بمشاركة 4 فرق .. "الثلاثاء" قرعة كأس السوبر السعودي    تمنع "نسك" دخول غير المصرح لهم    «الاستثمارات العامة» يطلق مجموعة نيو للفضاء «NSG»    المملكة وسورية ومصالح العرب    أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على سعود بن عبدالعزيز    قائد النصر "كريستيانو رونالدو" هدافاً لدوري روشن السعودي ب 35 هدفاً    «الصقور الخضر» يعودون للتحليق في «آسيا»    التعادل الإيجابي يحسم مواجهة ضمك والرائد في دوري روشن    شوريون ل«التعليم»: أين إستراتيجيتكم ؟    قدوم 532,958 حاجاً عبر المنافذ الدولية    تقدير الجميع لكم يعكس حجم التأثير الذي أحدثتموه في المجتمع    تفقّد ميقات ذي الحليفة.. أمير المدينة: تهيئة الخدمات لتحسين تجربة الحجاج    صالات خاصة لاستقبال الحجاج عبر «طريق مكة»    حلول مبتكرة لمرضى الهوس والاكتئاب    القاضي الرحيم يتعافى من سرطان البنكرياس    الشمردل ينتزع ذهبية غرب آسيا للبلياردو    كوريا الشمالية تعلن فشل عملية إطلاق قمر اصطناعي لغرض التجسس    بولندا تبرم صفقة مع الولايات المتحدة لشراء صواريخ بعيدة المدى    شهادات الاقتصاد    نعم.. ضغوطات سعودية !    الديمقراطية إلى أين؟    ورحلت أمي الغالية    الاحتيال العقاري بين الوعي والترصد    موجز    ارتفاع استثمارات «المسار الرياضي»    كشف رب الأسرة    إسدال الستار على الدوريات الأوروبية الكبرى.. مانشستر سيتي يدخل التاريخ.. والريال يستعيد لقب الليغا    أخضر رفع الأثقال وصيف العالم    اليوم في ختام دوري يلو.. تتويج القادسية.. والخلود والعروبة في صراع الوصافة    الطائر الأخضر والمقعد الأزرق !    أمير المنطقة الشرقية يستقبل أعضاء مجلس إدارة نادي الاتفاق    الأمن العام: 50 ألفاً غرامة تأخر الإبلاغ عن مغادرة المستقدَمين في الوقت المحدد لانتهاء التأشيرة        طلب عسير    سرقة سيارة خلال بث تلفزيوني    الفريق البسامي يستعرض الخطط الأمنية للحج    القيادة تعزي حاكم عام بابوا غينيا الجديدة في ضحايا الانزلاق الترابي بإنغا    عبر دورات تدريبية ضمن مبادرة رافد الحرمين.. تأهيل العاملين في خدمة ضيوف الرحمن    الفيصل تُكرم الطلاب الفائزين في مسابقتَي «آيسف» و«آيتكس» وتشيد بمشاريع المعلمين والمعلمات    حفلات التخرج.. البذل والابتذال    بدء أعمال إنشاء مساحات مكتبية في "ميدان الدرعية"    ولادة 3 وعول في منطقة مشروع قمم السودة    مكتسبات «التعاون»    إخلاص وتميز    كيف تصف سلوك الآخرين بشكل صحيح؟    إدانة دولية لقصف الاحتلال خيام النازحين في رفح    باخرتان سعوديتان لإغاثة الشعبين الفلسطيني والسوداني    نصائح للمرضى خلال رحلة العمر.. إستشاري: خذوا أدوية السكري في مواعيدها وتجنّبوا الإجهاد    سكري الحمل    دراسة تكشف أسرار حياة الغربان    أمير تبوك يستقبل المواطنين في اللقاء الأسبوعي    مجمع إرادة بالرياض يحتفل بيوم التمريض العالمي.. غداً    «جامعة نايف» تفتتح فعاليات الندوة العلمية «إدارة وتأمين الأحداث الرياضية الكبرى»    سلمان الدوسري يهنئ جيل الرؤية على التفوق والتميز    فيصل بن بندر يؤدي صلاة الميت على سعود بن عبدالعزيز    نائب أمير مكة يطّلع على استعدادات وخطط وزارة الحج والعمرة    جوازات ميناء جدة الإسلامي تستقبل أولى رحلات ضيوف الرحمن القادمين من السودان    وصول طلائع الحجاج السودانيين إلى ميناء جدة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



رئيس وأعضاء نادي الوادي الأخضر يرحبون بأمير الرياض ونائبه ورئيس رعاية الشباب في وادي الدواسر
120 مليون ريال تكلفة إنشاء المدينة الرياضية
نشر في الرياض يوم 09 - 04 - 2013

ثمن مسؤولي ورياضيو نادي الوادي الأخضر بوادي الدواسر زيارة صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض اليوم لمحافظة وادي الدواسر والتي سيرافقه خلالها سمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيزه وسمو الرئيس العام لرعاية الشباب صاحب السمو الملكي الامير نواف بن فيصل بن عبدالعزيز لتدشين عدد من المشاريع التنموية ومنها مدينة الأمير ناصر بن عبدالعزيز الرياضية البالغ تكلفتها حوالي 120,000,000 مليون ريال والتي بدأت في تقديم خدماتها للرياضة والرياضيين بالمحافظة، مؤكدين على ما توليه حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني للشباب والرياضة من رعاية واهتمام تجسدت في تشييد المدن الرياضية والملاعب المفتوحة والصالات المغلقة التي تقدم خدماتها لشباب المملكة مما كان له بالغ الاثر في تطور مستوى الرياضة في بلادنا ولله الحمد ، ونادي الوادي الأخضر أحد تلك الجسور التي حظيت بهذا الاهتمام والرعاية وحصد شبابها مزيدا من التطور والازدهار ومنها اعتماد صاحب السمو الملكي ألأمير نواف بن فيصل بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب ملعباً نموذجياً للنادي بتكلفة تجاوزت 65 مليون ريال.
اهتمام بالغ بالرياضة والرياضيين
تقدير للأمير نواف بن فيصل لاعتماده 65 مليون ريال لملعب النادي
وقد أشاد رئيس نادي الوادي الأخضر بوادي الدواسر رجل الأعمال الشيخ سلمان بن حمود الهدلاء بما توليه حكومتنا الرشيدة للرياضة والرياضيين من اهتمام بالغ ورعاية كريمة تجسدت في العديد من المدن الرياضية والملاعب المفتوحة والصالات المغلقة التي ازدانت بها مناطق ومحافظات بلادنا الغالية، وليس أدل على ذلك مدينة الأمير ناصر بن عبدالعزيز الرياضية النموذجية في التشييد والبناء والمرافق التي وضع حجر أساسها صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس السابق لرعاية الشباب ووجدت الاهتمام والرعاية والمتابعة من صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب الذي وقف على كل كبيرة وصغيرة حتى تحقق هذا الحلم الذي أصبح واقعا ملموساً تقدم خدماتها لأندية المحافظة وشبابها وزوارها من الاندية والبعثات الرياضية، واعتماد سموه الكريم ملعباً نموذجياً لنادي الوادي الأخضر بقيمه 65 مليون ريال، ولعل ما يزيدنا فخرا واعتزازاً تدشين صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض اليوم وسمو نائبه وسمو الرئيس العام لرعاية الشباب لهذا الصرح الرياضي النموذجي ولتكتمل معها فرحة شباب المحافظة بانطلاقة العمل بملعب النادي في القريب العاجل، فمرحبا بكم يا سمو الأمير وسمو نائبك وصحبكم الكريم.
مباني المدينة الرياضية
الاهتمام بالشباب الرياضي
كما عبر نائب رئيس النادي الأستاذ / فهد بن سعيد العثمان عن فرحته الغامرة بهذه الزيارة لافتتاح عدد من المشاريع الحيوية ووضع حجر الاساس لمشاريع آخرى ستصب لصالح المواطن والمقيم، قائلاً : لقد عودنا ولاه أمرنا - يحفظهم الله- منذ عهد المؤسس إلى هذا العهد الزاهر الذي ننعم بخيراته من خلال البذل والعطاء بالميزانيات التي تضخها الدولة سنويا وتقدم من خلالها المشاريع الحيوية التي تخدم المواطن وتسهل عليه اعباء الحياة، وقد حظي شباب المحافظة بالعديد من المنشآت الرياضية ومنها مدينة الأمير ناصر بن عبدالعزيز الرياضية التي ستفتتح اليوم وملعب نادي الوادي الأخضر الذي سينطلق العمل به قريباً، وإننا لنرفع أسمى آيات الشكرلقائد مسيرتنا خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني ولسمو الرئيس العام لرعاية الشباب، راجين الله العلي القدير أن يديم على هذه البلاد أمنها واستقرارها.
سلمان الهدلاء
أمن واستقرار
من جانبه عبر أمين عام النادي الأستاذ مبارك بن عايض الدوسري عن هذه الزيارة قائلاً: تنعم بلادنا الطاهرة بقيادة واعية ساعية للنهوض بها في شتى الميادين تبذل الغالي والنفيس في الحفاظ على مقدرات البلاد وتذود عن حماها، قيادة حكيمة تحن على شعبها وتسعى إلى رفاهيته، يقودها ملك حكيم أخذ على نفسه العهد فوفى واستشعر حاجة الشباب فأعطى فالبراهين ساطعة وملموسة من خلال المدن الرياضية والملاعب النموذجية والصالات المغلقة التي تقوم عليها الرئاسة العامة لرعاية الشباب ممثلة في اميرها المحبوب صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل الذي جاهد ويجاهد للرقي بالرياضة السعودية إلى أعلى المستويات والبطولات الدولية والقارية والمحلية. كما أنني استشعر في زيارة سمو أمير المنطقة للمحافظة اليوم دلالة واضحة على اهتمام سموه بمتطلبات المواطنين وتتبع أحوالهم فسيرى سموه الكريم الخدمات المقدمة لهم ويستمع إلى آرائهم ومقترحاتهم واحتياجاتهم فأهلا بك يا سمو الأمير وصحبك الكرام.
فهد سعيد
فرح وسرور
من جانبه قال أمين صندوق النادي الأستاذ/ علي عبدالله الغانم إن هذه البلاد الكريمة تعيش ولله الحمد في ظلال أسرة كريمة يتوارثون المجد اباً عن جد نقشوا في صفحات التاريخ سجلات من المجد والعز تجاه بلاد الحرمين الشريفين وقبلة المسلمين فالمتأمل للتاريخ يجد النقلة النوعية للحرمين الشريفين بمكة المكرمة والمدينة المنورة، ناهيك عن المناطق والمحافظات التي شهدت هي الآخرى نهضة عمرانية وتطويرية يحتذى بها، ومنها محافظتنا الغراء التي تتوشح بوافر من المشاريع الخدمية والشبابية كمدينة الأمير ناصر بن عبدالعزيز الرياضية التي ستفتتح اليوم وملعب نادي الوادي الأخضر الذي ينطلق العمل به قريباً، حفظ الله علينا قادة مسيرتنا ووحدتنا بالأمن والأمان والاستقرار.
مبارك عايض
فرحتنا عارمة بالزيارة الميمونة
كما رحب العضوالأستاذ الحسين محمد قحل بسمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبة مثمناً زيارتهما لمحافظة وادي الدواسر لتدشين العديد من المشاريع الخدمية ومنها مدينة الأمير ناصر بن عبدالعزيز الرياضية التي خففت على شباب المحافظة اعباء السفر للمباريات والبطولات وأصبحت علماً من اعلام المحافظة التي نفاخر بها. كما ستتيح هذه الزيارة لسموه الكريم الوقوف عن كثب على المحافظة واحتياجاتها والمواطنين ومتطلباتهم ومقترحاتهم. مثمناً للرئيس العام لرعاية الشباب اعتماده ملعب لنادي الوادي الأخضر مما سيكون له بالغ الاثر في نفوس شباب النادي.
عبدالرحمن الحاقان
مرحبا بك سيدى
فيما رحب العضو الأستاذ/عبدالرحمن بن سعد الحاقان بزيارة أمير منطقة الرياض وسمو نائبه وسمو الرئيس العام لرعاية الشباب قائلاً: تأتي زيارة سموه التفقدية للمحافظة وتدشينه لعدد من المشاريع الخدمية ضمن جهود سموه الرامية إلى الوقوف ميدانيا على متطلبات أهالي المحافظة سعياً منه إلى توفير سبل الراحة للمواطن الكريم تحقيقاً لتوجهات ولاة الأمر - يحفظهم الله - وما تدشينه اليوم لمدينة الأمير ناصر بن عبدالعزيز الرياضية إلا دليل على الجهود الكبيرة التي تبذلها الرئاسة العامة لرعاية الشباب للرقي بمستوى الشاب رياضيا وثقافيا واجتماعياً. فأهلا وسهلا بمقدمكم ضيفا غاليا على قلوب الجميع.
الحسين قحل
حدث تاريخي
فيما اعرب العضو الأستاذ سعود سعد حاقان عن مشاعره قائلاً: إن لزيارة أمير منطقة الرياض وسمو نائبه، وسمو الرئيس العام لرعاية الشباب لمحافظة وادي الدواسر اليوم وقع كبير وتأثير بالغ في نفوس أهالي المحافظة مما يعطى دلاله واضحة على ما تحظى به المحافظة وأهلها من مكانة لدى سموه الكريم الذي يكن لهم كل الحب والتقدير، وما تضمه المحافظة من مشاريع ضخمة وأندية وملاعب رياضية متنوعة لهو خير دليل على مدى التطور والازدهار الذي تسهده المحافظة، فأهلاً بكم سيدي بين أهالي المحافظه الذين يبادلون القيادة الحب والوفاء.
علي الغانم
سعود الحاقان


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.