وظائف للخريجين والخريجات بأمانة المدينة    فيتنام: رفع إنتاج الفحم لمواجهة زيادة الطلب على الطاقة    للمرة الثانية على التوالي النقد الدولي يرفع توقعاته لآفاق الاقتصاد السعودي ليصبح الثاني عالمياً لعام 2025    الصحة العالمية توافق على لقاح ضد الكوليرا لمواجهة النقص العالمي    طقس اليوم: فرصة لهطول أمطار رعدية على معظم مناطق المملكة    البنك الدولي: المملكة مركزاً لنشر الإصلاحات الاقتصادية    إعفاء "الأهليات" من الحدّ الأدنى للحافلات    إخلاء طبي لمواطنة من كوسوفا    ماني: إهدار ركلة الجزاء لم يزعجني.. وهذا سر الفوز    الحزم يتعاقد مع المدرب صالح المحمدي    حمدالله: تجاوزت موقف المُشجع.. وصفقات الهلال الأفضل    بن دليم الرحيل المُر    الأمطار تكسو عسير والباحة "حلة خضراء"    بوابة الدرعية تستقبل يوم التراث بفعاليات متنوعة    نجران.. المحطة العاشرة لجولة أطباق المملكة    الجدعان: الاقتصاد العالمي يتجه لهبوط سلِس    "الأمر بالمعروف" في أبها تواصل نشر مضامين حملة "اعتناء"    محافظ جدة يواسي آل السعدي في فقيدتهم    الخريجي يلتقي نائب وزير الخارجية الكولومبي    أسرتا باهبري وباحمدين تتلقيان التعازي في فقيدتهما    رئيس "الغذاء والدواء" يلتقي شركات الأغذية السنغافورية    حرس الحدود ينقذ مواطنًا خليجيًا فُقد في صحراء الربع الخالي    الرياض: الجهات الأمنية تباشر واقعة اعتداء شخصين على آخر داخل مركبته    الوحدة يحسم لقب الدوري السعودي للدرجة الأولى للناشئين    أرمينيا تتنازل عن أراضٍ حدودية في صفقة كبيرة مع أذربيجان    تجمع مكة المكرمة الصحي يحقق انجاز سعودي عالمي في معرض جنيف الدولي للاختراعات 2024    سلام أحادي    اختيار هيئة المحلفين في المحاكمة التاريخية لترامب    حائل.. المنطقة السعودية الأولى في تطعيمات الإنفلونزا الموسمية    وفاة الممثل المصري صلاح السعدني    المرور بالشمالية يضبط قائد مركبة ظهر في محتوى مرئي يرتكب مخالفة التفحيط    نوادر الطيور    التعريف بإكسبو الرياض ومنصات التعليم الإلكتروني السعودية في معرض تونس للكتاب    أمير عسير يتفقد مراكز وقرى شمال أبها ويلتقي بأهالي قرية آل الشاعر ببلحمّر    مدرب الفيحاء: ساديو ماني سر فوز النصر    موعد مباراة السعودية والعراق في كأس آسيا تحت 23 عامًا    وزارة الخارجية تعرب عن أسف المملكة لفشل مجلس الأمن الدولي    بطاقة معايدة أدبية    ضيوف الرحمن يخدمهم كل الوطن    الرمز اللغوي في رواية أنثى العنكبوت    أفضل أدوية القلوب القاسية كثرة ذكر الله    اكتشاف خندق وسور بجدة يعود تاريخهما إلى القرن 12 و13 الهجري    إخلاص العبادة لله تشرح الصدور    مساعد وزير الدفاع يزور باكستان ويلتقي عددًا من المسؤولين    كلوب: ليفربول يحتاج لإظهار أنه يريد الفوز أكثر من فولهام    "أبل" تسحب واتساب وثريدز من الصين    بينالي البندقية يعزز التبادل الثقافي بين المملكة وإيطاليا    السديري يفتتح الجناح السعودي المشارك في معرض جنيف الدولي للاختراعات 49    التلفزيون الإيراني: منشآت أصفهان «آمنة تماماً».. والمنشآت النووية لم تتضرر    توقعات الأمطار تمتد إلى 6 مناطق    فوائد بذور البطيخ الصحية    السودان.. وخيار الشجعان    تخلَّص من الاكتئاب والنسيان بالروائح الجميلة    غاز الضحك !    أمير الباحة: القيادة حريصة على تنفيذ مشروعات ترفع مستوى الخدمات    محافظ جدة يشيد بالخطط الأمنية    أمير منطقة الرياض يرعى الحفل الختامي لمبادرة "أخذ الفتوى من مصادرها المعتمدة"    أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على محمد بن معمر    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الطيران الإسرائيلي يقصف موقعاً لكتائب القسام شمال غزة
نشر في الرياض يوم 11 - 10 - 2012

جدد الطيران الحربي الاسرائيلي غاراته الجوية على قطاع غزة، حيث قصف فجر امس موقعاً تابعاً لكتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة حماس في شمال قطاع غزة دون اصابات.
واوضح شهود عيان ان طائرة استطلاع اسرائيلية اطلقت صاروخا سقط على موقع تدريب لكتائب القسام في بلدة بيت لاهيا شمال قطاع غزة، ما الحق اضرارا، لكن من دون وقوع اصابات.
وقال ناطق باسم جيش الاحتلال ان طائراته اغارت فجرا على نفق حفره "مخربون" في شمال قطاع غزة.
وزعم الناطق ان الغارة جاءت ردا على استمرار اطلاق الصواريخ وقذائف الهاون من قطاع غزة باتجاه الاراضي الاسرائيلية.
واضاف الناطق ان اسرائيل تحمل حركة حماس المسؤولية عن اطلاق الصواريخ، مؤكداً ان الجيش سيواصل استهداف أي جهة تمارس ما دعاه ب"الارهاب" ضد مواطني الدولة.
من جهة اخرى، اعلنت جماعة "مجلس شورى المجاهدين في اكناف بيت المقدس" السلفية في بيان لها انها اطلقت ثلاثة صواريخ على سديروت في جنوب اسرائيل رداً على "استمرار اقتحامهم للمسجد الأقصى وتدنيسه وعمليات الاغتيال التي تنفذها طائرات العدو ضد المجاهدين والمواطنين".
واضاف البيان "نقول للعدو إن دماء المسلمين ليست رخيصة والآتي ادهى وامر". وكان قد قتل احد عناصر هذه الجماعة السلفية واصيب آخر، اضافة الى اصابة ثمانية آخرين في غارة شنها الطيران الحربي الاسرائيلي مساء الاحد على رفح في جنوب القطاع.
من ناحيتها أعلنت كتائب القسام أن عناصرها تمكنوا صباح امس، من قصف الآليات الإسرائيلية المتوغلة شرق رفح بثلاث قذائف صاروخية.
وقالت الكتائب في بيان لها "إن مجاهديها تمكنوا من قصف تجمع الآليات المتوغلة شرق رفح جنوب قطاع غزة بثلاث قذائف صاروخية".
وأكدت الكتائب "جاهزية عناصرها للرد على العدوان الإسرائيلي والتصدي لأي حماقة يقدم عليها الاحتلال الغاصب بكل ما بحوزتها".
كما ذكرت كتائب "المقاومة الوطنية" الجناح العسكري للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين انها اطلقت صاروخين على بلدة سديروت الاسرائيلية مساء الثلاثاء.
وكان المتحدث باسم الشرطة الاسرائيلية ميكي روزنفيلد اعلن انه "سقطت خمسة صواريخ قرب مدينتي سديروت ونتيفوت من دون ايقاع اصابات او اضرار".


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.