الحكومة الأردنية: 10.660 مليارات دينار موازنة الدولة للعام 2022    بعد استبعاد 25 مرشحا ليبيا.. قبول الطعون ضد ترشح الدبيبة ورفض المقدمة ضد حفتر                عناصره تقتحم نقابة الأسنان وتحطم صناديق الاقتراع.. حزب الله يستمرئ تخريب لبنان    التحالف: تدمير منصات لاطلاق الصواريخ الباليستية تحت الأرض مرتبطة بمطار صنعاء                                        مدير معهد الإدارة العامة يزور مركزي "الوثائق والمخطوطات" و "التحكم والسيطرة" بإمارة القصيم                        رئيس جنوب أفريقيا: التطعيم هو السبيل الوحيد لمواجهة متحور "أوميكرون"    يتضمن مسابقات بجوائز مليون ريال.. انطلاق مؤتمر [email protected] في الرياض بمشاركة عباقرة الأمن السيبراني في العالم    لتسهيل خدمات التطوير العقاري.. وزيرا "الطاقة" و"البلدية والإسكان" يدشنان الربط الإلكتروني بين "إتمام" و"أرامكو"    ميلان يتعرض لهزيمة مفاجئة في عقر داره    السفارة في القاهرة تعلن شروط حصول المصريين على تأشيرات العمرة    مكافحة المخدرات تقبض على مواطن قام بعرض وترويج مواد مخدرة على شبكات التواصل الاجتماعي    هيئة الأفلام تطلق إستراتيجيتها لتطوير قطاع الأفلام والسينما السعودية    نائب أمير جازان يتفقد الخدمات المقدمة واحتياجات الأهالي بعدد من المراكز بالمنطقة    المرأة السعودية ووطن التمكين    135 صقرًا تتنافس في اليوم الأول ل"مهرجان الصقور"    أمانة الجوف: رفع 22 ألف م3 من المخلفات والأنقاض في زلوم    إنفاذاً لتوجيهات الملك.. تمديد صلاحية الإقامات وتأشيرات الخروج والعودة وصلاحية تأشيرات الزيارة    المعيوف: كنا مستعدين لمواجهة أبها.. لكن "من زمان ما لعبنا العصر"    "السعودي لإعمار اليمن": رفع كفاءة الطاقة الكهربائية في مطار عدن بمولدين    الرالي الأكبر.. الكشف عن معالم ومسارات «داكار السعودية 2022»    بالميراس يكمل عقد الفرق «العالمية»    متحدث الصحة: عدم تعزيز الجرعات سبب في نشوء التحورات    سوق الأسهم يتراجع ب4.5% ويسجل أكبر خسائر يومية منذ مايو 2020    سمو أمير تبوك يواسي أسرة الحربي في وفاة فقيدهم    سمو أمير الرياض بالنيابة يقلد مساعد مدير الشرطة للأمن الوقائي رتبته الجديدة    سمو الأمير خالد الفيصل يستقبل سفير مملكة البحرين لدى المملكة    إمارة القصيم بالتعاون مع معهد الإدارة العامة تقيم دورة تدريبية    تنبيه من «الأرصاد» لسكان الباحة: أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة حتى السابعة مساءً    أمير المنطقة الشرقية يستقبل سفير دولة قطر لدى المملكة    #أمانة_الشرقية تنفذ أكثر من 8500 جولة رقابية وتحرر 563 مخالفة خلال الأسبوع الماضي    المملكة تستضيف المنتدى الحكومي الثالث لمناقشة تحديات مكافحة جرائم الاتجار بالأشخاص في الشرق الأوسط 2021م    بالفيديو.. الشيخ "المطلق" يوضح حكم بيع الألعاب الإلكترونية التي يكون بها رعب    الفيلم السعودي «بلوغ» يفتتح مسابقة آفاق السينما العربية بمهرجان القاهرة في دورته ال 43    ما حكم لزوم الجماعة في الصلاة لمن كان وحده في البرية؟    «محارب السرطان» الطفل الاتحادي الغامدي لرحمة الله    وزير الخارجية يستعرض العلاقات مع رئيس مجلس النواب الأرجنتيني    نجاح يتبعه فلاح.. مثال حي للوفاء    أمير منطقة عسير وخطاب إشادة وتقدير    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



حفل إفطار رمضاني يجمع منسوبي مجموعة الفوزان في الخبر
بحضور رئيس مجلس الإدارة ورؤساء الشركات التابعة
نشر في الرياض يوم 06 - 08 - 2012

نظمت الإدارة العامة لمجموعة الفوزان مؤخرا حفل الافطار الرمضاني السنوي، وذلك بمشاركة منسوبي المجموعة ورؤساء الشركات التابعة وكبار التنفيذيين في مختلف القطاعات.
وأقيم الحفل في مدينة الخبر، بحضور الشيخ عبد اللطيف الفوزان - رئيس مجلس إدارة شركة عبد اللطيف ومحمد الفوزان- وعبد الله بن عبد اللطيف الفوزان رئيس مجلس إدارة شركة الفوزان القابضة.
وقدم الشيخ عبد اللطيف الفوزان شكره وتقديره لكافة الحضور لتلبيتهم الدعوة، مباركا لهم حلول الشهر الفضيل، ومتمنيا لهم دوام النجاح والتوفيق في حياتهم العملية.
من جهته، قال عبد الله الفوزان "إنه عام آخر من العطاء وعام جديد يمر به علينا شهر رمضان المبارك، نجتمع فيه كأسرة واحدة مع موظفي الشركة على مائدة إفطار محتفلين بروحانية الشهر المبارك".
جانب من حفل الافطار الذي أقامته مجموعة الفوزان لمنسوبيها
وأضاف "نستغل مثل هذه الفعاليات لتعزيز التواصل بين موظفي الشركة وإدارتها، وتقديرا من الشركة لجهودهم المبذولة، وتشجيعا لهم لاستمرار العطاء الذي هو وراء نجاح الشركة، والمفتاح لمكانة الشركة المرموقة التي تتمتع بها". وزاد "أن الشركة دأبت على إقامة مثل هذا الملتقى السنوي، بهدف تعزيز الترابط وتقوية العلاقة بين منسوبي الشركات من قياديين وموظفين، وهو احد أهداف الشركة الرئيسية في خلق جوي أسري وعائلي بين منسوبي الشركات، الأمر الذي تسعى إليه الشركة لتحقيق القيمة الإضافية في عملية الريادة بالتطوير الإداري، ولجعل الشركة واحدة من أفضل بيئات العمل في المملكة العربية السعودية، عبر تعزيز تحفيز منسوبي الشركة لتقديم المزيد بهدف تحقيق النمو والتطور والإبداع". وتخلل الحفل تكريم لعدد من منسوبي المجموعة الذين أمضوا سنوات من الخدمة حيث قام الشيخ عبداللطيف الفوزان بتسليم الدروع التذكارية والهدايا التقديرية نظير جهودهم خلال فترة خدمتهم.
وأتى هذا التكريم في اطار جهود المجموعة للحفاظ على المستويات العالية التي تتمتع بها المجموعة في تقدير الموظفين وبناء المحيط العملي المتميز والتي اهلتها للفوز بأفضل بيئة عمل لعام 2011.
.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.