بناءً على ما رفعه سمو ولي العهد خادم الحرمين يوجه بإطلاق اسم الأمير بدر بن عبدالمحسن على أحد طرق الرياض    أمير الرياض يرعى تخرج المعاهد والكليات التقنية    كاميرات سيارات ترصد العوائق بسرعة فائقة    الصمعاني: دعم ولي العهد مسؤولية لتحقيق التطلعات العدلية    33 ألف منشأة تحت المراقبة استعدادًا للحج    جامعة "المؤسس" تعرض أزياء لذوات الإعاقة السمعية    "أكنان3" إبداع بالفن التشكيلي السعودي    وصول أول فوج من حجاج السودان    رياح مثيرة للأتربة والغبار في 5 مناطق وفرصة لهطول الأمطار على الجنوب ومكة    الخريجي يشارك في مراسم تنصيب رئيس السلفادور    أمير تبوك يعتمد الفائزين بجائزة المزرعة النموذجية    السعودية و8 دول: تمديد تخفيضات إنتاج النفط حتى نهاية 2025    «التعليم» تتجه للتوسع في مشاركة القطاع غير الربحي    «نزاهة»: إيقاف 112 متهماً بالفساد من 7 جهات في شهر    المؤسسات تغطي كافة أسهم أرامكو المطروحة للاكتتاب    الطائرة ال51 السعودية تصل العريش لإغاثة الشعب الفلسطيني    نتنياهو.. أكبر عُقدة تمنع سلام الشرق الأوسط    السفير بن زقر: علاقاتنا مع اليابان استثنائية والسنوات القادمة أكثر أهمية    محمد صالح القرق.. عاشق الخيّام والمترجم الأدق لرباعياته    اكتمال عناصر الأخضر قبل مواجهة باكستان    عبور سهل وميسور للحجاج من منفذي حالة عمار وجديدة عرعر    نوبة «سعال» كسرت فخذه.. والسبب «الغازيات»    زلزال بقوة 5,9 درجات يضرب وسط اليابان    في بطولة غرب آسيا لألعاب القوى بالبصرة .. 14 ميدالية للمنتخب السعودي    الكعبي.. الهداف وأفضل لاعب في" كونفرنس ليغ"    رونالدو يغري ناتشو وكاسيميرو بالانضمام للنصر    القيادة تهنئ الشيخ صباح الخالد بتعيينه ولياً للعهد في الكويت    الحجاج يشيدون بخدمات « حالة عمار»    ..و يرعى حفل تخريج متدربي ومتدربات الكليات التقنية    نقل تحيات القيادة وأشاد بالجهود الأمنية.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يدشن مشروعات «الداخلية» في عسير    حجاج الأردن وفلسطين : سعدنا بالخدمات المميزة    حجب النتائج بين ضرر المدارس وحماس الأهالي    بدء تطبيق عقوبة مخالفي أنظمة وتعليمات الحج    سائقو الدبَّابات المخصّصة لنقل الأطعمة    ماذا نعرف عن الصين؟!    الاحتلال يدمر 50 ألف وحدة سكنية شمال غزة    مزايا جديدة لواجهة «ثريدز»    انضمام المملكة إلى المبادرة العالمية.. تحفيز ابتكارات النظم الغذائية الذكية مناخيا    الصدارة والتميز    هذا ما نحن عليه    هنأ رئيس مؤسسة الري.. أمير الشرقية يدشن كلية البترجي الطبية    إطلاق اسم الأمير بدر بن عبدالمحسن على أحد طرق مدينة الرياض    9.4 تريليونات ريال ثروة معدنية.. السعودية تقود تأمين مستقبل المعادن    الأزرق يليق بك يا بونو    توبة حَجاج العجمي !    "فعيل" يفتي الحجاج ب30 لغة في ميقات المدينة    المملكة تستضيف بطولة العالم للراليات تحت مسمى "رالي السعودية 2025"    تقرير يكشف.. ملابس وإكسسوارات «شي إن» سامة ومسرطنة    أمير نجران يشيد بالتطور الصحي    نمشي معاك    أمير الشرقية يستقبل رئيس مؤسسة الري    11 مليون مشاهدة و40 جهة شريكة لمبادرة أوزن حياتك    الهلال الاحمر بمنطقة الباحة يشارك في التجمع الصحي لمكافحة التدخين    مسبار صيني يهبط على القمر    «طريق مكة».. تقنيات إجرائية لراحة الحجيج    فيصل بن مشعل يرعى حفل تكريم معالي رئيس جامعة القصيم السابق    توافد حجاج الأردن وفلسطين والعراق    مدينة الحجاج بحالة عمار تقدم خدمات جليلة ومتنوعة لضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



السالم دخل التدريبات والمنتخب السعودي يطير إلى الأردن اليوم
نشر في الرياض يوم 11 - 07 - 2011

تغادر بعثة المنتخب السعودي الاول اليوم "الاثنين" من مدينة الدمام إلى العاصمة الاردنية عمان للمشاركة في الدورة الدولية الودية هناك وسيرأس البعثة عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي محمد النويصر بعد ختام المعسكر الحالي للمنتخب الاول في مدينة الدمام، بينما يرأس الطاقم الاداري للمنتخب خالد المعجل الى جانب اللاعبين وليد عبدالله وحسن العتيبي ومبروك زايد وياسر المسيليم وحسن معاذ وعبدالله شهيل ومشعل السعيد وراشد الرهيب وعبدالله الزوري واسامة هوساوي واسامة المولد ووليد عبدربه وحمد المنتشري واحمد عطيف وتيسير الجاسم وابراهيم غالب ومعتز الموسى وعبدالملك الخيبري ومحمد نور وسلطان النمري ونواف العابد وخالد زيلعي وناصر الشمراني وسعود حمود ومحمد السهلاوي ويوسف السالم.
من جهته، أكد مدير إدارة شئون المنتخبات بالاتحاد السعودي لكرة القدم محمد المسحل استفادة المنتخب الاول من معسكر الدمام، مشيراً إلى ان الفائدة الكبرى التى سيظفر بها المنتخب في مرحلة إعداده الحالية ستكون من خلال الدورة الدولية الودية المقبلة في الاردن، وقال: "على الرغم من قصر مدة معسكر الدمام إلا انه تحققت هناك فوائد عدة للجهازين الفني والاداري، وستكون المشاركة في دورة الاردن الدولية الودية فرصة مناسبة لعناصر المنتخب كافة في الاستفادة الفنية والتحضير الامثل للاستحقاق الآسيوي المقبل، وإن شاء الله يتحقق كل ما نصبوا إليه جميعاً".
وأضاف: "أشكر اخواني اللاعبين كافة على تعاونهم الكبير مع الاجهزة الادارية والفنية والطبية في المنتخب، وهذا الامر لا يعد شيئا مستغربا على لاعبين محترفين ويعدون من نخبة اللاعبين في السعودية، وسيسهم هذه الجانب الايجابي في تحقيق نجاحات للمنتخب في استحقاقاته المقبلة كافة".
وكان المنتخب السعودي قد اختتم معسكره المقام في الدمام الذي استمر لمدة أسبوع، أجرى من خلاله تدريباته على فترتين صباحية ومسائية، وتعد هذه المرحلة الثانية من مراحل إعداد «الأخضر» للمشاركة في الدورة الرباعية التي تأتي استعدادا لمباراتي الذهاب والإياب للمنتخب في التصفيات التمهيدية لكأس العالم أمام هونج كونج.
وشهد معسكر «الأخضر» جملة من الإصابات التي داهمت نجوم المنتخب وأدت إلى استبعاد الرباعي نايف هزازي ومختار فلاته ومحمد الشلهوب ومهند عسيري، واستدعاء الثلاثي خالد الزيلعي ومحمد السهلاوي ويوسف السالم، فيما لايزال محمد نور يعاني من أثار الإصابة التي تعرض لها في مران «الخميس» وأبعدته عن التدريبات يومي الجمعة والسبت.
وشهد تدريب مساء امس انضمام المهاجم يوسف السالم وعودة نور إلى التدريبات من خلال دخوله صالة الحديد في الفندق إلى جانب المهاجم ناصر الشمراني والمدافع اسامة المولد ولم يشاركوا في التدريبات التكتيكية واللياقية مع بقية اللاعبين على ملعب الأمير محمد بن فهد، وأكدت الفحوصات لإصابة نور عدم حاجته للأشعة المقطعية والاكتفاء بالراحة التي خضع لها في الأيام الثلاثة الماضية.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.