وزير الحرس الوطني يستقبل قائد القطاع الأوسط بالوزارة    وزير الدفاع يرعى حفل تخريج الدفعة (21) من طلبة كلية الملك عبدالله للدفاع الجوي    وزير الدفاع ونظيره البوركيني يبحثان التعاون والتطورات    القيادة تعزي البرهان في وفاة ابنه    ولي العهد يعزي رئيس الإمارات    أخضر تحت 19 يقيم معسكراً إعدادياً    استمرار الإنفاق الحكومي    فيصل بن بندر يدشّن سبعة مشاريع لتصريف مياه السيول والأمطار في الرياض    أنسنة المدن    عقوبات مالية على منشآت بقطاع المياه    موجز    طيران ناس يطلق خطة توسعية ضخمة في السوق الإماراتي    ريادة إنسانية    قصف إسرائيلي مكثف على رفح    أبو الغيط يحذّر من «نوايا إسرائيل السيئة» تجاه قطاع غزة    الزعيم العالمي ما له حل    موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الخسارة من الهلال    مالكوم: فوز ثمين.. وجمهور الهلال «مُلهم»    الهلال يتغلب على الأهلي والاتحاد يتجاوز الابتسام    فريق القادسية يصعد "دوري روشن"    لاعب الهلال "الشهري" يحصل على جائزة أفضل هدف في الجولة 30    ثتائي آرسنال على رادار أندية روشن    «الانضباط» تغرم الاتحاد وحمدالله    يسرقان مجوهرات امرأة بالتنويم المغناطيسي    افتتح المؤتمر الدولي للتدريب القضائي.. الصمعاني: ولي العهد يقود التطور التشريعي لترسيخ العدالة والشفافية    وزير العدل يفتتح المؤتمر الدولي للتدريب القضائي في الرياض    اختتام "ميدياثون الحج والعمرة" وتكريم المشروعات الفائزة والجهات الشريكة    أيقونة العشق بدربن عبد المحسن    لماذا تكتبون، ولمن؟    الميزان    اكتشاف الرابط بين النظام الغذائي والسرطان    المعالجة الذاتية    كيف يحدث التسمُّم الغذائي ؟    جواز السفر.. المدة وعدد الصفحات !    أفضل منشأة في تطبيق اللغة العربية وتمكينها    يتوارى البدر.. ولكنه لا يغيب !    أكذوبة «الزمن الجميل» و«جيل الطيبين»..!    الحرب على غزة.. محدودية الاحتواء واحتمالات الاتساع    الهواية.. «جودة» حياة    وزير الدفاع يرعى حفل تخريج الدفعة ال21 من طلبة كلية الملك عبدالله للدفاع الجوي    المسافر راح.. وانطفى ضي الحروف    المتشددون يطالبون باقتحام رفح.. وذوو الأسرى: أعيدوا أبناءنا أو نحرق إسرائيل    إحباط تهريب 27 كلغ من الكوكايين في إرسالية بطاطس    مناورات نووية روسية رداً على «تهديدات» غربية    «سعود الطبية» تقلص فترات علاج زراعات الأسنان    بايدن يحذّر نتانياهو مجددا من أي اجتياح لرفح    اجتماع سعودي-بريطاني يبحث "دور الدبلوماسية الإنسانية في تقديم المساعدات"    الشورى: سلامة البيانات الشخصية تتطلب إجراءات صارمة    "آل هادي" إلى رتبة "لواء" ب"الشؤون القانونية للجوازات"    أمير منطقة تبوك يستقبل أمين مجلس منطقة جازان ويشيد بدور المرأة في دفع عجلة التنمية    القبض على مقيم بمكة المكرمة لترويجه مادة الميثامفيتامين المخدر    تقديم الاختبارات النهائية بمدارس مكة    خطط وبرامج لتطوير المساجد في الشرقية    وحدة الأمن الفكري بالرئاسة العامة لهيئة "الأمر بالمعروف" تنفذ لقاءً علمياً    هيئة الأمر بالمعروف بنجران تفعّل حملة "الدين يسر" التوعوية    في نقد التدين والمتدين: التدين الحقيقي    100 مليون ريال لمشروعات صيانة وتشغيل «1332» مسجداً وجامعاً    مهرجان الحريد    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



محافظ خميس مشيط يرعى فعالية البيعة ويدشن مهرجان التسوق في مركز الأمير سلطان الحضاري
وعد بتقديم المزيد من الخدمات للمصطافين والزوار ومحاسبة المقصرين
نشر في الرياض يوم 30 - 06 - 2012

أكد محافظ خميس مشيط سعيد بن عبدالعزيز بن مشيط أن فعاليات المحافظة متنوعة وتحظى بالعديد من المناشط التي تخدم السياح وتوفر لهم الجو المناسب وتلبي احتياجات المصطاف. وأشار إلى أن الأعوام القادمة سوف تحظى بمهرجانات وفعاليات أكبر بعد أن تكتمل المنصة الرئيسية للمركز التي يجري العمل فيها حاليا، وستكون معلما حضاريا يضيف للمركز جماليات ووعد بن مشيط بتقديم المزيد من الخدمات للمصطافين والزوار ومحاسبة المقصرين. جاء ذلك أثناء افتتاحه مساء أول أمس مهرجان التسوق المقام في مركز الأمير سلطان الحضاري بالمحافظة، الذي يأتي ضمن فعاليات مهرجان أبها يجمعنا 1433ه، وسط حضور جماهيري عائلي بلغ أكثر من 3000 شخص. حيث قام سعادته بقص الشريط بمدخل خيمة التسوق وتجول داخل الأسواق واستمع إلى شرح مفصل حول كل المحلات التجارية ثم اخذ مكانه بموقع الاحتفال حيث أقيم حفل خطابي بهذه المناسبة بدأ بالقران الكريم فكلمة للمدير التنفيذي لشركة راما المستقبل الراعية للحفل مثيب بن عبدالرحمن المعاوي بعده قدمت فرقة روحاء الإنشادية من مكة المكرمة عروضها التي نالت استحسان الحضور، أعقبتها فرقة فنون محافظة خميس مشيط بالمشاركة برقصات شعبية شارك فيها ابن مشيط في اللون الشعبي.
وثيقة البيعة المقدمة من الفرقة الكشفية بالمحافظة
وفي نهاية الحفل، كرمت شركة راما المستقبل محافظ خميس مشيط ومساعد رئيس بلدية خميس مشيط. ويشتمل المهرجان على مدينة ألعاب للأطفال ومطاعم للمأكولات الشعبية وخيمة للتسوق تضم معارض عدة لبيع المستلزمات النسائية، والملابس والمفروشات، ومحلات بيع الإكسسوارات والعطور، ومحلات بيع التمور، ومسرح مفتوح يقام عليه مسابقات وبرامج يوميه متنوعة.
وكان سعادته قد رعى مساء أمس الاول ايضاً فعالية البيعة لسمو الأمير سلمان بن عبدالعزيز بمركز أصداف مول بخميس مشيط وذلك ضمن فعاليات مهرجان المركز لهذا العام بحضور المدير التنفيذي لجهاز هيئة السياحة والآثار بمنطقة عسير الأستاذ عبدالله إبراهيم مطاعن ورئيس مركز وادي بن هشبل فهد محمد أبو ملحة والعميد سعيد آل غاصب القحطاني والمدير الإداري الإقليمي للمركز حيدر أبو ملحة ونائب رئيس بلدية المحافظة أحمد بن عوير ومدير مكتب رئيس البلدية عبدالله سعيد مليح ومشرف المركز محمد الباز.
فرقة أطفال ومواهب تقدم أوبريتاً غنائياً
وقد أقيم حفل خطابي بهذه المناسبة بدأ بالقران الكريم ثم كلمة أصداف مول قدمها عبود الحكم رحب من خلالها بالحضور ورفع من خلالها اسمي آيات التهاني والتبريكات لسمو ولي العهد ولسمو الأمير أحمد على الثقة الملكية الكريمة مؤكدا البيعة لسمو ولي العهد الأمين -حفظه الله ورعاه- ثم ألقيت قصيدة شعرية للشاعر فارس الشهراني تفاعل معها الحضور بعدها ألقى راعي الحفل محافظ خميس مشيط سعيد بن عبدالعزيز بن مشيط كلمة بهذه المناسبة رفع من خلالها التهاني والتبريكات لسمو ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الأمير سلمان بن عبدالعزيز ومعلنا البيعة له نيابة عن أهالي وسكان المحافظة مؤكدا العهد والولاء لقادة هذه البلاد كما رفع اسمى آيات التهاني والتبريكات لسمو وزير الداخلية الأمير احمد بن عبدالعزيز بهذه الثقة الملكية الكريمة مؤكدا بأنه خير خلف لخير سلف.
واختتم بن مشيط كلمته بالشكر الجزيل للقائمين على المركز وفي مقدمتهم الأستاذ حيدر ابو ملحة وإعجابه الشديد بما يقدمه المركز من فعاليات مستمرة طوال العام بعدها قدمت فرقة أطفال ومواهب الاستعراضية اوبريتاً غنائياً متنوع نال استحسان الحضور وفي الختام تم السحب على طقم ذهب مقدم من المركز للجمهور حيث سحب المحافظ رقم الفائز وسلمه طقم الذهب أمام الحضور وقبل مغادرته موقع الاحتفال قام محافظ خميس مشيط بالتوقيع على وثيقة البيعة التي تم إعدادها من قبل الفرقة الكشفية بمحافظة خميس مشيط بقيادة القائد الكشفي جعفر جوهر.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.