الوفي لتلمس احتياجات المواطن بهدف تحقيق متطلباته والوقوف على مشاريع الخير التي تحقق رغد المواطن ورفاهيته. وهذه الزيارة تؤكد مدى الاهتمام الذي تحظى به المحافظة من سمو الأمير وسمو نائبه وليس أدل على ذلك من برنامج سموهما الحافل بالزيارات الميدانية والاجتماع بمسؤولي الإدارات الحكومية وأعضاء المجلس المحلية والبلدية ورؤساء المراكز وأهالي وأعيان المحافظة بهدف تحقيق تطلعات أبنائهم المواطنين وتدشين ووضع حجر الأساس وافتتاح لبعض مشاريع المحافظة الخدمية ومشاريع البُنية التحتية، رحم الله الملك المؤسس الذي جمع الشتات ووحد الكيان والمصير ورسم السياسة التي ألهمت القيادة الرشيدة حسن التدبير والتطوير وأطال الله عمر خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني وجزاهم الله عنا خير الجزاء وأجزله .فمرحباً بسموهما وصحبهما الكرام.
وقال رئيس المجلس البلدي ببلدية محافظة الدوادمي الدكتور عبدالله بن سعد اليحيى يحق لنا في محافظة الدوادمي أن نفتخر ونعتز بهذه الزيارة الميمونة المباركة من لدن أمير الرياض صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبد العزيز آل سعود وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وإننا في محافظة الدوادمي لنرحب بهما وصحبهما أجمل ترحيب ونقول لهم وطئتم سهلاً وحللتم أهلاً وإن ما تقومون به لهو دليل على حرصكم وحرص ولاة الأمر في حكومتنا الرشيدة على تلبية ما يتطلع إليه الأهالي من احتياجات ومشاريع تنموية والاطلاع عن قرب على ما تعيشه المحافظة من تطور وازدهار في ظل حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين والنائب الثاني، حفظ الله دولتنا من كل مكروه.
وقال نائب رئيس المجلس البلدي بمحافظة الدوادمي الأستاذ محمد بن عبدالله الطخيس إن زيارة أصحاب السمو الملكي أمير منطقة الرياض ونائبه لمحافظة الدوادمي والمراكز التابعة لها تعد زيارة تاريخية، زيارة خير ونماء، وسيكون لها إن شاء الله تعالى نتائج إيجابية في دفع عجلة التطور والازدهار، وإننا إذ نرحب بسموهم وصحبهم الكرام، ندعو الله أن تحقق هذه الزيارة أهدافها، والتي نتطلع فيها إلى الخير الكثير في دفع عجلة التنمية والتطور للمحافظة والمراكز التابعة لها، فالآمال معقودة على هذه الزيارة الميمونة، وذلك بتطوير الخدمات والمشاريع البلدية وشتى المجالات الاجتماعية، والصحية، والاقتصادية، والصناعية، والشبابية، فمحافظة الدوادمي والمراكز التابعة لها نظرا لموقعها الجغرافي واتساع مساحتها، وكثرة عدد سكانها، بحاجة إلى الدعم من الدولة أيدها الله، بقيادة رائد نهضتنا خادم الحرمين الشريفين، وولي عهده الأمين والنائب الثاني حفظهم الله أجمعين.
وقال مساعد رئيس بلدية الدوادمي الأستاذ مرزوق بن نجر السدر امتداداً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين سعدنا بنبأ زيارة صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز آل سعود ونائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود لمحافظة الدوادمي فأهلا بسموكم الكريم حللتم أهلاً ووطئتم سهلاً في جزء من وطنكم الغالي تأتي هذه الزيارة لتفقد المشاريع التنموية وافتتاح العديد منها وتلمس احتياجات المواطنين وتلبية متطلباتهم وإن دل ذلك على شيء فإنما يدل على اهتمام سموهما بتلمس احتياجات المحافظات من الخدمات والمشاريع ودعمهما لها. كما أن زيارتهما تمثل مدى التلاحم والترابط الذي يجمع بين القيادة والشعب وبمناسبة هذه الزيارة لهذه المحافظة يسرني تقديم التهنئة لسموهما بالثقة الملكية بتعيين سموهما في منصبيهما الذي يعتبر مكسباً لمنطقة الرياض نسأل الله لهما التوفيق والسداد وأن يسدل الله على هذه البلاد الطمأنينة والأمن في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وأن يرزقهما البطانة الصالحة أنه نعم المولى ونعم النصير.
وقال عضو المجلس البلدي بمحافظة الدوادمي الأستاذ عبيد بن قنيفذ العصيمي انه لمن دواعي سروري أن نحتفل بزيارة صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز آل سعود ونائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود لمحافظة الدوادمي وتأتي هذه الزيارة دليلاً على عمق ومتانة العلاقة التي تربط سموهما بأبنائهم المواطنين وحرص القيادة الرشيدة على التواصل المستمر والاطلاع عن قرب على احتياجات المواطن التنموية . وقد حظيت الدوادمي خلال السنوات الماضية ولله الحمد بالعديد من المشاريع التنموية التي نفذت والجاري تنفيذها. ومازالت تنتظر المزيد من مشاريع الخير التي تحتاجها وتتطلع إليها فمحافظة الدوامي تتميز بموقعها الجغرافي الاستراتيجي وطبيعتها الجغرافية وتوسطها الجزيرة العربية. وبمناسبة هذه الزيارة يسرني تقديم التهنئة لسموهما بالثقة الملكية بتعيين سموهما في منصبيهما الذي يعتبر مكسباً لمنطقة الرياض نسال الله لهما التوفيق والسداد، وأضاف الأستاذ عبيد العصيمي أن الأمل يحدونا بأن تسفر هذه الزيارات التي قام بها سموه لجميع محافظات المنطقة عن تقييم دقيق للمحافظات وجدولة لمتابعة أولويات الاحتياجات. كما نتطلع هنا في محافظة الدوادمي وبعد أن وقف سموه على الواقع بنفسه وشاهد وسمع أن يعيد مشكوراً فتح ملف استحقاق محافظة الدوادمي أن تكون منطقة إدارية مستقلة ورفع عدد من المراكز الإدارية إلى محافظات.فلغة الأرقام والإحصاءات تدعم ذلك، ولنا في سموه كبير أمل بعد الله سبحانه. نكرر الترحيب ونعلن الفرح بسموه وبصحبه الكرام.
وقال عضو المجلس البلدي بمحافظة الدوادمي الأستاذ زنعاف بن فايع الدعجاني أنه لشرف لنا جميعاً أن نلتقي بأمير الرياض صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز آل سعود ونائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبد الله بن عبدالعزيز آل سعود حفظهما الله بتلمس احتياجات المحافظة عن قرب وزيارة عدد من الدوائر الحكومية وتفقد المشاريع وافتتاح العديد منها والاجتماع بأهالي المحافظة ورؤساء المراكز وتوجيههم بما يدعم المواطن ويحقق طموحه.نسأل الله العلي القدير العون لسموه وسمو نائبه على حمل الأمانة التي هم أهل لها فأهلاً وسهلاً بسموه الكريم وصحبه الكرام.
وقال عضو المجلس البلدي بمحافظة الدوادمي هادي العصيمي بكل معاني الحب والولاء في هذا اليوم المبارك نستقبل صاحب السمو الملكي الأمير: خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض الذي نعتبره في محافظة الدوادمي يوماً من أيام الخير والعطاء من لدن قيادتنا وحكومتنا، ويوماً من أيام العمل والمتابعة والإشراف من قِبل مسؤولي الدولة لتحقيق ما يصبو إليه ولاة أمرنا أدام الله عزهم وتمثل امتداداً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين في سبيل نهضة البلاد وتلمس احتياجات المواطنين وتلبية متطلباتهم كما أنها تمثل تجسيداً للتلاحم والترابط الذي يجمع القيادة بالشعب. وبمناسبة زيارة سيدي صاحب السمو الملكي أمير منطقة الرياض الأميرخالد بن بندر بن عبدالعزيز آل سعود لمحافظة الدوادمي يطيب لي أن أرحب بسموكم الكريم وصحبكم الكرام، ونحييهم في محافظة الدوادمي لا ضيوفاً عليها بل أهل وإخوان؛ ونتقدم إلى مقام سموه الكريم بمناسبة الثقة الملكية الغالية بتعيينه أميراً لمنطقة الرياض والى مقام صاحب السمو الملكي الأمير /تركي بن عبد الله بن عبد العزيز بتعيينه نائباً لأمير منطقة الرياض. ونسأل الله لهم العون والتوفيق والسداد في خدمة الدين والمليك والوطن؛ فأهلاً وسهلاً بكم في محافظة الدوادمي حفظكم الله، وأدام عزكم، ووفقكم لما يحبه ويرضاه، وجعل هذه الزيارة زيارة خير وبركة، وأن يحفظ للمملكة أمنها واستقرارها في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وولي عهده صاحب السمو الملكي الأميرسلمان بن عبد العزيز نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع.
وقال عضو المجلس البلدي بمحافظة الدوادمي الأستاذ فواز بن محماس العصيمي يسعدني ويشرفني أن أتقدم بالشكر الجزيل لصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة الرياض ونائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظهما الله على هذه الزيارة الغالية على أهالي محافظة الدوادمي حيث تعتبر هذه الزيارة تاريخية تترجم عمق التواصل بين القيادة وأبناء الوطن المعطاء وهذه الزيارة تؤكد حرص سموه الكريم على التعرف عن قرب على احتياجات المواطن والاطمئنان على سير العمل وتعتبر زيارة سموه للمحافظة بشائر خير لمشاريع تنموية مقلبة تحتاجها المحافظة وسموه الكريم حريص على راحة المواطن وتلبية رغبات سكان المحافظة والقرى التابعة لها وتلمس حاجاتها.حللتم أهلا ووطئتم سهلاً يا سمو الأمير.
زنعاف فايع الدعجاني
هادي العصيمي
فواز العصيمي
عبيد بن قنيفذ
د. عبدالله اليحيى
محمد الطخيس
مرزوق السدر


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.