ارتفاع أسعار النفط إلى 83.27 دولارًا للبرميل    الفرصة ماتزال مهيأة لهطول أمطار على معظم مناطق المملكة    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    «الأقنعة السوداء»    السعودية والأمريكية    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    حلول سعودية في قمة التحديات    فتياتنا من ذهب    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    هتان السيف.. تكتب التاريخ في الفنون القتالية    حراك شامل    الدراسة في زمن الحرب    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    فوائد صحية للفلفل الأسود    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    أثقل الناس    تحولات التعليم.. ما الذي يتطلب الأمر فعله ؟    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    سقيا الحاج    السفير الإيراني يزور «الرياض»    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



أريام: إشاعة زواجي من ياسر القحطاني (مو حلوة).. وأنا لا أعرفه!!
بعد انتشار شائعة تؤكد زواجهما
نشر في الرياض يوم 23 - 05 - 2005

أريام الفنانة التي أدت الأغنية الخليجية والاماراتية بشكل خاص وباتقان، والتي تقدم البرنامج الشعري (جواهر) على قناة دبي الفضائية، غابت الفترة الأخيرة عن التواجد على الساحة الفنية، وثارت حولها العديد من الاشاعات على اثر صورة انتشرت جمعتها مع لاعب المنتخب السعودي ولاعب نادي القادسية ياسر القحطاني، تتحدث ل(ثقافة اليوم) عن هذا الموضوع وأشياء أخرى تكشفها لنا.
في البداية أريام ما حقيقة ما تردد عن زواجك؟
- اشاعة مو حلوة في حقي وهي زواجي من ياسر القحطاني وهي غير صحيحة وتضايقت من ردود الأفعال بقوة وكانت اساءة لي بقوة وأنا لا أعرف ياسر القحطاني وليس لي فيه أي علاقة.
وبالنسبة لعطائك هل نقول انك مذيعة وتركت الغناء؟
- من قال اني اعتزلت.
اذن فضلت الظهور كمذيعة على الفن؟
- أنا انشغلت بالبرنامج فقط ولم اترك الفن.. ومجرد اهتمام بالتقديم فقط.
كيف وجدت التقديم؟
- الحمد لله.. زينة.. ويبقى الرأي للمشاهد.
أرى أداءك بالاذاعة كأنك ملمة بالتقديم وكذلك توافقك مع الكاميرا. هل انت خريجة إعلام؟
- نعم أنا متخرجة من جامعة العين بتقدير امتياز من كلية الاعلام.
إذاً لم اتجهت للفن الغنائي قبل الإعلام؟
- لأني كنت أغني قبل ان اتخصص واتخرج وأحب الفن من قبل.
كونك مصرية الأصل إلا انك متمكنة من اللهجة الخليجية بقوة ومعرفتك بالمفردات الشعبية شيء جميل كيف تمكنت من ذلك؟
- ولادتي بالامارات عرفتني بكل شيء عن لهجتهم، فأنا اماراتية المنشأ والأصل.
هل انحرجت في احدى المرات من مفردة معينة أو ارتبكت في معرفة معانيها؟
- لا لا بالعكس كانت واضحة وضوح الشمس لي.
تألقك كمذيعة في برنامج شعري هل سيقودك لبرامج أخرى غير الشعر؟
- أنا وصلني أكثر من عرض ولله الحمد ولازلت أدرسها حالياً.
هل كانت عروضا لبرامج شعرية أو برامج أخرى؟
- كانت من أشياء غير الشعر وأنا لن أخطو أي خطوة إلا ان ادرسها جيداً، حتى لا أعامل كمذيعة لأني بالأساس فنانة وأحب الفن وهو الأصل عندي، وبالتالي لو أردت ان اخطو خطوة لن أضعها على حساب الأولويات عندي فالفن هو الأساس عندي ثم الاذاعة، ولم ادخل التلفاز للتقديم سوى لكوني خريجة إعلام وأردت ان اؤدي شيئا من تخصصي الذي درسته.
اغنية النساء كيف وصلت إليك؟
- جاءتني كعرض من شركة الأوتار ومن ناصر القحطاني شخصياً ولا أدري عن تفاصيلها الأولية أي شيد، وشيء جميل أن تنجح هذه الأغنية.
كيف وجدتي اصداء أغنية (النساء)؟
- وجدت كل الاعجاب وأنا كنت متوقعة نجاحها، ولكن لم أتوقع ان يكون هذا النجاح بهذا الشكل.
هل سيوجد هذا النجاح تعاونا آخر مع القحطاني؟
- اتمنى حقيقة هذا الشيء مع الشاعر القحطاني وحالياً لا يوجد شيء قريب.
هل كان هنالك فرصة تعاون فني مع أحد ضيوفك في البرنامج؟
- هو شخص واحد الذي تعاونت معه وهو سمو الأمير خالد بن سعود الكبير والبقية هنالك بدايات مشاريع تعاونات وعلاقتي فيهم رائعة وهناك نية للتواصل من أجل تحقيق التعاون.
هل فكرت في تلحين بعض أعمالك؟
- خليت التلحين لأهل التلحين.
لم انت مقلة في تقديم الفيديو كليب؟
- أنا لست مقلة وكنت من كل ألبوم أصور أغنية أو اثنتين وكانت بسيطة ولا تعني عدم انتشارها اني مقلة.
لم انت بعيدة عن الحفلات الغنائية؟
- أنا مشاركة في مهرجانات عديدة منها ليالي دبي وهناك زواجات لا تتم إلا بحضور أريام ولولا تواجدها لا يتم الزفاف.
بم تودين إنهاء هذا اللقاء؟
- أود التأكيد على مسألة مهمة جداً وهي الاستهتار بأعراض الناس فهناك من يعتقد ان المرأة عندما تكون فنانة لابد أن تكون منحطة ولا يمنع نفسه من اطلاق الاشاعات حولها وهذا فيه ظلم لمعظم الفنانات المحترمات عندما يوضعن في سلة واحدة مع الفنانات اللاتي لا يعرفن معنى احترام الذات واحترام الفن الذي يقدمنه وأتمنى ان يدرك الجمهور الصادق ان ليس كل ما يقال عن الفنانات صحيح وألا يصدقوا الاشاعات التي تهدم العلاقة الجميلة التي تربط الفنان بجمهوره.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.