بن دليم الرحيل المُر    الجدعان: الاقتصاد العالمي يتجه لهبوط سلِس    البنك الدولي: المملكة مركزاً لنشر الإصلاحات الاقتصادية    إعفاء "الأهليات" من الحدّ الأدنى للحافلات    إخلاء طبي لمواطنة من كوسوفا    ماني: إهدار ركلة الجزاء لم يزعجني.. وهذا سر الفوز    الحزم يتعاقد مع المدرب صالح المحمدي    حمدالله: تجاوزت موقف المُشجع.. وصفقات الهلال الأفضل    أجواء ماطرة في معظم المناطق    بوابة الدرعية تستقبل يوم التراث بفعاليات متنوعة    نجران.. المحطة العاشرة لجولة أطباق المملكة    "الأمر بالمعروف" في أبها تواصل نشر مضامين حملة "اعتناء"    محافظ جدة يواسي آل السعدي في فقيدتهم    «أمانة المدينة» تعلن عن توفر عدد من الوظائف‬ للرجال والنساء    الخريجي يلتقي نائب وزير الخارجية الكولومبي    أسرتا باهبري وباحمدين تتلقيان التعازي في فقيدتهما    رئيس "الغذاء والدواء" يلتقي شركات الأغذية السنغافورية    الوحدة يحسم لقب الدوري السعودي للدرجة الأولى للناشئين    حرس الحدود ينقذ مواطنًا خليجيًا فُقد في صحراء الربع الخالي    الرياض: الجهات الأمنية تباشر واقعة اعتداء شخصين على آخر داخل مركبته    سلام أحادي    اختيار هيئة المحلفين في المحاكمة التاريخية لترامب    تجمع مكة المكرمة الصحي يحقق انجاز سعودي عالمي في معرض جنيف الدولي للاختراعات 2024    أرمينيا تتنازل عن أراضٍ حدودية في صفقة كبيرة مع أذربيجان    حائل.. المنطقة السعودية الأولى في تطعيمات الإنفلونزا الموسمية    التعريف بإكسبو الرياض ومنصات التعليم الإلكتروني السعودية في معرض تونس للكتاب    وفاة الممثل المصري صلاح السعدني    المرور بالشمالية يضبط قائد مركبة ظهر في محتوى مرئي يرتكب مخالفة التفحيط    نوادر الطيور    مدرب الفيحاء: ساديو ماني سر فوز النصر    موعد مباراة السعودية والعراق في كأس آسيا تحت 23 عامًا    أمير عسير يتفقد مراكز وقرى شمال أبها ويلتقي بأهالي قرية آل الشاعر ببلحمّر    وزارة الخارجية تعرب عن أسف المملكة لفشل مجلس الأمن الدولي    الرمز اللغوي في رواية أنثى العنكبوت    ضيوف الرحمن يخدمهم كل الوطن    بطاقة معايدة أدبية    المملكة ضمن أوائل دول العالم في تطوير إستراتيجية وطنية للذكاء الاصطناعي وفقًا لمؤشر ستانفورد الدولي 2024    "الرياض الخضراء" يصل إلى عرقة    السديري يفتتح الجناح السعودي المشارك في معرض جنيف الدولي للاختراعات 49    إخلاص العبادة لله تشرح الصدور    أفضل أدوية القلوب القاسية كثرة ذكر الله    اكتشاف خندق وسور بجدة يعود تاريخهما إلى القرن 12 و13 الهجري    مساعد وزير الدفاع يزور باكستان ويلتقي عددًا من المسؤولين    كلوب: ليفربول يحتاج لإظهار أنه يريد الفوز أكثر من فولهام    ضبط مقيم بنجلاديشي في حائل لترويجه (الشبو)    بينالي البندقية يعزز التبادل الثقافي بين المملكة وإيطاليا    "أبل" تسحب واتساب وثريدز من الصين    الزبادي ينظم ضغط الدم ويحمي من السكري    التلفزيون الإيراني: منشآت أصفهان «آمنة تماماً».. والمنشآت النووية لم تتضرر    توقعات الأمطار تمتد إلى 6 مناطق    فوائد بذور البطيخ الصحية    السودان.. وخيار الشجعان    تخلَّص من الاكتئاب والنسيان بالروائح الجميلة    غاز الضحك !    أمير الباحة: القيادة حريصة على تنفيذ مشروعات ترفع مستوى الخدمات    محافظ جدة يشيد بالخطط الأمنية    أمير منطقة الرياض يرعى الحفل الختامي لمبادرة "أخذ الفتوى من مصادرها المعتمدة"    أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على محمد بن معمر    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



بدء تنفيذ مشروع «أبراج جواهر» ب 220 مليون درهم
نشر في الرياض يوم 13 - 05 - 2005

ازدانت منطقة مرسى دبي باضافة تحفة معمارية جديدة، حيث تم البدء في أعمال بناء مجمع أبراج جواهر الذي يعبر عن أرقى مستويات الفخامة والرفاهية. وتقدر تكلفة المشروع بحوالي 220 مليون درهم ومن المتوقع انجازه في نهاية 2006.
ويتسم الهيكل المعماري للأبراج بمستوى ذوق رفيع حيث قام بمهمة تصميمه نفس فريق العمل الحائز على أرفع الجوائز الذي عهد إليه تصميم أبراج الامارات، ومقر طيران الاتحاد الجديد في دبي وبناية بنك دبي الوطني.
وترتفع أبراج جواهر إلى مسافة عشرين طابقاً، تتكون من شقق تضم غرفة واحدة أو غرفتين أو ثلاثة وشقق بطابقين ووحدات البنتهاوس واللوفت بالاضافة إلى محلات التجزئة والفيلات الفخمة المطلة على منظر المرسى الرائع، وتتنوع مساحة الوحدات السكنية من شقة بغرفة واحدة تبلغ مساحتها 940 قدما مربعا إلى بنتهاوس شديد الفخامة تبلغ مساحته 9,397 قدما مربعا. وسيتم تجهيز هذه الوحدات السكنية المتنوعة بمجموعة مذهلة من الكماليات الفاخرة والأجهزة الكهربائية والمطابخ والحمامات الكاملة التجهيز بالاضافة إلى الجاكوزي في الحمامات الرئيسية. ولم يتم اغفال أي مظهر من مظاهر الراحة والرفاهية من مداخل فخمة وحمامات سباحة وصالات رياضية وحضانة ومركز خدمة رجال أعمال وقاعات مؤتمرات ورواق المديرين التنفيذيين وقاعة تدخين السيجار وفريق أمن متوافر على مدار اليوم كل ذلك بهدف ارضاء كل من ينشد التميز سواء صاحب المنزل أو المستثمر.
ومن أهم مميزات هذه التحفة المعمارية موقعها الفريد الذي يتيح للمقيمين فرصة الاستمتاع بالسلام وهدوء المرسى مع قربه في نفس الوقت من الفنادق العالمية ومدينة الإعلام والانترنت. وقد راعى فريق التصميم اتجاه الأبراج ناحية الجنوب حتى ينعم المقيمون بضوء الشمس داخل منازلهم. وفي مقابل الأبراج مباشرة يقع مرفأ أكبر ناد لرياضة اليخوت في العالم. ويحيط بالأبراج مساحات شاسعة من الخضرة والحدائق الجميلة وملاعب الأطفال ومنافذ بيع المنتجات العالمية.
وتضم مجموعة المساهمين في شركة جواهر المحدودة بعضاً من أبرز رجال الأعمال في المملكة العربية السعودية من مديرين تنفيذيين ومؤسسين ومديري مؤسسات مرموقة. وقد صرح السيد احمد محمد الحاطي، الرئيس التنفيذي لشركة جواهر ورئيس شركة جييد للاستثمار والتطوير مهمتنا تقديم وحدات سكنية تباري في تصميمها أحدث متطلبات العصر التكنولوجية والحاجة المتزايدة للجودة وتعد شركة جييد احدى أبرز شركات التنمية العقارية والانشاءات والتصميم الداخلي وادارة الاستثمار في المنطقة.
ويشارك شركة جييد للتنمة في هذا المشروع الرائد فريق من الخبراء المشهورين من بينهم شركة ار ام جيه ام، وهي من بين الشركات العالمية الرائدة في مجال العمارة والتصميم وشركة بروجاكس، وهي أكبر شركة مشروعات عربية وتتولى ادارة المشروع. كذلك من بين الشركات المساهمة في هذا المشروع الضخم، شركة بالما للعقارات، وهي شركة رائدة في مجال تطوير العقارات والاستثمار وقد قامت بإنشاء وحدات سكنية راقية مثل لاريزدنسيا ديلمار. ويضم فريق المساهمة المالية للمشروع شركة أملاك للتمويل، وهي احدى الشركات الرائدة في تمويل المنازل السكنية في الامارات العربية المتحدة بالاضافة إلى تمويل الشركة الرائدة في مجال تمويل المشاريع السكنية في دبي.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.