افتتاح معرض عسير للعقار والبناء والمنتجات التمويلية    الخريف: نطور رأس المال البشري ونستفيد من التكنولوجيا في تمكين الشباب    مركز الفضاء.. والطموحات السعودية    حرب غزة تهيمن على حوارات منتدى الرياض    العميد والزعيم.. «انتفاضة أم سابعة؟»    تسجيل «المستجدين» في المدارس ينتهي الخميس القادم    أخفوا 200 مليون ريال.. «التستر» وغسل الأموال يُطيحان بمقيم و3 مواطنين    بطولة عايض تبرهن «الخوف غير موجود في قاموس السعودي»    أمير منطقة المدينة المنورة يستقبل سفير جمهورية إندونيسيا    دعوة عربية لفتح تحقيق دولي في جرائم إسرائيل في المستشفيات    «ماسنجر» تتيح إرسال الصور بجودة عالية    برؤية 2030 .. الإنجازات متسارعة    العربي يتغلب على أحد بثلاثية في دوري يلو    للمرة الثانية على التوالي.. سيدات النصر يتوجن بلقب الدوري السعودي    (ينتظرون سقوطك يازعيم)    في الجولة 30 من دوري" يلو".. القادسية يستقبل القيصومة.. والبكيرية يلتقي الجبلين    بالشراكة مع المنتدى الاقتصادي العالمي.. إنشاء" مركز مستقبل الفضاء" في المملكة    أمير الشرقية يدشن فعاليات منتدى التكامل اللوجستي    تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين ونيابة عنه.. أمير الرياض يحضر احتفالية اليوبيل الذهبي للبنك الإسلامي    «الكنّة».. الحد الفاصل بين الربيع والصيف    توعية للوقاية من المخدرات    لوحة فنية بصرية    وهَم التفرُّد    عصر الحداثة والتغيير    مسابقة لمربى البرتقال في بريطانيا    اختلاف فصيلة الدم بين الزوجين (2)    قمة مبكرة تجمع الهلال والأهلي .. في بطولة النخبة    تمت تجربته على 1,100 مريض.. لقاح نوعي ضد سرطان الجلد    اجتماع تنسيقي لدعم جهود تنفيذ حل الدولتين والاعتراف بدولة فلسطين    Google Maps أولوية الحركة لأصدقاء البيئة    فزعة تقود عشرينيا للإمساك بملكة نحل    العشق بين جميل الحجيلان والمايكروفون!    بقايا بشرية ملفوفة بأوراق تغليف    إنقاص وزن شاب ينتهي بمأساة    الفراشات تكتشف تغيّر المناخ    وسائل التواصل تؤثر على التخلص من الاكتئاب    أعراض التسمم السجقي    زرقاء اليمامة.. مارد المسرح السعودي    «عقبال» المساجد !    دوري السيدات.. نجاحات واقتراحات    وزير الدفاع يرعى حفل تخريج الدفعة (37) من طلبة كلية الملك فهد البحرية    ولي العهد يستقبل وزير الخارجية البريطاني    دافوس الرياض وكسر معادلة القوة مقابل الحق    السابعة اتحادية..    الإطاحة بوافد وثلاثة مواطنين في جريمة تستر وغسيل أموال ب200 مليون ريال        اليوم.. آخر يوم لتسجيل المتطوعين لخدمات الحجيج الصحية    أمير المدينة يدشن مهرجان الثقافات والشعوب    فيصل بن بندر يستقبل مدير 911 بالرياض.. ويعتمد ترقية منتسبي الإمارة    إنقاذ معتمرة عراقية توقف قلبها عن النبض    أمير تبوك يطلع على نسب الإنجاز في المشاريع التي تنفذها أمانة المنطقة    رسمياً.. إطلاق أوَّلَ مركز ذكاء اصطناعي للمعالجة الآلية للغة العربية    سياسيان ل«عكاظ»: السعودية تطوع علاقاتها السياسية لخدمة القضية الفلسطينية    أمطار مصحوبة بعدد من الظواهر الجوية على جميع مناطق المملكة    دولة ملهمة    سعود بن بندر يستقبل أعضاء الجمعية التعاونية الاستهلاكية    كبار العلماء: لا يجوز الذهاب إلى الحج دون تصريح    هيئة كبار العلماء تؤكد على الالتزام باستخراج تصريح الحج    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



أعيان وأهالي مركز الشيحية يعبرون عن فرحتهم بزيارة الأمير فيصل
نشر في الرياض يوم 30 - 01 - 2012

عبر أعيان وأهالي مركز الشيحية عن فرحتهم بزيارة صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة القصيم الذي يقوم من خلالها بافتتاح وزيارة بعض المشاريع التنموية والاجتماعية حيث تحدث ل "الرياض" الأستاذ سليمان عبدالعزيز الحواس فقال إن الكلمات لتتسابق على اللسان لتصف مدى الفرح الذي يغمر قلوب أهالي مركز الشيحية بمقدم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبد العزيز - نائب أمير منطقة القصيم - فمرحباً بك يا أميرنا المحبوب في مركز الشيحية وعلى الرحب والسعة فلقد بان النور وعم السرور أرجاء البلدة بزيارتكم المباركة..
وقال الأستاذ حمد بن ماضي الربيعان :تستقبل الشيحية اليوم بالفرح وبالورود صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز من اجل افتتاح توسعة مسجد الشيحية الكبير الذي تكفل به الشيخ محمد العلي السويلم حفظه الله وجعله في موازين حسناته وزيارة سموه لمركز هيلة العبودي رحمها الله للوقوف على مناشط المركز وحضور اجتماع لجان التنمية التاسع بالمنطقة التي وجدت كل الدعم والمساندة من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم ومن صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز حيث أسهما في رفع مستوى الخدمات وساهما بشكل كبير في تطور منطقة القصيم بمتابعتهما وحرصهما الدائم وبدعم كبير من حكومة خادم الحرمين الشريفين حتى إن للشيحية نصيبا من هذه الرعاية فكانت ولله الحمد تشهد تطوراً ملموساً أضفى على هذه البلدة الشيء الكثير فأهلاً بك يا صاحب السمو بين أبنائك وإخوانك أهالي الشيحية .
وتحدث الأستاذ عبدالله بن سليمان الربيعان عضو لجنة التنمية الاجتماعية بالشيحية وقال :ها نحن اليوم في مركز الشيحية نلبس ثوب التنمية الذي تعودنا عليه دائماً في ظل حكومتنا الرشيدة مستقبلين ومرحبين بصاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة القصيم وهو يفتتح مشروع توسعة مسجد الشيحية الكبير على نفقة الشيخ محمد العلي السويلم حفظه الله وجعله في موازين حسناته كما يقف سموه على مناشط مركز هيلة العبودي رحمها الله ويسلم الفائزين بجائزة المسابقة الإسلامية لسيرة خير البرية ومشاركة سموه الكريم أبناءه أعضاء لجان التنمية اجتماعهم الدوري التاسع بالمنطقة ومتفقداً ومتابعاً يحمل الخير بين يديه ويرسم الفرحة على قلوب المواطنين فأهلاً ومرحباً بكم يا صاحب السمو اليوم بيننا فأنت فيصل العطاء في أرض الشيحية الخضراء .
سليمان عبدالعزيز الحواس
وتحدث الأستاذ عبدالله بن صالح التويجري ل "الرياض" وقال: إذا كانت الحروف من نور فلابد أن تكون خارجة من مشاعر صادقة من أعماق القلب لكي تصل إلى القلب وما بالنا إذا كانت العبارات تصحبها التهاني والتبريكات وذلك لما أفاض الله علينا من نعمة بالغة في هذا الوطن الحبيب المعطاء وأحتار من أين أبدأ هل أنسج العبارات بدقات قلوبنا أم أستمدها من نجوم السماء لكي تعبر عن فيض سعادتنا إن أرواحنا تتطاير سعادة وفرحاً بزيارة سموكم حفظكم الله إلى مركز الشيحية وليت لي أن أعزل بالثريا مشاعري حتى تفيض بحبكم المعاني، وإن الروح والجسد شيء لا ينفصل وها أنتم بزيارتكم المباركة تمثلون لنا الروح في أجسادنا فنحن منكم وبكم يا سمو الأمير وقد ازدانت أرض الشيحية والسماء واخضرت القلوب وأنيرت العقول فأهلاً بك بين أهلك وأبنائك .. والشكر موصول للشيخ محمد العلي السويلم على الدعم الدائم لمركز الشيحية ولأبنائه الأوفياء على متابعتهم وحرصهم لدعم المشاريع التنموية والخيرية وجعل هذه الأعمال في موازين حسناتهم .
عبدالله سليمان الربيعان
وتحدث الأستاذ عبدالله بن عبدالرحمن الربيعان وقال نرحب بك يا صاحب السمو في تنمية جديدة تعودنا عليها دائماً بمنطقتنا الحبيبة وإن ما نشاهده اليوم بمركز الشيحية هو سلسلة متتابعة من المشاريع التي حظيت بها الشيحية نسأل الله العلي القدير أن تعود هذه المشاريع بالنفع الدائم للوطن والمواطن ..
في الأمس القريب وضع سموكم الكريم حجر الأساس لبعض المشاريع واليوم ها هي تعمل ولله الحمد .. كما انه اليوم نسعد بافتتاح سموكم لتوسعة المسجد الكبير وحضور اجتماع لجان التنمية بالمنطقة الذي تستضيفه الشيحية وترعى المسابقة الإسلامية لسيرة خير البرية لمركز هيلة العبودي التعليمي فوجودك بيننا نعمة أنعمنا وأكرمنا بها الله عز وجل فأهلاً ومرحباً بك يا طيب القلب في أرضك مركز الشيحية .
كما تحدث عدد من أعيان وأهالي الشيحية وهم صالح حمد الربيعان وعبدالله عبدالرحمن الربيعان وناصر محمد الحربي وعلي سليمان الربيعان وعلي محمد الغانم وصالح محمد الغانم حيث قالوا لقد أسعدنا جميعاً نبأ زيارة صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة لمركز الشيحية ، وكذلك لافتتاحه توسعة مسجد الشيحية الكبير الذي كان على نفقة الشيخ محمد العلي السويلم وزيارة سموه لمركز هيلة العبودي التعليمي وتسليم الجائزة الإسلامية لمسابقة مسيرة خير البرية وحضور الاجتماع الدوري التاسع للجان التنمية الاجتماعية بالقصيم وهذا ليس مستغربا من سموه الكريم فهو الشخص الذي عهدنا فيه الحرص والمتابعة للمشاريع التنموية التي يعود نفعها للمواطنين في هذا المركز وجميع مراكز ومحافظات المنطقة ، وهو ما يؤكده دائماً تحقيقاً لتطلعات حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود حفظهما الله.
عبدالله صالح التويجري
وقد حظي مركز الشيحية بالعديد من المشاريع وذلك بفضل الله ثم باهتمام حكومتنا الرشيدة ومتابعة سموه لهذه المشاريع وتنفيذها، فأهلاً وسهلاً بسمو الأمير وبصحبه الكرام ونحن في مركز الشيحية صغيراً وكبيراً شيباً وشبانا نرحب بسموه وبصحبه الكريم ونشكره على هذه الزيارة الميمونة ونكرر الترحيب المفعم بآيات الود والوفاء والعرفان، فزادك يا سمو الأمير توفيقاً وصحة وسداداً، انه ولي ذلك والقادر عليه .
وأضافوا :ولاؤنا لحكامنا رضعناه من أمهاتنا ، وربانا عليه آباؤنا بعد أن لمسنا حبهم لنا وحرصهم على مصالحنا ، وسهرهم الدائم على أمننا وراحتنا .
ها هو نائب أمير منطقة القصيم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز يقوم بزيارة مركزنا لتفقد أحوالنا وافتتاح ما أنجز من مشاريع خيرية يعود نفعها على البلد وعلى مواطنيه بالخير العميم .
إنها سنّة حكامنا لا يغفلون عن تكرار الزيارات للمدن والقرى والبلدات ليقفوا بأنفسهم على أحوال المواطنين وليرفعوا إلى مقام خادم الحرمين الشريفين وإلى ولي عهده الأمين ما يرونه جديرا بذلك .
مرحباً يا صاحب السمو فقد اشتقنا لهذه الزيارة وإلى التشريف بالسلام على سموكم فأهلاً وسهلاً وعلى الرحب والسعة .
حمد ماضي الربيعان
صالح محمد الغانم
علي محمد الغانم
عبدالله عبدالرحمن الربيعان
ناصر محمد الحربي
علي سليمان الربيعان
صالح حمد الربيعان


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.