وزير الحرس الوطني يرعى تخريج 2374 طالباً وطالبة من «كاساو»    السوق السعودية ضمن أول 10 دول في العالم المملكة أكثر الاقتصادات تسارعاً آخر 6 سنوات    26 % ارتفاع أعداد الركاب في المطارات لعام 2023    الصمعاني يشارك في قمة رؤساء المحاكم في دول G20    قمّة المنامة دعامة قوية للتكامل العربي والسلام الإقليمي    بمشاركة 11 دولة.. ورشة لتحسين نظم بيانات المرور على الطرق    أفضل الإجراءات وأجود الخدمات    5 استخدامات ذكية ومدهشة يمكن أن تقدمها القهوة    النفط يرتفع.. و"برنت" عند 82.71 دولاراً للبرميل    بايدن سيستخدم "الفيتو" ضد مشروع قانون يلزمه بإرسال الأسلحة لإسرائيل    جناح طائرة ترامب يصطدم بطائرة خاصة في مطار بفلوريدا    سعود بن بندر يثمّن جهود هيئة النقل    الاتحاد الأوروبي يوسع العقوبات على إيران    أمير القصيم: تطوير القدرات البشرية يحظى بعناية كبيرة من القيادة    خادم الحرمين يرحب بضيوف الرحمن ويوجه بتقديم أجود الخدمات    سفيرة المملكة في واشنطن تلتقي الطلبة المشاركين في آيسف    أمير تبوك ينوه بجهود القيادة في خدمة ضيوف الرحمن    «الداخلية» و«سدايا» تطلقان جهازاً متنقلاً لإنهاء إجراءات المستفيدين من مبادرة «طريق مكة»    إطلاق مبادرة «دور الفتوى في حفظ الضرورات الخمس»    سعود بن نايف: رؤية المملكة أسهمت في تحسين جودة الحياة    وزارة لتشجيع زيادة المواليد بكوريا الجنوبية    واتساب تطلق تصميماً جديداً    الوجه الآخر لحرب غزة    المجون في دعم كيان صهيون    الاحتراف تحدد مواعيد تسجيل اللاعبين في دوري روشن و"يلو"    المان سيتي يكسر عقدة ملعب توتنهام الجديد وينفرد بصدارة الدوري الإنجليزي    الهلال والنصر.. والممر الشرفي    ريال مدريد يحتفل بلقب الدوري الإسباني بخماسية في شباك ديبورتيفو ألافيس.. وفينيسيوس يُسجل هاتريك    كأس إيطاليا بين خبرة اليوفي وطموح أتالانتا    لجلب صفقات من العيار الثقيل.. النصر يعتزم الاستغناء عن 3 أجانب    في ختام الجولة 32 من دوري" يلو".. الصفا يستقبل الجبلين.. والعدالة في مواجهة العين    رموز رياضة المدينة    إعفاءات.. جمركية بالأسوق الحرة    صحة نباتية    أهمية الاختبارات الوطنية «نافس» !    شرطة الرياض تقبض على مروجي حملات حج وهمية    الهواء داخل السيارة يحتوي مواد كيماوية ضارة    حالة مطرية في معظم المناطق حتى السبت    وزير العدل يبحث مع رئيس المحكمة العليا في أستراليا سُبل تعزيز التعاون    الملك سلمان: خدمة الحرمين ورعاية قاصديهما من أولويات المملكة    بلادنا وتحسين إنتاجية الحبوب والفواكه    أمير تبوك يثمّن إهداء البروفيسور العطوي جامعة تبوك مكتبته الخاصة    انطلاق برنامج الرعاية الأكاديمية ودورة البحث العلمي في تعليم الطائف    ..أنيس منصور الذي عاش في حياتنا 2-1    مكانة بارزة للمملكة في عدد مقاعد «آيسف»    تمكين المواهب وتنشيط القطاع الثقافي في المملكة.. استقبال 2200 مشاركة في مبادرة «إثراء المحتوى»    محتوى الغرابة والفضائح !    ليس لأحد الوصول    طموحنا عنان السماء    الأمن والاستقرار    ترأس اجتماع لجنة الحج بالمنطقة.. أمير تبوك يؤكد اهتمام القيادة براحة ضيوف الرحمن    حمام الحرم.. تذكار المعتمرين والحجاج    تفقد محطة القطار ودشن «حج بلياقة».. أمير المدينة المنورة يطلع على سير الأعمال بالمطار    نائب أمير مكة يستقبل عدد من اصحاب السمو والمعالي والفضيله    ( قلبي ) تشارك الهلال الأحمر الاحتفاء باليوم العالمي    الكلام أثناء النوم ليس ضاراً    تأثير العنف المنزلي على الأطفال    مواد كيميائية تسبب السرطان داخل السيارات    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



رئيس الشباب الجديد في مؤتمره الصحفي: قبلت الرئاسة تقديراً للأمير خالد بن سلطان ولم أعد النصراويين برئاسة ناديهم
رئيس الشباب الجديد في مؤتمره الصحفي:

أكد خالد البلطان رئيس نادي الشباب المرشح أنه لم يقدم وعداً لأي نصراوي بالموافقة على رئاسة نادي النصر وأنه لم يصرح يوماً أو يتنصل من وعود قدمها في هذا الجانب مؤكداً اعتزازه بترشيحات ومحاولات من أعضاء رئاسة النصر وقال انها تمثل وساماً على صدره.
جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده البلطان مساء أمس في مقر نادي الشباب وسط حضور إعلامي كبير لمندوبي الصحف والقنوات الفضائية.
وأكد في إطار حديثه عن قبول رئاسة الشباب أنه لم يكن يفكر أبداً في يوم من الأيام أن يكون رئيساً لأحد الأندية حيث يرغب فقط بأن يكون عضو شرف داعماً، وقال: كانت هناك ضغوطات لكن عندما يأتي شخص مثل الأمير خالد بن سلطان الذي لسموه علي أفضال كبيرة في حياتي الشخصية فليس لي إلا أن أقول (نعم) مع اعتزازي بعضوية شرف النصر وعلاقتي مع جماهيره القائمة على الحب المتبادل.
وعن سياسة بيع عقود لاعبي الشباب وهل ستستمر بعد توليه الرئاسة قال: بيع عقود لاعبي الشباب قصة وانتهت ولن نبيع عقد لاعب بعد اليوم بعد الاتفاق مع الأمير خالد بن سلطان إلا إذا لم نكن في حاجته بل سنبدأ في استقطاب لاعبين نحتاجهم عبر رؤية الجهاز الفني، أما الآجانب فقد جددنا مع نشأت و(أترام) وقريباً سنعلن اللاعب الثالث.
وأبدى البلطان سعادته بالفريق القوي الشبابي رغم خسارته من الهلال وقال: كانت خسارة غير متوقعة والشباب أثبت أنه فريق كبير بلاعبين صغار في السن وعليهم كذلك الصبر ومنحنا الوقت وسنعمل نحن من أجل الارتقاء بهذا النادي الذي غمرني الأمير خالد بن سلطان بشرف رئاسته وسموه والد الجميع.
وكشف الرئيس الشبابي المرشح عن تضحية الشبابيين بقيمة إعلان قدره (300 ألف ريال) على فانلات اللاعبين التي حملت عبارة الدعاء لخادم الحرمين الشريفين بالشفاء العاجل أمده الله بالصحة والعافية وقال: الشباب ناد نموذجي ونحن حريصون على أن نستشعر مشاعر الأمة التي تلهث بالدعاء للمليك المفدى بالشفاء العاجل وهذا المبلغ برأيي لا يساوي شيئاً أمام وطننا ومليكنا وهي خطوة تحسب للأخ طلال الشيخ.
وتم الاتفاق على عقد إعلان لجميع ملابس النادي الموسم القادم وما يتعلق بالاستثمارات موضوع طويل فموقع نادي الشباب هو الأميز بين أندية المملكة ويحتاج لعمل كبير وتفكير طويل في كيفية استثمار الموقع وأنا أعطي هذا الموضوع الشيء الكثير. كما ان معسكر النادي يحتاج لتطوير وبدأنا العمل فعلياً على تحويله لمعسكر من فئة (5 نجوم) ونستلمه خلال شهرين، وأضاف: سنؤسس مركزاً إعلامياً كبيراً يخدم النادي ويسهل مهمة الإعلاميين ويجمع بين الفخامة والبساطة واحتوائه على الأجهزة المتقدمة، بخصوص الإعلام نحن نقبل النقد الهادف البناء لكننا لن نسكت على الإساءات التي يتعرض لها النادي ومنسوبوه.
وحول تشكيل أعضاء مجلس إدارته قال: سأغادر الأسبوع القادم في إجازة وسأعلن عن تشكيل المجلس بعد أسبوع وخلال الفترة القادمة وتكرماً من الإدارة الحالية سيتولون تسيير الأمور في الأسابيع القادمة، أما أعضاء إدارتي فهناك أسماء اتفقنا معها وأخرى سنعلنها قريباً وهم رجال نفتخر بتواجدهم في إدارة الشباب التي مدتها أربع سنوات نتمنى إكمالها إن شاء الله.
وأكد البلطان عدم تفريط الشباب في اللاعبين الذين انتهت عقودهم وعزمه على تجديدها في أقرب فرصة وأن سبب التأخير يعود للانشغال بالمباراة النهائية مشدداً على عدم التفريط بأي لاعب.
وعن الألعاب المختلفة قال: هذا ملف بصراحة لم اقترب منه حتى الآن لكنني عرفت أن الشباب بطل المملكة في الجودو ولدينا فريق طيب في الكاراتيه وبعد أن اتسلم النادي رسمياً وبدون وعود لتحقيق شيء خارق للعادة أؤكد أننا سنعمل ونجتهد وأدعو محبي هذه الألعاب من الشبابيين ومن يرغب في الإشراف على كرة السلة والطائرة وغيرها وسيجدون الدعم الكامل من الإدارة.
وأبدى اعتزازه بأعضاء شرف الشباب وأشاد بزيارة الأمير عبدالرحمن بن تركي وقال: نحن ضيوف عند سموه ونادي الشباب بيته وأهلاً به وأعضاء شرف الشباب ليسوا بحاجة لدعوة، وسنجلب أعضاء شرف داعمين وفي الطريق عضو سيدعم النادي قريباً. وسنعمل على احياء دعم النادي ومساندة الأمير خالد بن سلطان الذي يصرف على الشباب منذ سنوات طويلة. وحول علاقته برئيس الاتحاد منصور البلوي وبالنصر وإمكانية عمل توأمة مع الناديين قال: صداقتي مع منصور البلوي اعتز بها لكننا لا نحتاج لتوأمة مع الاتحاد أو النصر لأن الشباب يعتز بعلاقاته مع جميع الأندية ومن سيخدم الشباب سنقوم بخدمته بعيداً عن أسماء التوأمة وكل رؤساء الأندية أصدقاء وأضاف ضاحكاً قد نعمل توأمة مع الحزم دون الإضرار بالشباب وكلكم قرأتم للأمير خالد بن سلطان الذي قال إنه شبابي حزماوي ومتى التقى الشباب مع الحزم وكانت المصلحة للشباب فأنا شبابي وإذا كانت المصلحة للحزم فأرجو أن لا أهون عليكم!!
وختم البلطان حديثه حول أكاديمية نادي الشباب التي سيشرف عليها الأمير خالد بن سعد صاحب الخدمات الجليلة للنادي والمكسب الكبير للشباب وقال: نحن في طور البحث وهي من ضمن الملفات العاجلة والأمير خالد بن سعد أولاها اهتمامه واجتمعت مع سموه حول هذا الأمر وما يريده منا الأمير خالد كإدارة نحن على أتم الاستعداد ويكفينا أن خالد بن سعد هو المشرف عليها وسترى النور بإذن الله قريباً وسنسجل أعداداً من اللاعبين يفوقون الوصف لأن في الشباب كوادر قادرة على النجاح وهذه الأكاديمية تجد دعماً من الرئيس الفخري للشباب الأمير خالد بن سلطان.
البلطان أعلن فتح أبواب مكتبه بالنادي وتقبله لآراء الجماهير الشبابية وانتقاداتها بعد مداخلات مشجعين أبدوا رغبتهم في أن يكون لهم رأي بخلاف ما يلقون من إدارات الشباب السابقة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.