ورحلت أمي الغالية    ولادة 3 وعول في منطقة مشروع قمم السودة    القيادة تعزي حاكم عام بابوا غينيا الجديدة في ضحايا الانزلاق الترابي بإنغا    أمير المنطقة الشرقية يستقبل أعضاء مجلس إدارة نادي الاتفاق    الاحتيال العقاري بين الوعي والترصد    موجز    ارتفاع استثمارات «المسار الرياضي»    كشف رب الأسرة    الطائر الأخضر والمقعد الأزرق !    «ديوان المظالم» يقيم جلسة توعوية بالتعاون مع الهيئة الوطنية للأمن السيبراني    مكتسبات «التعاون»    «مايكروسوفت» تترجم مقاطع الفيديو وتدبلجها    إدانة دولية لقصف الاحتلال خيام النازحين في رفح    نعم.. ضغوطات سعودية !    الديمقراطية إلى أين؟    التعاون يتغلب على الاتفاق بهدف في دوري روشن    إسدال الستار على الدوريات الأوروبية الكبرى.. مانشستر سيتي يدخل التاريخ.. والريال يستعيد لقب الليغا    أخضر رفع الأثقال وصيف العالم    اليوم في ختام دوري يلو.. تتويج القادسية.. والخلود والعروبة في صراع الوصافة    نائب أمير نجران يبارك للأخدود البقاء في دوري روشن        مفهوم الاختبارات    سرقة سيارة خلال بث تلفزيوني    طلب عسير    الأمن العام: 50 ألفاً غرامة تأخر الإبلاغ عن مغادرة المستقدَمين في الوقت المحدد لانتهاء التأشيرة    عبر دورات تدريبية ضمن مبادرة رافد الحرمين.. تأهيل العاملين في خدمة ضيوف الرحمن    الدوسري أشاد بتميز جيل الرؤية.. «الإعلام» تحتفي بالفائزين في معرض « آيتكس»    الفيصل تُكرم الطلاب الفائزين في مسابقتَي «آيسف» و«آيتكس» وتشيد بمشاريع المعلمين والمعلمات    حفلات التخرج.. البذل والابتذال    بدء أعمال إنشاء مساحات مكتبية في "ميدان الدرعية"    إخلاص وتميز    سلمان بن سلطان: خدمة الحرمين ورعاية قاصديهما من أهم أولويات الدولة    كيف تصف سلوك الآخرين بشكل صحيح؟    أمير المدينة يستقبل الشيخ السديس ويطلع على خطة الرئاسة التشغيلية لموسم الحج    سكري الحمل    دراسة تكشف أسرار حياة الغربان    نصائح للمرضى خلال رحلة العمر.. إستشاري: خذوا أدوية السكري في مواعيدها وتجنّبوا الإجهاد    الهلال ينهي الموسم بدون هزيمة..والنصر يقسو على الاتحاد    السعودية قبلة الرياضة العالمية    الذئاب إلى دوري أبطال آسيا 2    21% نمو إنتاج الذهب بالمملكة    أمير تبوك يستقبل المواطنين في اللقاء الأسبوعي    الشورى يدعو لضبط أسعار العقارات السكنية وتنظيم الإيجار    10 آلاف زائر للمعرض الوطني بالقصيم    مجمع إرادة بالرياض يحتفل بيوم التمريض العالمي.. غداً    «جامعة نايف» تفتتح فعاليات الندوة العلمية «إدارة وتأمين الأحداث الرياضية الكبرى»    الخارجية السعودية: «الوزاري المشترك» شدد على ضرورة وقف فوري لإطلاق النار في رفح    قافلة التجمع الأول الطبية تحط رحالها في الدلم.. السبت    سلمان الدوسري يهنئ جيل الرؤية على التفوق والتميز    هيئة الطرق تُطلق الكود السعودي مرجعًا لكافة الجهات المنفذة    فيصل بن بندر يؤدي صلاة الميت على سعود بن عبدالعزيز    إنطلاق أعمال ملتقى تجربة المريض "بين التحديات والفرص في المنشآت الصحية    الجلاجل يشارك في اجتماع مجلس وزراء الصحة العرب بجنيف    نائب أمير مكة يطّلع على استعدادات وخطط وزارة الحج والعمرة    تعليم الطائف يدعو للتسجيل في خدمة النقل المدرسي للعام    جوازات ميناء جدة الإسلامي تستقبل أولى رحلات ضيوف الرحمن القادمين من السودان    الأردن تدين قصف مخيم للنازحين غربي رفح    وصول طلائع الحجاج السودانيين إلى ميناء جدة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



جاروليم: أبعدت الحوسني.. واسألوا إدارة الأهلي عن إبعاد هزازي
زلاتكو : الهدايا ضيعت جهودنا .. وأتحمل فشل الأجانب

عبر مدرب الأهلي التشيكي جاروليم عن سعادته بفوز فريقه على الفيصلي في مباراته المؤجلة من الجولة السابعة في دوري (زين)، وقال: "الشوط الأول كان متميزا، وينقصنا التسجيل وإنهاء الهجمة بشكل صحيح، بينما كان الفيصلي يعتمد على الدفاع، وكان ينتظر الأخطاء منا حتى يهاجمنا بالمرتدات وفي الشوط الثاني أشركت عماد الحوسني مهاجما ثانيا لتدعيم خط الهجوم على الرغم أن الهدف كان عن طريق الجناح ولم يكن عن طريق المهاجمين، وأتيحت لنا فرص عدة في الشوط الثاني لم نستغلها بشكل جيد وفي نهاية الشوط الثاني كان هناك هجمات خطرة من الفيصلي ولكنها لم تسجل".
وعن سبب إبقاء المهاجم عماد الحوسني على دكة الاحتياط والزج به في الشوط الثاني قال: "قررت إبقاءه على دكة الاحتياط بسبب عدم وجود وقت كاف بين المباريات مما يسبب إرهاقا للاعب".
وعن عدم تأمين خط الدفاع بعد تسجيل الهدف الأول، قال : "خط الدفاع كان جيدا، وأيضا كان هناك مساعدة من خط الوسط للدفاع وأعجبني أداء اللاعبين في جميع الخطوط وخصوصاً في خط الدفاع".
ورفض جاروليم الحديث عن قرار إبعاد إبراهيم هزازي، وقال: "يمكن أن يطرح هذا السؤال على إدارة النادي وليس لدي إجابة".
من جانبه بارك مدرب الفيصلي الكرواتي زولاتكو للأهلي هذا الفوز وبالتأكيد أهنئ فريقي تهنئة خاصة جداً وكان هناك طيلة المباراة مجهود بذله اللاعبون، فعلنا كل شيء في اللقاء ولكن لم نستطع التسجيل، وهدف الأهلي جاء بسهولة شديدة جداً"
وقال: "استطعنا إيقاف خطورة فيكتور وكماتشو ولكن للأسف استطاع الأهلي تسجيل الهدف وفقدنا المباراة وأنا أهنئ لاعبي فريقي تهنئة حارة جداً ولايوجد لدي أي انتقاد لهم".
وعن إبعاد لاعبي الفريق الأجانب السابقين، قال زلاتكو: "لم يقدموا أي شيء يذكر للفريق بينما اللاعبون الوطنيون كانوا يتحملون عبء المباريات كاملة وأنا أعترف أني أخطأت في اختيارهم وأتحمل جميع المسؤولية، وهناك أمر مهم هو أنه لا يوجد لدينا مشكلة في اللعب، والمشكلة لدينا هي في النتائج وبالتأكيد يوجد لدينا نقص في اللاعبين الأجانب أيضا، وسنعالجه في فترة التسجيل المقبلة".
وعن كثرة العروض التي تلقاها لتدريب أندية أخرى ودورها في تشتيت تفكيره، قال: "أؤكد للجميع أن التركيز لدي هو لفريق الفيصلي وأعمل بجهدي وأفكر في أمر واحد هو أن أستطيع أن أصل بالفيصلي لكأس الملك ولن أسمح لنفسي أن ينقص التركيز لدي وأنتم شاهدتم اليوم كانت ركلة زاوية لصالح الفيصلي وصلت لوائل عيان دون مضايقة وسلمها لفريق الأهلي بكل سهولة واستفادوا منها وسجلوا هدفهم الوحيد، هذا أبداً ليس هبوطا في تركيزي، وفي لقاء القادسية انتهى الشوط الأول لصالحنا 2-صفر وفي شوط اللقاء الثاني سلم اللاعب دوش كرة لمهاجم القادسية استفاد منها وأحرز الهدف الأول، وفي لقاء الاتفاق اضاع الكرواتي داريو ركلة جزاء مرتين واللاعب عقيل بلغيث أعطى لاعب الاتفاق كرة استفاد منها وسجل هدفا، وأنا لن أسمح لنفسي بالتخلي عن عملي وأنا أقوم بواجباتي كاملة، بالتأكيد لن أستسلم وأثق بلاعبي فريقي وفي عملي وأؤكد للجميع أنهم سيشاهدون الفيصلي في مستوى أفضل بشرط وجود أكثر من لاعب".
وعن أسباب عدم وجود لاعبين في خط الهجوم على دكة البدلاء وهل هو من يتحمل هذا الخطأ قال : "لا يوجد لدينا غير بدر الخراشي في خط الهجوم وهذا كلام صحيح وليس لدي أي بديل له وأدرك هذا الأمر الهام ونحن سنصبر في مباراتي الشباب والرائد وبعدها سيكون لدي محترفون في الفترة الشتوية، وأؤكد مرة أخرى أني أتحمل جميع المسؤولية في التعاقد مع الأجنبيين السابقين وأنا في الموسم الماضي قدمت التهنئة للاعبين عندما كانت الأمور جيدة في الفريق والآن نحن نخسر وأنا أعتبر نفسي المسؤول عن هذه الخسائر".
وعن رأيه في المحترف المصري الجديد حازم إمام قال زلاتكو: "بالتأكيد اللاعب حازم إمام لاعب معروف ومميز وسيقدم إضافة للفريق وأتمنى انتهاء مشكلته حتى يستطيع المشاركة في أول لقاءات الدور الثاني أمام النصر".


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.