زلزال بقوة 6,3 درجات يضرب قبالة أرخبيل فانواتو    رئيس وزراء السنغال يلتقي وفد مجلس الشورى في العاصمة دكار    إسرائيل.. استعمارية حاقدة    رياح نشطة على أجزاء من الشرقية والرياض    إصدار كتاب حول الأحداث البارزة لمنتدى التعاون الصيني- العربي على مدى ال20 عاما    «عيادات دله» تسعى لتقديم خدمات طبية بجودة عالية لأفراد الأسرة وطب الأسرة: رعاية وقائية وعلاجية بالقرب منك    ماكرون واللجنة الوزارية يبحثان التحرك لإيقاف الحرب على غزة    موسوعة «غينيس» للأرقام القياسية تكرم الزعيم    أمير تبوك يرعى حفل تكريم خريجي مدارس الملك عبد العزيز    السعودية تفوز باستضافة منتدى الأونكتاد العالمي لسلاسل التوريد لعام 2026    مغادرة أولى رحلات «طريق مكة» من المغرب    السعودية تختتم مشاركتها في المنتدى العالمي للمياه بحصد جائزة أفضل جناح    هارفارد تشهد تخرج 60 طالباً سعودياً    الأهلي المصري يتوج بدوري أبطال إفريقيا    الحرارة في 4 أسابيع ترتفع إلى 48 مئوية في المناطق    د.الربيعة المملكة ملتزمة بإنقاذ الأرواح وحماية المستقبل    «التعليم» تحدد ضوابط تقييم أداء المديرين والمعلمين    فلسطين والعالم.. لحظة اختبار تأريخية    مستقبل الطيران.. موقع السعودية !    أكد حرص القيادة على راحة الحجاج.. أمير الشمالية يتفقّد الخدمات في« جديدة عرعر»    عزى هاتفياً رئيس السلطة بالإنابة في إيران.. ولي العهد وماكرون يبحثان تطوير التعاون ومستجدات غزة    صراع الهبوط يشعل الجولة الأخيرة    قطبا الكرة السعودية وكأس الملك    وزير الحرس الوطني يرعى تخريج دورة الضباط الجامعيين    هاتفياً.. ولي العهد يعزي رئيس إيران المؤقت في وفاة الرئيس الإيراني ووزير خارجيته ومرافقيهم    توثيق النجاح    عفوا.. «ميكروفون الحارس يزعجنا» !    «مجرم» يتقمص شخصية عامل نظافة ل20 عاماً    الماء (3)    مدير عام تعليم جازان يعتمد حركة توزيع المعلّمين والمعلّمات الجدد    رمز الضيافة العربية    عرض فيلم " نورة " في مهرجان كان    المملكة ترحب بقرار «العدل الدولية»    حلقة نقاش عن استعدادات "رئاسة الهيئة" لموسم الحج    يطلق عروسه بسبب لون عينيها    "جامعة الحدود الشمالية" في خدمة الحجيج    «مبادرة طريق مكة».. تأصيل مفهوم خدمة ضيوف الرحمن    واتساب يختبر ميزة لإنشاء صور «بAI»    مبدأ لا حياد عنه    مختصون ينصحون بتجنّب القهوة والشاي قبله ب 3 ساعات.. «النوم الصحي» يعزز الطاقة والتوازن في الحج    تحمي من الأمراض المختلفة.. استشاري: لهذه الأسباب تكمن أهمية «تطعيمات الحج»    باريس سان جيرمان يهزم ليون ويتوج بكأس فرنسا في ليلة وداع مبابي    كأس الملك.. هلالي أم نصراوي؟!    أجانب الشباب تكملة عدد    الدفاع المدني: تمديد التراخيص متاح عبر «أبشر أعمال»    ضبط مبتز سوري    الجدعان يشارك في "اجتماع وزراء المالية" لمجموعة السبع    حماية السلاحف    ولي العهد يعزي محمد مخبر هاتفياً في وفاة رئيسي وعبداللهيان ومرافقيهما    «سكوبس» العالمية تصنف مجلة «الهندسة» بجامعة الملك خالد ضمن قواعدها العلمية    عملية قلب مفتوح تنقذ حياة حاج بنغلاديشي    حضور سعودي في اختتام "كان السينمائي"    نجوم يتنافسون على «جائزة الدانة» في البحرين    أمير تبوك يرعى حفل تكريم مدارس الملك عبدالعزيز النموذجية    عبدالعزيز بن سعد يزف خريجي جامعة حائل        المجالس الأدبية والفنية في القرن ال19    ولي العهد يعزي رئيس السلطة التنفيذية بالإنابة في إيران بوفاة الرئيس ووزير الخارجية ومرافقيهما    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



محافظ عنيزة ورئيس وأعضاء سياحي عنيزة 26 يزورون «الرياض» ناقلين شكرهم والأهالي على المواقف الرائعة
استقبلهم رئيس التحرير
نشر في الرياض يوم 01 - 07 - 2005

قام محافظ عنيزة المكلف المهندس مساعد بن يحيى السليم يرافقه وفد المحافظة المكون من: رئيس لجنة الأهالي الأستاذ محمد الصيخان وأعضاء اللجنة الأستاذ محمد بن ابراهيم القاضي والأستاذ مساعد بن عبدالله السناني ورئيس فريق العمل في سياحي عنيزة 26 الشيخ صالح بن ابراهيم النهابي ورئيس لجنة البرامج المهندس عبدالعزيز بن علي الزنيدي والأستاذ احمد المرزوق ومدير مكتب الجريدة بمحافظة عنيزة الزميل عبدالرحمن البقمي بزيارة لجريدة «الرياض» مساء أمس الأول حيث استقبلهم الزميل رئيس التحرير الأستاذ تركي السديري مرحباً بزيارتهم، ثم عقد لقاء ضم الوفد الزائر مع رئيس التحرير الزميل تركي السديري وأسرة التحرير بالجريدة، وقد استهل اللقاء بكلمة لسعادة محافظ عنيزة المهندس مساعد بن يحيى السليم عبّر في بدايتها عن شكره وتقديره باسمه ونيابة عن أهالي محافظة عنيزة لجريدة «الرياض» على رعايتها لمهرجان سياحي عنيزة 26 وقال في هذا الصدد: حضرنا هنا لنقدم شكرنا وننقل شكر أهالي عنيزة كافة لجريدة «الرياض» ونثمن مواقفها الرائعة والداعمة لكل مناشط المحافظة وخاصة في رعايتها لمهرجان سياحي عنيزة 24 و25 ومهرجان هذا العام.
وأشار المهندس السليم بالقول: ان مهرجان سياحي عنيزة استفاد من المكانة الرفيعة للصحيفة والقاعدة العريضة من القراء في كافة أنحاء المملكة واعتبر «الرياض» شريكاً لنجاحات مهرجانات السياحة في محافظة عنيزة خاصة ومنطقة القصيم بوجه العموم.
من جانبه قدم رئيس التحرير الزميل تركي بن عبدالله السديري شكره لسعادة محافظ عنيزة ومرافقيه، وأشار إلى ان عنيزة ليست مدينة عادية فهي أول مدينة انطلق منها الوعي الحضاري والفقه المتسامح.
وبيّن رئيس التحرير ان رعاية جريدة «الرياض» لخمس مهرجانات بمنطقة القصيم تعد تشريفاً للصحيفة وتحقيقاً لرغبة موجودة لدينا من خلال تقديم كل ما يدعم السياحة الوطنية والتي نسعى دائماً لتحقيقها لنشارك ونساهم مع توجهات القيادة بتفعيل هذا الجانب وتنمية هذا التوجه الوطني مشيراً إلى ان جريدة «الرياض» تحرص دائماً على التواصل مع قرائها وتحرص أيضاً على تحقيق كافة رغباتهم ليس بمحافظة عنيزة والقصيم فقط بل في كل جزء من هذا الوطن. وأكد سعادته في ختام حديثه استعداد جريدة «الرياض» لدعم مهرجان سياحي عنيزة 27 العام القادم.
إلى ذلك ثمّن رئيس فريق العمل في سياحي عنيزة 26 الشيخ صالح بن ابراهيم النهابي رعاية جريدة «الرياض» لمهرجان السياحة في محافظة عنيزة وقدم شكره وشكر القائمين على المهرجان لأسرة تحرير جريدة «الرياض» ورئيس تحريرها كما أثنى على جهود الأستاذ حمود الرميح المدير الاقليمي لصحيفة «الرياض» وفريق العمل في مكتب عنيزة على جهودهم المتميزة.
واكد ان تجربته مع جريدة «الرياض» كقارئ وكرجل أعمال وكمسؤول عن فريق العمل في المهرجان السياحي منحته الثقة بأن المهرجان هو المستفيد الأول من كون «الرياض» الراعي الإعلامي لأن انتشار هذه الصحيفة الرائدة حقيقة لا تقبل الجدل.
وامتدح الشيخ النهابي تجربة «الرياض» السابقة كراع إعلامي للمهرجان في الأعوام الأخيرة وقال: لعلكم لمستم النجاح الذي وصل إليه المهرجان في محافظة عنيزة وانني اجزم وبكل ثقة ان «الرياض» كانت أحد صنّاع هذا النجاح.
ومن ثم دار عدد من الحوارات والتي لم تخل من المداعبات اللطيفة.
وفي ختام اللقاء وجه سعادة محافظ عنيزة المكلف المهندس مساعد السليم دعوة خاصة لسعادة رئيس التحرير والزملاء في الجريدة لزيارة عنيزة وزيارة مهرجانها السياحي ووعد رئيس التحرير بتلبية الدعوة في أقرب فرصة.
بعد ذلك قدم محافظ عنيزة المهندس مساعد بن يحيى السليم درع محافظ وأهالي المحافظة لسعادة رئيس التحرير تكريماً لجهوده.. كما قدم الشيخ صالح النهابي درع شركة التسهيلات السعودية القابضة المشغل لسياحي عنيزة 26 لسعادة رئيس التحرير. ثم قدم عدد من إصدارات برامج المهرجان لرئيس التحرير وأسرة التحرير في الجريدة.
وفي ختام الزيارة قام الوفد الزائر برفقة رئيس التحرير ومدير التحرير الأستاذ سليمان العصيمي والزملاء في الجريدة بزيارة لمطابع الجريدة واطلع الوفد على تجهيزاتها المتطورة وقام بجولة شاملة على أقسامها واستمع الوفد لشرح مفصل من رئيس التحرير عن بدايات الطباعة في جريدة «الرياض» ومراحل تطورها ثم اطلع الوفد الزائر على إصدار الصحيفة ليوم الخميس وأعجب الجميع بما شاهدوه من تجهيزات متميزة لمطابع الجريدة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.