10522 خريجًا وخريجة في مختلف التخصصات.. نائب أمير مكة المكرمة يشرف حفل التخرج بجامعة جدة    طموحنا عنان السماء    فراق زارعة الفرح    هنأت رئيس الكاميرون باليوم الوطني.. القيادة تعزي في وفاة الرئيس الإيراني ومرافقيه    أمير القصيم يكرم «براعم» القرآن الكريم    "مطارات القابضة" وشركاتها التابعة تطلق برنامج المحتوى المحلي "جسور" في مطارات المملكة    اطلعا على برامج صندوق «الموارد البشرية».. أمير الشرقية ونائبه يثمنان دعم القيادة لأبناء وبنات الوطن    الذكاء الاصطناعي ومستقبل الوظائف    رحلة نحو الريادة في السياحة العلاجية    الراجحي يصدر قراراً بتعديل تنظيم العمل المرن    وزير الإسكان يفتتح منتدى سلاسل الإمداد العقاري    القوات المسلحة تواصل تدريبات" الأسد المتأهب"    مكعّب روبيك.. الطفل العبقري    واتساب يختبر ميزة تلوين فقاعات الدردشة    بعد وفاة رئيسي في حادث تحطم طائرة.. مخبر رئيساً مكلفاً للسلطة التنفيذية في إيران    بعد وفاة رئيسي.. لا تغيير في السياسة الإيرانية    8 مواجهات في الجولة قبل الأخيرة لدوري" يلو".. " الخلود والعروبة والعربي والعدالة" للمحافظة على آمال الصعود    أنديتنا وبرنامج الاستقطاب    في الرياضة.. انتظار الحقائق والتطوير    اجتماع اللجنة الأمنية والعسكرية المنبثقة عن مجلس التنسيق السعودي - القطري    تعزيز العلاقات مع "تحالف الحضارات"    رسمياً .. الاتحاد يعلن رحيل "جروهي" و "رومارينيو" عن صفوفه    "البلاد" كانت حاضرة.. المنتخب السعودي للجولف يتوج بوصافة دولية الأردن    إحباط تهريب 200 كلغ من القات المخدر    خادم الحرمين الشريفين يخضع لبرنامج علاجي    "تعليم جدة" يصدر نتائج حركة النقل الداخلي لشاغلي وشاغلات الوظائف التعليمية    أمير الرياض يستقبل منتسبي جمعية المتقاعدين    إجازة لمكافحة التعاسة    ابحث عن قيمتك الحقيقية    لجين تتألق شعراً    مواجهة الظلام    مبادرة الأديب العطوي    أبطال آيسف يحققون 27 جائزة للوطن    زلة الحبيب    وقتك من ذهب    لا عذر لخائن    تسهيل وصول أمتعة الحجاج لمقار سكنهم    العجب    علاقة معقدة بين ارتفاع ضغط الدم والصحة النفسية    الحامل و الركود الصفراوي    أخصائية تغذية: وصايا لتجنب التسمم الغذائي في الحج    خرج من «البحر» وهو أصغر بعشر سنوات    أمير الرياض يرعى حفل تخرج طلبة الجامعة السعودية الإلكترونية    اللهيبي ل «عكاظ»: إنجازات طلابنا وطالباتنا تعكس اهتمام ودعم قيادتنا للتعليم    «الطيران المدني» تعلن الفائزين بجائزة المطارات السعودية في نسختها الرابعة    مفتي الهند يدعوا الله بأن يشفي خادم الحرمين    محمد بن عبدالعزيز يكرم المتفوقين    وزير الخارجية يعزي نظيره الإيراني بوفاة رئيس إيران ومرافقيه    "العامري" بين استعراض المنجزات، لثانويات مكتب تعليم حلي    الجنائية تتحرك لاعتقال قادة من حماس وإسرائيل    الأمير سعود بن نهار يستقبل مدير مطار الطائف الدولي    د. العيسى يتسلَّم مفتاح محافظة الإسكندرية أعلى وسام في المدينة    وزير الخارجية يجري اتصالاً هاتفياً بوزير الخارجية الإيراني المكلف    الربيعة يلتقي كبار المتبرعين والداعمين لمركز «سلمان للإغاثة»    قدوم 267657 حاجا عبر المنافذ الدولية حتى نهاية أمس    «التعليم» تحدد أنصبة التشكيلات المدرسية في مدارس التعليم العام    جائزة الرعاية القائمة على القيمة ل«فيصل التخصصي»    أمير القصيم يرعى حفل تكريم الفائزين بمسابقة براعم القرآن الكريم    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



«6000» متفرج يحضرون نجوم «الاستاند آب كوميدي»
في عرض نظمته أمانة منطقة الرياض

ازدحمت الجماهير التي حضرت منذ وقت مبكر لمشاهدة عرض نجوم « الاستاند آب كوميدي» عند بوابات مركز الملك فهد الثقافي بالرياض، ما دفع برجال الأمن إلى إغلاق البوابة قبل ساعة ونصف من بدء العرض والذي نظمته أمانة منطقة الرياض, حيث اكتظت جميع القاعات بالحضور الذي فاق 6000 متفرج تتراوح أعمار غالبيتهم بين 15 عاما و23 عاماً.
وهي المرة الأولى التي تقدم فيها أمانة منطقة الرياض عروضا للاستاند آب كوميدي من خلال برامجها الثقافية والاجتماعية و أثبتت الأسماء الشابة المشاركة بالعرض مدى شعبيتها من خلال الحضور الكبير وتفاعل الجماهير، وهي التي اكتسبت شهرتها من خلال تقديم البرامج الكوميدية على اليوتيوب .
حيث بدأ الحفل في تمام الساعة التاسعة وحتى الساعة 11 ليلاً, وقدم المذيع يزيد الراجحي فقرات العرض و نجوم الكوميديا تباعاً, إبراهيم ميسيسبي الذي افتتح البداية ثم فادي الشهري تلاه وضاح السور البحريني ثم النجم فهد البتيري وكذلك النجم إبراهيم الخير الله واخيرا بدر صالح.
المهندس خالد العطية رئيس اللجنة التنظيمية قال ل»الرياض»:إن الحضور اليوم قد فاق المتوقع, حيث امتلأت القاعة الرئيسية, وتم نقل الفعالية عبر شاشات العرض للقاعات الأخرى، وهناك لجنة تدرس الفعاليات، وتنتقي الأسماء التي لها جماهيرية لاستقطابها بعروض تقيمها على مسرح الأمانة، وأمانة منطقة الرياض وعلى رأسها صاحب السمو أمين منطقة الرياض حريصون على إتاحة الفرصة لأكبر عدد ممكن من المواهب الشابة وفي هذا العام سنستمر في تقديم عروض مشابهة لهذا العرض».
الفنان بدر صالح قال:» إن جمهور الرياض أسعدني بتفاعله الكبير، و طريقتنا في عرض الكوميديا جديدة ونحن من بدأناها، وجميع العروض التجارية التي سبقت هذا العرض المجاني من أجل الحصر والتنظيم».
وشكر فهد البتيري:»الجماهير الحاضرة وأمانة منطقة الرياض التي نظمت هذه الفعالية، وقامت بالإعلان عنها بشكل جيد في كافة الوسائل الإعلامية».
بينما أكد الفنان إبراهيم الخير الله, الذي عبر عن سعادته البالغة بالجمهور الحاضر, وقال:» أثبت الجمهور المجاني أنه أفضل من الجمهور التجاري من خلال تفاعله الجميل مع العرض، أشكر أمانة منطقة الرياض على هذه الفرصة الجميلة، وأشكر الجمهور الذي حضر منذ وقت مبكر».
واختتم البحريني وضاح سوار تصريحه ل»الرياض» وقال:»إن هذا العرض كان عاليا جدا ومشابها للعروض العالمية, وهذه تعتبر بداية فقط وسررت كثيرا بتواجدي معكم واعجبت كثيرا بالجمهور السعودي المثقف والتنظيم، كان اكثر من رائع حيث سبق لي تقديم عروض داخل الخليج وخارجه لكن عرض اليوم كان مميزا بشكل مختلف « .
والتقت «الرياض»بالفنان إبراهيم ميسيسبي, الذي قال:» اولا اشكر صحيفة»الرياض» الغراء على هذه المتابعة، وشكري موصول من خلالها للأمانة ولإتاحة الفرصة لنا، ولم أتوقع هذا الحضور الكبير صراحة وهو دليل على ان الاستاند آب كوميدي اصبح ثقافة معروفة لها جمهورها في السعودية, والآن قد تجاوزت رهبة الجمهور بتقديمي لأول فقرة بالعرض، وسعادتي بكثافة الحضور ل اتوصف».
يذكر: أن هذا العرض يأتي ضمن برنامج فعاليات أمانة منطقة الرياض التي تجمع بين الترفيه الهادف، ومناقشة قضايا المجتمع، وتستهدف ببرامجها وفعالياتها جميع أفراد العائلة السعودية من رجال ونساء وأطفال، بمشاركة نخبة مختارة من نجوم المسرح السعودي والمواهب الشابة الصاعدة.
ابراهيم الخيرالله
البتيري مع الزميل الأنصاري
ابراهيم ميسيسبي
البحريني وضاح السور


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.